الحوار المتمدن - موبايل



مِنْ خصُوصِيات النَبي... مَكارِمَ الأخلاقِ وَتَحرِيمَ التَبَنِي

بولس اسحق

2018 / 8 / 11
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني


قيل ويقال ان محمد نبي الإسلام... بعث ليتمم مكارم الأخلاق... فما هي مكارم الاخلاق الذي أتمها نبي الإسلام... فهل الحقد والكراهية والسبي والاغتصاب... والاغارة على الاقوام والسطو على قوافل التجار... من مكارم الاخلاق... ومن الواضح ومن كتب التاريخ... ان اهل قريش الكفار ... كانوا اكثر اخلاقا وخلقا من ذلك المدعي للنبوة... الذي فرض شريعته بالسيف على البشر... ومن ثم لا يعير اهتماما لان يكون هو اول المخالفين لتلك الشريعة... رجل محتال باسم محتال آخر اطلق عليه اسم رب القران... يتشدق اتباع هذا المدعي بانه كان على خلق كريم... بينما الاخلاق منه براء... ينكح العجائز من اجل اموالهن... ثم ينكح طفلة بدون أي خجل او حياء... يطلق الزوجات من ازواجهن... اذا اشتهى احداهن لينكحها او ليتزوج منها... باسم اله القرآن... ويلبي طلب أي عاهرة ان رغبت بممارسة النكاح معه...بصفته دون جوان او راسبوتين يثرب ومكة وباقي بلاد العربان... وطالما قرأنا وتعلمنا عن اخلاق نبي الإسلام... وكيف انه ادبه ربه فأحسن تأديبه... وانه كان يدعو بالحكمة والموعظة الحسنة... حتى يصبح عدوه ولى حميم... وتعلمنا أيضا انه في الاحاديث المنسوبة اليه... انه يمنع القطيع من التجسس والنظر مجرد النظر الى البيوت من ثقوب أبوابها... وتعلمنا أيضا انه يحفظ العهد ولا يومئ بعينيه ليقتل اعداءه... تعلمنا أيضا ان له خصائص مثل: تعدد الزوجات... واذا شتم او لعن او سب أحدا... اخذ المشتوم حسنة وبركات من الهه... وبركاتك يا اشرف عبد الغفور... وبانه اتفق على ذلك مسبقا مع الهه... وبعكسه فانه ربما كان رفض مهمة النبوة الموكلة اليه... محمد وعبر سيرته الموصوفة زورا ً بالعطرة أو بالشريفة... هو أكثر وأكبر من أساء لفكرة الله ... فأحاديث وأفاعيل هذا المحمد ومن خلال ما وصلنا إسلاميا... هي وصمة عار وشائبة تلوث فكرة الله إن ارتبطت بها!!
والمفهوم من مسالة خصائص النبي الامي... هي مجموعة الأشياء التي لم يلتزم بها تشريعيا كبقية المسلمين... أي انها غير مسموح بها للمسلمين... وتعد خطيئة يستحق مرتكبها نار جهنم... بينما هو لا يحاسب عليها لأنها من شروط النبوة... وأنا أرى ان هذه الخصائص تنقصها واحدة... وهذه الخاصية او الاستثناء... لم تعد خافية وانما واضحة... ولا يمكن ان يتصف بهذه الصفة انسان سوي... او حتى رجل صالح او مجرد رجل يلتزم بكلمته بين قومه... فما بالنا بنبي مرسل من قبل اله خالق الكون والمجرات... وهذه الصفة هي صفة انعدام الاخلاق... فهو يمكن وصفه بكل بساطة... انه عديم الاخلاق بالكلية... على المستوى الشخصي المجرد دون اطروحات دينية او اهداف... واقصد انه دنئ في نفسه... ولا اعلم كيف اقولها دنئ بلا شك... وهذا التهجم حتى الان يبدو بلا سبب من قبل جنابي... و لكن تعالوا معي لتعرفوا لماذا اكتب ذلك بعد ان صرت اقدح زناد فكرى بالمراجعة!!
مرة أخرى نعود الى حادثة زواجه من زينب بنت جحش... ورغم ان هذه الحادثة تعد من اكبر المآخذ والفضائح التي ارتكبها مدعي النبوة وتفضح كذب ادعائه... ورغم انها مكشوفة... ورغم ان عائشة قالت له... إن ربك يسارعك في هواك... ورغم انه بررها ويبررها القطيع اتباعه بأنها لتحريم التبني... الا اني أجدها تدل على كونه رجل دنئ لا يؤتمن وليس بثقة... وببساطة لأنه بلا اصل ولا فصل... كيف... تعالوا نراجع القصة بسرعة... نحن في مجتمع إسلامي حديث العهد... نشط وقوى وملتزم... الرسول يسير في طرقات المدينة بمفرده (هل بإمكانكم ان تصدقوا ذلك... بانه كان بدون حماية... ام ان الاصح بانه ذهب متخفيا لغاية في نفسه ... او متفق عليها مع الطرف الاخر مسبقا)... يصل الى بيت زيد ابنه