الحوار المتمدن - موبايل
الموقع الرئيسي


على حِس الطبل خُفّن يا رجليه

قحطان محمد صالح الهيتي

2019 / 8 / 23
مواضيع وابحاث سياسية


-
الكثير من عشاق النت ومواقع التواصل الاجتماعي يتسرعون فيما يكتبون دون التأكد من صحة ما يكتبون وما ينشرون .
-
فمنهم من يسب ويشتم ويقذف، ومنهم من يتهم هذا ويبرء ذاك ، ومنهم من ينتقد مشهرا بهذا الشخص وذلك المسؤول دون دليل، ومنهم من ينشر خبرا كاذبا دون سند.
-
ومنهم من يصفق مع المصفقين، ويرقص مع الراقصين، ويضحك مع الضاحكين، ويلطم مع اللاطمين ويثور مع الثائرين ، ويخون مع الخائنين.
-
إن غاية هؤلاء هي الحصول على (كم) تعليق و(كم) إعجاب دون أن يدركوا خطورة ما يفعلون.
-
هؤلاء باختصار هم من ينطبق عليهم المثل الشعبي العراقي (على حس الطبل خفن يرجليه )








التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي



اخر الافلام

.. إيران تهاجم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بعد تقرير نووي {خط


.. موجز الأخبار – الثالثة صباحا 03/02/2023




.. بوتين: روسيا مهددة من جديد بدبابات ألمانية • فرانس 24


.. تقارير إسرائيلية تتحدث عن احتمال انضمام السودان إلى الاتفاقي




.. ياسر العظمة: مسلسل -باب الحارة- زيَّف تاريخ الشام | #فكر_وفن