الحوار المتمدن - موبايل
الموقع الرئيسي


مفهوم الشغل في الإسلام

عاد بن ثمود

2015 / 5 / 30
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني


لغةً، شُغْل / شُغُل:
نشاط ذهنيّ أو جسديّ يصرف إليه الإنسانُ جُهدَه ويشغل به وقتَه ، عمل ، ما يشغل فراغ الإنسان
الشُّغْلُ : العارضُ يُذْهِلُ الإنسانَ ونحوه
الشُّغْلُ : ضدُّ الفراغ
الشُّغْلُ : العَمَل
في شغل شاغل : في تفكير أو عمل مستمر

بحثتُ في القرآن عن كلمة شغل و مشتقّاتها، فوجدتها في آيتين:
الأولى : (سيقول لك المخلّفون من الأعراب شغَلَتنا أموالنا و أهْلونا فاستغفِر لنا) الفتح 11
الثانية: (إن أصحاب الجنة اليوم في شُغُل فكِهون) يس 55

سوف نشتغل ـ بإذن الله ـ على الآية الثانية.
كلنا نعرف عيد الشغل ، الذي تحتفي فيه الطبقة الشغّيلة بنضالها و كدّها و عرقها في الفاتح من ماي من كل سنة.
الشغل هنا له معنى متفق عليه و هو العمل و الكدّ و المثابرة على إنجاز هدف معين.
فما هو مفهوم الشغْل أو الشُغُل في جنة الإسلام الموعودة يا ترى؟
لنبحثْ إذن عن تفسير الآية (إن أصحابَ الجنةِ اليومَ في شُغُل فكِهون)

تفسير الجلالين:
شُغْل أو شُغُل، بسكون الغين و ضمّها، عمّا فيه أهل النار ممّا يتلذّذون به كافتضاض الأبكار، لا شغل يتعبون فيه، لأن الجنة لا نصَب فيها.

يا للمصيبة... يا للهول، الشغل في الجنة يقتصر على افتضاض الأبكار؟
أنعِم و أكرِم به من دين.

تفسير ابن كثير:
يخبر تعالى عن أهل الجنة أنهم يوم القيامة إذا ارتحلوا من العرصات فنزلوا في روضات الجنات أنهم في شغل عن غيرهم بما هم فيه من النعيم المقيم و الفوز العظيم. قال الحسن البصري و ...في شغل شاغل عمّا فيه أهل النار من العذاب،... قال عبد الله بن مسعود و ابن عباس و...و...و...و...قالوا شغلهم إفتضاض الأبكار. و قال ابن عباس في رواية عنه (في شغل فاكهون) أي بسماع الأوتار و قال أبو حاتم لعله غلط من المستمع و إنما هو افتضاض الأبكار.

أوتار إيه يا عمّو ، هل أنتم أوركيسترا تعزفون سمفونية حور العين ؟ خلّيكم متّفقين على كلمة سواء.

تفسير القرطبي:
قال ابن مسعود و ابن عباس و قتادة و مجاهد: شغلهم افتضاض العذارى.

أهو ذا الكلام، بدون لف أو دوران.

هذه هي حقيقة الشغل الذي سينهمك فيه محمد و أتباعه في جنة الخلد،

شغل إيه اللي انت جاي تقول عليه
إنت عارف قبله معنى الشغل إيه؟








التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي



التعليقات


1 - جنة ام بيت دعارة
سلام عادل ( 2015 / 5 / 30 - 00:02 )
الا يرى المسلمون قذارة تعاليم القران عن جنة الجنس الدائم والإحليل القائم والبغاء الدائم. اين القداسة وأين السمو في مثل هذه التعاليم. وما هذا الاله المنحرف والذي يتلذذ بمشاهدة هذا الفلم الجنسي الطويل. انه بورنو يفوق منطقة الضوء الأحمر في أمستردام وافلام دعارة هوليوود


2 - أهلاً أخي الكريم سلام
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 30 - 00:23 )
أنا أخجل الآن من نفسي عندما كنت في بداية شبابي أسجد لإله الإسلام و أصلّي على نبيّه الشبِق.
أهذا هو الجزاء الذي سيكافئ به رب الإسلام عبيده المخلصين؟
جنس في جنس في جنس خالدين فيه أبداً ؟

أُفٍّ من هذا الإله و من رسوله.


3 - تعتير على قول اللبنانيين
سمير ( 2015 / 5 / 30 - 03:57 )
يعمي عاد، يعني أين اللذة في فُض اللي اسمو آيه، يعني تصور واحدة عرض مقعدها ميلا من الارض مضروب في 72 واحدة مضروب في كذا مرة في اليوم= ...... يعني الشغلة بدهه تانكر بتوع النفط ، بعدين ينزل المسلم يغتسل في نهر الخمر؟ تعتير، الله يخزيكم


4 - الشغل في الإسلام
شاكر شكور ( 2015 / 5 / 30 - 04:11 )
بأعتقادي استاذ عاد ان جنة محمد ناتجة عن تخيلات رجل مريض مصاب بعقد نفسية جنسية قد تكون ناتجة عن ضعف في قدرته الجنسية او ضعف في الأنتصاب الذي ينتج عنه فشل في فض البكارة ، وهذا ما ادى بمحمد الى التمني بتعويض قوته الجنسية في الحياة الأخرى فهي مجرد تمنيات رجل مريض يتخيل حوريات وغلمان حسب ما يشتهيه البدوي في بيئة صحراوية ، طبعا لا ذنب لمحمد إن تخيل بهذه الهلوسات الناتجة عن عقد نفسية فهناك مرضى ومحتالين على مر التاريخ ولكن الغباء يكمن بمن يصدق بأن هناك فض لبكارات الحوريات واللواط مع الغلمان في حضرة الله ، تحياتي للجميع


5 - يعني الشغل بالجنة موحد حسب التوحيد الاسلامي
مروان سعيد ( 2015 / 5 / 30 - 08:36 )
تحية للاستاذ عاد بن ثمود المحترم وتحيتي للجميع
فعلا انها كوارث التي نسمعها من هذا الدين الشغل الاوحد سكر وفض البكارات يعني لاثقافة ولا كتب ولا برامج ثقافية ولا تمجيد الله والاستمتاع بالقداسة والطهارة
ما هذه الجنة التعيسة التي شغلها الشاغل جنس ودعارة وكيف يصدقون هذا التخريف
والسؤال الاهم من هو هذا الاه الذي وظيفته الوحيدة تقديم الحور والغلمان وارضاء الذبائن الكرام بجعلهن ابكارا يعني عدم المؤاخذة هو قواد ابن قواد ويكون موحد بهذا العمل ايضا
الان فهم التوحيد بالاسلام
ولعل بعد هذا المقال ان يصحوا من غفوتهم ويعرفو ان يبحثوا عن اللاه الحقيقي القدوس المحب للبشر حب ابوي خالص يحمل اوجاعهم ويمسح دمعتهم ويعطيهم السلام والمحبة
ومودتي لك وللجميع


6 - أهلاً أخي الكريم سمير
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 30 - 11:28 )
حتى مفهوم الجمال نجده مشوّهاً في مخيّلة المسلم فهو تبهره الضخامة و يتخذها معياراً لحسّه الفني و ذوقه الفجوري، أليس الإنسان العربي إبن بيئته، و بيئته هي الفيافي الشاسعة؟ مقعدة عرضها كذا فرسخ...إيه ذا؟ هو مسْح طوبوغرافي لجسد الحوريات يعني؟

تحياتي أخي سمير.


