الحوار المتمدن - موبايل
الموقع الرئيسي


النبي الكذاب يمجد نفسه بدلا من الله

صباح ابراهيم

2018 / 5 / 16
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني


قال السيد المسيح : "احترزوا من الانبياء الكذبة الذين يأتونكم بثياب الحملان وهم من الداخل ذئاب خاطفة ، من ثمارهم تعرفونهم ، هل يجتنون من الشوك عنبا أو من الحسك تينا ؟ "
" كل شجرة جيدة تصنع ثمارا جيدة ، أما الشجرة الردية فتصنع ثمارا ردية ، لا تقدر شجرة جيدة ان تصنع ثمارا ردية ، و لا شجرة ردية ان تصنع ثمارا جيدة . كل شجرة لاتصنع ثمرا جيدا تُقطع وتلقى في النار ، فاذا من ثمارهم تعرفونهم " .
لو استعرضنا ثمار الانبياء السابقين سنرى انهم يمجدون الله ولا يطلبون المجد لأنفسهم ، ولا يشركون اسمائهم مع الله ولا يطلبون ان يصلي الله و ملائكته عليهم . اما محمد نبي الاسلام فقد اشرك اسمه مع اسم الله 21 مرة في كتابه الذي الفه . و طلب ان يُشهد له رسولا من الله كما يشهد ان لا اله الا الله ، لكل من يقبل الاسلام دينا و عقيدة له ، فلا اسلام بغير الشهادة ان محمدا رسول الله ، وهذا تمجيد للذات .
المسيح يسوع نزل من سماء المجد عندما كان كلمة الله الازلي قبل التجسد، تنازل وحل على الأرض بالجسد و اصبح ابن الله بالروح وابن الانسان بالناسوت والجسد . كان متواضعا فقيرا يجول في الشوارع والقرى يصنع خيرا للناس ، يشفى مرضاهم و يقيم امواتهم ويمنحهم الحياة ، ويطعم الجياع و يغفر الذنوب و يبارك الناس و يطلب من الجميع ان يتبعوه لأنه الطريق المؤدي الى الله . وقال: " اني وديع ومتواضع القلب "
اما نبي الاسلام محمد ، فقد جاء سبابا لعانا قتالا نكّاحا ، يبحث عن المجد لنفسه ، والزعامة بين قبائل العرب ، شهوانيا يبحث عن النساء لينكحهن ، ويطلب بآية من الهه ان تهب النساء له انفسهن للاستنكاح والاستمتاع الجنسي لأطفاء شهوته الطاغية والغير منضبطة .
يأمر بالغزو و القتل و سلب الغنائم و سبي النساء لغرض الاغتصاب الجنسي ، والفائض من العجائز والاطفال يأمر ببيعهن في الاسواق ليشتري بثمنهن السلاح والخيل لتقوية عصابته من الصعاليك و قطاع الطرق .
" واعدوا لهم ما استعطتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم "
بدا حياته قاطعا للطرق و ناهبا للقوافل ، و زعيما لعصابة من لصوص بدو الصحراء.
لم يمارس مهنة نافعة بحياته ، ولم يتعلم القراءة والكتابة ، لكنه سرق قصص الانبياء من التوراة والانجيل و ووضعها في كتابه، وسرق ما قاله الشعراء و ما حفظه من اساطير الاولين ، ملأ قرآنه من الخزعبلات والنصوص التي لا تعرف اين بدايتها واين نهايتها. فقد تداخلت قصص موسى مع قصص الجن والشياطين ، و جعل من الملوك اليهود انبياءً مثل سليمان وداؤد . و بالغ في تعظيم سليمان الملك فجعله يكلم الهدهد والنمل ويسخّر الجن والشياطين ليجلبوا له اللؤلوء والمرجان من اعماق البحار ، وكلها اساطير واكاذيب مضحكة. كان شعاره برسائل التهديد التي يرسلها للملوك لأخافتهم " اسلم تسلم" والا سيتم غزوكم وقطع اعناقكم وسبي نسائكم .
جاء نبي الاسلام محمد بايات يمجد نفسه فيها ليصبح شريكا لربه في كل شئ، ليخيف الناس ويجبرهم ان يطيعوه ويوهمهم ان كلامه وحي يوحى له . فرض على الناس ان يطيعوه ويوقروه ويهابوه اسوة بالله تماما ، فقال لهم :" واطيعوا الله ورسوله ولا تنازعو فتفشلوا "
وطلب الايمان به شخصيا كما يؤمنوا بالله : " ومن لم يؤمن بالله ورسوله فإنا اعتدنا للكافرين سعير"
يطلب المحبة له كما لربه : " وتجارة تخشون كسادها ومساكن ترضونها احب اليكم من الله ورسوله"
يشرع للمسلمين المؤمنين به الزواج من اربع نساء ، وهو يتزوج العشرات من النساء مستثنيا نفسه من شريعة الهه .
يشرع ان لا تُنكح المراءة المتزوجة من رجل آخر الا بعد استبراء رحمها بأنقضاء عدتها . وهو يغتصب وينكح سبيته اليهودية صفية بنت حيي بن الاخطب في ليلة سبيها لأنه اشرف الانبياء والرسل واكثرهم شهوانية للنساء . يقبل النساء كهدايا ترسل له لممارسة الجنس ، كما يقبل زق من الخمر هدية له .
عمل الكثير من الانبياء معجزات امام الناس في وضح النهار لتشهد لهم انهم رسل من الله ، اما محمد فكانت معجزته انه يطوف على زوجاته كلهن لينكحهن في ليلة واحدة بالجملة وبغسل واحد وله قوة في الجماع تعادل اربعين رجلا . اما بقية ما ادعاه من معجزات فقد حدثت كلها في الليل دون شاهد يشهدعليها . فقد اسرى على بغل مجنح في الليل الى المسجد الأقصى الذي لم يبنى في زمنه . وعرج على بغلته الصاروخية مخترقا الجاذبية الارضية بلا قناع اوكسجين الى السماء السابعة حيث يسكن ربه متظللا بسدرة المنتهى .
وجاء بوصية من الهه ان يصلي المسلمون خمسين مرة باليوم دون ان يعترض النبي على كثرتها ، وقد نبّه النبي موسى محمداً في رحلة عودته ، انّ اتباعه لا يطيقون الصلاة خمسين مرة باليوم ونصحه بالعودة الى ربه معترضا على كثرتها ، فرجع الى الهه برحلات مكوكية معترضا راجيا منحه التسهيلات، فحصل على تخفيضات لعدة مرات متتالية حتى وصلت الى خمس صلوات باليوم. وكأن الاله لا يعرف قدرة الانسان و لا يجيد توزيع الوقت بين العمل والصلاة الا بعد الاعتراضات المتكررة لرسوله الامين .
حتى بالغنائم والسرقات جعل محمد من ربه شريكا فيها لأنه يشرّع له حق الغزو والقتال وكسب الغنائم . حيث قال : " واعلموا انما غنمتم من شئ فإن لله خمسه وللرسول " مدعيا انه سيوزعها على ذي القربى و اليتامى والمساكين وابن السبيل ، بينما كان يصرف المسروقات والاموال من الغنائم على زوجاته وعشيقاته الكثيرات وما ملكت يمينه من النساء الاحتياط .
فهل سلوك هكذا انسان هو سلوك رسول من الله ونبي قديس يدعو لعبادة الله ام جاء لتشريع نكاح النساء و التحريض على قطع الرقاب و فلق الهام وقطع البنان . و اخذ الجزية من اهل الكتاب المؤمنين بالله قبله بالاف السنين . ام انه سلوك لزعيم عصابة من قطاع الطرق واللصوص و الشاذين جنسيا والمرضى نفسيا ، مدعيا النبوة متسترا بأسم الله والدين للحصول على المكاسب والغنائم والنساء ؟
هل سمعتم ان نبيا ياتيه الوحي الالهي وهو بحالة صرع يسقط على الارض مغشيا عليه، يزبد فمه و يسمع دوي نحل و صوت اجراس وصراخ بعير . وبعد ان يفيق من نوبة الصرع ، يأتي باية يزوّج نفسه بزينب بنت جحش ، او يبرئ زوجته عائشة من ارتكاب الزنى مع صفوان بن المعطل ويدعي انها آية من ربه !!
لو ظهر في القرن الواحد والعشرين رجلا مثل محمد ويشرع نفس تشريعات محمد و يطبق افعاله كما هو ابو بكر البغدادي مؤسس دولة الخلافة المحمدية الاسلامية . فما سيكون موقف العالم منه ؟
لق شهد الناس اجمعين ماذا فعلت دول العالم المؤمنة بحقوق الانسان بداعش وعصاباتها اتباع محمد حاملي رايته السوداء و جماعته وكيف مزقوها شر ممزق . نفس الشئ كان سيعامل به اي مدعي للنبوة مثل محمد ويحال الى محاكم العدالة او يودع في مستشفى المجانين محجوزا تحت الرقابة المشددة طول العمر إن لم يتم تنفيذ حكم الاعدام به لأجرامه بحق الانسانية .
من ثمارهم تعرفونهم .








التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي



التعليقات


1 - الاعتراف سيد الادلة
بولس اسحق ( 2018 / 5 / 16 - 22:46 )
اهم نقطة اخ صباح انه جعل من الهه قوادا سمسارا صاحب ماخور للدعارة... خبيرا بترقيع غشاء البكارة قبل ان يخترع الصينيين غشاء البكارة الاصطناعية بـ 1450 عام...وفي الأخير كلبا يعوي لوحده بعد ان يأمر ملك الموت بالانتحار... اين ملوك الزمان... وسبحان ألحى الباقي ألَّذِى لا يموت...ولكن ماذا سيفعل وحدة المأسوف على عقله... فأبن آمنة ليس الا الشيطان متجسدا به... والا كيف له ان يتطاول على الله بصورة حتى الشيطان الذي تقمصه ينأ عنها بنفسه...والرجل كان صريحا عندما اعترف وقال بان الشيطان قرينه...ولكن العقول عليها اقفالها!! تحياتي.


