الحوار المتمدن
- موبايل
الموقع
الرئيسي
على إيران العجالة لأن ترامب سيضرب !
نيسان سمو الهوزي
2025 / 6 / 17كتابات ساخرة
آني هَم صرت مثل محمد رمضان كل ربع ساعه اغنية وملابس جديدة !!!
شوفوا آني لا محلل فستقي ولا بيذنجاني ، أنا دكتور نفساني ! والله فكرة !
ومن خبرتي في الدكترة أقول لإيران عجلي في التفاوض وشرب الكأس ( تعرفوه مو ) قبل أن يضرب ترامب ! على إيران الموافقة على بياض كما ذكرت في سخرية الأمس . غير ذلك فسيقع امر خطير جداً ، هذا حسب الدكترة اللي عندي !
يا إيران الإسلامية ، لقد إغتالت إسرائيل خلال أسبوع واحد اثنان من رؤساء هيئة اركان جيشكم ! هل تعلمون ماذا يعني إغتيال رئيس اركان الجيش ، فيتم تعين بديل له فيتم إغتياله هو الآخر بعد ثلاثة أيام من تعينه ! هل تعلمون ماذا يعني ذلك وإسرائيل بعيدة عن طهران بحدود ألفان كيلومتر ! هذا يعني وبكل بساطة إنهم يرونكم من الداخل بشكل جلي ! عادي هذا يرتدي خوذة إلكترونية والآخر عمامة صوفية .
المسألة اكبر منكم وهذا ليس بعيب ! ولكن العيب أن تدعوا العكس ! قلتُ لكم يوم امس إن كل دقيقة تأخير ليست من صالحكم وستقع كوارث على رؤوسكم ولكنكم تذهبون العكس ( يعني بالمگلوب ) ، تعتقدون إن كل يوم تأخير هو صمود وإنتصار ولكن العكس هو الصحيح ! هذه هي مشكلة تفكيركم ! وعليه يجب عدم تعين رئيس اركان جيش جديد ، خلو الجيش بلا اركان افضل ! ليش أتكون خطية الجديد برقبتكم !
يا جماعة قلناها وكرهناها بأن الضربة چبيرة المرة ! الضربة اكبر مما يتصورها البعض ! لا تفقهون ولا تدركون ولا تتعلمون ولا تسمعون ! مصيبة هاي ! كافي طولناها لنعود إلى ترامب !
حسب قناعتي ودكترتي ومعرفتي بترامب ( البهلوان ) سوف لا يقبل أن تنتصر إسرائيل لوحدها دون أن يكون له الكلمة الأخيرة ! أنا واثق من ذلك ! وإسرائيل انتصرت وستنهي الإنتصار الكبير مع او دون ترامب . والنتن لا يسمع لترامب هذه الأيام ، نعم يجامله ويحاكيه ويتودد له ولكن هو ذاهب في طريق خطته التي لا غيرها ، القضاء على إيران .
ترامب لا يستطيع أن يوقف النتن ! ولا يستطيع أن يرى النتن ينتصر لوحده ! لهذا سيقوم ترامب بأخذ المبادرة وسيضرب إيران ! مفاعلات ، مقرات ، منصات ، جيش ، القيادة وووووو الخ ! لا اعلم التفاصيل بالدقة ، ولكنه سيضرب كي ينتصر هو وليس النتن ! ترامب سيمرض وترفع حرارته دون أن يُسحل هذا الإنتصار بإسمه ! إي صادقاً هذا الذي سيحصل معه ، وليس ببعيد أن تأتيه نوبات الصرع والإسهال المزمن ! كيف ينتصر النتن وهو الذي كان في وجه إيران ! شخصية ترامب وحبه وولعه بالإنتصارات سوف لا تسمح له بأن يفوّت هذه الفرصة الكبيرة ! سوف يضرب حتى يقول أنا حضرت وانهيت كل شيء واتيت بالنصر ! إي صادقاً هذا ما تقوله لي شهادتي المريدية ! راح اتشوفون ! إذا لم يفعل كما أقوله سأبيع شهادتي المريدية وأشتري جديدة من سوگ الغزل !