7 - أهلاً أخي الكريم شاكر
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 30 - 11:30 )
ليث محمد إكتفى بقوله في وصف الجنة (فيها ما لا عين رأت و لا أذن سمعت و لا خطر على قلب بشر) و ترك الأمور فيها شوية تشويق و غموض دون أن يدخل في التفاصيل المخزية الدنيئة التي تكشف عن عهره و انحطاطه الأخلاقي. هذه التخيلات لا ينتجها إلاّ عقل مريض و لا يقتنع بها سوى مخبول أكثر منه.

تحياتي أخي شاكر


8 - أهلاً أخي الكريم مروان
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 30 - 11:42 )
لا يمكن وصف إله الإسلام إلاّ بأنه إله الفجور و الرذيلة، و إله غبي و بليد كمان:
بما أن هدفه في نهاية المطاف هو أن يستمتع بالتفرج على أتباع محمد و هم يتناكحون و لا شغل لهم سوى افتضاض الأبكار، لكان منذ بداية الخليقة قال للماخور كن فيكون، و بلاش يطوّل على نفسه الحكاية المزرية ذي.

تحياتي أخي مروان


9 - يقولون إن الله هو الذي يخيط البكارة!
HAMID KIRKUKI/ SAYADI ( 2015 / 5 / 30 - 12:23 )
يعني الله مشغول (من مشاغيل،، وآشغال،، وشغولين ،،و،،مشاغل،،) يصّلح البكارات المندمرة الممزقة المفجورة المنخورة من قبل فحول الإسلام!،
إذن سبحانه وتعالى لازم بيشتغل -أوفرتايم- يعني شغل إضافي مثلا 14 ساعة في اليوم وإلى أن ينتحر من التعب والجهد الجهيد..
حقا محمّد كان مجنون جنسي شبقي لم يبقى أطرافه شيئا ولها أرجل ولنكحها أو حتى نكحه مثّلّيّا!
وآني كلّش ممنون
حميد صيّآدي


10 - أهلاً أخي الكريم حميد
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 30 - 12:48 )
إله الإسلام، في آخر حياته، سيشتغل خيّاط في خدمة محمد و أتباعه، يرتق المفتضّات من الحور،
هذه أحقر مهنة يمكن لإله أن يمتهنها في نهاية عمره.
لقد بهذل محمد إلاهه و أساء إليه بشكل فظيع.

تحياتي أخي حميد


11 - هنالك فرق
رافد رامز ( 2015 / 5 / 30 - 16:28 )
هنالك فرق لابد الانتباه له
الشغل للمسلمين المؤمنين
العمل للكفار
لكل حصته كل شيء موزون ومكتوب


12 - أهلاً أخي الكريم رافد
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 30 - 16:56 )
نعم هنالك فرق ما بين الشغل و العمل.
العمل حسب القرآن ينقسم لقسمين: العمل الصالح و العمل السيء
إبليس يعمل، آه يعمل...
لكن عمله رجس على حد قول كاتب القرآن (رجس من عمل الشيطان)
و قد يكون العمل صالحاً في الدنيا... يجازى عليه صاحبه بالشغل في الآخرة.
إعمل صالحاُ في الدنيا لكي تشتغل مريئاً في الآخرة.
الشغل الأخروي ـ بعكس العمل الدنيوي ـ هو مصطلح محمّدي رباني قرآني لمن هم أكثر من 18 سنة.
الشغل في الآخرة ممنوع على القاصرين...آه ، منتهى إحترام حقوق الإنسان.

تحياتي أخي رافد


13 - إختلاط الأوتار بالأبكار
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 30 - 17:37 )
لاحظوا معي تفسير إبن كثير عندما يقول:
و قال ابن عباس في رواية عنه (في شغل فاكهون) أي بسماع الأوتار و قال أبو حاتم لعله غلط من المستمع و إنما هو افتضاض الأبكار.

هنا، نرقُب عن قُرب، أن ابن العباس أراد ـ عن خبث مضمر ـ تحسين ما ترمي إليه الآية المحمّدية، بادّعائه أن الأمر يتعلّق بسماع الأوتار: و قال ابن عباس في رواية عنه (في شغل فاكهون) أي بسماع الأوتار.
لكن حبيبنا أبو حاتم إنبرى له كأي مدافع عن الحقيقية قائلاً: لعله غلطٌ من المستمع و إنما هو افتضاض الأبكار.
(سماع الأوتار) تختلط سمعاً بـ ( إفتضاض الأبكار)
الله يفتح سمعك و بصيرتك يا ابن العباس.


14 - العمل عباده
رافد رامز ( 2015 / 5 / 30 - 19:16 )
العمل عباده والانسان يعمل معدل 8 ساعات في اليوم اي يعبد 8 ساعات على الاقل بينما المحدد للعباده هوه 5 مرات لا تتجاوز بمجموعها الساعه يوميا وما يزيد مجرد اضاعه وقت ولكن ما هي
المحصله ان الانسان خليفه الله على الارض ليبني ويعمر فيها لم يقولوا لنا صلاة كراهيه وقتل بل
ليعمل فاين العمل والعلم لماذا لا ننشغل بالعلم كما يفعل الكفار في دول الكفر!!!؟
قيمه الانسان في عمله


15 - أينك
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 31 - 00:09 )
أفتقد إغونان و قبيلته
أين اختقوا
سبحان الله


16 - شر البليه مايضحك
فراس ( 2015 / 5 / 31 - 08:46 )
اخي عاد...لقد ضحكت كثيرا حتى بانت نواجذي...مثل الحبيب المصطفى عندما يضحك..وشكرا لك للمعلقين..شر البليه مايضحك


17 - عندما تفتقدني افهم أني قد تعرضت للمنع
عبد الله اغونان ( 2015 / 5 / 31 - 12:05 )

ها أنت ترى نوع المعلقين الذين يتبقون في حال غياب من لهم مصداقية بغض النظر عن الاتفاق
أو الاختلاف مع وجهة نظرهم
كما تعرف فالمعلن أن الحوار المتمدن موقع علماني لكنه في الواقع موقع حوار بين الاتجاه
الاسلامي المستنير المعتدل من جهة وبين تحالف غير معلن من مسيحيين وملحدين
فالموضوع الديني يطرح نفسه بقوة بخلاف العلمانية حتى في صيغتها المعتدلة ,لذلك تجد اقبال
على هذا السجال واعراض عن العلمانية والماركسية
لذا نعرف جيدا سبب الحساسية في التضييق على عبد الله خلف وعبد الله اغونان وسائر عباد
الله من الكتابة والتعليق هم وضعوا شروطا لكن المعاين أنهم هم أول من يخرقها انه الخوف من
الرأي الاخر.نحن لم نتعلم الحوار بعد لافي الفكر ولاالسياسة هناك نمطية في التفكير لكن الواقع
لايرتفع فهذا الخلاف موجود في قاع المجتمع.ان من يرفض الحوار هو من يسمع بظهور
التطرف الذي يصل الى المواجهات المسلحة فالضغط يولد الانفجار
خذوا حذركم
والسلام على من اتبع الهدى
وفي الموضوع -- الجنس جزء من كينونة الانسان وقياس الجنة على الدنيا قياس فاسد
وترددون علينا نظرية سيجموند فرويد ويزعم البعض أنه يلخص جوهر الانسان


18 - أهلاً أخي الكريم فراس
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 31 - 14:58 )

أي نعم، شرّ البليّة ما يضحك.
المسلمون لا يفطنون إلى كونهِم ضحية فيلم كاريكاتوري من إخراج محمد عليه الصلاة الوسطى و السلام الأكبر.
الدين الإسلامي مهزلة مقارنة بالأديان الأخرى أخي فراس.