2 - من الاله ومن النبي
سمير ( 2018 / 5 / 17 - 03:46 )
تحية استاذ صباح, فقط اطلب من الاخوة المسلمين ان يحكموا بانفسهم, كيف من يكفر بالله واستتاب يغفر له ومن كفر بمحد يقتل ولو استتاب, فمن هو الاله ومن هو النبي؟ احترامي.
تحية لاستاذ بولس(ص)


3 - البلاهة أعيت من يداويها
سيد شهير ( 2018 / 5 / 17 - 06:21 )
-والرجل كان صريحا عندما اعترف وقال بان الشيطان قرينه- صريح إلا في هذه النقطة ؟


4 - الرقيب كيف مررت هذا التعليق لبولس اسحق
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 17 - 07:24 )
قواعد النشر في الحوار المتمدن
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=14861
الحوار المتمدن سيحذف أي تعليق يتضمن إهانات أو تعليقات ساخرة أو بذيئة إلى اي شخص او مجموعة تمس أو تتعلق بالجنسيّة أو الأصل العرقيّ أو الدّين أو المعتقد
حتى عنوان المقال مخالف لثواعد النشر وتم تمريره ايضا لماذا


5 - اجابة سءاا السيد سمير
احمد علي ( 2018 / 5 / 17 - 10:02 )
الاجابة بان من سب المبي واستتاب ايضا يسامح ومعلومتك ضاربة


6 - الرد على صباح الجزء الاول
الجندي ( 2018 / 5 / 17 - 10:18 )
لو استعرضنا ثمار الانبياء السابقين سنرى انهم يمجدون الله ولا يطلبون المجد لأنفسهم ، ولا يشركون اسمائهم مع الله ولا يطلبون ان يصلي الله و ملائكته عليهم
1 الله لا يصلي على النبي محمد عليه السلام وانما كل الانبياء ويصلي علينا ايضا
2 الكلمة في العربية لهنى ومن المعاني دلالات ومن الدلالات اصطلاح والاصطلاح اتفاق الناس على معنى للكلمة ولو خالف معناها الاصلي
كلمة الصلاة لا تعني فقط دعاء او الصلاة التي نعلمها
وانما تعني ايضا
رفع مكانة ورحمة
والله يرفع من مكانة جميع من يحبونه
واولهم سيدنا محمدعليه السلام
فنستنج من ذلك
1 الصلاة المقصودة هنا ليست الصلاة الموجودة بعقلك يا استاذة
2 وايضا الله لم يصلي على النبي عليه السلام فقط وانما كل الانبياء
فكيف تقولين كلامك
3 وايضا يصلي على البشر
4 اما التمجيد فالنبي لم يمجد نفسه وانما الله مجده مثل ما مجد كل الانبياء
5 اما صفة الايماكن بالله وعدم الشرك
الم يقل المسيح كل الذين سبقوني كذاب فجار الى اخره؟؟؟


7 - عيد الحكيم عثمان
نصير الاديب العلي ( 2018 / 5 / 17 - 10:26 )
شنو صاير تتهرب من الحقيقة فاول المضطهدين للمسيحية بعد بولس الرسول هو انت واول من يفتي ويمهد بقتل المسيحيين هو انت وما كتبه السيد صباح ابراهيم لا ينكره احد فقد اكد السيد المسيح على الانبياء الكذابين
شنو انت تحلل لنفسك وللمسلمين وتحرم على اولاد القردة والخنازير والظاليين!!!! ها
لا لا يا عيد الحكيم يجب ان تكون منصف


8 - مشكلة الكاتبة
الجندي ( 2018 / 5 / 17 - 10:26 )
الكتاب المقدس اساء لكل الانبياء ووصفهم بصفات لا يفعلها الشيطان
هو الكتاب المقدس نفسه لم يكن واضحا بنبوة الكثير من الانبياء مثل ديفيد وسالمون
فمواقع مسيحية تجدها تقول ديفيد نبي ومواقع تجدها تقول ديفيد ليس نبيا المهم
نظرة الى انبياء الكتاب المقدس بسرعة
ابراهيم
1 ديوث
2 وقواد
ديفيد
يمكن تقوليلي من الصادق بينهم
https://askgramps.org/king-david-considered-prophet-bad-things/
المهم جرائمه لا تعد ولا تصحى فالافضل الصمت عنها
انت تقولين ان النبي الحقيقي يمدح الله ولا يمده نفسه
وبالتالي القران يمدح النبي عليه السلام وبالتالي محمد نبي كذاب ولكن نسيتي
1 القران لا يمدح النبي فقط وانما يمدح جميع الانبياء بلا استثناء وليس مثل كتاب يشبهم او رجل يقول جميع من سبقوني كذاب وفجرة والى اخره
2 وايضا نسيتي ان النبي مدحه بالقران محدود ولا يتجاوز العشرين اية من اصل 6326
وفي نهياة المطاف مشكلتك انك تريدين كتاب مقدس مثل كتابك يسب الانيباء ويمسح بكرامتهم الارض


9 - الرد على السيدة صباح الجزء الثاني
الجندي ( 2018 / 5 / 17 - 10:31 )
. اما محمد نبي الاسلام فقد اشرك اسمه مع اسم الله 21 مرة في كتابه الذي الفه
1 يبدو ان الكاتبة تحاول ان تتلاعب بالحقائق لصالحها
اسم محمد لم يرد في القران الا اربعة مرات
فكيف تقول ان النبي عليه السلام اشرك اسمه مع الله 21 مرة ؟؟؟ ام ترى القراء مجرد مغفلين لا يعلمون الحقائق امامها ؟؟؟؟؟
تفضلي

1-موسى عليه الصلاة والسلام: 136 مرة.
2-إبراهيم عليه الصلاة والسلام: 69 مرة.
3-نوح عليه الصلاة والسلام: 43 مرة.
4-يوسف عليه الصلاة والسلام: 27 مرة
5-لوط عليه الصلاة والسلام: 27 مرة
6-عيسى عليه الصلاة والسلام: 25 مرة.
7-آدم عليه الصلاة والسلام: 25 مرة.
8_هارون عليه الصلاة والسلام: 20 مرة.
9-إسحق عليه الصلاة والسلام: 17 مرة.
10-سليمان عليه الصلاة والسلام: 17 مرة.
11-يعقوب عليه الصلاة والسلام: 16 مرة.
12-داود عليه الصلاة والسلام: 16 مرة.
13-إسماعيل عليه الصلاة والسلام: 12 مرة.
14-شعيب عليه الصلاة والسلام: 11 مرة.
15- صالح عليه الصلاة والسلام: 9 مرات.
16-زكريا عليه الصلاة والسلام: 7 مرات.
17-يحيى عليه الصلاة والسلام: 5 مرات.
18-هود عليه الصلاة والسلام: 4 مرات.
19-محمد صلى الله عليه وسلم: 4 مرات.


10 - عدد ذكر الانبياء
الجندي ( 2018 / 5 / 17 - 10:35 )
1-موسى عليه الصلاة والسلام: 136 مرة.
2-إبراهيم عليه الصلاة والسلام: 69 مرة.
3-نوح عليه الصلاة والسلام: 43 مرة.
4-يوسف عليه الصلاة والسلام: 27 مرة
5-لوط عليه الصلاة والسلام: 27 مرة
6-عيسى عليه الصلاة والسلام: 25 مرة.
7-آدم عليه الصلاة والسلام: 25 مرة.
8_هارون عليه الصلاة والسلام: 20 مرة.
9-إسحق عليه الصلاة والسلام: 17 مرة.
10-سليمان عليه الصلاة والسلام: 17 مرة.
11-يعقوب عليه الصلاة والسلام: 16 مرة.
12-داود عليه الصلاة والسلام: 16 مرة.
13-إسماعيل عليه الصلاة والسلام: 12 مرة.
14-شعيب عليه الصلاة والسلام: 11 مرة.
15- صالح عليه الصلاة والسلام: 9 مرات.
16-زكريا عليه الصلاة والسلام: 7 مرات.
17-يحيى عليه الصلاة والسلام: 5 مرات.
18-هود عليه الصلاة والسلام: 4 مرات.
19-محمد صلى الله عليه وسلم: 4 مرات.
20-أيوب عليه الصلاة والسلام: 4 مرات.
21-يونس عليه الصلاة والسلام: 4 مرات.
22-اليسع عليه الصلاة والسلام: مرتان.
23-ذو الكفل عليه الصلاة والسلام: مرتان.
24-إلياس عليه الصلاة والسلام: مرتان
1 هاي الاحصائية ترد على كل مقالتك
2 وكيف تقولين انه اقترن اسمه مع الله 21 مرة ؟؟؟
ام تحت مبدا وان ازداد مجد ال


11 - الرد على السيدة صباح الجزء الرابع
الجندي ( 2018 / 5 / 17 - 10:39 )
اما محمد نبي الاسلام فقد اشرك اسمه مع اسم الله 21 مرة في كتابه الذي الفه
1 اسم النيب ورد في القران 4 مرات فقط ومرة باسم احمد
2 هاي المرات التي ذكر فيها اسم النبي عليه السلام
ر اسم محمد (صلى الله عليه وسلم ) فى اربع سور وهم1) سورة ال عمران (وَمَا مُحَمَّد إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىَ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللّهَ شَيْئاً وَسَيَجْزِي اللّهُ الشَّاكِرِينَ) (آل عمران :144 ) 2) سورة الاحزاب (مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً) (الأحزاب :40 ) 3) سورة محمد (وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَآمَنُوا بِمَا نُزِّلَ عَلَى مُحَمَّدٍ وَهُوَ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ كَفَّرَ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَأَصْلَحَ بَالَهُمْ) (محمد :2 ) 4) سورة الفتح (مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُون


12 - الرد على صباح الجزء الخامس
الجندي ( 2018 / 5 / 17 - 10:45 )
اما محمد نبي الاسلام فقد اشرك اسمه مع اسم الله 21 مرة في كتابه الذي الفه
وبعد ان ذكرنا كل المناطف التي ذكر بها اسم النبي عليه السلام
وذكرنا ان الاربع مناطق التي ذكر فيها اسم النبي لم يقترن معها اسم الله
نسالك سؤال
لماذا الكذب
فانت ما تتحدثين عنه هي جملة الله ورسوله ولكن تنسين
1 ان كلمة الرسول كلمة عامة لاي نبي ورغم ان المقصود بها النبي عليه السلام الا انه نجد انه لم يسمي النبي باسمه محمد وهذا دلالة واضحة ان الانبياء كلهم اقترنوا مع الله في كتبهم المقدسة السابقة قبل التحريف
فكلهم مان يقول الله ورسوله
ولا يوجد فيها نوع من انواع الشرك لان الواو لا تفيد المساواة في اللغة العربية وانما الجمع والمشاركة
2 وايضا تنسين ان الايات في الكثير من الاوقات كانت تقول الله ورسوله والمؤمنين
فالله لم يقرن كلمة رسول فقط معه وانما ايضا قرن كلمة نبي وكلمة مؤمنين
فكفان تدليس
فيتضح من هذا
1 القران لم يمدح النبي محمد عليه السلام قط وانما كل الانبيا
ولم يقرن اسم النبي محمد فقط وانما كل الانبياء


13 - الرد على السيدة صباح الجزء الخامس
الجندي ( 2018 / 5 / 17 - 10:52 )
طلب ان يُشهد له رسولا من الله كما يشهد ان لا اله الا الله ، لكل من يقبل الاسلام دينا و عقيدة له ، فلا اسلام بغير الشهادة ان محمدا رسول الله ، وهذا تمجيد للذات .
معذرة
دينك لادينك
1 هل هناك مسيحية بالايمان بالله يهوه دون المسيح ودون فكرة الثالوث اي الايمان باقنوم واحد مثل ما يفعل اليهود الاجابة لاء
2 هل هناك مسيحية بدون الايمان بالصليب كاشارة للخلاص والى اخره
الاجابة لاء
3 هل هناك مسيحية بدون الايمان بالكتاب المقدس انه من الله
الاجابة لاء
هل اكمل ؟؟؟؟؟
السبتيين مسيحين زيكم زيهم ولكن مع ذلك مكفرين ولا يدخلون الجنة لانهم يقدسون السبت على الاحد
طيب اذا كان تقديس السب على الاحد يخرجك من المسيحية او ينقلك الى النار
هل هذا تقديس للاحد وعبودية له من غير الله
فلنعد الى الى البابا شنودة الثالث
https://www.youtube.com/watch?v=4DZh0YHcxTk
ما الذي فعلوه النساطرة او ما هو الشيء الذي لم يمجدوه لكي لا يحسبوا مسيحين يا ترى
هل هناك مسيحية بدون ايمان بالكتاب المقدس من الله
هل هناك مسيحية بدون الايمان بالعهد القديم
هب هناك مسيحية بدون الايمان بنبي الله موسى وابرام والعهد ؟؟؟