بالتبني... زوجة زيد وابنة عمة الرسول المتمم لمكارم الاخلاق حاسرة... أي شبه عارية... او بملابس تكشف حسنها ومفاتن جسدها... يحدث هذا في صدر الإسلام... والدعي رسول الله بينهم... ومعلوم ان البيوت لم تكن مغلقة تماما... وربما ينظر الغريب الى البيت... والوضع العادي الذى تربى معظمنا عليه... ان المرأة داخل مثل تلك الدار... وخصوصا في وجود الرسالة طازجة... والملائكة تحف بالمكان... ان تجلس محتشمة اليس كذلك... ولكن بنت عمة الرسول كانت حاسرة... ربما بقصد وربما بسبب هفوة منها... ولنتابع المسلسل... وصل اشرف خلق الهه الى بيت ربيبه زيد بن حارثة... وأي رجل كان له مقدار من التربية في أي زمن... فانه سيقف بعيدا ويرسل النداء... او يصفق او يأتي بغلام صغير يسأل عن زيد... الذى هو مولاه... وكان الاجدى انه يعلم اين هو...ومسألة انه لا يعلم انه ليس في البيت مجرد تمثيلية... كل هذا لم يحدث... والواضح ان الغاية مبيته ومقصودة... لقد نظر وراّها واعجبته وافصح وسمعت!!
لو ان جارك او شخص تعرفه فعل ذلك... ستقول له الا يوجد لديك اخلاق او غيرة على عرضك... الا يوجد لديك اخوات وام تغار عليهم من مثل فعلتك... وغالبا اذا كان شخصا عاديا سيطأطأ راسه ويعتذر... الا ان الغريب ان من ادبه ربه... استمر في الرواية حتى قضى هو الاخر منها وطره... بدون شهود ولا مهر ولا عقد زواج...أي مجرد Girl Friend كمريم القبطية وغيرها... وعليه يجب محاسبة الغرب الكافر... لأنه سرق الفكرة من رسول اللات دون الاستئذان... او مراعاة للحقوق الفكرية... منتهى الدناءة واللااخلاق اليس كذلك!!
على العموم إن هذه القصة وبصورة عامة... مريبة وتدفع الى البحث والتساؤل... بسبب هذا اللف والدوران والتبريرات الكثيرة من قبل أبناء الحظيرة... ولكن هذا لا يهمني... لأنني ما زلت لا اريد ان اغفل البعد الأخلاقي في الموضوع... وأكرر سؤالي... هل ما فعله محمد بن ابي كبشة... يندرج تحت بند الاخلاق ام اللااخلاق... حتى وان كان الامر صدفة... الم يكن قادرا على كبح جماح رغبته التي فضحها ربه... نعم كان قادرا لوكان عفيفا ولم يبد اعجابه بها... وبالتالي لمعرفة الهه... بما يجيش في صدره... ففضحه وسهل عليه الامر وعمل خاطبة ومن ثم حلل له نكاحها... ولكي تعرفوا مدي حب اله القرآن لمحمد رسوله ...فأول ما عرف بالموضوع بعدما اخبره جبريل... قام من لحظتها بتأليف الآيات المخصوصة... وكمان بيقول له: وَتَخْشَى ٱلنَّاسَ وَٱللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَاهُ... يعني ولا يهمك كلام الناس مادام أنا معاك... يعني روح والهوى بظهرك... صحيح إللي إختشوا ماتوا... والأدهى أن المسلمين مقتنعين بأن هذا الكلام موجود ضمن اللوح المحفوظ... منذ الأزل وليس وليد الساعة... وأن المطلوب منهم حفظه عن ظهر قلب وتلاوته عند كل صلاة... لتذكير الههم بما قاله فلربما قد نسى... وهذا هو سبب ما قالته عائشة... ما أرى ربك الا مسارعا في هواك... تصوروا ان الطفلة عائشة عرفت اللعبة قبل 1450 سنة... بينما المغيبين على اختلاف ثقافاتهم وعلومهم في المنتدى... يدافعون بإستماتة ولا يمكن ان تتفق معهم على نقطة... لانهم دائما يدافعون ويدافعون بدون ملل لستر العورة... فهل مثل هذا التصرف يندرج تحت اخلاق الزهد... ام الشهوانية وانعدام الاخلاق!!
ومن المؤكد انه سيقول الغالبية المغيبة... ان الغاية من قضاء وطر اشرف الخلق من زنوبة... هو ان رب الرمال جعل لها اية في رسالة عالمية... وذلك لتحريم التبني... النسب... التوارث... الحرام والحلال... وواجبات الابن تجاه اباه!!