19 - الجنس جوهر الدين الإسلامي؟
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 31 - 15:21 )

و ها أنا ذا أرى نوعية تفكيرك المزري أخي عبد الله.
كنت دائماً تهبّ لنصرة نبيك و إلهه مثل رجل إطفاء لا يكلّ و لا يملّ، لكنك هذه المرة لم تجد ما تجيب به على الموضوع سوى أن الجنس جزء من كينونة الإنسان و أنه يلخص جوهر الإنسان.
و هو يلخص جوهر نبيك كذلك و يلخص جوهر إلهه الذي يسارع في هواه في الدنيا قبل الآخرة.



20 - غريب هل تعتبر نفسك راهبا أوملكا ؟
عبد الله اغونان ( 2015 / 5 / 31 - 18:18 )

الاسلام علمنا أن الانسان انسان ليس ملكا ولاشيطانا

له عقل وارادة وان أخطأ يعترف له بحق الخطأ شريطة التوبة والندم ورد الحقوق الى مستحقيها

الاقناع غير مرتبط فقط بالأدلة المادية النسبية الحسية الاقناع القلبي العاطفي الايماني له أهميته

ربي الله الغني ليس في حاجة لأنصره بل أنا الذي في حاجة اليه ورسولنا الحبيب المصطفى أدى

وبلغ رسالته ومضى فان جحد الجاحدون فالمؤمنون هم الأكثرون

ولله في خلقه شؤون

عجبت للطبيب يجحد الخا --- لق من بعد درسه التشريحا

يهديك الهادي


21 - رد بئيس
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 31 - 18:33 )

هل تحتاج لتعاليم الإسلام حتى تتوصل لمعرفة أن الإنسان ليس ملاك و لا شيطان؟

تقول :(ربي الله الغني ليس في حاجة لأنصره )

أمّال عمّالين تضربوا رقاب العباد ليه؟
ليه؟


22 - الملاك والشيطان مصطلحات دينية
عبد الله اغونان ( 2015 / 5 / 31 - 19:17 )

افهم يابن ادم

الله تعالى ليس في حاجة لمن ينصره فلو شاء لنصر المؤمنين دائما وهزم الكافرين دائما

وفي القران / ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم

تلك سنة الله في خلقه الصراع بين الحق والباطل لذلك سمى الشهيد حيا يرزق عند ربه

لواعتدى عليك قاتل فبالعقل المحض تدافع عن نفسك.. يعني نحن يالطيارات مننضرب الويلات

المتحدة وانماهي من تقتل عن بعد

ثم من نحن منا مهتدون ومنا ضالون. أنا وحق الله في علاه ماقتلت قط ولاأمرت واذا جد الجد

فمن حقي الدفاع ولاتجدني جبانا

انما أنا من طائفة من أمروا بالتوعية الاسلامية مصداقا لقوله تعالى

وماكان المؤمنون لينفروا كافة فلولا نفر من كل فرقة منهم طائفة ليتفقهوا في الدين ولينذروا

قومهم اذا رجعوا اليهم لعلهم يحذرون / القران المقدس123 سورة التوبة

فحتى من يمارسون الشطط والظلم وجب علينا تنبيههم


23 - تناقضات الإسلام
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 31 - 19:41 )
كيف أنكم تنصرون الله و لم يستطع بعد نصركم أو تثبيت أقدامكم؟ هراء في هراء.
تقول: سمى الشهيد حيا يرزق عند ربه.
ما هو مفهوم الشهيد عندك؟
هل من فجر نفسه في كنيسة يرتادها أهل الكتاب يعتبر شهيداً؟
متى سوف تحترمون أهل الكتاب كما أمركم بذلك قرآنكم؟
يا حبيبي أنت تتبع رسول ضال مبعوث من طرف إله مُضل.


24 - عن النسب
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 31 - 19:59 )
و من قال لك بأني إبن لآدم؟

آدم هو صنيعة دياناتكم السماوية، و لا تربطني به أية صلة قرابة.

خلّيك إنت حفيد نوح، يكفيني شرفاًً إنتسابي لقوم ثمود الذين نحثوا الصخر بالواد.


25 - تحياتي لكاتب المقال
بارباروسا آكيم ( 2015 / 5 / 31 - 20:22 )
وقف الله يوم القيامة وسط انبيائه..فكشف عن ساقه كما جاء في الحديث.... فرءاها نبي الله لوط ..........فنظر لوط الى ربه نظرات كُلها إِعجاب


26 - ممن عرفت أن ثمود جابوا الصخر بالواد؟
عبد الله اغونان ( 2015 / 5 / 31 - 22:22 )

ماهو مصدرك من غير القران؟

غريب تؤمن ببعض القران وتكفر ببعضه ؟

من ادم الى نوح وموسى وعيسى والحبيب محمد لهؤلاء انتسب

ابق مع عاد وثمود حتى تصعقك صاعقة

اطاااااااااااااااااااانسيون


27 - قوم ثمود هم الأنباط
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 31 - 22:42 )
يا حبيبي

قرآنك يسمّيهم ثمود، طيب.

التاريخ يسمّيهم الأنباط.
الأنباط هم الذين حفروا من الحجر بيوتاً (البتراء نموذجاً)

نحثها أجدادي الذين لم يرغبوا في رسول كذّاب إسمه صالح،هنالك منطقة في شمال جزيرة العرب تسمّى الحِجر

هل تريد منّي أن أعطيك دروس في التاريخ عزيزي؟


28 - الخزنة و دار الرسول
عاد بن ثمود ( 2015 / 5 / 31 - 23:24 )

دار حبيبك المصطفى أصبحت خبراً بعد علم. و أثراً بعد رسم.
لكن الخزنة لا زالت شاهدة و قد تمّ إدراجها من ضمن عجائب الدنيا. قبل الإسلام بستة قرون.


29 - الديور الى طاحووووووا كلها يبني لو دار
عبد الله اغونان ( 2015 / 6 / 1 - 00:38 )
لاشك تعرف هذه الأغنية
مابقاو فيا غيرالرجال الى ضاعوووووووووووا
الحيوط الى رابيوا كلها يبني لووو دار
النبط تركوا أطلالا وخرابا يتفرج عليها خلق الله وورثها المسلمون
أما محمد فلم يترك قصورا ولاقلاعا ترك كتابا وأمة
شتان بين روح الايمان وبين البكاء على الاطلال
تعرف أن اسم محمد أشهر اسم عالمي ولعل اسمك الحقيقي محمد؟ لاأدري
لاأحد سمعنا أنه تسمى عاد أو ثمود, اسم نحس ونذير شؤم
خذ حذرك
ياستار استر


30 - عجز القرآن و فصاحة الأغاني
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 1 - 01:34 )
بما أنك أصبحت تستنجذ بكلمات الأغاني بعدما لمست عجزاً في قرآنك عن الإستدلال، فلا بأس أن أبادلك الرقص بالهيام.
تقول إن محمد لم يترك قصوراً و لا قلاعاً...
و هذا صحيح، فكيف له أن يترك عمارة و هو بدوي متخلف.
تقول إنه ترك كتاباً و أمة ...
و هذا صحيح، فلقد ترك أمة متخلفة بين العالمين، أمة يقتل بعضها البعض طمعاً للفوز بجنة يشتغلون فيها و هم فاكهون.

