الحوار المتمدن - موبايل
الموقع الرئيسي


(( دعارة بعباءة اسلامية )) و سلامة شومان

نهاد كامل محمود

2013 / 5 / 13
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني


(( دعارة بعباءة اسلامية )) و سلامة شومان

لابد لي ان اذكر تصوري الذي كونته عن الاستاذ الجليل سلامة شومان من خلال حواراتنا .. وذلك من اجل ان لا يستغرب القارىء الكريم الذي لا يعرف عنه شيئا حيث ستكون بعض الغرابة في الحوار معه .. وارجو ان لا يتضايق الاستاذ شومان من ارائي فيه لانها هي الامانة والصراحة حسبما اراها كاملة ولا انكر اني قد اكون غلطان في تصوري عنه فالله وحده اعلم .

ان الاستاذ الكريم سلامة شومان حسب تصوري داعية اسلامي ماجور اما من احدى الدول الاسلامية المستعمرة لشعوبها بحكم الاسلام المتشدد المحرّف .. او هو داعية اسلامي ماجور من جهة معادية للمسلمين .

الاستاذ شومان واسع المعلومات الاسلامية السليمة والمشوهة .. وقدير في تعبيراته .. وغزير في كتاباته .. ومتناقض جدا في طروحاته .. وقاسي بخشونة في اقواله .. ولكنه في الاونة الاخيرة بدأت تعبيراته تميل الى التهذب فاتمنى له التوفيق والله المستعان .

لقد علق الاستاذ شومان على مقالي المعنون (( دعارة بعباءة اسلامية )) والمنشور على موقعي في الحوار المتمدن بتاريخ 8/5/2013 وكان الحشو في تعليقاته كالعادة اكثر مما له علاقة بالموضوع .. ولكني ساناقشه امامكم بما اورد مما له علاقة بموضوعي (( دعارة بعباءة اسلامية )) .

لقد قلت ياسيدي الكريم شومان انت معلقا على عباراتي (( ان الفقهاء جعلوا الاسلام منبوذا والمسلمين مشرذمين )) فقلت انت لي ياسيدي ما يلي :-
ربما تشعر انت انك منبوذا او مشرذما لانك لست مسلم

وانا اقول :-
صدقت ياسيدي فانا اشعر اني منبوذ ومشرذم شاني شانك وشان مليار ونصف مليار مسلم حي ماعدا مليارات المسلمين الذين ماتوا وذلك لكوني مسلم مثلك ياسيدي وليس لكوني غير مسلم فغير المسلمين غير مشرذمين ولا منبوذين .. وكل ذلك النبذ والتشرذم لدى المسلمين قد جاء بسبب الفقهاء هداهم الله .. فهم الذين خلفونا بخرافاتهم .. واكاذيبهم .. وفتاويهم التي يرفضها العقل والعلم مما جعلنا خدما واتباعا وجواسيس لغير المسلمين الذين قد نفذوا الى السماء بسلطان ابتكاراتهم وصناعاتهم الجبارة المتطورة .. ونحن كمسلمين بقينا تائهين تحت سطوة الفقهاء لا نعرف صناعة ابرة الخياطة او شلفة الحلاقة .. وان صنعناهما لاحقا فسنصنعهما بمكائن من صنع غير المسلمين ياسيدي المسلم فليس لدينا نحن المسلمون سوى التمشدق بفقاعات الكلام .

وفي مجال اعتراضي على فتاوي الفقهاء والتي منها فتوى (( جهاد المناكحة )) فقد قلت انت ياسيدي شومان النص التالي :-
لن يكون هناك ما تتمناه انت من مجتمع المدينة الفاضلة والا لا يكون اجتهاد .. وجهاد نفس .. وجهاد ايماني .. وجهاد في سبيل الله .
واقول لك انا ياسيدي :- انني اعرف ان الجهاد في سبيل الله فقط وربما تكون الجهادات التي ذكرتها انت لها علاقة في سبيل الله .. ولكنني لا اقر ان جهاد المناكحة (( هو في سبيل الله )) فما رايك وراي القراء الكرام ؟؟.. ثم ماذا يكون لو حققنا الفضيلة في مجتمع المدينة فنوجه اجتهادنا لعلوم الحياة حيث لم تبق حاجة لنا في جهاد النفس وجهاد الايمان والجهاد في سبيل الله التي تفضلت بها .

