الحوار المتمدن - موبايل
الموقع الرئيسي


- أودية الصمت -

هدى طالب

2008 / 6 / 6
الادب والفن


حبيبي...

اجعل لى من قلبك وطنا يحمينى.. يكون ملجأ لى..

يأخذنى من زيف العالم .. يمحو بداخلى كل خوف..

دعنى أسكن فى عينيك.. دعنى أتمدد فى عروقك..

أجرى فى تيار دمائك.. أتنفس هواءك..

دعنى أصبح نبضاتك..أكن أغنياتك..

أبزغ فى نور فجرك.. أشرق على كونك..

أتمنى لو أن بداياتى تكون بين يديك.. تضمنى الى صدرك..

أغفو على ثغرك..أرتشفك..

لكن أخشى أن يحرقنى حطبك..

فأنا مشدودة من جذرى الى أغصان شوكك..

كفانى احتراقا لعينيك

كم غنيت لفجرك.. واحترق صدرى بشوقك..

فى عينيك أرى أغنيتى ..من بوتقة العشق أقبلها..

أترى؟ قلبى عنقود من الشوق لازال يرنو اليك..

آه ياحبيبى.. لك سحر يخاطب فى العشق قلبى..

يوقظ بين الضلوع أودية الصمت..

فى ليل بللت صمته بدمعى..








التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي



اخر الافلام

.. سيرين بن موسى تقدم -المالوف والغناء العربي الأندلسي- في باري


.. إلى خالد خليفة.




.. بيت مراد - فضلت اعيط ست ساعات.. ايه الدور اللي الفنانة يسرا


.. بيت مراد - الفنانة يسرا تحكي حكاية فيلم -الإنس و الجن-




.. بيت مراد - الفنانة يسرا و قصتها مع بيت شيكوريل