ولكن أيها الناعقون نعيق الغربان... الم يكن من الاسهل ان ينزل الهكم ذلك بأية في كتابه الهجين... ام انه يجب أن تضرب الأمثلة لكي لا ننسى... وهل الأمثلة لا تضرب الا بزواج محمد ابن ابي كبشة من زوجه أبنه المتبنى... وكيف ان جبريل نضح فرجه ليعلم رسولكم الوضوء... ليكون ذلك مثالا يحتذى ودرسا أخلاقيا رائعا... ولابد من تمجيده والتهليل له... ولكن لماذا تقترن الأمثلة الإسلامية دائما بالجنس... ولماذا كان يجب عليه ان ينكح زينب حتى يصبح درسا عمليا لتحريم التبني... فهل اقتضي ان يسكر محمد مثلا... ويترنح في شوارع مكة والمدينة... لكي يضرب مثلا يبين من خلاله مضار الخمر عندما حاول اجتنابها... ام ان المسلمون الأوائل جلسوا مع رسول اللات... وتناولوا وجبه دسمه من لحم الخنزير... واصيبوا بالتسمم واشرفوا على الموت... لكي يكون هذا مثالا يحتذى لتحريم الخنزير؟
وما هي واجبات ألابن تجاه ابيه... وهل كان الأبناء لا يعرفون حرمه لآبائهم قبل الإسلام... وبقي العالم ينتظر الإسلام... لكي يفهم الأبناء كيف يتصرفون مع ابائهم... وأين ذهبت تعاليم بنو إسرائيل وبنو يسوع... أم لم يكن لديهم طريقه وتعاليم... تعلمهم الواجبات تجاه الاباء... فاين ذهبت الوصية قبل عبد اللات بـ2000 سنة... اكرم اباك وامك... وحتى كونفوشيوس وبوذا قبل الاف السنين... كانوا يدعون الى احترام الاباء وتكريمهم... فأين جديد ابن ابي كبشة في عالم الاخلاق... فهل ارتقى بها... ام هبط بها الى احط المستويات...ولنا في زينب ومارية وصفية وجورية... واساري غزوة الاوطاس عبرة... ونرى ملايين الأطفال المشردين في الشوارع يظلمون في البلاد الإسلامية... بسبب تحريم التبني... وكل هذا ليقضي ابن ابي كبشة من زينب وطره... حرم التبني وترك ملایین الأطفال علی الأرصفة ...ماده دسمه للجريمة والجنس ...هذا مثال رائع لرحمته وحکمته تعالی... ثم أليس من الإعجاز أن أسم كل من الزوجين يبدأ بحرف الزين... زيد- زينب... أليس هذا تنبؤ نبوي بالإشاعات التي... ستأز... عبر القرون حول هذه الزيجة المباركة!!!
الغريب إن المسلمين يقبلون هذه التفاسير التي لا ترضى طفل في بدايات نموه العقلي... ونفهم من هذا إن ابن ابي كبشة كان ميكيافيللى سابق عصره... وطبق بجلاء مبدأ الغاية تبرر الوسيلة... وإلا كيف يفعل هذا... طبعا لا رد... تبدأ انت بالبحث راجيا أن تجد إجابة ترضى الحد الأدنى من العقل ... تتكشف لك مؤامرة التغييب العقلي الرهيبة... ابن ابي كبشة نفسه يقول إنه ببساطة يحب النسوان... ومع بعض البحث تكتشف إن قصة التبني ما هي إلا إحدى المغامرات النسائية المحمدية ... الصحراء... الخيمة... الرياح... الزوج المغلوب على امره ضعيف أو معدوم النسب... المرأة الفاتنة التي تشعر بجمالها ونسبها ولا تشعر برجولة زوجها... ثم الرجل الزعيم الذى يشعر بفحولته الزائدة مع انه كان ابترا ... كلها مقومات فيلم بورنو ساخن جدا... ولا يحتاج بطل الفيلم الجديد الى استعمال الواقي الذكري... لأنه كما قلنا كان ابترا أي عقيم... خُلَبْ... ولا يستطيع العاقل أن يرى كل هذه العناصر ثم يقبل قضية التبني ... وبانه يجب عليه ان يرمى عقله في سلة الزبالة لكي يحافظ على إيمانه... وعلى قدسية شخص دجال عديم الاخلاق... لكنهم اخبروه في المدرسة والمسجد بانه كان اشرف المرسلين... وهذا هو المهم... وان تبني الأيتام عادة بشعة جدا وكان يجب تحريمها... لكن الرق والخصي واستعباد البشر والمتاجرة فيهم... لا شأن له بهم أبدا... ولم يهتم اله القرآن بإنزال ربع آية لتحريمهم... ربما كان الأمرين (أي التبني والاسترقاق) متصلين أيضا... التبني محرم لكي يتشرد الأيتام ويسهل استعبادهم والمتاجرة بهم... والذي يحزنني هو جبريل المسكين... الذي كان يضطر لقطع تلك السنوات الضوئية الشاسعة... لكي يطلق زيدا ويزوج صلعم ليقضي هو الاخر وطره من الحسناء زينب... ويأمر محمد أن يتجاهل غضب حفصة عندما كفشته وهو يزني مع ماريا... ويحلل له نكاح المرأة المؤمنة الممحونة التي تهبه نفسها... مسكين جبريل الذي دوخه احليل محمد... لكن على أي حال إذا لم يتعب جبريل من أجل احليل به قوة أربعين حصان فلأي احليل سيتعب؟