وقلت انت ايضا ياسيدي العزيز شومان ما يلي :-
الدين اكتمل ولكن يحتاج دائما لمن يبينه ويفسره .
وانا اقول لك ياسيدي المحترم :- هذا كلام يخالف كلام الله سبحانه الذي قال عن ديننا في القران الكريم في ايات القران الكريم انه مبينا .. ومفصلا .. وعربيا لقوم يعقلون .. فماذا يبين لنا الفقهاء عن تبيان الله لنا ؟.. وماذا يفسر لنا الفقهاء عن تفصيل الله لنا من ديننا في قرانه الكريم .. وماذا يترجم لنا فقهاؤنا من لغتنا العربية في القران الكريم ؟؟.

ثم اوردت انت ياسيدي شومان حديثا للرسول (ص) نصه ما يلي :- (( بلغوا عني ولو اية )) .

وانا اقول لك ياسيدي .. رغم اني لا اعتمد على الاحاديث الا ما طابق منها كلام الله .. وذلك لكون الاحاديث قد كتبت بعد وفاة الرسول بقرنين لاسباب سياسية وفيها تناقض شديد بين السنة والشيعة .. وفيها ايضا تناقض شديد مع العلم والواقع .. الا انني اقول لك ياسيدي تمعن في هذا الحديث الذي كتبته انت فانه يقول (( بلغوا )) عني ولو اية .. ولم يقل فسروا او افتوا .. (( وبلغوا )) هنا ياسيدي تفيد ان اذكروا الاية مثلما هي .. فلو ازلت عنك غشاوة مهنتك التي تمارسها خدمة لجهة ما وخدمة لاكل العيش .. لرايتها بوضوح انها لا تعني فسروا او افتوا .

انني ادعوا الى اسلام مسالم بدون تحريف الفقهاء يحترم الاخرين فيحترمه الاخرون .

كل المحبة وكل الاحترام للاستاذ الجليل سلامة شومان ولكل من يقرأ كتابي هذا .
نهاد كامل محمود








التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي



التعليقات


1 - مقالة متزنة ولكنك تخاطب الذي لا يسمع ما لايحب
سعد الشروكي ( 2013 / 5 / 13 - 11:45 )
سيد نهاد أنا شخصيا توقفت عن التعليق للاستاذ سلامة منذ أكثر من سنة. وذلك كل من يخالفه الراي يكون اما مسيحيا او كافر او مرتد او شيعيا...
أن الناس بدأت تقرء وبدءت تتحرى عن الحقيقة وأفعال الاسلاميين وبدأ المسلمون يفحصون دينهم وتعاليمهم كما فحص المسيحيون الغربيونديانتهم وأخذوا المفيد ووضع رجالات الدين في الكنائس فقط....


2 - نرجوا الاجابة ولاتتهرب كالعادة
سلامة شومان ( 2013 / 5 / 13 - 12:30 )
انت لم يجب على طرح طرح ما عليك ولن تجب فهى عادتك فانت دائما تتهرب وتعيد وتزيد فى نفس الكلام السابق ويتقف عقلك وفكرك عند نمط معين من الحوار
واعتقد اننا ذكرنا لك كثيرا اننا لانعتمد على اى فتوى او اى علم يخالف الكتاب والسنة الصحيحة وانت ولا هنا وكأننا نكل انفسنا وكلما ذكرنا لك هذا تعيد وتزيد فيما لافائدة منه
ذكرنا لك ايات قرآنية تحس على اتباع اولى العلم والفقهاء
هب ان هناك الكثير مما لايعرف عن الاسلام شيئا كيف نوصل له الاسلام
وهب اننى متعلم ومثقف ولكننى لم اعرف فى علوم الفقه ولا التفسير ولا اللغة فمن اين ااتى بهذه العلوم ؟ ومن المتخصص فى تعليمها لى ؟
كنتم خير امة اخرجت للناس --ليه يارب ---تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله
كيف يكون الامر بالمعروف والنهى عن المنكر
وما اتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا ---انا امى واريد ان اعرف ما هو الذى اتانى به الرسول وما هو الذى نهائى عنه فمن اين استقى المعلومات ؟

اما عن الفتوى المزعومة --نرجوا الايتيان بالدليل ومن قالها ومتى قيلت
وانواع الزواج هات لنا ايضا دليلك على كل ماذكرت من اتواع الزواج ؟