14 - الرد على صباح الجزء السادس
الجندي ( 2018 / 5 / 17 - 11:02 )
و طلب ان يُشهد له رسولا من الله كما يشهد ان لا اله الا الله ، لكل من يقبل الاسلام دينا و عقيدة له ، فلا اسلام بغير الشهادة ان محمدا رسول الله ، وهذا تمجيد للذات
الشهادتان
1 هناك صيغتان للشهادين
لا الاه الا الله محمد رسول الله
نجد هنا ان الشهادة بشكل واضح قد قالت انه رسول الله فقط
اذن هاي الشهادة لا يوجد فيها تمجيد ذاتي لانها تقول النبي عليه السلام رسول من عند الله تعالى
كما ان موسى
وعيسى
وغيرهم رسل عليهم السلام
لا الاه الا الله محمد عبده ورسوله
الشهادة الثانية تشهد لنفسه بالعبودية لله
اما لماذا اقترنت الشهادة الثانية مع الاولى
المسيحين يؤمنون بكل الانبياء حتى المسيح
اليهود لا يؤمنون باي نبي بعد ميلاخي
محمد النبي الفارق الذي لا يؤمن به كليهما لذلك اقترنت الشهادة معه
اما عن عدم وجود اسلام بدون محمد عليه السلام
هل تقبل مسيحية بدون الايمان
بان
موسى وابرام ليسوا انبياء من الله
اذا قلتي لي نعم اقول لك مرحبا في خانة المهرطقين


15 - الي عبد الحكيم عثمان
محمد البدري ( 2018 / 5 / 17 - 11:26 )
استغربت جدا للتعلق 4
فمحمد او الله او المسيح وموسي او اي شخصية دينية رمزية كانت ام حقيقية فهي مشاع وملكية عامة للجميع ومن حق الجميع ان يقولوا رايهم فيها. فاذا كان لديك اعتراض فلتعترض علي الاقوال المنسوبة الي هذه الشخصيات المهددة للامن العام وللانسانية والتي تسب البشر وتهين الانسانية وقيم الحواجز الفكرية والعقائدية والثقافية بينهم بل وتدعي ان هناك بشر خنازير وكفار ومجرمون ... الي السب والقذف في حق البشر المسالمين. ان عنوان المقال او تعليقات المعلقين تاتي كرد فعل لافعال واقوال موغلة في القدم تاريخيا ومن تاثير سومومها لازالت فاعلة الي اليوم في عقول السذج من المؤمنين. هل سمعت يا سيد عبد الحكيم عن صفاقة اكثر من هذه علي لسان الانبياء وزعيم عصابتهم المدعو الله.


16 - انى لست مفتي-نصير الاديب العلي
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 17 - 11:29 )
اولا انا لست مفتي حتى افتي بقتل احد
انا افقط انقل ما اورده المؤرخين واكشف زيف دعواك ودعوى اصحاب الفتنة وهم كثر الذين يسعون لشق صف المجتمعات وخاصة العربية هذا كل ما افعله افضح كذبك وكذب غيرك بتقديم الحقائق التاريخية لااقل ولا اكثر واعري الكذبة من شيوخ الفتنة الاسلامين ايضا وافض تحالفكم في اتجاه اشعال الفتنة هذا ما افعله في كتاباتي


17 - المسيح لم يقصد تبي الاسلام
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 17 - 11:41 )
ابونا صباح ابراهيم السيد المسيح في تحذيره من الانبياء الكذبة لم يقصدنبي الاسلام عليه الصرلاة والسلام واليك تفسير كنيستك للاية(احترزوا من الانبياء الكذبة)
حذّر معلمنا بولس الرسول من إنسان الخطية ابن الهلاك الذي سيأتي في بداية عصر الارتداد ويدعى أنه هو المسيح -الذي مجيئه بعمل الشيطان بكل قوة وبآيات وعجائب كاذبة، وبكل خديعة الإثم في الهالكين- (2تس2: 9، 10).
ونبي الاسلام عليه افضل الصلاة والسلام لم يدعي انه المسيح انه يقصد المسيح الكذاب الذي سيظهر اخر الزمان وكنيستك اليوم تعتبر حركة شهود يهوه التي ظهرت سنة 1876 م وان نبيها تشالز رصل من الانبياء الكذبة وايضا إيلين هوايت نبية كاذبة بالمعنى الادق تعني الاية كل من يدعي من المسيحين انه اوحي اليه وانه نبي كما نبي المرمون هو نبي كاذب فالاية تقصد كل مسيحي يدعي انه نبي ولاتقصد نبي الاسلام فلماذا التضليل واللعب بمعنى الايات ابونا صباح


18 - عندكم نبي كاذب بس عندنا نبي صادق
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 17 - 11:43 )
لايعنينا ماتقولونه ابونا صباح فلدينا ان نبينا صادق فشخبط على راحتك


19 - اما لماذا نقرن اسم نبينا مع الله
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 17 - 11:51 )
تنزعج من اقران المسلمين لاسم نبيهم عليه افضل الصلاة والسلام مع اسم الله جل وعلا لاننا لولا محمد عليه افضل الصلاة والسلام لما عرفنا الله فكنا قبله عليه الصلاة والسلام كنا تاهين نعبد عدة الهة
وبعده عليه افضل الصلاة والسلام عرفنا الله واحد احد وتوجهنا لعبادته والفضل يرجع الى الرسول محمد عليه افضل الصلاة والسلام على مدى الايام والشهور والسنين الى يوم الدين لذا
نقرن اسمه مع اسم الله ونصلي عليه كلما تذكرنا الله في كل اوان
صار معلوم لديك ان لايصح اسلام من يسلم الا بالتأكيد بعد شهادة ان لااله الا الله ان يشهد بصدق نبوة محمد بالقول واشهد ان محمد رسول الله نبي صادق غير كاذب
وبهذه الشهادة يصبح مسلما وبغيرها لن يصبح مسلما
هل اصبح الامر لديك واضح


20 - منين جبت هذا الحكي سمير
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 17 - 12:06 )
لاشك انك نقلت هذا القول من شيخ سلفي هل شاهدت قتل شخص سب محمد حتى تعتبر هذا قول صحيح حتى من يسب الله لايقتل
ولا حتى يستتاب فلايوجد لدى المسلمين محاكم تفتيش راح تكلي اكو بالسعودية راح اكلك السعودية ليست كل المسلمين ولا يقام اليوم بين المسلمين حد ردة راح تكلي السعوديةراح اكلك السعودية ليست كل الاسلام
كونك مفلسين لاشغلة عندكم الا ترديد قول الدواعش وقول السلفية وتعلم جيدا انه ليس كل المسلمين دواعش وليسو كل المسلمين على المذهب السلفي وليس كل مسلم ارهابي ولكن حتى البوذي وحتى المسيحي ان مارس الارهاب فهو مسلم شلون ما اعرف خلي ابونا اسحق يفهمك ايها
يعني البوذي الذي لايعرف عن الاسلام شيئ ومارس الارهاب مسلم والمسيحي الامريكي او البريطاني الذي لايعرف عن الاسلام شيئ ومارس الارهاب مسلم شلون خلي ابونا بولس اسحق يفهمنا


21 - الرد المختصر
صباح ابراهيم ( 2018 / 5 / 17 - 12:59 )
شكرا لكافة القارئين والمعلقين للمقال
وساكفتي بالشكر دون الرد للاخوة المؤيدين للمقال .
وللاخ بولس اسحق اقول احسنت ،و اياتك الموحى بها اضبط من الاصلية الموحى بها من الشيطان .
وسأرد على المعلقين المعارضين والمخالفين والمشاكسين المعروفين بالتشدد الاسلاموي .
Mohammad Alzamil السيد
كلامك : قافلة الاسلام تسير والكلاب في هذه الدنيا ليس لها سوى النباح.
هل تعرف من هم الكلاب التي تنبح خلف القوافل ؟ انظر الى من يسير خلف قوافل الحضارات والتقدم العالمي لتعرف من هم كلاب القوافل ؟ واين موقع امة الاسلام منهم ؟

يقول احمد الجندي: اثبت ان النبي اغتصب صفية ·
الرد : اسأل ابو ايوب حارس الخيمة التي تم فيها الاغتصاب ليقل لك لماذا حمل سيفه وبات ساهرا امام باب خيمة الاغتصاب للصبح ، وماذا قال للمغتصب ؟

السيد عبد الحكيم : عندما تقول ان الكتاب المقدس محرف فهذا عندك ليس اعتداء واهانة للمسيحية و مخالف لقواعد النشر ، ولكن كلامنا فقط المقتبس من كتبكم وقرآنكم هو الاهانة و التعدي عليكم !

الجندي : سبق وان حذرتك ان لاتكون تعليقاتك المملة اطول من المقال والا ..


22 - 2الرد المختصر
صباح ابراهيم ( 2018 / 5 / 17 - 13:04 )
احمد الجندي : سبق وان حذرتك ان لاتكون تعليقاتك المملة اطول من المقال والا ...
تقول : [وايضا (الله) يصلي على البشر ]
سؤالي : كم مرة يصلي الله على البشر ، خمس مرات مثل البشر ، وهل يتوضا الله قبل الصلاة ؟
والى اي قبلة يتجه ؟
الصلاة ترفع من الادنى للاعلى القدوس و ليس بالمقلوب كما في مفهومكم الاسلامي ، لتبرير صلاة الله على محمد .
انا اقول النبي محمد يمجد نفسه ولا اقول يمدحها .
ومحمد اشرك نفسه مع الله 21 مرة بقوله (الله ورسوله )
ولماذا يشترك الله في المسروقات والغنائم ولنساء المسبيات مع محمد ؟ اجبني
لله ورسوله خمس ما غنمتم ( ما سرقتم ) .