هذا الدين لا يليق بك عزيزي، أنا أتجشم فيك أنك سوف تطرحه أرضاً في يوم من الأيام.


31 - عرض مقعدها ميل وإربه بطول جذع نخلة
ليندا كبرييل ( 2015 / 6 / 1 - 04:48 )
الأستاذ عاد بن ثمود المحترم

تحياتي
أتابع تعليقاتك أكثر من متابعتي لمقالاتك

اسمح لي بسؤال للأستاذ أغونان ت17

تفضلت بالقول:
الجنس جزء من كينونة الانسان وقياس الجنة على الدنيا قياس فاسد

الرجل عندما يسمع ما ينتظره من جوائز سماوية يصدق ما يسمع على أنه حقيقة دنيوية لا خيالية
فيشرحون أن عرض مقعد الحورية ميل( من الأرض لا من الجنة) أي 1،6 كم
وطول قضيب المسلم كجذع نخلة
جاء في مسند أحمد
مقعدها قدر ميل( من الأرض)

ترى هل تستطيع الزوجة الأرضية أن تنافس مزايا الحوريات؟
ألن ينصرف عنها زوجها إلى كل هذا الكمال والإغراء؟
ألن تدبّ الغيرة في قلبها؟

إن المزايا التي يتحدث عنها الشيوخ لا تدخل في باب الخيال،والمسلم يصدق على أنها حقيقة

وقد حاولت أن أقرّب المشهد لذهني
فأنا لا أتحمل أن أرى سيدة أرضية يفور لحم مقعدها شمالا ويمينا مترا ونصف، فكيف بمقعد الحورية عرضه كيلومتر ونصف؟

وسؤال سامحني على خيالي الذي ذهب إليه
ألن يضيع قضيب المسلم ولو كان بحجم نخلة في مؤخرة عرضها كم ونصف؟

والأهم
ما فائدة المقعدة؟
ألم ينهِ الله عن وطء الزوجة في الدبر؟
أليس هذا بالشذوذ؟
لمَ لم يأت حديث في وصف القبل؟

احترامي


32 - السيدة ليندا كبرييل
سمير ( 2015 / 6 / 1 - 06:31 )
سيدتي الفاضلة, ثقي انني في حياتي لا اجرؤ ان اتحدث بهكذا امور, ولكن هي هي هي انما الاسلام نعمة, استميحكي عذرا ثانية.... ماذا لو اراد المسلم ان..... زوجته الارضية.... يا عيب الشوم واسمحيلي ثانية ... تصوري المسكينة عليها ان تتحمل جذع نخلة. سؤال اخر سالته قبلا ولكن احدا من المسلمين لم يسعفني باجابة: كيف سيتوازن المسلم في مشيته وهو يحمل امامه جذع نخلة!!!!! منك لو يامحمد, طب حياكل ازاي؟ هو حيحط الطنجرة فوق البتوع؟


33 - /مفيش حد احسن من حد
فراس ( 2015 / 6 / 1 - 07:07 )
اخي عاد..شكرا لتعليقك وردك الجميل ولكن اتفق معك ابدا ان -الدين الإسلامي مهزلة مقارنة بالأديان الأخرى - ....يااخي الاخوان المصريين يقولون بلهجتهم الجميله /مفيش حد احسن من حد./. نحن العراقيين نقول /ال...ره اخو ال......ول) واسف جدا


34 - تعليق الى ليندا كبرييل
ايدن حسين ( 2015 / 6 / 1 - 07:36 )

انتم تهتمون بما ليس صحيحا
ما فائدة الاحجام الكبيرة او الطويلة في الجنس
هل لذة الجنس في الانسان اكبر مما هي في الذباب مثلا
اميال و كيلومترات .. هذه كلها تحريفات و تخريفات .. و لا يمكن ان تكون صحيحا ابدا
و احترامي
..


35 - جل الأغاني تمتح من القران وأدبيات الاسلام
عبد الله اغونان ( 2015 / 6 / 1 - 09:48 )

دع عنك السجال الفارغ وناقشني في النقل نقلا وفي العقل عقلا
وحق لم لايعتمد النص أن يناقشه بالعقل
هل تحتكر الأغاني التي عهدناها جلها ذات مرجعية دينية في حين لانعرف أغاني مرجعيات الانكار
حتى الأعرااس تبدأ بأهازيج
الااااااااااااااجاه الى جاه سيدنا محمد
الله معااااااااااااااااا جاه العالي
من الميلاد الى الموت والمؤمنون في ذكرالله
دع عنك سجالات المتمسحين في كبرمقعدة حورية أو طول ذكر مؤمن فلا نعرف لهذا أصلا انما هي هلوساتهم ومكبوتات رهبانية في الدنيا والاخرة
مساكين هوس وحرمان وفي الاخرة كمان


36 - أهلاً أستاذة ليندا الكريمة
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 1 - 11:39 )
عندما يتم إفحام المسلمين بإظهار عيوب الرسالة المحمدية، يلجأون إلى عملية الإنكار و الهروب إلى الأمام. و في هذا دليل على أنهم ينافقون أنفسهم.
كان الله في عونهم، و شكراً لك أختي الكريمة ليندا.


37 - أخي عبد الله
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 1 - 12:15 )
حاضر أخي عبد الله، سوف أَمْتَحُ من عيون الشعر العربي نزولاً عند رغبتك.
ما رأيك في هذا البيت لأمير الشعراء أحمد شوقي من أداء أم كلثوم:
.
و علَّمَنا بناء المجد حتى ... أخذْنا إمرَةَ الأرض اغتصابا
.
إغتصابا ؟
لقد مَتَحَ شوقي من السيرة النبوية العطِرَة، فلم يجد من بدّ لوصف تعاليم محمد بالإغتصاب. يا للمصيبة.

أزيدك من عيون الشعر بيتاً:

الإشتراكيون أنت إمامُهم ... لولا دعاوى القوم و الغُلَواءُ

هو (الخمُس لله و الرسول) من مبادئ الإشتراكية الإسلامية يعني؟ أم أن شوقي أراد أن يُكحّلها فعماها.
و ماذا كان الله يفعل بنصيبه، إذا كان محمد يتكرّم به عليه؟

تحياتي.