3 - الى سعد الشروكي
نهاد كامل محمود ( 2013 / 5 / 13 - 12:58 )
جواب الكاتب للتعليق رقم 1
لك الشكر والاحترام ياسيدي سعد الشروكي واقول من الخطأ الجسيم ان تنسحب من حوار دون ان تتوصل الى قناعة .. ياسيدي الكريم ان الاستاذ شومان يحمل معلومات غزيرة ويمكنك ان تستمر بمطارحته النقاش على العبارات التي تخص موضوعك فقط .. اما الحشو والمواضيع التي بعيدة عن موضوعك فهي عادة يدرجها المحاور الاسلامي من الفقهاء واتباعهم بقصد التشويش على محاورهم لطمس الحقيقة او لطمس اخطاءهم .. فانا انصح ان تستمر بالحوار لربما محاورك يتوصل الى قناعة وكذلك من اجل ان يطلع القراء على الاراء المناقضة لاراء الفقهاء فيكون الحكم لهم .. فلا تتردد ياسيدي بمواصلة الحوار مع الاستاذ الكريم شومان
اكرر الشكر مع المحبة والاحترام


4 - الى الاستاذ سلامة شومان
نهاد كامل محمود ( 2013 / 5 / 13 - 13:36 )
جواب الكاتب للتعليق رقم2
مع الاحترام والشكر ياسيدي شومان انني اجيب على ما يخص موضوعي ولو تكرر مرارا وها اليك اجاباتي
انت قلت..اننا لا نعتمد على فتوى تخالف الكتاب والسنة .
انا اقول..هذا كلام غير صحيح واكبر دليل علم الناسخ والمنسوخ الذي اسميه انا علم الاحتيال والتحريف .
وانت قلت..ذكرنا لك ايات تحث على اتباع اولي العلم والفقهاء.
وانا اقول..لا توجد اية تحث على اتباع الفقهاء او العلماء وخاصة السنة والشيعة فهما من اختلاق المتحاربين.
انت قلت..تامرون بالمعروف وتنهون..الخ
وانا اقول..هذا ليس موضوعنا
انت قلت..ما اتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا
وانا اقول..نعم صدقت ولكنه لم يقل ما اتاكم الفقهاء فخذوه وما نهوكم عنه فانتهوا
انت قلت..اريد ان اعرف ما الذي اتاني به الرسول..الخ
وانا اقول..وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى..فالاصل ياسيدي في القران الكريم فان شاء الله ان لا تكون انت من صحابة الرسول فارجع الى القران الكريم او استخدم عقلك في السلم والطيبة والعلم وتجنب الغيبة..اما الزواج فلا اظنك تنكر زواج المتعة حاليا وزواج المسيار .
اكرر الاحترام مع الشكر والمحبة


5 - تحياتي سيدي الكريم
Jugurtha bedjaoui ( 2013 / 5 / 13 - 18:03 )
تحياتي سيدي الكريم نهاد كامل محمود وتعجبني كثيرا مناظراتك و طريقة تعاملك مع الآخر حتى وإن كانت شركة الفتوى السعودية القطرية للتجهيل والتنويم العالمية ومقرها ما بين مسجد القرداوي والقاعدة العسكرية الامريكية اتمنى لك التوفيق وكالعادة التنوير التنوير التنوير واجرك على الله تحياتي


6 - آيات القرآن
طاهر مرزوق ( 2013 / 5 / 13 - 18:50 )
الأستاذ/ نهاد كامل محمود
لك الشكر على إيضاحاتك وصبرك على من لا يفقهون بعقولهم، إن كلامك هو عين الصواب ، وقد لفت نظرى الحديث الذى أوردته عن الرسول حيث قال: - بلغوا عنى ولو آية-، وسؤالى أو تفسيرى لكلمات هذا الحديث دون تأويل ودون الدخول فى متاهات الفقهاء وغيرهم ، أقول أن الرسول يقول بلغوا عنى وهى كلمات لا تحتاج إلى تفسير لكن عبارة ولو آية تعنى أن آيات القرآن هى آياته الخاصة لأنه قال بلغوا عنى هو أى بلغوا كلامه ولو آية من آيات القرآن لأن الأحاديث لا علاقة لها بالآيات، مما يجعلنى أستنتج منطقياً أن آيات القرآن هى آيات الرسول، أى أنه هو الذى يطلب أن يبلغوها عنه وليس يبلغوها عن الله!!
هناك فرق كبير بين بلغوا عن الله آياته وبين بلغوا عنى آية أو آياتى، أليس كلامى هذا منطقياً
مع الشكر للأستاذ نهاد كامل محمود