التعليقات


1 - وينك...يا عنتر..وينك يابو المروه
صلاح البغدادي ( 2018 / 8 / 11 - 16:12 )
أغشى فتاة الحـي عنـد حليلهـا
واذا غزا في الجيـش لا أغشاهـا
و أغض طرفي ما بدت لي جارتي
حتـى يـواري جارتـي مأواهـا
تحية لعنتره ابن شداد،ابو مكارم الاخلاق
بشرفكم ياناس صايره دايره
واحد في الجاهلية يعلمنا الف باء الاخلاق
ومن اتى من بعده يرى زوجة ابنه ويفتر عنده الديلكو ويقول سبحان مصرف القلوب
عنتر يغض الطرف حتى تدخل جارته الى بيتها
وغيره يرى جارته في الساعه العاشره صباحا
ويخطبها في الساعة العاشرة والنصف،وترفض وتقول الى ان يآمر الله
وتنزل الاية في الساعة (اهدعش)
ويتزوجها في الساعة (اهدعش ونص وخمسه) حسب توقيت حظنا المصخم
من حق العروس ان تتباهى على كل النساء وتقول انا الذي زوجني ربي من فوق سبعة
ارقعة اي سماوات...والنعم والله
اقسم بالله لوكان الامر بيدي لدرست ديوان عنتره لتخريج طلاب متسلحين بالنخوه والشرف والامانه
بدلا من كتبهم الصفراء التي تخرج القتله وكارهي الحياة
وينك ياعنتر


2 - تجهيل المجتمعات وخداعها
ابو مصطفى البصري ( 2018 / 8 / 11 - 16:57 )
اكبر جوقة مخدوعين في التاريخ وعلى مدى اربعة عشر قرنا هم المسلمين ... استغفلهم أناس دجالون اتخذوا من هذا الدين مجالا رحبا للأستثمار والأرتزاق من خلال استحمار عقولهم وتحويلهم الى كائنات مسخ تتقبل كل خرافة وكذبة وتدليسه ... صدق عميد الادب العربي الدكتور طه حسين عندما قال قصيدته التي مطلعها .. كنت أعبد قوادا


3 - اصل الحكايه
على سالم ( 2018 / 8 / 11 - 19:18 )
حكايه محمد وزينب بنت الجحش لها روايات عديده و لكن الروايه الصحيحه او شبه الصحيحه ان محمد لما رأى خديجه اعجب بها وتمنى ان يمارس الجنس معها , كان محمد دائما يريد المزيد والمزيد , لذلك فأنه تمنى ان يرى جسد زينب عاريه تماما , هو لم يعدم حيله لكى يصل الى هدفه الخبيث , محمد تمكن من عمل ثقب فى خيمه زيد وزينب من الخارج لكى يتمكن من رؤيه زينب عاريه تماما , اخيرا نجح فى مسعاه عندما ذهب هناك ذات مره يتلصص وينظر من الثقب من الخارج , هنا كانت المفاجأه كانت زينب عاريه تماما وذلك بسبب حراره الجو الشديده فى جزيره العرب البائسه , محمد صعق واطال النظر الى جسد زينب وتحسس اربه بشده وقال سبحان مقلب القلوب , منذ هذه اللحظه بيت محمد وصمم على ان ينكح زينب بأى ثمن وقد كان
الاخ بولس ارجو ان تعلم ان البدو العربان لم يعرفوا البيوت والشوارع والنجاره والحداده حتى اللحاف الذى نسمع عنه كثيرا , اللحاف لم يعرفه البدو لانهم كانوا جهله قطاع طرق ولصوص , يغيروا على بعض ويقتلوا بعض ويغتصبوا نساء بعض , انهم نقطه سوداء فى تاريخ البشريه


4 - مكارم الاخلاق
سمير ( 2018 / 8 / 11 - 20:15 )
تحية استاذ بولس, في العسكرية ايام الحرب مع ايران كانت احيانا تلغى الاجازات لان هناك هجوم ايراني متوقع, عدئذ يفتح الجنود قاموس الشتائم ويبداون بعريف الفصيل المسكين صعودا الى صدام ومحمد والله, ولكني لم اسمع جنديا يوما يقول اعضض .... اباك او امصص .....امك, فمن اي مستوى كان محمد؟ بالمناسبة هل ايتي تزويج زيد من زينت وتطليقها كانتا في اللوح المحفوظ؟احترامي