38 - راجع كل القصيدة
عبد الله اغونان ( 2015 / 6 / 1 - 12:53 )
راجع كل القصيدة على النت وعاين دلالاتها الاسلامية الراااااااااااااااائعة
الشعر شعر لايستدل به على الفكر
لكن بالنسبة لشوقي لايتجزأ راجع ديوان الشوقيات أتريد أن نقلبها أدبية ونقائض
أخذنا امرة الأرض اغتصابا
اغتصاب الأرض يثير المقاومة حتى ترجع الأرض لمالكيها لكن مع الاسلام يكون الاستقرار
هل اغتصبت مصر والمغرب وفارس وأندونيسيا ؟ ؟
ام أهلها قد أسلموا وحسن اسلامهم وخدموا الاسلام عن حب وصدق
الاشتراكيون أنت امامهم ---- لولا دعاوى القوم والغلواء
في الحديث الشريف الناس شركاء في الماء والعشب والنار
وفي حديث اخر
اذا جاع المسلمون فلا مال لأحد
ماذا استفدنا من الاشتراكية الا التنظير الايديولوجي المجرد وطعن خصوصيات الأمة وهاهو التاريخ قد رمى تلك الأفكار الى مزبلة التاريخ فللا تطرف الاشتراكيين لاستفدنا حتى من مخالفينا
اذ الحكمة ضالة المؤمن


39 - الله (المًضِلّ) يهديك
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 1 - 13:15 )
دفوعاتك هشّة، ليّنة، لا تصمد أمام العقل و المنطق.
الله (المُضِلّ) يهديك و صافي.
شفتي هاذ الدعاء كم هو متناقض في بنيته و تركيبه.
كيف يعقل أن يكون الله مُضلاًّ و هادياً في نفس الوقت.
.
إذا ما تتبّعتني، فسوف تخرج من دين الإسلام دفعةً واحدةً.
حفظك الله (المنتقم) و رعاك.
.
إنّي أحبّك في الله، و أبغضك في الله كذلك.
سامحني يا رب.


40 - ربما يود الذين كفروا لوكانوا مسلمين
عبد الله اغونان ( 2015 / 6 / 1 - 14:32 )

ان تتبعتك سوف أخرج من الاسلام دفعة واحدة؟
قرأت في شبابي ماركس وداروين ونيتشه وسائر تلامذتهم من العرب وماتزعزع ايماني قيد أنملة
هل هو تهديد ؟ أم دفاع عن شكوكك التي تزداد مع الشيخوخة
داو روحك يادكتور أما الجسم فأنت تعرف مصيره
ان صدقت واحترمت ضميرك فقط وان كنت على خلق فأرجو لك خيرا وحسن الختام
كل مرة سأعطيك جرعة كوط أ كوط حتى تزل شكوكك أنا لاأكرهك بل أعرف أنك كما تصرح تشتاق الي أوبالضبط تفتقدني , لمه؟ اذالاخرون الفوطوكوبي هم صدى ماتقول ولهم أحبارهم وكهانهم
أما أنا وقبيلي فاننا من المنبهات التي تنسخ وترج كل الشبهات التي تحفظها رجا
انها المكابرة فقط وهو ذنب زعيم الكفرة الشيطان عليه اللعنة.عند الغلبة والعجزتزول
احذر وبادر قبل فوات الأوان
يوما ما سنلتقي معا أعرف مدى شقائك وحيرتك
حدثنا عن نفسك وبصدق فقدتزول الهواجس والوساوس
ان يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتكم خيرا
والسلام على من اتبع الهدى


41 - أخي الكريم إيدن حسين
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 1 - 14:36 )
أعجبتني تساؤلاتك عن غريزة الجنس و علاقتها بالأحجام و الذباب.

على الأقل أنت تشغّل دماغك و تجتهد (ليس كأخينا عبد الله، الذي لا يرى في الذباب سوى غمس الجناح الذي يحتوي على الأونتيبيوتيك الربّاني)

لكن لا أوافقك القول بأنها تحريفات و تخريفات عزيزي.
كن شهماً و اقبل الوضع كما هو عليه.

و الله المعين و المستعين، و أنت المستعان.


42 - أخي الودود عبد الله
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 1 - 15:22 )

تهديد إيه يا عمّو؟
حرام عليك.
هل كلّما توقّعتُ أمراً سوف تتّهمني بالتهديد؟
هل تمتلك فعلاً نواصي اللغة الفصحى حتى تختلط عليك قراءة الكف بالتهديد؟
عبارات التهديد و الوعيد تفوح رائحتها من قرآن نبيك أخي اللطيف الظريف.
.
و لماذا تلعن الشيطان المسكين و هو قرين نبيك المصطفى؟
آه...نسيت.... نسيت أن الله قد أعانه عليه فأسلم.
.
هل سمعتم إخواني من قبل عن شيطان مسلم؟
.
هنالك شيطان قد أسلم بعون الله و سيدخل الجنة مع عباد الله الصالحين، إنه شيطان محمد.
هذه الغرائب و العجائب لا يمكن العثور على مثيلاتها سوى في الديانة المحمّدية.
قمة السخف و الدناءة من جهة محمد، و قمة السذاجة و العُته من جهة أتباعه.
.
ألم أنبّهكَ عزيزي عبد الله بأن مآلَك سينتهي برفض هذا الدين دفعةً واحدة إن أنت تتبّعتني؟


43 - أرسلت تعليقي ولم يظهر حتى الآن
ليندا كبرييل ( 2015 / 6 / 1 - 15:54 )
الأستاذ عاد بن ثمود المحترم

أرسلت ردا للسيد ايدن حسين منذ ساعات ولم يظهر حتى الآن، أرجو النشر
لا أظن أن فيه ما يضطر لحجبه؟
وشكراً


44 - عرض المقعدة
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 1 - 16:01 )

عرض المقعدة كما تفضّلت أختنا الكريمة ليندا هو ميل ممّا تعدّون، أي كيلومتر و ستمائة متر.
نحن أمام فوهة بركان و ليس مقعدة.
و لا يضاهي هذه الفوهة سوى أير من حجم جبل إيفيرست الذي إهتز قبل مدة بفعل الزلزال، في حين أن القرآن يرى أن الجبال هي رواسي خلقها الله لتثبيت الأرض.
الجبال نفسها تتزحزح بفعل التصادم الطيكطوني يا نبي الإسلام.
نبي خرّيج كلية الجيولوجيا المكّية.


45 - أختي الفاضلة ليندا
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 1 - 16:09 )
لم يظهر لي أي تعليق لك أختي الكريمة، أعيدي إرساله من جديد.

بالمناسبة أتقدم بالشكر الجزيل على القائمين على هذا الموقع الجبّار، و أتفهّم ضغوط العمل الذي يتفضلون بإنجازه.هذا أقل ما يمكن قوله في حقّ جنود الخفاء هؤلاء.
و شكراً لك أختي الفاضلة ليندا.


46 - اسلامنا فخرنا
الدرة العمرية ( 2015 / 6 / 1 - 16:10 )
إن اصحاب الجنة اليوم في شغل فاكهون هم وازواجهم في ظلال على الارائك متكؤون......نعم يا سادة الاسلام العظيم علمنا ان الدنيا دار عمل والاخرة دار حساب وجزاء فمن امن بالله وعمل الصالحات فلح الجنة ومن كفر بالله وعمل السيئات فله النار....وفي الجنة وعد الله المؤمنين بكل الملذات ومنها الجنس وفض البكارات ونحن كمسلمين لا نخجل من ديننا ولا من رسولنا ولا من ربنا.ونصدق ونؤمن بكل ما وعدنا فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر.
يتبع


47 - اسلامنا فخرنا-2
الدرة العمرية ( 2015 / 6 / 1 - 16:11 )
.ونرى الملحدين واعوانهم من المسيحيين يطعنون بالاسلام العظيم قائلين ان جنة الاسلام هي جنة الدعارة فأقول لكم خسئتم وهزلتم........خلق الله الرجل وخلق له المرأة لا للتسلية بل جعل العلاقة الجنسية الذ ما في الكون والا لماذا خلقت المرأة؟ فالانسان لا يسكن ولا يطمئن ولا يرتاح الا عند الزواج وكذالك المرأة........لذالك قال لنا الاسلام ان الرجل عندما يجامع زوجته بالحلال تكتب له حسنة.لنستمع.قال الرسول الكريم(وفي بضع احدكم صدقة.قالوا يا رسول الله أيتي أحدنا شهوته وله فيها صدقة؟ قال أرأيتم لو وضعها في غير موضعها أيكون عليه وزر؟؟؟؟ قالوا نعم فقال الرسول كذالك ان وضعها في موضعها فله فيها اجر)...يتبع