7 - لنرجع الى الموضوع
عبد الله اغونان ( 2013 / 5 / 13 - 20:31 )
الموضوع هل هناك مايسمى بجهاد المناكحة ؟ورأينا بالوثائق والصوت والصورة ةيف أنها مجرد مناورة واشاعات مغرضة
لنلتزم بالموضوع


8 - Jugurtha bedjaouiالى
نهاد كامل محمود ( 2013 / 5 / 13 - 21:07 )

جواب الكاتب للتعليق رقم 5
جزيل الشكر والاحترام لك ياسيدي العزيز وشكرا اخر لاطرائك .
تحياتي واحتراماتي لك


9 - فتش عن حقيقة قلبك استاذ نهاد
سلامة شومان ( 2013 / 5 / 13 - 21:16 )
بالطبع انكر زواج المتعة لانه محرم شرعا وانتهى امره فانت تريد صحيان الميت بعدما مات منذ 14 قرن من الزمن
الشيعة انت تحاورهم هم وليس نحن
ما تسميه زواج المناكحة هذه وحدها تثبت انك دائما ما تأتى باقوال الاعلام الفاسد الكاذب كما اتيت من قبل بفتوى نكاح الوداع ونقاش مجلس الشعب المصرى له والامر كان اشاعة مغرضة

كف تكون مسلما وانت لم تتحرى الحقيقة قبل نشرها
كيف تكون مسلما وانت لاتغار على دينك
كيف تكون مسلما وانت تخالف القران وليس السنة
فانت حرفت القران وشككت الجاهلين فيه
وكذبت كلام الله فى تحريف الكتب السابقة
فرجاء لاتاتى لنا بالاشعات الفاسدة الكاذبة وناقش ما هو معلوم من الدين بالضرورة ومن القران كما تحب

فانت فعلت مع القران كما فعلت مع السنة -----اذن فانت وان كنت مسلما اسما ولكن من يقل على تحريف القران ويشكك فى كلام الله يكفر ويخرج من ملة الاسلام فابحث عن نفسك من اى نوع انت استاذ نهاد


10 - الى طاهر مرزوق
نهاد كامل محمود ( 2013 / 5 / 13 - 21:19 )
جواب الكاتب للتعليق رقم 6
كل الاحترام والشكر لك ياسيدي ولك حق فيما تقول حيث تبدو الحالة كما تفضلت ولكن من ناحية اخرى انا اتصور ان الرسول لم يقل (( اية )) لان في حياته كان القران كلام الله فقط ولا يقولون الاية رقم كذا او الاية رقم كذا حيث ان الجمع والترتيب جرى بعد وفاة الرسول (ص) .
اكرر الشكر والاحترام ياسيدي العزيز


11 - الى عبد الله اغونان
نهاد كامل محمود ( 2013 / 5 / 13 - 21:20 )
جواب الكاتب للتعليق رقم 7
كل الاحترام لك ياسيدي عبد الله اغونان .. وان (( جهاد المناكحة )) قد احتل مساحات اعلامية واسعة في البلدان العربية وخارجها وقد كتبت عنه انا وهي مناسبة جيدة .
اما انك قد وصلتك معلومات بالصورة والصوت تفيد ان موضوع جهاد المناكحة مجرد مناورة واشاعات مغرضة واقتنعت به فكثير من الناس لم تصلهم هذه الصورة وهذا الصوت وانا منهم واذا وصلت الصورة والصوت التي تفيد ان جهاد المناكحة مجرد مناورة فلكل واحد الحق في ان يقتنع او لا يقتنع .. اتراك تشهد لي انني ملتزم بحدود الموضوع .
اكرر الاحترام والشكر والمودة .


