الحوار المتمدن
- موبايل
الموقع
الرئيسي
أمي :أنا..........!!!
حنان فاروق
2010 / 1 / 26الادب والفن
حين افترقنا في المساء
كانت فلولُ العشق ترتجلُ الرحيلْ
ماذا اشترينا من محطات الجنونْ؟
بعض العذابْ..؟
بعض الألمْ؟
لاشيء أكثرْ...
عدنا كما عاد الظلامْ...
كم مرة عاد الظلامْ؟
العين تنتحل الغيابْ ..
فتقهقه الأحلام في جوف السوادْ
في الركن ترتجف الصغيرةْ
تبكي ..فتنطفيء النجوم على الوجع..
أمي: أدور أدور أبحث عن يديك..
أمي: أخاف من الظلامْ...
من ياترى يصف الحقيقة للمدى؟
تلك المقاصل لا تغيب بداخلي
والكل يرفع إصبعهْ..
ياموت إبدأ من هنا...
ياموت إبدأْ من هنا
وأنا تضيع ملامحي عند الضياع
أمي: أنا وحدي هنا
أمي: أخاف من الظلامْ.....
أمي: أنا وحدي.......
أمي:.....................أنا............
...............
|
|
التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي
.. سرديات أونلاين | ما بعد الرد الإيراني: صراع السرديات وتفكك ا
.. أهم أسئلة الثانوية العامة في اللغة الفرنسية 2026 .. مباشر من
.. الجزء الثاني من مراجعة اللغة الفرنسية للثانوية العامة .. أخط
.. أحمد عثمان: الفنان الذي أنقذ معبد أبو سنبل • فرانس 24
.. تفاصيل جديدة فى قضية الفنانة وفاء عامر.. وأحد مساعديها يكشف