48 - اسلامنا فخرنا-3
الدرة العمرية ( 2015 / 6 / 1 - 16:12 )
فيا سادة كما علمنا الاسلام انه لا رهبانية في الاسلام لا في الدنيا ولا في الاخرة ولو سألت انسانا عاقلا وليس عنينا ولا مريضا وقلت له ما هو امتع شيئ في الدنيا لقال لك النساء والمرأة ستقول نفس الشيئ.ولا يقول غير ذالك الا منافق او دجال........اكرر في الجنة نستلم جوائزنا فمن شاء النار فابوابها مفتوحة ومن شاء الجنة فابوابها مفتوحة ومن اراد ملكوت يسوع فليذهب للتسبيح هناك


49 - ما انصفت ياهذا
الدرة العمرية ( 2015 / 6 / 1 - 16:49 )
واخيرا يا عاد ابن ثمود قالوا لك لماذا اخترت اسم ثمود فقلت لنا هم الانباط .....طيب وعاد من اين عرفت هذا الاسم ؟في الكتاب المقدس لم يرد ذكره وفي التاريخ اين ورد ذكر عاد؟ تسرقون من الاسلام وتسبون الاسلام؟؟؟؟؟ فما انصفت يا هذا.


50 - أختي الكريمة الدرة العمرية
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 1 - 17:00 )
ثلاث طلقات متتابعات؟ كان يستحسن تضمين ردودك في قذيفة واحدة إن كنت تحسنين التسديد.
ما علينا.
.
الظاهر من خلال ردودك أنك ذكر فحل، يتشبث بتعاليم نبيه المختار.
بالصحة و الهناء و طول العمر.
لكني سأخاطب الدرة بصفتها مؤنث.

أنا نسيت حكاية الأرائك ذي التي ستكونين متئكة عليها ترقُبين فضائح زوجك الدنيوي مع حسان حور العين.
تقولين: (وفي الجنة وعد الله المؤمنين بكل الملذات)
ألا تفقهين بأن القضية هي مجرد وعد؟
أنتنّ تصْنعن إلاها على قد المقام و القياس، إذا وعدَ فلَن يخلِف وعْده.
راجعي قرآنكِ، ستجدين أن إله الإسلام أخلف وعده أكثر من مرة.
.
تقولين: يطعنون بالاسلام العظيم
الصحيح هو يطعنون في الإسلام العظيم. كيف يمكنكِ فهم آيات القرآن و أنتِ لا تجيدين اللغة العربية؟
ما علينا.
.
تقولين: والا لماذا خلقت المرأة؟
و أنتِ تقصدين إنما خلقت المرأة إلاّ لتلبية نزوة الرجل.

عيب...عيب عليكي إحتقار بنات جلدتك.
الظاهر أنكِ لم تجربي بعد معاناة الحمل و ألام الوضع .
الله يسامحِك.
.
خرافة الصدقة لن أردّ عليها.
.
تقولين: فيا سادة
متى ستَتَخلّين عن مفهوم السادة و العبيد عزيزتي الكريمة، نحن لسنا سادة و لاهم . يحزنون


51 - رجاء للدرة العمرية
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 1 - 17:17 )
وهل أصبحت الدرة العمرية موظفة في مصلحة الحالة المدنية حتى تُحَقّق معي في نسبي.
أترك لكِ إفادتي عن أصل قوم عاد، بما أن القرآن إنفرد بذكر إسمه من بين باقي الكتب السماوية.
أرجوكِ.
(لكن إحذري من الأخطاء، فأنا لكِ بالمرصاد)


52 - ومن أدراك أن الدرة العمرية أنثى؟
عبد الله اغونان ( 2015 / 6 / 1 - 17:53 )

لو تتبعته لعرفت أنه رجل ومن الفحول
غريب من لايفهم اللغات دائما يتلجلج ويغلط
كان كثيرون يؤنثون الكاتب الأمزغوي ميس أومازيغ ولأنهم يجهلون اللهجات الأمازيغية فكانو يخاطبونه كأنثى اذ يفهمون ميس بمعناها الانجليزي مع أنها تعني أخ كما تقول العرب
يا أخ العرب
لاتنتقد لغة الناس فمامدى علمك باللغة نحوا وبلاغة
راجع درس / حروف الجر تحل محل بعضها


53 - سبحان الله تسبيحاً يليق بعباده
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 1 - 19:43 )
يعني هكذا و بقدرة قادر، و بدون سابق إنذار، أخونا عبد الله غض النظر عمّا هو متابعُ فيه من أقوال منهمرة مرسلة، و برز يدافع عن الدرة بدون أن تطلب منه ذلك.
روح التضامن في أبهى صوره. فلقد أعزّكم الله بالإسلام...أليس كذلك؟
با أخي أنا لا أهتم بجنس المعلق، ذكر، أنثى، مخصي، مخنث...
.
أنا أقدّر مدى فقركم الفكري، دائماً تلجأون لتوافه الأمور حتى تغلّفوا عجزكم الفاحش.
لماذا لا تهبّ الدرة لإسعافكَ و نصرتك عندما تكون تحت وابل طلقاتي؟
.
(أعاني من مشكلة الدخول للموقع فلا تلوموني على التأخر في الرد، لديّ موديم نقّال يفعسُني أكثر ممّا يُسعِفني، الله يكون في عون المتنقلين من أمثال المهاجرين من مكة ليثرب)



54 - وابل طلقاتك ؟؟هههههه
عبد الله اغونان ( 2015 / 6 / 1 - 20:32 )

أفيك موااااااااا
اشمن وابل طلقات ؟ اسكت قبل مانعزم عليك ونردك ببغاء
أولا زعطوط يلعبو بيك فجامع الفنا


تلااااااااااااااااااااح


55 - الى الدرة العمرية
مروان سعيد ( 2015 / 6 / 1 - 20:56 )
تحية مجددا للجميع
نحن لسنا ضد الجنس والمارسة المنضبطة مع الزوجة او مع الحبيبة ولكننا ضد الانفلات الجنسي وجعل الحياة مسخررة للجنس
نحن مع الحب الصافي النقي بين الرجل وزوجة واحدة يزوبان وينصهران معا بجسد واحد ويخرج ثمرة هذا الانصهار عائلة كريمة مثقفة تتمتع بالحياة والحب بانسجام تام تبني وتسموا باخلاقها النبيلة البعيدة عن القتل والسرقة والسبي وملكات اليمين والشمال
من اين سياتي المسلم بهذه العائلة المؤسسة على تعدد الزوجات بالارض وبالجنة اي مبنية على الجنس فقط ولايوجد بها رائحة الحب بل يتنقل الفحل مثل الديك بين الدجاج
وهذا الذي ننتقده
فكروا قليلا بهذا وستتغير حياتكم وتولدون من جديد طاهرين انقياء وستعرفون اللاه الحقيقي القدوس هو بعيد كل البعد عن النجاسة التي خدعكم بها قراءنكم وحسب اية النكاح
وهل يوجد الاه يقول انكحوا ما طاب لكم مثنى وثلاث ورباع
ماهذا الاه
ولكن الاه الحقيقي ومن البدء قال
يترك الرجل اباه وامه ويلتصق بامراءته ويكونان جسد واحدا
ومودتي للجميع


56 - مفهوم الشغل في الإسلام
سيد مدبولى ( 2015 / 6 / 1 - 21:57 )
تخيل يا اخ عاد بن ثمود انا وانت روحنا الجنة إياها وبعدين اتصل بيك بالتليفون السماوى اعزمك نروح نشرب كاسين من انهار الخمر تقوم ترد علية فى التليفون السماوى وتقولى اسبقنى انت انا قدامى دستة ابكار حفضهم واصلى العشاء واحصلك!!!