12 - ماجدوى الحوار اذا؟
عبد الله اغونان ( 2013 / 5 / 13 - 21:40 )
سيد نهاد تقول
اذا وصلت الصوت والصورة التي تفيد أن جهاد المناكحة مجرد مناورة فلكل واحد الحق ان يقتنع أو لايقتنع
اذا عرفت حجة الحق لزمك الأخذ به
بينا لك أن المعنيين بالموضوع أنكروه
قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين
ان كان الأمر هكذا فلم الحوار اساسا.؟


13 - الى سلامة شومان
نهاد كامل محمود ( 2013 / 5 / 14 - 12:16 )
جواب الكاتب للتعليق رقم 9
مع عظيم الاحترام والشكر لك ياسيدي ان قولك ان زواج المتعة محرم لا سند له لانه كان يمارس في زمن الرسول وبعده ثم سيدنا عمر هو الذي حرمه وهذا لا يجوز . اما ما ورد في بقية تعليقك الكريم فهو عبارة عن خناقة شعبية في حي لا علاقة له بالتمدن حيث اوردت انت ياسيدي موجها كلامك لي ما يلي :_
انت تريد صحيان الميت
انك دائما تاتي باقوال الاعلام الفاسد
كف تكون مسلما
انت لم تتحرى الحقيقة
انت حرفت القران وكذبت كلام الله في تحريف الكتب السابقة
انت فعلت مع القران كما فعلت مع السنة
انت وان كنت مسلما اسما ولكن من يشكك في كلام الله يكفر ويخرج من ملة الاسلام فابحث عن نفسك يااستاذ نهاد
وهنا انا اقول لك ياسيدي شومان المحترم..هل هذا حوار ام خناقة لا علاقة لها بالموضوع
اكرر الاحترام الشديد مع المحبة


14 - الى عبد الله اغونان
نهاد كامل محمود ( 2013 / 5 / 14 - 12:17 )
جواب الكاتب للتعليق رقم 12
مع الاحترام والشكر لك ياسيدي انت قلت اذا عرفت حجة الحق لزمك الاخذ بها وبينا لك ان المعنيين بالموضوع انكروه .
وانا اقول لك ياسيدي اذا انت او غيرك قال لي ان العريفي انكر فتوى جهاد المناكحة المنشور عنه في الفضائيات والجرائد فهذه ليست حجة حق ياسيد العارفين وعليه يستمر الحوار لمن يشاء .
اكرر عظيم الاحترام ومزيد المحبة ياسيدي الجليل عبد الله اغونان


15 - نهاد كامل محمود أين أنت؟
عبد الله اغونان ( 2014 / 2 / 20 - 20:47 )

منذ مدة لم نر لك أثرا
نرجو أن تكون بخير في الصحة والاعتقاد
وسلام على من اتبع الهدى


16 - عبد الله اغونان عندك وقت لتسأل عن الكاتب
نور ساطع ( 2014 / 2 / 21 - 01:42 )

عبد الله اغونان عندك وقت لتسأل عن الكاتب نهاد كامل محمود مع احترامي له

ولا عندك وقت لنفسك لكي تبعد الشبهة عنك يا خسارة فيك يا اغونان

: )


17 - نور مظلم أنا هنا فقط لهدم الشبهات
عبد الله اغونان ( 2014 / 3 / 4 - 01:11 )

وبالحجج والأدلة القاطعة
بالمناسبة كل وقتي وحياتي أكرسه للدعوة
وكثيرا ما طرحنا عليك أسئلة تتجاهلها لعجزك عن الجواب
فلا وقت عندي لك خاصة فأن أجيب حسب قناعاتي وارادتي
عندما تتعلم فن الحوار أهلا وسهلا
فهل أجبتني عن كل الأسئلة التي طرحتها عليك خاصة والمعنونة ب
الرد الجميل على النصارى بنص الانجيل
طبعا لم ولن تفعل لسبب معروف أنه ليس لديك أجوبة
كل ماتملكه فيديوهات رأيناها وكلها غير مرتبطة با الموضوع الذي يطرحه الكاتب
أسأل عن الكاتب نهاد كامل محمود لأنه على الأقل ورغم خلافاتنا يحترم محاوره
راجع مقالاته هنا لتعرف أنه يرد علينا بمقالات خاصة وكثيرا ما حاججناه وأقمكنا عليه الحجة .كماهو الأمر في تحريم الخمر والخنزير والاسلام كدين وسياسة ةاراء الفقهاء
ومايسمى جهاد المناكحة
ومن يدري فربما الكاتب مريض أوانتقل الى ربه
ان الخلاف في الرأي لايفسد للود قضية
لاألمس فيه على الأقل هذا الحقد والكراهية والعنصرية التي تطفح بها في اسهال تعليقاتك