23 - عندما تجيبنا ابونا صباح ابراهيم
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 17 - 16:14 )
تقول
لماذا يشترك الله في المسروقات والغنائم ولنساء المسبيات مع محمد ؟ اجبني
اولا الاشراك في الاموال من الغنائم فقط
ولكن اجبناعلى هذا:
احص النهب المسبي من الناس و البهائم انت و العازار الكاهن و رؤوس اباء الجماعة

31: 27 و نصف النهب بين الذين باشروا القتال الخارجين الى الحرب و بين كل الجماعة


: 28 و ارفع زكوة للرب من رجال الحرب الخارجين الى القتال واحدة نفسا من كل خمس مئة من الناس و البقر و الحمير و الغنم

31: 29 من نصفهم تاخذونها و تعطونها لالعازار الكاهن رفيعة للرب
هذا في كتابك المقدس اجبنا عنه حتى نجيبك


24 - محمد البدري الاعتراض على تغليسهم
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 17 - 16:21 )
تقول في تعليقك الموجه لي
محمد او الله او المسيح وموسي او اي شخصية دينية رمزية كانت ام حقيقية فهي مشاع وملكية عامة للجميع ومن حق الجميع ان يقولوا رايهم فيها,
نعم انا اعترض لانهم يغلسون ينتقدون دين دون الاديان الاخرى وهذا اسمية انحياز فان كانوا انسانين فعليهم ان ينتقدوا كل ممارسات لاانسانية في كل الاديان وهذا غير حاصل لذا تراني اتدخل اليس من حقي ايضا كما من حقهم
ليش مغلسين على مافعله نبي كتابهم المقدس اليك بعض ماورد فيه:
و قال لهم موسى هل ابقيتم كل انثى حية : 17 فالان اقتلوا كل ذكر من الاطفال و كل امراة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها,لكن جميع الاطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر ابقوهن لكم حيات, وعن الغنائم والسبي,26 احص النهب المسبي من الناس و البهائم انت و العازار الكاهن و رؤوس اباء الجماعة

31: 27 و نصف النهب بين الذين باشروا القتال الخارجين الى الحرب و بين كل الجماعة


25 - استاذة صباح
جندي ( 2018 / 5 / 17 - 18:34 )
1 عن صفية تقولين قصة الحارس وبش عارف مين لماذا لا تعطيني نص القصة لاني بحثت عنها ولم اجد ما تشيرين البن
2 حسب البخاري وبسند صحيح من الطبري
1 خير النبي صفية بالزواج منه او ان تذهب الى ةلطواءف اليهورية الاخرى
2 لم يلمسها حتى ما تزوجها بعد انتهاء عدتها
النتيجة
١-;- لم يغتصبها
2 دخل بها بعد الزواج
3 بارادتها
فهل تعطينا نصوص قصتك بدلا من اعطاءنا كلام لا يدل على شيء
2 عن ااثلاة
مع احترامي وكانك ما قراتي تعليقاتي
3 كر اسم النبي مع الله
انت قلتي الله ورسوله
ولكن قلتي في المقالة اقترن اسم النبي مع الله
فهل اسم النبي رسول ام محمد
4 تقولين بالاعلى
لم يعمل في مهنة مفيدة
رعاية الغنم
والتجارة


26 - الى احمد الجندي
صباح ابراهيم ( 2018 / 5 / 17 - 21:53 )
اذا كنت لا تعرف سيرة نبيك فاليك قصة ابي ايوب الانصاري
أول الشواهد أن أبا أيوب الأنصاري بات يحرس النبي صلى الله عليه وسلم طوال الليلة التي دخل فيها بأم المؤمنين صفية، ولما رآه النبي صلى الله عليه وسلم في الصباح سأله: «ما لك يا أبا أيوب؟» قال: -يا رسول الله خفت عليك من هذه المرأة وقد قتلت أباها وقومها وهي حديثة عهد بكفر-، فتبسم النبي صلى الله عليه وسلم وطمأن أبا أيوب ثم دعا له وقال: «اللهم احفظ أبا أيوب كما بات يحفظني».

https://ar.islamway.net/article/51849/-09-%D8%B5%D9%81%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D9%86%D8%AA-%D8%AD%D9%8A%D9%8A

لم يلمسها حتى ما تزوجها بعد انتهاء عدتها
لقد اغتصبها في طريق العودة من خيبر بعد الغزو والمذبحة الجماعية لأهلها فهل انتهت عدتها في ليلة واحدة ؟


27 - اصلا النبي لم يقتل
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 18 - 01:47 )
هذه الرواية لااقول غير صحيحه ولكن غير دقيقة
والاصح لقد قتل اباها وزوجها فالرسول صلوات ربي وسلامه عليه لم يقتل لااباها ولازوجها بل قتلا في المعركة
عند فكرك المنحرف ابونا صباح اغتصبها والصحيح انه عرض عليه اما ان يطلقها او يتزوجها
لاتسمى مذبحة تسمى معركة وفي المعركة يحدث كل شيئ
صفية بنت حيي بن أخطب بن سعية بن ثعلبة بن عبيد بن كعب بن الخزرج بن أبي الحبيب بن النضير بن النحام بن ناخوم,تزوجها قبل إسلامها سلامه بن مكشوح القرظي، وقيل سلام بن مشكم، فارس قومها ومن كبار شعرائهم، ثم تزوّجها كنانة بن أبي الحقيق، وقٌتل كنانة يوم خيبر، وأُخذت هي مع الأسرى، فاصطفاها رسول الإسلام لنفسه، وخيّرها بين الإسلام والبقاء على دينها قائلاً لها: - اختاري، فإن اخترت الإسلام أمسكتك لنفسي (أي تزوّجتك)، وإن اخترت اليهودية فعسى أن أعتقك فتلحقي بقومك -، فقالت: - يا رسول الله، لقد هويت الإسلام وصدقت بك قبل أن تدعوني.
فكيف تقول اغتصبها ياعديم الذمة والضمير


28 - عليك ان تتم مالم يستطع يسوع اكماله
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 18 - 08:46 )
ابونا صباح ابراهيم عليك ان تتوجه لمواقع بني اسرائيل وتعمل مقارنة بين يسوع وموسي لتهديهم الى المسيحية وتكمل مالم يستطع يسوع اكماله فهو القائل
ما جئت الا لاهدي خراف بني اسرائيل الضالة ولكنه لم يستطع هدايتهم وعليكم اكمال مسيرته وتحقيق ما جاء من اجلة


29 - عيد الحكيم عثمان
نصير الاديب العلي ( 2018 / 5 / 18 - 09:44 )
لم يستطيع هدايتهم ؟
لسيب انه لم يرفع السيف على رقابهم ولا قال عنهم اولاد القردة والخنازير و وصف القتله واكلي مال السحت ياولاد الشياطين ولا المسيحية رفعت سيفا على رقابك ولا افتت بقتل الاخرين كما تفتي انت بقتل المسيحيين وتهجيرهم
فقد قلت لك مرارا انك وغيرك غير قادرين على كتابة مقاله وكتابة رد من دون الافتاء بقتل اليهود والنصارى لاجل نبي مات مسموما كان يهذي لم يسلموه ورقه ليقول فيها حقيقته ومن هو ومن ابوه


30 - الى الجندي ومن يهمه مذبحة بني قريضة
صباح ابراهيم ( 2018 / 5 / 18 - 12:22 )
اطلعوا على فضائح مجرزة بني قريضة الجبانة بقتل اسرى القوا السلاح و قطع اعناق كذل ذكر انبت ومراهق و سبي النساء بخسة و جبن .
https://www.entaha.com/%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D8%B3%D8%A7%D8%AE%D9%86%D8%A9/7-%D8%BA%D8%B2%D9%88%D8%A9-%D8%A8%D9%86%D9%8A-%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%B8%D8%A9-%D8%A3%D9%88%D9%84-%D9%85%D8%B0%D8%A8%D8%AD%D8%A9-%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%83%D8%A8%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A8%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85/


31 - وماذا عن المذابح التي ارتكبها اتباع الصليب
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 18 - 13:04 )
ابونا صباح ابراهيم تناولك ما اسميته مذابح بني قريضة لن يمحي المذابح التي ارتكبها اتباع ديانتك في القدس ابان سيطرتهم عليها بما سمي بالحروب الصلبية والتي تفوق ضحايها من اليهود ومن المسلمين الالاف المرات قتلى بني قريضة
لبث الصلبين في القدس أسبوعا يقتلون فيه المسلمين، واحتمى جماعة من المسلمين بمحراب داود، فاعتصموا به، وقاتلوا فيه ثلاثة أيام، و قتـل الفرنج بالمسجد الأقصى (ما يزيد على سبعـين ألفا، )منهم جماعة كبيرة من أئمة المسلمين وعلمائهم وعبادهم وزهادهم ممن فارق الأوطان و جاور بذلك الموضع الشريف)
شفت ابونا ابراهيم القتلى اكثر من 70 الف نسمة
حينما توجه قائد القوة ريموند أجيل في الضحى لزيارة ساحة المعبد أخذ يتلمس طريقه بين الجثث والدماء التي بلغت ركبتيه، - يعني عملوا بدماء المسلمين في القدس بحرة من الدماء لك ان تتخيل ابونا صباح كم قتل من المسلمين لتشكل دمائهم بحيرة يصل مستوى دمائهم فيها الى الركب
يتبع


32 - وماذا عن المذابح التي ارتكبها اتباع الصليب2
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 18 - 13:07 )
قد كان من وسائل الترفيه لدى الصليبيين أن يشووا أطفال المسلمين كما تشوى النعاج .
ويذكر الكثيرون ماذا فعل ريتشارد قلب الأسد في الحملة الصليبية الثالثة - عند احتلاله لعـكا - بأسرى المسلمـين، فقد ذبح 2700 أسير من أسرى المسلمين الذين كانوا في حامية عكا، و قد لقيت زوجات وأطفال الأسرى مصرعهم إلى جوارهم .
وين دين الحب كلو ابونا صباح في هذه المذابح التي ارتكبها اتباع يسوع
يتبع ابونا صباح


33 - وماذا عن المذابح التي قام بها اتباع يسوع
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 18 - 13:11 )
ذكر - غوستاف لوبون - في كتابه - الحضارة العربية - - نقلا عن روايات رهبان ومؤرخين رافقوا الحملة الصليبية الحاقدة على القدس - ما حدث حين دخول الصليبيين للمدينة المقدسة من مجازر دموية قال الراهب - روبرت - أحد الصليبيين - المتعصبين وهو شاهد عيان لما حدث في بيت المقدس - واصفا سلوك قومه ص325 :( كان قومنا يجوبون الشوارع والميادين وسطوح البيوت ليرووا غليلهم من التقتيل، كانوا يذبحـون الأولاد والشباب، ويقطعونهم إربا إربا، وكانوا يشنقون أناسا كثيرين بحبل واحد بغيـة السرعة، وكان قومنا يقبضـون كل شيء يجدونه فيبقرون بطون الموتى ليخرجوا منها قطعا ذهبية !!! ، وكانت الدماء تسيل كالأنهار في طرق المدينة المغطاة بالجثث) .
وقال كاهن أبوس( ريموند داجميل) شامتاً ص326-327: (حدث ما هو عجيب بين العرب عندما استولى قومنا على أسوار القـدس وبروجها، فقـد قطعت رؤوس بعضهم، فكان هذا أقل ما يمكن أن يصيبهم، وبقرت بطون بعضهم ؛ فكانوا يضطرون إلى القذف بأنفسهم من أعلى الأسوار، وحرق بعضهم في النـار ؛ فكان ذلك بعد عذاب طويل، وكـان لا يرى في شوارع القدس وميادينها سوى أكداس من رؤوس العرب وأيديهم وأرجلهم،