57 - أهلاً أخي الكريم بارباروسا
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 1 - 22:20 )

الإسلاميون لن يفقهوا شيئاً ممّا ترمز إليه، لديهم تخلّف فكري. وشوية عجز في تفسير الرمز.
شكراً لالتفاتتك الطيبة أخي الكريم.


58 - الى السيد مروان سعيد
الدرة العمرية ( 2015 / 6 / 1 - 22:26 )
الى السيد مروان سعيد اولا وبعدها الى عاد ابن ثمود.
اولا من قال لكم ان الاسلام ليس مع الانضباط الجنسي؟ ومن قال لكم ان الاسلام مع الانفلات الجنسي؟ هل في المسيحية حد للزناة؟بالطبع لا......المسيحية قالت زوجة واحدة ولكنها لم تضع حدا للزناة فتعدد الخليلات مسموح به.هل في انجيلك الطاهر نص يعاقل الزناة؟أم امن تخلص.انتم تعيبون على الاسلام تعدد الزوجات ونحن نقول التعدد في الاسلام حل لمشكلة وليس مشكلة في حد ذاتها.انا اعيش في بلد مسيحي والزنا علنا علنا علنا هل تفهمت معنى علنا يا سيد سعيد؟ ثم اود ان اسألك كم نسبة المسلمين المتزوجين من اثر من واحدة؟اليست نادرة؟ ثم في الجنة نعم كما انعم الله علينا بالحلال في الدنيا فسينعم علينا بالحلال في الجنة وفي الجنة او في العالم الاخر كل شيئ يختلف عن دنيانا.انتم اخترتم التسبيح فسبحوا مع يسوع ونحن اخترنا العمل الصالح والايمان وسنتمتع بإذن الله في الجنة.ففي الجنة لا يوجد دعارة كبروا عقلكم واياكم من الاستهزاء يا سيدي مع التحية


59 - ليندا كبرييل مامعرفتك بعلم الحديث والجرح والتعديل
عبد الله اغونان ( 2015 / 6 / 1 - 22:28 )

السجال بيني وبين عاد بن ثمود أنساني الرد عليك
فمعذرة
ان بعض المتدخلين يعمدون الى الهزل وهو شيئ سهل يخرج النقاش عن جديته الى
الهزل والسخرية وبالتالي يفقد النقاش مصداقيته
يمكن اذا أن نقلبها مزاحا واثارة
لذلك أسألك اذ ليس كل الأحاديث معتمد عليها متنا وسندا اذ الحديث الضعيف وحديث الاحادالمدون ان خالف محتوى القران وأحاديث صحيحة فلايعتدبه
وهذا موجود في كل المصادر الدينية كماهو الأمر عندكم في المسيحية حتى بنص الأناجيل مثلا
قصص الأبوكاليبس في الأناجيل مما يتحفظ عليها كثي من رجال الدين المسيحيين والشراح
هذا فضلا حتى عن كثير مما تعرضنا له ككتاب ومعلقين
الأمر عام حتى في حياتنا الاعلامية المعاصرة فليس لأن صحفيا قال بوقوع واقعة كشائعة
لنكتشف أن الأمر يتعلق بكذب أو جهل أووسوء فهم أو حتى بسوء نية عن قصد واصرار وترصد
لم نعرف ايات من القران المقدس ولا أحاديث أخرى تذكر لنا أن حورية مؤخرتها بعرض ميل
أو أن المؤمن عضوه كالنخلة
انما تستعملون هذا في صراع ديني للتغطية على تصو جنة بئيسة يتحول فيها الانسان في
ملاك الى ملاك فهل سيفقد الرجل ذكورته وتفقد الأنثى أنوثتها؟
المسيحية تدنس الجنس وتدعوالى الرهبنة


60 - عرض مقعد الحورية ميل وطول قضيب المسلم كجذع نخلة..
سيد مدبولى ( 2015 / 6 / 1 - 22:29 )
عرض مقعد الحورية ميل وطول قضيب المسلم كجذع نخلة..
دة حمادة كان خيالة خصب بشكل...بأبي أنت و أمي، يا رسول الله. بقى عرض مقعد الحورية ميل!!! كان ترزى حريمى النبى حارسه وماسك المزورة وقاس؟؟؟ لأ ولاوطول قضيب المسلم!!!كجذع نخلة!!! طب الواحد يمشى ازاى فى الجنة؟؟؟ اكيد لما الواحد يحب يلعب رياضة فى الجنة (دة طبعأ لو الواحد زهق من فض الابكار) يقوم طابور حوريات وطابور من الولدان المخلدون يشيلوا جزع النخلة على اكتفهم ويجروا قدامى.... وهل حنلبس بنطلونات فى الجنة؟؟؟ وبرضة بنطلونات بفتحة امامية عرضها السموات والارض وجزع النخل؟؟؟ .بأبي أنت و أمي، يا رسول الله.


61 - يا حبيبي المغنغن،
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 1 - 22:37 )
مهلاً مهلاً، لم أطلب منك أن تصبح ساحراً في ساحة جامع الفنا.
ربما قد يتسبّب هذا في خلق أزمة عائلية لديك. هذا إن كنت متزوجاً و لديك أبناء و بنات، و تريد الرحيل لتلك الساحة المبهذلة من أجل إبراز ملكاتك في وسط الحلْقة.
هو لازم ترحل لساحة الفنا لكي تحاول أن تجعل مني قرداً؟
هل صدّقت أن إلاهك جعل من بني إسرائيل قردة و خنازير؟
.
دعكَ من متابعتي، و سوف تكون من أسعد مخلوقات الله.


62 - سيدنا و مولانا مدبولي
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 1 - 23:13 )
قذف رجل واحد.سوف أحصلك بعد صلاة التراويح، إن شاء الله و قذفنا


63 - وجاء دور عاد-1
الدرة العمرية ( 2015 / 6 / 2 - 00:26 )
وجاء دور عاد ابن ثمود
اولا كنت اتمنى ان يكون تعليقي على مقالك بطلقة واحدة وليس بثلاث طلقات..........ولكن هيئة الحوار المتمدن لاتسمح [اكثر من الف كلمة فاضطررت الى ثلاث طلقات.ورب ضارة نافعة ايها الجهبذ الصعلوك هكذا بثلاث طلقات اكون قد امتك ثلاث مرات وحتى تتذوق الام الموت خاصة بيد مسلم مؤمن يدافع عن سيد البشرية وهو محمد عيه افضل الصلاة والسلام........يتبع


64 - وجاء دور عاد-2
الدرة العمرية ( 2015 / 6 / 2 - 00:27 )
ثانيا يا عاد يا ابن ثمود الدرة العمرية هو اسمي الحركي وهي درة عمر ابن الخطاب رضي الله عنه أهش بها على غنمي وأضرب بها رأس كل متكبر كفار وأما من حيث الفحولية فلله الحمد فحول وابناء فحول في الدنيا والاخرة اما انتم فصعاليك.
ثالثا عندما اقول يطعنون فإني اعرف العربية جيدا واعرف اسماء الضمائر مفردة ومثنى وجمعا وما كان مكنها لمخاطي او للغائب او المتكلم......ولم اقل(هو) لأنك لست وحدك بل معك جوقة المستهزئين ولو لم نكن من الفحول لما دخلنا عليكم عقر داركم واسكتناكم وهذا اخي عبد الله اغونان يدافع عني ويخرسك ولكنكم لا تعرفون الحوار بل الاستهزاء ونحن قادرون على الرد عليكم بأي لغة تفهمونها.