18 - نور يقول : ) عبد الله اغونان
نور ساطع ( 2014 / 3 / 5 - 05:55 )

عبد الله اغونان يقول : ( نور مظلم
===========================================

نور يقول : ) عبد الله اغونان

ألم أقُل لك من قبل هذا هو الفرق بيننا

أنت مؤمن بالله المؤدب وأنا كافر

هل رأيت الفرق بيننا؟ هل نسيت والبادي أظلم؟ يا ظالم يا كذاب.

هل أنت جاوبت لأسئلتي لكي أنا أجاوبك أيها المراوغ؟

أخرج الغل الذي في قلبك لتصبح إنسان صالح.

تلاااااااااااااااااااح

: )


19 - عبد الله اغونان هذه بعض الأسئلة لك
نور ساطع ( 2014 / 3 / 5 - 06:03 )

هذه بعض الأسئلة لك :

1- اللوح المحفوظ هل هو أزلي أم مخلوق ؟؟

2- و كلام الله هل هو من الأزل أم خلق فجأة ؟

3- اذا كان الأنجيل حرف فأين الأنجيل الأصلي ؟ ( مع ملاحظة أن البينة علي من أدعى)

4- و اذا كان اللوح المحفوظ به الأنجيل فلماذا لم ينزل الله الأنجيل الصحيح مكان الأنجيل المحرف حاليا كما يدعي المسلمون ؟

5- من أين أتي المسلمون بأسم حواء مع انه غير مذكور بالقرأن فمن من عرف الأسم ؟

6- يقال أن الأسلام جاء و قضى علي الوثنية و عبادة الأوثان و لكن بالنظر الي الحج نجد أنه من أول مظاهر الوثنية حتي أن كل المساجد تتجه للكعبة في كل بقاع الأرض

7- أين الأيات التي تقول أن أركان الأسلام خمسة ؟؟ نعرف أن كل ركن موجود في القرأن و لكن ما المانع أن يكون الجهاد من الأركان الموجودة ؟

8- ما هي أهمية الكعبة عقائديا بالنسبة للمسلم ؟

9- التوبة في نظر المسلم هي الحل الكافي لأثم و المعاصي و لكن اذا كانت التوبة كافية اذا لماذا لما تاب أدم لم يدخله الله جنة عدن مرة أخرى ؟

10- هل الله اله الأسلام بعد أن أعلن السلام في اليهودية و المسيحية يأتي و يقول - قاتلوهم حتي يدفعوا الجزية -؟

: )


20 - الى عبد الله اغونان
نهاد كامل محمود ( 2014 / 3 / 5 - 08:20 )

جواب الكاتب للتعليق رقم 15
اشكر لك نبلك يااخي الكريم عبد الله اغونان وانك كنت ومازلت كبيرا في نظري رغم اختلافنا بالراي .. اما انا فان تقدمي بالعمر وانتمائي الفكري لنشاطات اخرى قطعني مؤقتا عن الحوار وان شاء الله ساعود لابرهن ان سبحانه لم يخولنا بمعاقبة من يكفر باياته او يسخر منها بعد اختمار الموضوع عندي .
تحياتي واحتراماتي ومحبتي لجميع المؤيدين والمخالفين لارائي


21 - نهاد كامل محمود...الحمد لله وأتمنى لك كل خير
عبد الله اغونان ( 2014 / 3 / 5 - 11:03 )

الحمد لله
لقد طمأنتني
وأرجومن الله لنا جميعا أن نزداد اطمئنانا في الحق وللحق وبالحق
الدنيا فانية ونحن راحلون ولايبقى لنا الا العمل الصالح

الذين امنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب

والى اللقاء ان أذن الله بالبقاء

اخر الافلام

.. الشرطة الأمريكية تعتقل عشرات اليهود الداعمين لغزة في نيويورك


.. عقيل عباس: حماس والإخوان يريدون إنهاء اتفاقات السلام بين إسر




.. 90-Al-Baqarah


.. مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وسلطات الاحتلال تغلق ا




.. المقاومة الإسلامية في لبنان تكثف من عملياتهاعلى جبهة الإسناد