5 - الاخ ابو مريم ـ الفيسبوك
فهد لعنزي ـ السعودية ( 2018 / 8 / 12 - 06:47 )
بعد التحية.نعم الاسلام حرم نسبة المتبني لغير ابيه ولكنه لم يحرم كفالة الينيم وشجع عليها وهناك مؤسسات كثيرة في العالم تقوم يشئون اليتاما ولكن هل هذا التشريع يحتاج الى تطليق زوجة من زوجها وانزال آيات بهذا الشان؟؟. الم يكف ان تنزل آية التحريم وتبقى العشرة الزوجية؟؟.فاذا كانت زينب قد رفضت الزواج من زيد في بادئ الامر وجاء قضاء الله وقضاء محمد بتزويجها منه كما نصت عليه الآية (ما كان لمؤمن ولا مؤمنة اذا قضى الله ورسوله ان تكون لهم الخيرة من امرهم...) فهذا يعني ان الزواج جرى على الاكراه وكل زواج يجري على الاكراه فمصيره الفشل فماذا يعني لك هذا التصرف؟؟. الا يعني ان وراء هذا التصرف حبكة سياسية لها مرددود ايجابي على صاحب الفكرة؟؟. اين مات زيد بن حارثة وما هو سبب موته؟؟. اخي الكريم .لعلك تقول لماذا لم يتزوجها محمد عندما رفضت التزويج من زيد وهي تحل له لانها ابنة عمته.واقول وانت العاقل النبيه اليس في علم السياسة وحتى في التشريع الاسلامي ان الغاية تبرر الوسيلة؟؟.اعطيك مثلا يحتدى به وهو فعل الارهابي الاول خالد بن الوليد وعندما حاول الخليفة الثاني اقامة الحد عليه جآءه لقب مشرف وهو سيف الله المسلول...!


6 - هذا الموضوع هو نورللمسلمين ودرب هدايتهم
مروان سعيد ( 2018 / 8 / 12 - 11:46 )
تحية للاستاذ بولس اسحق وتحيتي للجميع
من لم يفهم هذا الموضوع من المسلمين سيبقى ابد الدهر بين احضان محمد والاهه
الطلاق هو ابغض الحلال عند اللاة يعني هو حلال ولكن الاههم يتجنبه ويبغضه
ولكن حبيب قلب الله تحرك اربه على زينب فكيف لايرتكب الاهه المحرمات في سبيل ارب محمد
بالحقيقة هذه الحالة لايمكن التعبير عنها اكثر ما عبرت عنها استاذ بولس
ولكن السؤال الاهم هل كان محمدا نبيا من عند الله ام من عند عدو الله والذي يشرع عكس تعاليم الاه الحقيقي
لاتزني لاتشتهي امراءة غيرك
الاه الاخر يشرع الزنى بكتاب محفوظ والشهوة والتطليق وتبادل الزوجات
نقول لهم هذا تبادل للزوجات بامر الاههم لايقتنعون اذا مسموح تطلق زوجتك بكل سهولة يا مسلم الاتستبدلها باخرى مطلقة كانت ام بكر ام كهلة لايهم المهم ان لاتتلكعوا انكحوا ما طاب لكم
والمصيبة حضرتك تكلمت عليها التبني وهذه كارثة اكبر من الاولى في الاولى ظلم انسان وزوجته اما الثانية فهي اضرت بملايين ومنعت التبني الذي هو رحمة ورافة لكثير من البشر للمرائة العاقر وللرجل العاقر ولااطفال الشوارع ويقولن رحمة للعالمين تناقد عجيب
ومودتي للجميع


7 - اذكروا حسنات امواتكم فقط للتذكير
مروان سعيد ( 2018 / 8 / 12 - 12:01 )
بالحقيقة نسيت ان اذكر حسنة واحدة رحمة كانت للمسلمين والعالمين وهي تحريم الخمر هذا اذا كان محرم
تصوروا اخوتي مع هذه التعاليم الرهيبة يكون الخمر مسموحا ويفقد المسلم عقله ويسكر سيتنطط على الجميع حتى على الحيوانات
ولتحريم الخمر حسنة اخرى عند قيادة السيارات والشاحنات وبما ان المسلم عندما يشرب لايتوقف الا بفقدان عقله فتصوروا الكوارث التي ستحصل
هذا فقط للتذكير بالحسنة الواحدة له التي رحمت مجتمعاتنا وقللت من المصائب الرهيبة
وذا كانت له حسنة اخرى ليذكرونا بها اخوتنا المسلمين لعلنا نسينا ولاتقولوا التوحيد لااننا جميعا موحدين
ومودتي للجميع