65 - وجاء دور عاد -3
الدرة العمرية ( 2015 / 6 / 2 - 00:29 )
اخيرا يا عاد اكرر لك انني لا اعمل في مصلحة الاحوال المدنية ولكن عندما قال لك اخي اغونان كيف عرفت ثمود قلت انت له هم الانباط في التاريخ وانك مستعد ان تعلمه التاريخ فقلت لك وعاد من اين جئت بها فتهربت من الجواب وهنا يحضرني قول الله تعالى عندما قال ابراهيم للنمرود (إن الله يأتي بالشمس من المشرق فأت بها من المغرب فبهت الذي كفر) نعم بهت الذي كفر كما بهت انت عندما قلت لك وعاد من اين جئت بها؟؟؟؟؟؟
اتمنى من الله ان يحشرك مع قوم عاد وثمود في الدنيا والاخرة.......وإن عدتم عدنا.


66 - أختي العزيزة الدرة
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 2 - 00:50 )
هل أفضيتِ ما في جعبتكِ حتى يتسنّى لي الإجابة؟
هل لديك (وجاء الدور على عاد 4) ؟
طيب، أظن أن 3 يكفي، و هاذا كثير.
هل تسمحين لي بالرد أختي العزيزة؟


67 - فلتة من مصران الرب
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 2 - 01:31 )
فلتة من مصران الرب

أصبح من المعجزات أن أتمكّن لولوج الموقع
سوف أبدأ من الآخر:
بلاش تعودي حبيبتي الدرة فلست في حاجة لأمثالك يا نور العيون.
لو أنّي لا أحترم هذا الموقع، لطعزتكِ طعزاً يا قليلة الأدب.
إختفي من أمام وجهي يا فضلة فَلََتَت من طيز الرب.


68 - تصبح على خير
الدرة العمرية ( 2015 / 6 / 2 - 01:51 )
بتعرف مع انك صعلوك ولكن دمك خفيف يا ابن ثمود......بس فايت قللك تصبح على خير وانتبه انا فحل ولن اناديك عاد خليك مع الانباطططططططططط


69 - إقبليني كما أنا عليه صديقتي الحبّوبة
عاد بن ثمود ( 2015 / 6 / 2 - 02:40 )

لم نبرم بعد إتفاقية نزع السلاح، فكيف تسارعين لمد يد الصلح و أنا طاويها؟
هل تدرين بأن خصومي هم أكثر من أبادلهم التقدير و الثناء. مع رائحة البارود.


70 - روحْ أسألْ عمك أحمد بن حنبل أخي ايدن
ليندا كبرييل ( 2015 / 6 / 2 - 05:37 )
كيف تسأل عن اهتمامنا بما ليس صحيحا؟
ألم يردْ هذا في المسند عماد الإسلام وعليه تجري كل حياتكم؟
اذهب واسأل عمنا أحمد كيف قال عرض مقعدتها ميل من الأرض

أفهم من تعليق الأستاذ أغونان أن الحديث لا يعتد به ما دام لا يتوافق مع القرآن
كلامه على العين والرأس
إذن(هذا لوحده،أي وصف ابن حنبل مقعدة الحورية وقضيب المسلم) يجعلني أقول أن خياله هباب في هباب!
فهل تعتمدون في دينكم على أقوال منْ خياله شطح إلى غير المعقول ؟

هذا إنسان مهزوز لا يعتد به، والكثير من الفقهاء الذين يقوم الإسلام على أقوالهم الشاطحة في الكذب وسوء النية كما تفضل الأخ أغونان، تؤكد أن عليكم أن تقوموا بحملة واسعة من ضمن الإسلام ليس علينا نحن منْ ننقد هذه الأقوال الفاقدة الحياء الإنساني ،بل على شيوخكم الذين يزرعون هذه الأقوال في عقول الجهلة منكم

لا يكفي أن تقارعونا وتكذّبوا حججنا
عليكم أن تنقلبوا على أهلكم ممن يزرعون الفتنة والجهل في العقول
أنتم توجهون سهامكم وجهة خاطئة أخ ايدن

طبعا هذه تخريفات، أتقولها لي؟
أنا آخذ الدين عن أهله وسلوكهم وتفكيرهم
وما أراه أن المسلم يصدق بقوة هذه الأقوال المفارقة للحس الأخلاقي والإنساني

يتبع لطفا


71 - منْ يقرر الدين الصحيح ؟2
ليندا كبرييل ( 2015 / 6 / 2 - 05:56 )
إلى الفاضلين ايدن حسين وعبد الله أغونان

يقول الأخ ايدن أننا نهتم بما ليس صحيحا وهذه كلها تحريفات وتخريفات
كلام رائع

ابن حنبل طوله وعرضه وعمقه الفقهي، ألم يعلم أنه يجافي منطق الله في القرآن عندما يصف مؤخرة حورية بهذا الوصف الخرافي المبتذل؟

ألم يعلم أن الله قد نهى عن وطء الزوجة في الدبر في قرآنه المحفوظ الذي لا يجوز أن ينال من حكم فيه ولا من كلمة ولا حتى من حرف فيبيح الشذوذ بوصفه المؤخرة واعدا المسلم بهذا النوع من النكاح؟

من هو أحمد بن حنبل أمام الله حتى يتجاوز أحكامه ويقرر هذا الابتذال؟
قولوا
لِمَ لم يأت حديث في وصف القبل؟

إن هذا الوصف بالذات قد جعل المسلم يتلهف شوقا على مجامعة المرأة الأرضية في مؤخرتها
فكل ممنوع مرغوب
وتستطيع أن تسمع مئات الفتاوى والشكاوى من السيدات أن أزواجهن يجبرونهن على المجامعة الخلفية

أخيرا
من يقرر الدين الصحيح؟
قال ابن حنبل، ويقول أغونان، ويقول أيضا القبانجي، وأيضا أحمد منصور،وأيضا راشد، وأيضا البحيري، وأيضا ........
وجّهوا سهامكم إلى قلب المصيبة أيها الإخوة

تفضلوا احترامي

اخر الافلام

.. كاتدرائية واشنطن تكرم عمال الإغاثة السبعة القتلى من منظمة ال


.. محللون إسرائيليون: العصر الذهبي ليهود الولايات المتحدة الأمر




.. تعليق ساخر من باسم يوسف على تظاهرات الطلاب الغاضبة في الولاي


.. إسرائيل تقرر إدخال 70 ألف عامل فلسطيني عبر مرحلتين بعد عيد ا




.. الجيش الإسرائيلي يدمر أغلب المساجد في القطاع ويحرم الفلسطيني