34 - لوكان المسيح يمتلك القوة لفعل
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 18 - 13:18 )
نصير الاديب العلي تقول لماذا لم يستطع السيد المسيح هداية الخراف الضالة لبني اسرائيل لانه لم يستخدم معهم السيف هو خطية كان يمتلك القوة لفعل ذالك خلي يحمي نفسه اولا
ولكن لازلت هذه مهمتكم بدل مماجلب بالمسلمين اسعى لتكملة مالم يستطع يسوع ان يكمله واسعى انت وبولس اسحق وصباح ابراهيم وسامي الذيب وسمير ورشيد وعبد العظيم الطيب وعبد الاحد بولس وكل من شاغل نفسه بالحوار مع المسلمين وتحولوا للتحاوروا الخراف الضالة من بني اسرائيل علكم تتمون مالم يستع يسوع اتمامه
يلا اقتدوا بيسوع وورونا الهمة


35 - بتناولك لماحصل مع بني قريضة لن تمحي تاريخكم
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 18 - 13:24 )
ابونا صباح ابراهيم لن تصل الى ماتسعى اليه بتناولك مع حصل مع بني قريضة ان تمحي تاريخ اتباع يسوع الاسود في حرب دينية قاموا بها شعارها الصليب
وقال كاهن أبوس( ريموند داجميل) من كتاب الحضارة العربية لمؤلفه- غوستاف لوبون -
لقد أفرط قومنا في سفك الدماء في هيكل سليمان، وكانت جثث القتلى تعوم في الساحة هنا وهناك، وكانت الأيدي المبتورة تسبح كأنها تريد أن تتصل بجثث غريبة عنها . ولم يكتف الفرسان الصليبيون الأتقياء(!) بذلك فعقدوا مؤتمرا أجمعوا فيه على إبادة جميع سكان القدس من المسلمين واليهود و خوارج النصارى - الذين كان عددهـم ستين ألفا - فأفنوهم عن بكرة أبيهم في ثمانية أيام، و لم يستبقـوا منهم امرأة و لا ولدا و لا شيخا)
شوف ابونا صباح 60 الف نسمة من مسلمين ويهود ومسيحين اعتبروهم كفار مو بس الدواعش تكفرالمسلمين ايضا المسيحين يكفرون بعض
يتبع


36 - ليش مغلس على هذه المذابح,لان اتباع دينك ارتكبوها
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 18 - 13:36 )
ابونا صباح الانساني لايجب ان يغلس عن مذابح فقط لان اتباع دينه ارتكبوها الانساني حيادي ينتقد اي ارهاب واي مذابح وممن صدرت فليش تغلس على هذه المذابح والتي ذكرها اتباع دينك انهم لاشك اكثر انسانية منك
وفي ص396 من كتاب الحضارة العربية لمؤلفه المسيحي يقول:و عمل الصليبيون مثل ذلك في مدن المسلمين التي اجتاحوها : ففي المعرة قتلوا جميع من كان فيها من المسلمين اللاجئين في الجوامع و المختبئين في السراديب، فأهلكوا صبراً ما يزيد على مائة ألف إنسان
لم تطالع ابونا صباح هذا التاريخ
تحياتي لك حيادي ومنصف وانساني حقا وحقيقة


37 - تعالوا الى مقصلة ســـــــــواء
كنعان شــــماس ( 2018 / 5 / 18 - 13:59 )
نتخذ شــــــــريعة حقوق الانسان العالمية التي وضعها نخبــة من انبل واشرف انبياء بشـر لايشك احد بوجودهم ... نتخذ هذه الشريعة الســـــــــــــامية مســــــطرة وميزان ونضعها فوق كل الشرائع السماوية ... على اصحاب الشريعة التي تتناشـــــــــــــــز مع هذه الشريعة الانسانية السامية ان يرفع الراية البيضاء والا يوضع تحت مقصلتها غير ماســــــوف عليه وعلى الذين معه .... تحيـــــــــة لمن يقدس شريعة حقوق الانسان العالمية ويضعها فوق كل الشرائع السماوية


38 - الي السيد عبد الحكيم عثمان
محمد البدري ( 2018 / 5 / 18 - 15:06 )
عبد الحكيم عثمان لم يلحظ ان محمد قد سب تقريبا كل الانبياء ممن حاول هو الانتساب اليهم بالنبوة. ثائمة الانبياء في التعليق 4 للجندي
فمعظم هذه القائمة من اليهود او المنتسبين الي بني اسرائيل بقوله ابناء قردة وخنازير
ما قيمة محمد اذن اذا كان هو نفسه حاول الانتساب الي قردة وخنازير


39 - الى الملا عبد الحكيم
صباح ابراهيم ( 2018 / 5 / 18 - 16:47 )
الحملة الصليبية جاءت ردا على اعتداءات قطاع الطرق المسلمين الذين كانوا يذبحون الحجاج المسيحيين القادمين لزيارة كنيسة المهد و كنيسة القيامة ويسرقون قوافلهم .
العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم ، اليست هذه شريعتكم ؟

ان من قام بهذه الحملة رجال سياسة وقادة جيوش و ملوك دول ، اما من قام بمذبحة بني قريضة وخيبر فهو ( نبي ورسول ) من عند الله كما يدعي وليس رجل اعتيادي ، يفترض ان يكون عادلا مسالما ينشر دعوته بالكلمة الطيبة , وليس يقتل مئات الناس الأبرياء على شبهة مؤامرة لم تحدث .
خالد بن الوليد السفاح قتل 70 الفا من اهل العراق الابرياء يا حكيم زمانه وهو قائد مسلم ، فلا تقل حملة صليبة . انها حملة اسلامية للذبح و الاستيلاء على الاموال والنساء ضد العراقيين واهل الشام واقباط مصر و الامازيغ و سكان اسبانيا .
يتبع


40 - الى الملا عبد الحكيم
صباح ابراهيم ( 2018 / 5 / 18 - 16:52 )
تقول :
لازلت هذه مهمتكم بدل مماجلب بالمسلمين اسعى لتكملة مالم يستطع يسوع ان يكمله
تحولوا لتحاوروا الخراف الضالة من بني اسرائيل علكم تتمون مالم يستع يسوع اتمامه

الرد : نعم نحن نتمم هداية الخراف الضالة ولكن من بني محمد الذي يؤمنون برسول الشيطان
الذي خدعكم بكتاب الخزعبلات والاخطاء و التناقضات وصدقتم من كان مصاب بالصرع ان الوحي يأتيه وهو مصروع .
نحن نهديكم الى طريق الحق والحياة الابدية ونرفع القناع من فوق عيونكم لتروا نور هدى المسيح .
نحن نبشركم بالله الحقيقي وليس الذي يقول اقتلوا وانكحو ما طاب لكم من النساء .
اما استشهادك بحوادث العهد القديم فهي حدثت
للوثنيين عقابا من الله ، ولكنك تحتمي بها للهرب من الدفاع عن اسلامك المتهرئ .
كل ما جاء بالمقال هو من كتبكم التي تفضحكم , وليس من عندنا . اعترض عليها و احرقوا كتبكم الصفراء التي خدعتكم وجعلتكم في اخر قافلة الحضارات والامم المتقدمة .





41 - الى الملا عبد الحكيم
صباح ابراهيم ( 2018 / 5 / 18 - 16:58 )
هل تعلم من هو عديم الذمة والضمير ؟
من يحكم على 900 رجل وكل من لم ينبت من الذكور بقطع الرقاب لأنه لا يؤمن بمحمد نبيا ولا بالاسلام دينا ، ذلك هو عديم الذمة والضمير .
من اي جاء بحكم قطع الرقاب ، هل سعد بن عبادة هو الله الذي يشرع بقطع رقاب الناس الابرياء
ام محمد هو من يفتي ويحكم ؟
الم يقل قرآنك ولا تزر وازرة وزر اخرى ، فما ذنب الرجال و الاطفال ليقتلهم اشرف الانبياء وجماعته بمجرزة وهم قد استسلموا له ولم يقاتلوه ، اي معركة تدعيها ايها .... ؟
وما ذنب النساء ليسبين و الاطفال ليهجرن ويبعن بالاسواق . لو كان ( ) بهذا الزمان لاعدم في الشارع امام الناس ليكون عبرة لكل السفاحين والقتلة .
رد على مقالي ولا تحول الموضوع الى مسيحيات لتهرب من الاجابة انت وامثالك .


42 - سيد محمد البدري انت معلوماتك ناقصة
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 18 - 17:15 )
النبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام لم يسب الانبياء
اما دعوى ان نبي الاسلام وصف اليهود كافة بانهم احفاد القردة والخنازير فهذا ادعاء باطل
من مسخهم الله هم اهل قرية من قرى يهود
وَاسْأَلْهُمْ عَنْ الْقَرْيَةِ الَّتِي كَانَتْ حَاضِرَةَ الْبَحْرِ إِذْ يَعْدُونَ فِي السَّبْتِ إِذْ تَأْتِيهِمْ حِيتَانُهُمْ يَوْمَ سَبْتِهِمْ شُرَّعًا وَيَوْمَ لاَ يَسْبِتُونَ لاَ تَأْتِيهِمْ كَذَلِكَ نَبْلُوهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ * وَإِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ * فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ أَنْجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنْ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُوا بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ * فَلَمَّا عَتَوْا عَنْ مَا نُهُوا عَنْهُ قُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ ﴾-;- ] الأعراف: 163-166 [ .محمد انتسب الى النبي ابراهيم
مَا كَانَ إِبْرَاهِيمُ يَهُودِيًّا وَلَا نَصْرَانِيًّا وَلَٰ-;-كِنْ كَانَ حَنِيفًا مُسْلِمًا
آال عمران


43 - انها مسرحية هزلية
ايدن حسين ( 2018 / 5 / 18 - 17:48 )
يا حلاوة
الله يمسخ الذين يعدون في السبت قردة خاسئين .. فقط يريدون ان يصطادوا اسماك قليلة .. فيمسخهم الله قردة .. يا له من اثم عظيم
الشربات يا نفيسة
و ما له لا يمسخ الذين ينهبون و يسبون النساء و يقتلون و يذبحون بل و يحرقونهم احياء .. ما له لا يمسخهم قردة او فيلة او كناغر
الشربات يا نفيسة مرة اخرى
يا اخوان .. ما كل هذا الا كذب و اساطير و خرافات
لم يمسخ الله احدا قردا
جبريل يقلب عاليها سافلها .. فيهلك قوم لوط
ما له الان مطنش على ما يجري في اوربا و اميركا .. الذكور يتزوجون من الذكور
و الخزعبلات و ما ادراك ما الخزعبلات
جميع هذه القصص و المعجزات ما هي الا خرافات و خزعبلات
افيقوا
..