8 - اعضض هن ابيك -لمن قيلت ومن قالها يا سمير
وليد عطعوط ( 2018 / 8 / 12 - 16:33 )
اولا-أن هذا اللفظ الوارد في الحديث لم يستعمله النبي صلى الله عليه وسلم في حياته بل أنه شُرع ردّاً على مرتكبٍ لمحرَّم وهو التعصب الجاهلي
لو عندك ما يفيد ان النبى صلى الله عليه وسلم قال هذا لاحد فاذكر لنا هذا
انما شرعه لمن يريد التفرقة بين المسلمين بعمل عصبية الجاهلية
ثم ان اللفظ مؤدب ولايعرفه الا اصحاب اللغة وليس فيه ما هوا شائع بين عامة الناس فلوقلت لك هن ابيك فماذا تفهم ؟
قد كان نبينا محمد صلى الله عليه وسلم أشد حياء من العذراء في خدرها ومع بعثه بأعظم رسالة للعالَمين
وفيها أحكام لأدق تفاصيل الحياة إلا أنه في الأبواب التي لها تعلق بالعورة لا نراه إلا عفَّ اللسان يستعمل أرقى عبارة ويبتعد عن الفحش في الكلام ، ويوصل المقصود بما تحتويه لغة العرب الواسعة
والادلة على ذلك كثيرة
فياريت يا سمير تقول لنا متى قاله النبى ماذكرت ولمن من اصحاب العصبية عصبية الجاهلية
فكفاكم كذب وافك وتدليس
حتى ان كلامه ولغته العفة تستطيع ان تتحدث بها امام النساء بلا حرج واهل الجاهلية انفسم يشهدوا لنبينا بانه على خلق عظيم فمن انتم اصحاب منى الخيل وفرجت رجلها لكل عابر والاخت التى لا ثدى لها وتجهيز سرير للمضاجعة


9 - عطعوط ؟؟
على سالم ( 2018 / 8 / 12 - 20:17 )
عطعوط ؟ لاتدلس ارجوك , انت تعلم تماما انك تدلس ونعم لقد قالها رسولك وكانت دائمه على لسانه الزفر , سوف اقول لك شئ اخر وارجو ان لا تتبجح وتقول لم يحدث , اتنكر ان رسولك قال لرجل اعترف بالزنا مرارا , محمد كان يريد ان يتأكد ان المرود دخل المكحله واستقر بالداخل , قال محمد للرجل الزانى ( انكتها ؟) وكررها مرارا وعندما تأكد انه ناكها امر برجمه , يعنى هنا الرجم مذكور ولازلتم تدلسوا وتكذبوا وتخترعوا اسلام جديد , عيب عليكم اخ عطعوط


10 - تحياتى بولس وعلى سالم على اباحة الزنى
وليد عطعوط ( 2018 / 8 / 13 - 00:04 )
إن الناس أغنى عن مثل هذا الفحش والإثارة الجنسية في هذه العظات، وهل من المعقول أن يقرأ مثل هذا الكلام الإباحي المثبت في الكتاب المقدس فتيان وفتيات مراهقون ومراهقات؟ أليس من الأوفق إبعاد مثل هذا الكتاب المقدس عن أيدي البنين والبنات؟

أيـة عظة تلك التي تحصل عليها المرأة المسيحية عندما تقرأ أن يسوع قد دافع عن إمرأة زانية قال له اليهود: موسى في الناموس أوصانا أن هذه ترجم [يوحنا 8: 5]
ولما استمروا يسألونه انتصب وقال لهم: من كان منكم بلا خطية فليرمها أولاً بحجر [يوحنا 8: 7]

اليس هذا يجر الى الزنى ويجعله امر سهل وبسيط لقول الاله من كان منكم بلا خطية فليرجمها يعنى
بلاش رجم وبلاش عقاب لان كلكم مخطئين فاسدين
هنا الطامة الكبرى ممكن ننشر الزنى بهذه الحجة الجميله السهلة
تحياتى بولس وعلى سلم


11 - يجب التفريق بين الزواج والنكاح
مروان سعيد ( 2018 / 8 / 13 - 08:05 )
تحية مجددا للجميع
المسلم لايفرق بين الزواج وتعدد الانكحة وكله عند العرب صابون كما يقول المثل
ويعتبر الانكحة التي حللها محمد مقدسة وهنا المصيبة حيث لا يعرف الفرق بين المقدس والمدنس
وللتوضيح انسان يريد ان يفرغ شهوته يذهب لبائعات الهوى ويتفق مع احداهن على السعر فيعطيها اجرها وتتم العملية وبدون اي مشاعر حب متبادل
فتعدد الانكحة مثلها مثل هذه العملية تماما وهكذا فسرها القران بكلمته الشهيرة
ولما قضى زيد منها وطر
وقوله : ( فلما قضى زيد منها وطرا زوجناكها ) : الوطر : هو الحاجة والأرب ، أي : لما فرغ منها ، وفارقها زوجناكها ، وكان الذي ولي تزويجها منه هو الله ، عز وجل ، بمعنى : أنه أوحى إليه أن يدخل عليها بلا ولي ولا مهر ولا عقد ولا شهود من البشر
يا سسسلام الله يرتكب المحرمات ويدع محمد يزني وهو الشهود
واين القداسة في الزواج واين الحب والعشرة وبعدين عند محمد العديد من النساء وملكات اليمين والهدايا والمسبيات وليس عند زيد سوى هذه الزوجة وهذا يعني انه بقي عبد مطيعا ولم يعتق وعندما شاهد سيده اشتهى زوجته عليه تطليقها وتقدمتها هدية مجانية وين الشرف العربي واين عنترة من هذا
مودتي للجميع