فيا إيران الإسلامية ، الوقت ليس لصالحكم ، والمهدي سيتأخر ظهوره ، ومحور المقاومة أضحى ريشه كريش النعامة وترامب يعلم بأن إسرائيل ستحتاج لعشرة إلى عشرون يوم لتدميركم ( هذا ذكرته في السخرية السابقة ) وهو سوف لا يرضى بذلك لإن النتن سيصبح الزعيم الأكبر في العالم وهذا يتناقض مع شخصية ترامب ! إذا سيأخذ المبادرة من النتن ويُسجل الإنتصار بإسمه ! لكم وحسب شهادتي يومان او ثلاثة او هكذا من الوقت وحينها سيضيع كل شيء ! عجلوا ونادوا للوسيط العماني بالعجالة والذهاب للإستسلام قبل أنهيار الحضارة بأكملها ! فاهمين قصدي طبعاً!
وما على الرسول إلا البلاغ !
نيسان سمو 17/06/2025
|
|
التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي
التعليقات
1 - استعمال القداحة يفشي عن مكان اختبائك
شيخ صفوك
(
2025 / 6 / 17 - 20:45
)
لا اعرف كيف يتواصل اعضاء الحكومة و الجيش و المؤسسات الأمنية الاخري مع بعضهم في ايران ..فكل شئ فيه تكنولوجيا قد تؤدي الي إرسال إشارة عن مكان تواجدك ..التلفزيون التلفون الثلاجة الميكروف السيارة القطار الطيارة الراديو الأجهزة اللاسلكية و السلكية ..من كثر الاختراقات الاستخباراتية الاسرائيلية في ايران صار الواحد يخاف يختبئ حتي بين الخرفان و المعيز ..لا يكون خروف او معزة او ديك رومي او ابو بريص او ديك دايح قد باع ضميره الوطني واعطي إشارة عن مكان اختباء المسؤول
2 - ايران انتهت نرجو لها بداية جديدة
شيخ صفوك
(
2025 / 6 / 18 - 03:12
)
تستحقها و يستحقها الشعب الإيراني الذي ابتلي بهذه المجموعة الخارجة من القرون الوسطي و التي تعيش و تجبر الشعب الإيراني علي العيش بأسلوب تفرضه عليه و كأنه لعبة او دمي او ملك خاص لها ..تأمره ماذا يلبس و ماذا يسمع و كيف يبتهج و يفرح و يغتال و يعذب النساء فقط لانهم لم يرتدو الحجاب بطريقة صحيحة و شرعية
كل ما تقوله الآن و تصرح به هو بالونات هوائية و مفرقعات إعلامية سمجة و سخيفة و مبتذلة و طفولية لا تنطلي حتي علي أطفال بعمر عشر سنوات …علي الجيش الانقلاب علي هؤلاء اللصوص
وأخذ زمام المبادرة قبل ان تدمر اسرائيل كل ايران لأنها ملك الشعب و ليس ملك هؤلاء الاوباش ..لقد اصبحت طهران و كل ايران مسرح يصول فيها و يجول سلاح الجو الاسرائيلي و يقصف و يدمر و المعممين لا زالوا يطلقون البالونات الهوائية و الفقاعات
والله صارت حسرة في قلبي اسمع يوم من الأيام تصريح من اي مسؤول عربي او إسلامي حكومي يقترب من الواقع ولو سنة ضوئية واحدة
.. القصص.. فيلم هيخليك تفتكر كل اللحظات اللي شكلت حياتك .. من غ
.. مغني الراب والمنتج الموسيقي محمد سوسي ضيف برنامج مراسي … • م
.. لحظة وصول جثمان الفنان عبد العزيز مخيون للصلاة على روحه بمسق
.. إمام مسجد زكي أفندي: الفنان الراحل عبدالعزيز مخيون أوصى بالص
.. وفاة الفنان الكبير عبد العزيز مخيون