44 - الى ملا حكيم
صباح ابراهيم ( 2018 / 5 / 18 - 17:56 )
قُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ

هل اثبت التاريخ والمؤرخون والشهود انه يهوديا تحول الى قرد ؟
ما هو مصداق كلام محمد بالقرآن الذي قام بتأليفه حقدا على اليهود والنصارى ؟


45 - عيد الحكيم عثمان
نصير الاديب العلي ( 2018 / 5 / 18 - 17:57 )
كل الذي فقوله هو هذيان صائم حاقد لابعرف ان يركب جملة صحيحة ويتهرب من قول الحقيقة فهو امي بالحق والحقيقة
تقول المسيح لم يمتلك القوة ولو امتلكها لفعل الكثير؟ هذا الرد هو لمن كانت مرضعة امه مسيحية واليوم صار يفتي بقتل المسيحية ويحلل دمائهم
لقد امتلك خادعكم كبير قومكم القوة فلماذا لم يكن حكيما في استخدام سيفه؟ الا استخدمه في قتل الابرياءوالاعداء على حد سواء فقد قطع الطرق والاوصال وعلى الجثث فوق بعظها البعض
اخي في الانسانية عيد الحكيم بما انك صائم وبدلا من ان تملئء جوفك يالغذاء فملئتها بالحقد المضاف فلا نتوفق منك غير ذلك
لانك تتهرب من نفسك ومن الحقيقة دائما اليك هذا

التقية في الاسلام

https://www.facebook.com/166953500393091/videos/359669744454798/


https://www.facebook.com/themuslimwomen/videos/1351574381561657/
قتل بني قريظة
كيف تريد للسيد المسيح الذي اعطى ذاته ان يصلب ان يكون بمستوى الانبيء الكذابين يا عبد

وهذا من كتايك الذي يشهد على حقيقة لا ولم ينكرها

https://www.facebook.com/Almosawy4jesuschrist/videos/1185412874896012/


46 - بني قريظة والاستاذة صباح
جندي ( 2018 / 5 / 18 - 18:23 )
فلنبدا بالرد على رابطك
1 جميع الاحاديث التي ذكرت اعداد من قتل في بني قريظة وسميها كما تشائين ضعيفة او موضوعة
واي تفسير للقران معتمدا على حديث ضعيف او موضوع لا يصح ويتم رده
فالتفسير للقران في الاسلام ليس الا جهد بشري يصيب ويخطئ ولا يؤخذ به ابدا ان بني على حديث ضعيف او موضوع
طبعا الا حديثين ذكر من قتل من يهود بني قريظة فقط اثنين صحيحات
(ثنا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ صَالِحٍ ، حَدَّثَنِي اللَّيْثُ بْنُ سَعْدٍ ، حَدَّثَنِي عُقَيْلٌ ، عَنِ ابْنِ شِهَابٍ ، أَنّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ” غَدَا إِلَى بَنِي قُرَيْظَةَ ، فَحَاصَرَهُمْ حَتَّى نَزَلُوا عَلَى حُكْمِ سَعْدِ بْنِ مُعَاذٍ ، فَقَضَى بِأَنْ يُقْتَلَ رِجَالُهُمْ ، وَتُقْسَمَ ذَرَارِيُّهُمْ وَأَمْوَالُهُمْ ، فَقُتِلَ مِنْهُمْ يَوْمَئِذٍ أَرْبَعُونَ رَجُلا ، إِلا عَمْرَو بْنَ سَعْدٍ ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : إِنَّهُ كَانَ يَأْمُرُ بِالْوَفَاءِ ، وَيَنْهَى عَنِ الْغَدْرِ فَلِذَلِكَ نَجَا . وَدَفَعَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الزُّبَيْرَ إِلَى ثَابِتِ بْنِ ق


47 - عبدالحكيم عثمان
نصير الاديب العلي ( 2018 / 5 / 18 - 18:31 )
اذا كان ريتشارد قلب الاسد احتل عكا فمن كانوا سكانها؟ هل كانوا عريا. فانت متوهم جدا ان العرب المسلمين من محتليها وجاء ريتشارد قلب الاسد ليطرد المسلمين منها وليس ليحتلها هذا تصحيحا لمعلوماتك الفقيرة
انت تهذي كما تهذي دائما وما تقراته انت من اكاذيب في تاريخك المزور فهي اكاذيب ليس الا
الحقيقة هي ان المسلمين عندما استشعروا بانهيارهم اقدموا على حرق الناس واذا تريد ان تقرا التاريخ كما هو فالتجا الى التاريخ الاوروبي واختار اية دولة اوروبية فستتعرف عن حقائق دامغة ان التاريخ العربي والاسلامي هو تاريخ ملئ بالاكاذيب والتعظيم فنحن لم ننخدع يه يوما


48 - صباح وبني قريظة الجزء الرابع
جندي ( 2018 / 5 / 18 - 18:31 )
من الذين قتلوا
نجد في رابطك تضاربات كثيرة عن الذين قتلوا فمرة الي الاطفال الي اكثر من سبعة ومرة الرجال ومرة المقاتلة
في الحقيقة في هذه المسالة هناك تضارب ببعض الاحاديث ولكن البخاري هذا ما يقوله
وصحيح مسلم هذا ما يقوله
وهم اقوى كتابين باقوى سندين والحاكمين
صحيح مسلم
عَنْ عَائِشَةَ ، قَالَتْ : ” أُصِيبَ سَعْدٌ يَوْمَ الْخَنْدَقِ رَمَاهُ رَجُلٌ مِنْ قُرَيْشٍ يُقَالُ لَهُ ابْنُ الْعَرِقَةِ رَمَاهُ فِي الْأَكْحَلِ ، فَضَرَبَ عَلَيْهِ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خَيْمَةً فِي الْمَسْجِدِ يَعُودُهُ مِنْ قَرِيبٍ ، فَلَمَّا رَجَعَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ الْخَنْدَقِ ، وَضَعَ السِّلَاحَ فَاغْتَسَلَ فَأَتَاهُ جِبْرِيلُ وَهُوَ يَنْفُضُ رَأْسَهُ مِنَ الْغُبَارِ ، فَقَالَ : وَضَعْتَ السِّلَاحَ وَاللَّهِ مَا وَضَعْنَاهُ اخْرُجْ إِلَيْهِمْ ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : فَأَيْنَ ؟ ، فَأَشَارَ إِلَى بَنِي قُرَيْظَةَ فَقَاتَلَهُمْ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَنَزَلُوا عَلَى حُكْمِ رَسُولِ الا


49 - استاذ نصير
جندي ( 2018 / 5 / 18 - 19:00 )
والتاريخ الاوروبي مليار بالمية صحيح ولكن لماذا يتناقض تاريخ دول اوروبا مع بعضها فانت تقول تاريخ اروبا كذا وكذا
ولكن نجد تضاربات بين تاريخ البرتغال واسبانيا وبين تاريخ فرنسا وبريطانيا
فاذا كنا كذابين مدلسين من المداس بينهم
اما عن ريتشارد الاسد يا استاذ ولك ريتشارد الاسد من اسباب خسارته عدم تعاون القادة معه فقاءد قبرص ما ساعده وتفككوا وما عرفوا يتجمعوا
اذن من صاجب المعلومات الفقيرة
اما ان ربنشارد محرر
طيب التاريخ الاوروبي نفسه يشهد انه طان يرؤد توسعة اراضيه ام تنفي انه مات وهو يغزو فرنسا ليوسع اراضيه على حسابها
اما تحريرها من العرب والمسلمين
ماذا عن اليهود
الم يقتل اليهود ايضا ام فاتتك هاي المعلومة


50 - استاذ ايدن حسين
جندي ( 2018 / 5 / 18 - 19:04 )
مع احترامي كالعادة تدخل بالتقاش ولا تتبع الحيادية وانما فقط هجوم على الاسلام
النقاش مع الكاتب ليس نقاش فكري عقلي او نقاش اسلامي الحادي او ربوبي
وانما نقاش اسلامي مسيحي
اذن انت تعليقك لا يعمل على الاسلام وانما على المسيحية كمان
فكم من قوم اهلكهم يهوه عشان امر بسيط
وبالتالي اطلب منك الحيادية رجاء


51 - خلاصة يهود بني قريظة
جندي ( 2018 / 5 / 18 - 19:05 )
: فَإِنِّي أَحْكُمُ فِيهِمْ أَنْ تُقْتَلَ الْمُقَاتِلَةُ ، وَأَنْ تُسْبَى الذُّرِّيَّةُ وَالنِّسَاءُ وَتُقْسَمَ أَمْوَالُهُمْ “) (7)
اذن صحيح مسلم قال لم يقتل من يهود بني قريظة الا المقاتلين
فقط
اما لفظ البخاري قال الرجال
نستنتج
1 ان الذين قتلوا من يهود بني قريظة هم فقط الرجال او المقاتلة
2 ولا تصح اي قصة تقول ان قتل من يهود بني قريظة من كان عمره اكثر من 7 سنوات
3 اما حديث من نبتت شانته فرغم انه حسن اي مقبول الا انه
1 الاحاديث الصحيحة تنفيه وترد عليه
2 ومن رواة الحديث ناجين من يهود بني قرظية اذن توفعي تدليس
3 ولو افترضنا صحته لا تبنت الشانة الا الى 12
ورغم ان قتل من زاد عن 12 يخالف معنى المقاتلى والرجال الا انه بش 7 سنوات مثل ما يدعي رابطك
بيع اطفالهم لشرية السلاح
حديث ضعيف لا يصح
الخلاصة
1 عدد من قتل من يهود بني قريظة بين 40 الى 400 فقظ
2 لم يقتل منهم الا الرجال او المقاتلين فقط
3 سبب قتلهم هي خيانة المسلمين ومحاولة ابادة المسلمين
4 تم الاعفاء عن 5 رجال لصلحهم ولمعرفة النبي بانهم لم يحاولوا خيانة المسلمين
5 لا تصح اي قصة بيع للاطفال والعبيد وشرية سلاح
اتمنى نشر التعليق


52 - مطالبة بالاثبات من السيدة صباح
جندي ( 2018 / 5 / 18 - 19:17 )
هل تثبتي سيدة صباح
وجود
ابراهيم
ديفيد
سالمون
موسى
بعيدا عن كتابك المقدس لان التاريخ اثبت انهم شخصيات تاريخية وهمية ليس لها وجود
وهل يمكن ان تثبتي ايضا ان يسوع ان حقا موجودا ام تسيتي انه لا يوجد ادلة تاريخية كافية تثبت وجود المسيح
وفي نهاية المطاف
ما معنى شهود
فالشهود جزء من القصة
نعم هناك جوى القصة شهود
واااااو
تنسي اثبات ما طلبته منكي بعيدا عن الاديان
بالغلط قلت تاريخ


53 - الرد على نصير
جندي ( 2018 / 5 / 18 - 19:19 )
اتمنى نشر التعليق
1 هل تخبرنا من الابرياؤ الذين قتلهم النبي عليه السلام
2 امتلك من سبقوا المسيح من انبياء مثل موسى القوة فهل كان لديه حكمة ام لاء
3 لو افترضنا صحة كلامك هل ينفي ذلك ان المسيح لم يمتلك القوة
4 من الذي ملك قلبه بالحقد ضد
العرب
والمسلمين
والفلسطيني
زمن الذي وصف الطرف الاخر بانه اني
5 اما التقية
فان ازداد مجد الرب بكذبي فلماذا الام بعد كخاطء
6 اما التقية الاسلامية مسموح بها عند الموت فقط
نهاية الكلام
لماذا لا تناقشنا بافكارك وليس بالاتصال بصديق اقصد رشيد
ملاحظة
رجاء ابتعد عن التشخيص
اتمنى من الحوار المتمدن نشر تعليقي رجاء وشكرا

ملاحظة
المسيح قال
كل من اتى خلفي كذاب ولصوص


54 - بخصوص التعليق 53
محمد البدري ( 2018 / 5 / 18 - 19:24 )
ما اعلمه يا استاذ جندي ان القرآن يقول: وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ الَّذِينَ اعْتَدَوْا مِنكُمْ فِي السَّبْتِ فَقُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ (65) من سورة البقرة
فمن هو قائلها؟؟؟
اما بشان رسالة ابو حميد لهرقل فقوله فيها سلام على من اتبع الهدى اشد ارهابا من اسلم تسلم لان الهدي هو ما ادعي محمد انه صاحبه وبالتالي فان علي المتلقي ان يتبعه وإلا؟؟؟ خاصة لو اكملنا -يا أهل الكتاب تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا -
فهو هنا يريد تأميم اهل الكتاب حسب رسالته.