12 - تعلم الجنــــ.... من خلال السيرة والقرآن
بولس اسحق ( 2018 / 8 / 13 - 22:35 )
اخوان شكرا لكم جميعا على اضافاتكم والتي لا يخجل المغيبون من محاولة التفنيد رغم انها امور ثابته ولا ينتطح فيها عنزان، واحب ان اضيف هذا الدعاء... اللهم صلى وسلم وبارك على سيد الناكحين، وارضي اللهم عن نسائه التسع، وعن سبياته، وملك يمينه، وسرائره، اي Girls Friend ومنهم ماريا وزنوبا، ومن معجزاته صلى الله عليه وصلعم، كان يخصص له خادمة، وهى سلمى لكي تصب له الماء لكي يغسل أعضاءه التناسلية، وذلك بعد أن ينتهي من جماع واحدة من نسائه، ولكي يستعد ليجامع التي تليها في الطابور، وهكذا تمضي ليالي النبوة وطلع الفجر علينا.
{وعن أنس قال كنت أصب لرسول الله صلعم غسله من نسائه أجمع}
(الطبقات الكبرى لأبن سعد باب ذكر ما أعطى رسول الله صلعم من القوة على الجماع)
وهكذا يتبادل أنس رضى الله عنه وارضاه مع سلمى رضي الله عنها ايضا، شرف التناوب على صب الماء لكي يغسل الشاذ مذاكيره بعد أن ينكح نسائه واحدة تلو الأخرى، وهذه سابقة لن تتكرر لا سابقا ولا لاحقا، فما اعظم خلقك وادبك يا رسول الله، فما حاجتنا لقراءة القصص الجنسية ويكفينا الاطلاع على السيرة والقرآن!! تحياتي وشكرا.


13 - من مثلك يا سيدى يا رسول الله
وليد عطعوط ( 2018 / 8 / 14 - 00:36 )
صلى الله على من يشفع لامته يوم الحساب
اعاد دين التوحيد للبشرية بعدما توحلت فى الكفر والشرك
حطم الاصنام والاوثان التى كانت تملأ بلاد الحجاز كلها
قضى على وأد البنات
هدم بيوت الريات الحمر وبائعات الهوى
حرم شرب الخمور
حرم لعب القمار
حرم الزنى
حرم الربا
حرم الخوض فى اعرض الناس والتجسس
علم العالم اداب كل شىء اداب النوم والطعام ودخول البيت والخروج منه ودخول الخلاء والخروج منه حتى للجماع آداب
ساوى بين الرجال والنساء والعميان لايرون ذلك
ساوى بين الحر والعبد لافرق بين ابيض واسود -ان اكرمكم عند الله اتقاكم
حرر العبيد وحث على تحريرهم -ونزلت ايات عدة لعتق الرقاب وقد كان
حدد الزواج والتعدد بعدما كان لاحدود له
حرم الاعتداء على الغير الا بالحق- فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم
وقاتلوا الذين يقاتلونكم ولاتعتدوا
اخى بين الاقوام المتخاصمة وجعل كل المؤمنين اخوة
نهى عن العصبية والنداء ببنى فلان وبنى علان وجهلها عصبية جاهلية
امر النساء بالحشمة والعفة واخفاء كل جسمها وكان الحجاب الذى يغطى جسم المرأة كلها
نهى عن السب والشتائم -ان الله لايحب الجهر بالسوء من القول ---الا من ظلم -ا


14 - بولس اسحق
على سالم ( 2018 / 8 / 14 - 01:52 )
انا فى اشكاليه من هذا المحمد , يعنى الخادمه سلمى كانت تصب الماء من اجل محمد لكى يغسل اربه القذر وايضا هذا الذى اسمه انس كان يقوم بنفس العمل وهو صب الماء من اجل الخدمه على ارب الرسول , اهل تحقق احدهم ونظر الى ارب محمد لكى يقول لنا هل هو كان مختون ام لا ؟ صراحه التراث الاسلامى كاذب طوال الوقت , محمد لم يكن مختتن ابدا , لقد ظل اربعين عام حتى جاءه جبريل الدجال بالرساله , يعنى طوال اربعين عام محمد لم يكن مختون , اذن متى تم اختتانه ؟ لم يختن محمد فى حياته ومن يقول غير ذلك فهو كاذب ومدلس , مات محمد فى سن الثالثه والستين , اى يوجد ثلاث وعشرين عام منذ ان جاء جبريل بالرساله حتى نفق محمد , متى تم اختتان هذا المحمد فى هذه الفتره , اجبنى ايها العطعوط


15 - ربما فاتتك المقالة
بولس اسحق ( 2018 / 8 / 14 - 04:19 )
والدليل على ما جاء به عطعوط...ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء...!! ويا حبذا لو يذكر لنا السيد عطعوط ما هي عقوبة القواد الذي صلى عليه محمد بذات نفسه اثناء مراسيم دفنه سواء من السيرة او القران... فكيف حرم بيوت ذات الرايات الحمراء بينما كان عصره بمثابة العصر الذهبي لهذه البيوت... ولا تطرقوا البيوت على نسائكم ليلا...والذي ربما فاته الاطلاع على المقالة:
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=475433
وسلامي لمتمم مكارم الاخلاق والعفة.