55 - وموسى مش نبي-ابونا صباح
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 18 - 21:42 )
اولا بتضحكوا علينا وبتقولوا ان المسيحية دين ان ضربك احد على خدك الايمن ادر له خدك الايسر
اتضح انه هناك سماح في دينكم لرد الاعتداء اما قولك ان من قاد الحملات الصلبية رجال سياسة
اول الحملات قادها البابا أوربان الثاني في نوفمبر 1095 بعقده مجمعا لرجال الدين في مدينة كليرمونت فران الفرنسية، وكان الكثير من الحملات قد بررت بتطبيق -ارادة الرب- عن طريق الحج إلى الأرض المقدسة للتكفير عن الخطايا والكل يقول انها حروب دينية،
وتقول ان النبي يفترض ان يكون عادلا مسالما ينشر دعوته بالكلمة الطيبة , وليس يقتل مئات الناس الأبرياء على شبهة مؤامرة لم تحدث .
ماقرأت مافعله موسى اليس نبي؟لماذا لم يكن مسالما ولم يكن عادلا واباد الالاف من البشر حتى النساء اللوات عرفن رجل قتلهن لهذا السبب
الم تقرأ الاسفارفي كتابك المقدس الذي اشارت الى مافعله موسى
عرف القاري جيدا انحيازك ودوافع عدائيتك للاسلام وعرف انك انساني بس باتجاه واحد


56 - هل امتك المسيح قوة -نصير الاديب العالي
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 18 - 22:29 )
انا اهذي ولكن هل كان السيد المسيح يمتلك القوة فعلا-الجواب لو كان يمتلك القوة لما سمح لشرطة الرومان باعتقاله.
اما قولك اني احرض على قتل المسيحين فاين اثبتاتك على ماتقول
لاتخلي الكراهية تعمي عينيك وانت من ديانة كما تدعي احبوا اعدائكم
اين المحبة التي تدعون في تعليقك


57 - تقول ابونا صباح اين الادلة
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 18 - 22:34 )
على تحويل بعض اليهود الى قردة وخنازير الدليل قول ربنا كما لادليل لديك على ان يسوع احيا الموتى عندك دليل؟
وهل عندك دليل على ان يسوع صلب؟
لاانا رأيت ولا انت رأيت
ولكن هناك من عاصرها ونقلها لنا ولك ولذا صدقناها

هاي كل الادلة
تراث نقله اجداي واجدادك وكتب التاريخ
فلا تتفصحن براسي


58 - عبدالحكيم عثمان
نصير الاديب العلي ( 2018 / 5 / 18 - 22:56 )
اخي في الانسانية عيد الحكيم
موسى في حياته قتل شخصا مصريا واحدا فهرب الى صحراء السيناء خوفا من الفرعون ولكن اتباعه قتلوا نعم انت محق ان اتباعه قتلوا وفعلوا الكثير باسم الله كما يفعل المسلمين اليوم ويفتون بقتل غير المسلمين كما تفتي انت يقتل المسيحين في العراق خاف ناسي بس نحنا ما ناسين ها
الفرق بين موسى انه قتل شخصا وصريا واحدا وبين محمد الذي قتل الالوف بيده الخنونه قتلهم ليدخلهم الجنه واطفال اليهود الذين لم ينيت الشعر على عاناتهم
محمد الحنون الي قضى على الوجود اليهودي في ارضهم كان حنونا مع تلك الجماعات الذين استخدم الجينوسايد بحق اولئك المساكين
جيت اليوم لتدافع عنه يا عبد الحكيم؟ حتى استشهاد اطفال غزة وشبابها هو يتحمل مسوليتها خاف ما تدري


59 - اخي في الانسانية نصير الاديب العلي
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 18 - 23:13 )
ياريت تقرأ سفر التثنية وسفر العدد في كتابك المقدس لتعلم كم قتل او كم امر بالقتل النبي موسى

اما شباب غزة واطفالها ونسائها من يتحمل قتلهم كتابك المقدس والتلمود وحاخامات يهود ومنهم الحاخام عوفوديا يوسف وهذه فتاواه
عوفاديا يوسف (عبدالله ی-;-وسف) (23 سبتمبر 1920 - 7 أكتوبر 2013) هو حاخام مزراحي حريدي، باحث في التلمود. هو الحاخام الأكبر السابق لليهود السفارديم في إسرائيل،
إن -اليهودي عندما يقتل مسلما فكأنما قتل ثعبانا أو دودة ولا أحد يستطيع أن ينكر أن كلاّ من الثعبان أو الدودة خطر على البشر، لهذا فإن التخلص من المسلمين مثل التخلص من الديدان أمر طبيعي أن يحدث-.
أن الدين اليهودي يحث على التخلص من كل من يسكن فلسطين، وأنه جاء في التلمود -إذا دخلت المدينة وملكتها فاحرص على أن تجعل نساءها سبايا لك ورجالها عبيدا لك أو قتلى مع أطفالهم-.
اتمنى ان تسود الانسانية تعليقاتك


60 - ملا عبد الحكيم
صباح ابراهيم ( 2018 / 5 / 18 - 23:34 )
اسم الله على راسك من التفصحن
اثبت ان القرآن كلام الله بعدين ناقشني ، الله لا يقول انكحوا ما طاب لكم من النساء . لأنه خلق امراءة واحدة لأدم ولم يمنحه مثنى وثلاث ورباع . ويغير اسلوبه ليمنح نبيه الحبيب زوجات بالعشرات وامراءة مؤمنة تهب نفسها لنبي النساء . ما شبعت من زوجاتك والامات حتى تطلب من النساء الاخريات ان يهبن انفسهن لك يا نبي الرحمة و اشرف الانبياء ؟
الرد على تعليقك رقم 66 : لو كان المسيح بلا قوة لما امكنه شفاء المرضى واحياء الموتى بشهادة قرآنك .
لكنكم تعتبرون القوة هي بامتلاك السيف و قطع الرقاب التي امتاز به نبيك صلعم . فقد كان يرتزق من الرمح والسيف و يكسب الغنائم والمسروقات بصحيح قوله واعترافه شخصيا .



61 - انت على مايبدو تريد اله على مزاجك
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 18 - 23:56 )
قبل ان تطالبني ابونا صباح باثبات ان القرآن كلام الله عليك ان تثبت ان الكتاب المقدس بعهدية الجديد والقديم كلام الله
وتقول ان الله لايمكن ان يقول انكحوا ما طاب لكم من النساء, وايضا لايمكن ان يقول الله لموسى
وان تقترب من مدينة ادعها للصلح وان صالحتك فسكانها لك تستعبدهم وان لم تسالمك اقتل كل الاطفال من الذكور ووكل النساء اللاتي نكحن ذكور
اما قولك نعتبر القوة بامتلاك السيف العفو منك ماذا تعتبرون القوة في دينكم ممكن توضح اذا لم تكن القوة بالاسلحة ليش تمتلكها وتصنعها دول اتباع المسيحية قديما وحديثا
اما حديث ان الرسول يرتزق من الغنائم فيسوع كان يرتزق من كد النساء وموسى كان يرتزق من الغنائم ايضا وهذا الحديث مكذوب عن الرسول لانه من طفولته ماكان يرتزق من السيف حتى بلغ السادسة والخمسين من العمر فهذا الارتزاق مؤقت لم يدم الا كم سنة وعليه لايصح هذا الحديث
تريد اله على مزاجك لن تجده


62 - نبينا لم يقل احد بيده
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 19 - 00:05 )
نبينا عليه افضل الصلاة لم يقتل احدا بيده الرويات تقول انه امر بقتل ولكنه لم يقتل احدا بيده الا شخص واحد مات من اثر خدش اصابه به رسول الله وهو(ابي بن خلف)اغار على الرسول يريد قتله في غزوة احد وعندما اقترب من الرسول لقتله طعنه الرسول بحربة اخذها من ( الحارث بن الصِّمَّة) فاصابته في ترقوته,فقال له قومه : والله ما بك من بأس ، فقال : والله لو كان ما بي بأهل ذي المجاز لماتوا أجمعون, ومات من هذه الطعنة في طريق عودته الى مكة


63 - عبدالحكيم عثمان
نصير الاديب العلي ( 2018 / 5 / 19 - 00:06 )
لا اعرف اذا انت مريض نفسي مثل كبير البدو او انت مريض في كلتا الحالتيين انت مريض وتريد ان تكون كسيدك لا تريد ان تشفي من حقدك
يوسف عوفوديا؟ وين رحت تبحث وتتبلحد في الازبال فنحن نتكلم في مقارنة بين سيدك وبين موسى
يتحمل كتابي المسؤلية . ليش كتابي كلك روح اغتصب ارض غيرك وكتابي كلك روح اقتل اليهود بني قريظة واقتل اطفالهم؟
كتابي كلك روح اغتصب اسبانيا والبرتغال؟ شنو نسيت ام روسكم دفنت في الاوحال هناك بسبب كتابك انت ولبس كتابي واليوم تحاولون من جديد ولكن هذه المرة ستاكلون الاوحال ايضا
انت لا تجيد حتى نقاش وما تملك من معلومات مصدرها الجامع القريب عليك الذي يشحن راسك انت فقير في المعلومات يا فقير تحتاج الى معلومات حقيقية وليس مزورة
ليش ما تروح تدافع عن ارض فلسطين مادامت هيج شجاع وتخلص الناس من بؤسهم
هل سمعت طفله عمرها ثلاثة اشهر في ساحة الحرب؟ هل تعرف من هو السبب . كتابك الذي اوصاهم بجنة موعودة التي لا ترونها ابدا


64 - هتلر لم يقتل احد بيديه ايضا
محمد البدري ( 2018 / 5 / 19 - 04:52 )
في التسلسلس 73 يقول عبد الجكيم عثمان ان نبيه لم يقتل احدا بيديه
لكن عبد الحكيم عثمان الخبير العليم واللي بيستعبط زي الله بالظبط لا يعلم ان رئيس العصابة له مئات القتلة يعملون تحت امرته ويقتلون باسمه دفاعا عنه
رئيس العصابة عنده عشرة مبشرين بالجنة من القتلة المجرمين اولهم علي ابن عمه
رئيس العصابة هو المجرم الاول حتي ولو لم يقتل بيديه


65 - ماذا فعلت اسبانيا للمسلمين حتى يغزوها
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 19 - 07:19 )
يسأل احدهم ويقول ماذا فعلت اسبانيا للمسلمين حتى يغزوهم
العفو منك ماسألت نفسك ذات السؤال
ماذا فعلت هذه الشعوب لآسبانيا حتى تغزوها وتستعمرها
الأمريكتين وآسيا واوقيانوسيا وافريقيا مثل جزر الأنتيل الكبرى ومعظم أمريكا الجنوبية والوسطى وجزءا من أمريكا الشمالية (وشملت فلوريدا وجنوب غرب الولايات المتحدة وساحلها الغربي). بالإضافة إلى عدد من أرخبيلات المحيط الهادئ مثل الفلبين.
استمر استعمار هذه الشعوب من القرن السادس عشر حتى القرن التاسع عشر
ممكن من يسأل مذافعلت اسبانيا للمسلمين ان يذكر لنا ماذا فعلت هذه الشعوب في اعلاه لآسبانيا حتى تغزوها وتستعمرها؟


66 - ماذا فعلت البرتغال للمسلمين حتى يغزوها
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 19 - 07:43 )
يسأل احدهم ماذا فعلت البرتغال للمسلمين حتى يغزوها
هل كلف نفسه ان يتسأل ماذا فعلت هذه الشعوب للبرتغال حتى يغزوها
البرازيل واغلب دول امريكيا الجنوبية , الهند,أنغولا و موزمبيق و غينيا بيساو و ساو توميه وبرينسيب و جزر الرأس الأخضر,انغولا,تيمور الشرقية ,غينيا الاستوائية غزتها البرتغال بما سمي بحملات الاستكشاف وفرضت لغتها وديانتها على هذه الشعوب
الشعوب التي اصبحت لغتها الرسمية البرتغالية,

البرازيل,موزمبيق,انغولا,غينيا بساو,غينيا الاستوائية,الرأس الاخضر,ساو تومي وبرينسيب وفرضت على هذه الشعوب المسيحية بقوة البندقية
هل فرض المسلمين على البرتغالين لغة العرب او الاسلام؟


67 - سيقول احدهم ان الغزوات التي قامت
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 19 - 07:54 )
سييقول احدهم لاننكر ان الاسبانين والبرتغالين غزو ولكن لاسباب سياسية وليست دينية وليس هدفها نشر المسيحية
العفو منك لماذا رافقت حملاتهم الاستعمارية القساوسة؟ الاجابة المنطقية غزوات بموافقة الدين
المهم ماعلينا اسبابها سياسية ام غير سياسية المهم ان اتباع المسيحية غزوا البلاد واستعبدوا العباد واغتصبوا نسائهم واغتنموا ونهبوا ثرواتهم وغيروا دين الشعوب ولغة الشعوب التي استعمروها
فمن كانت كتبهم لاتحث على الغزو وعلى الاعتداء على الشعوب على اي اساس اتباع هذه الكتب غزو واستعمروا واستعبدو وغتصبوا ونهبوا ثروات تلك البلاد وفرضوا دينهم على تلك الشعوب بالقوة؟

نقول لكل هؤلاء انهم اعتمدوا ماورد في كتابهم المقدس ناموس موسى الذي الزمهم المسيح بالعمل بكل حرف منه والتي وردت في انجيل متى الاصحاح الخامس ,الايات16-17-18-19


68 - من يتهمني باني مريض نفسي
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 19 - 08:05 )
احدهم اتهمني باني مريض نفسي انا اوافقه الرأي وسبب اصا بتي بهذا المرض من هول الجرائم التي ارتكبها المستعمر الاوروبي والامريكي واخرها ماعشته في بلدى العراق من ارهاب امريكي ومن حوادث وجرائم ارتكبها جنوده تندى لها جبين الانسانية اغتصاب قاصر في مدينة المحمودية وحرقها وافراد عائلتها بعد قتلهم استهداف الفنانى العراقية ليلي العطار وابن شقيقتها بصاروخ عابر للقارات ليلا وهم نيام ومزقت اجسادهما وجرائمهم ضد مساجين في سجن ابي غريب
ومنها اجبار المساجين الذكور على اللواطة وعلنا غير اغتصاب السجينات غير انهم تركوا العراق حدوده مستباحة وهم وراء دخول عصابات داعش غير استخدام ذخيرة مصنعة من اليورانيم المنضب الذي كان سببا في انتشار امراض السرطان والولاداة المشوهة كما فعلوا مع الهنود الحمر جالبين لهم الامراض الفتاكة
لك هذه الاسباب اصبت بمرض نفسي


69 - هولاء ليسو قتلة
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 19 - 08:53 )
هؤلاء اشراف يدافعون عن انفسهم وليسوا قتلة كل الحروب التي خاضها المسلمون دفاع عن النفس ومن حق من يُعتدى عليه ان يدافع عن نفسه العصابجي والمجرم ومن يستعبط هو من يتهم من يدافعون عن انفسهم وعن دينهم بالعصابة
والمجرم والعصابجي من يتهم الاخرين بالاجرام وبالعصابات


70 - عبدالحكيم عثمان
نصير الاديب العلي ( 2018 / 5 / 19 - 08:54 )
حبيبي الذي جاء يالمستعمر المحتل هم انتم وليس غيركم وهذا الكلام لبس بالضرورة ان تكون مشمولا به شخصك فهذا المستعمر الذي تندد به هو الذي اتي بالسلطة الحالية وهم من فتش مقابر المسيحيين وكسر حجر لوحات الشهداء واخيرا من يتحمل عاقبة ادخال العدو هم انتم ومن كان عميلا لهم هم ابناء جلدتك وان كنت ناسي اذكرك يالمزيد فخليها ساكته احسن ها
فمن هجر المسيحيين والازيدين واغتصب نسائهم بسبب ادخال المحتل هم انتم ولا غيركم والتاريخ سوف لايرحكمم فل هتلر اقول رائعة يقول ان الذين يسلمون الاوطان من عملاء الداخل يجب ان يحرقوا بانار لا تنطفئ فهم سبب البلايا


71 - التسلسل 80
محمد البدري ( 2018 / 5 / 19 - 10:02 )
لا يحق لك يا عبد الحكيم عثمان الحديث عن اي مستعمر
لان العرب بغزوهم جميع اوطان الشرق الاوسط المتحضرة وصاحبة اعظم الحضارات في التاريخ القديم علموا الاجرام لكل من تسول له السرقة والنهب. جاء العرب غزاه بحجة الاسلام هكذا اعطوا قطاع الطرق المبررات التي هي الاسلام ببغزو حتي لو كان المجتمع اسلاميا. إذا كنت علي دراية باصول القراءة للتاريخ فلتسال نفسك من الذي علم العثمانيين الغزو ومن الذي علم المماليك الغزو ومن الذي ومن الذي صلاح الدين الايوبي غزو مصر ومن علم الفاطميين الغزو بل ان التتار كانوا مسلمين . الاسلام كدين ليس به اي قبم سوي تعليم الغزو بحجة الجهاد. ارتاح قليلا يا عبد الحكيم وكفانا هرتلة اسلامية عن نبي ينكح الاطفال ويغمز (خائنة الاعين) ليقتل وينهب


72 - اهل السنة مرتكبوا الجرائم - مسلسل 82
محمد البدري ( 2018 / 5 / 19 - 10:27 )
السيد / نصير الاديب العلي
ليس في الاسلام منذ نشأته الا الفصيل السني وهو الذي علم المسلمين السرقة والنهب واستحضار المحتل من الخارج. وبتحليل مكونه الاجتماعي نجده حاضنا لاثرياء قريش من تجارها بدءا من محمد وابو بكر الي كثيرين من اصحاب الثروة ومعهم عبيدهم وفقراء قريش الساعين للنهب والسرقة حسب توجيهات نبيهم في القرآن بشأن الانفال والغنائم، ومعهم المرتزقة المؤلفة قلبوهم اضافة للانتهازيين الذين دخلوا الدين بعد ان اتضحت لهم ان لا امل لهم سوي الانضمام امثال عمرو ابن العاص ... الخ. ولا اعرف لماذا لا بفصل لنا احد الباحثين نوعية هؤلاء المنضمين لمحمد كشفا للاهداف. اما ما اتي من انشقاقات بعد ذلك فمرده الي ان البشر رفضوا الاداء الاجرامي عند اهل السنة وعدم التزامهم باي قواعد خلقية جتي من داخل العصابة الاسلامية السنية، هكذا نشات اهم قضية التي شطرت الاسلام نصفين بما سمي بالفتنة الكبري. كان سببها الاستئثار بالمنهوب من الشام والعراق ومصر لصالح بنو امية منذ تولي عثمان الخلافة


73 - نشكر السيد صباح لحذفه تعليقات
جندي ( 2018 / 5 / 19 - 11:39 )
نشكر الصيد صباح لحذفع 3 تعليقات لي


74 - الى نصير ومحمد البدري
عبد الحكيم عثمان ( 2018 / 5 / 19 - 11:42 )
في زمن الطاغيىة الدكتاتور صدام ماكان يتعرض المسيحين والازيدين الى اي تعدي ومن جلب كل هؤلاء هو المحتل الامريكي وهؤلاء ليسوا ابناء جلدتنا ليش بس المسيحين والازيدين من هجر ومن قتل من تهجر من المسلمين اضعاف اضعاف المسيحين والازيدين خليك انت ساكت احسنلك يانصير
محمد البدري سوف يزعل منك الشيعة فهم يقولون ان الشيعة ليسو حدث طارئ على الاسلام بل مذهبهم كان منذ زمن الرسالة الاول هيج ان تكذب دعواهم اما السرقة والغزو الى اخره كانت قبل ظهور الاسلام بقرون وقبل ظهور الاديان الابراهيمية وما كان في زمن الرسالة الا اسلام واحد المذاهب ظهرت في زمن الدولة العباسية
ماهي علاقة لتدافع عن المستعمر الاوروبي بس لاانت مستعمر والدول التي استعمرها المستعمر الاوروبي ليست دول لاعربية ولااسلامية اما اول المستعمرين اتباع المسيحية هم الرومان جماعة قسطنطين الاول وقبل ظهور الاسلام بقرون, من علم البابلين الغزو ومن علم الفراعنة الغزو ومن علم البلاطمة الغزو ومن علم الهكسوس الغزو ومن علم الفرس الغزو ومن علم الرومان الغزو فلم يكن حينها اسلام