16 - على سالم
وليد عطعوط ( 2018 / 8 / 14 - 17:05 )
عندما ينهى الرسول صلى الله عليه وسلم عن حج من لم يختتن وايضا عن صلاته
معنى هذا انه اختتن فى اليوم السابع وختنه جده عبد المطلب لان الختان كان من سنن سيدنا ابراهيم عليه السلام والعرب كلهم اتبعوا هذه السنة وكما قلنا من قبل ان الاسلام دين الله الذى جاء به كل الانبياء واول من اختتن ابراهيم عليه السلام والاختتان كان من سننه وتقلين الاظافر ونتف الابط وحلق العانة الخ فكل هذا اخذه العرب من ابراهيم عليه السلام
وفى ديوان امرئ القيس أنه دخل الحمّام مع قيصر فرآه غير مختون فقال
إني حلفت يميناً غير كاذبة * لأنت أقلف إلا ما جنى القمر
وقد سألوا النبي صلى الله عليه وسلم عن رجل أقلف ، أيحج بيت الله – تعالى ؟ فقال : لا ؛ نهاني الله – عز وجل – عن ذلك حتى يختتن
الراوي: أبو برزة الأسلمي المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: المطالب العالية - الصفحة أو الرقم: 3/205
خلاصة الدرجة: إسناده حسن
فالحمد لله ان ديننا علمنا كل شىء ولم يترك شيئا الا واعلمنا به


17 - عطعوط ؟؟
على سالم ( 2018 / 8 / 14 - 21:23 )
سامحنى اخ عطعوط , انت لاتقول الحقيقه , الدليل على ذلك ان محمد كان مشرك مثل ابوه وامه قبل ان يأتيه الجبريل ورساله الاسلام والمشركين فى ذلك الوقت لم كانوا يطبقوا الختان , ايضا محمد طلب من اله الاسلام ان يغفر لوالديه لشركهم وكانوا اموات , لكن الله رفض ان يغفر لهم وقال ان مأواهم جهنم , هذه ايه قرأنيه وليست حديث يا اخ عطعوط , اذن محمد لم يتم ختانه , انا فاهم الاسلام جيدا يا عطعوط


18 - على سالم هذا دليلنا فات بما تعرفه من دليل غير ذلك
وليد عطعوط ( 2018 / 8 / 15 - 01:02 )
ما دخل الشرك الان فى موضوع الختان ؟
قلنا ان الختان كان من سنة سيدنا ابراهيم وسيدنا ابراهيم كان موحدا وكل مناسك الحج كانت بفعل ابراهيم وولده وزوجته
وبعد مرور الزمن تدخل الشيطان وضحك على عقول الناس فتركوا المناسك الحقيقية واتبعوا ما هو مستحدث من بدع ابتدعوها من المناسك التوحيدية
معنى كلامى ان الكثير من سنن سيدنا ابراهيم بقى على حاله ولكن دخله امور مبتدعة شيطانية
لكن سننه بقيت مع ما بقى من سنن الله فى الارض كالختان الذى لم يغيره اهل مكة
واتيت لك بما قاله امرىء القيس لقيصر دليلا على انهم كانوا يختتنون
لكن فين دليلك انت على انهم لم يختتنوا ؟
فالختان من سنة الأنبياء، ففي الصحيحين عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: اختتن إبراهيم وهو ابن ثمانين بالقدوم
واستمر الختان بعد إبراهيم في الرسل وأتباعهم، وكان العرب في جاهليتهم يختتنون اقتداء بسنة إبراهيم عليه السلام
وروى البخاري وغيره، حيث جاء فيه: ... فبينما هم على أمرهم أتى هرقل برجل أرسل به ملك غسان يخبر عن خبر رسول الله صلى الله عليه وسلم، فلما استخبره هرقل قال: اذهبوا فانظروا أمختتن هو أم لا؟ فنظروا إليه فحدثوه أنه مختتن
الى اخر الحديث

اخر الافلام

.. بريطانيا تسحب الجنسية من شابة انضمت لتنظيم -الدولة الإسلامية


.. رئيس الطائفة الإنجلية لوفد أمريكي: نواجه حرب مغرضة للنيل من


.. قوات سوريا الديمقراطية: إجلاء مدنيين من آخر معقل لتنظيم الدو




.. شاحنات تقل رجالا ونساء وأطفالا تغادر آخر جيب لتنظيم -الدولة


.. ماذا تبقى من تنظيم -الدولة الإسلامية- في سوريا؟