الحوار المتمدن - موبايل
الموقع الرئيسي


للدعارة والعُهر والقوادة أصول وتاريخ

سامى لبيب

2021 / 10 / 9
كتابات ساخرة


هذه الكتابات كتبتها من 25 سنه في مدونتي الخاصة ولا أعتبرها ترقي لعمل أدبي فني بالرغم أنها حرصت على الحبكة الدرامية والكوميدية , لذا أعتبرها كتابات ساخرة تسخر من فكر وثقافة معينة لتستثير العقل على التأمل والتفكير .

عب العال هو الإسم الذي يردده أحباءه ومريديه من أصحاب المتعة .. إنه عبد العال عبد الصمد أشهر قواد فى منطقة مصر الجديدة والعباسية ومدينة نصر حيث الخدمة الدليفري التي يشهد له الجميع بكفاءته ودقته فى خدمة زبائنه فلم تتأخر عاهرة عن ميعاد صاحبها لتقوم بأداء مهمتها خير قيام .
عب العال بدأ حياته عصامياً بتسريح عاهرة ليقوم بتوصيلها بنفسه للزبون والوقوف عند السلم حتى تؤدى مهمتها ليأخذها وينصرف بعد أن يتقاضى أجرته وعرق جبينه وللدقة عمل عاهرته , ليشهد له الجميع بقناعته ورضاه فلا يتوقف أمام ما يدفعه صاحب المتعة من نقود فلا يطمع طالبا المزيد , كما لديه أصول لا يحيد عنها فلا يمتنع عن إعطاء العاهرة حقها قبل أن يجف جبينها ولا يتوانى عن علاجها إذا ألم بها شئ , فهكذا عبد العال سليل عائلة عريقة في البغاء مؤمناً برسالته في خدمة أصحاب الشهوة والنزوات الخاصة .
إستمر عب العال في التوسع والإنتشار ليضم عاهرات لمملكته ويقوم بتوزيعهن حسب طلبات الزبائن ويعين مجموعة من البلطجية للحفاظ على العاهرات من زبائن آخر زمن الذين يريدون أن ينكحوا ولا يدفعوا أو يماطلوا طالبين الدفع بالتقسيط علي النوتة .
إنتشرت تجارة وخدمات عب العال ولكن في قرارة ذاته يحس انه لم يحقق النجاح والمال الكثير , فزبائنه متوسطي الحال والعاهرات تطلبن نسبة كبيرة علاوة على مصاريف الناضورجية والقوادين الصغار والبلطجية ليحس أنه بعد هذا المشوار فى البغاء لم يحقق الكثير وأن هناك الكثير الذى يمكن أن ينجزه بحكم ذكاءه وخبرته ولكن ما حال من إنطلاقاته هو رضاه وقناعته , ليرى عب العال فى لحظة مواجهة مع نفسه أن هناك مشاريع جديدة تتواكب مع السوق فهناك أصحاب الأموال الكثيرة والدولارات والريالات حيث الدولار سيد الموقف بعد أن تهاوى قيمة الجنيه ولم يعد يجدى مع غلاء المعيشة , ولكن الزبائن المريشة تلك لا يميلون إلى البت سوكة المنكوشة الشعر ولا البت عنايات بالقوى صاحبة البشرة السمراء ولا المتصابية نحمدو التى تظن أنها مازالت قادرة على العطاء والإبداع فى سوق البغاء بينما زميلاتها فى القبور ومنهن من يجهزن لقبورهن .. إذن لابد من تطوير العمل فمن يخلص لعمله سينعم الله عليه بالرزق الوفير فهكذا تعلم عب العال من والده عبد الصمد أن لكل مجتهد نصيب وأن على الإنسان السعي والإجتهاد وأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً .
يدخل عب العال فى تفكير عميق ليهديه عقله إلى تطوير البضاعة والإستعانة بالخبرة الغربية فهاهن العاهرات الروسيات ينتشرن ويقدمن خدمات جليلة للعملاء في روسيا والغرب فلما لا نستعين بهن , فهن جميلات وذوات جسد ابيض لذيذ وشعر أصفر وعيون ملونة ولا يتقايضن كثيراً كما لن تضارعهن العاهرات المصريات اللاتي يعانين من الأنيميا والبلهارسيا .. إذن أنا ألعب هنا على رهان قوى سيقش سوق الدعارة ويجلب عملاء مريشين من المصريين الأثرياء وأشقائنا العرب ويحقق لي المجد في سوق الدعارة .
أخذ عب العال يفكر عميقاً في كيفية تحقيق مشروعه الجديد والآمال والأحلام تسابقه ولكن المعوقات كثيرة ليست في أجور المومسات الروسيات فهن لسن مكلفين بشكل يُرهق , ولكن المشكلة فى كيفية إستحضارهن بشكل رسمي فماذا أحرر فى عقود عملهن .. ليتوصل عب العال إلى فكرة جريئة متهورة أن يتقدم للسلطات المصرية طالباً إنشاء بيت دعارة للروسيات يشرف عليه ليحقق من خلاله خدمات لعلية القوم في بلاده بدلا من ان يتسولوها فى تركيا وروسيا وتايلاند ويستنزفون الكثير من الدولارات التى تحتاج إليها مصر فى مسيرة النهضة والتنمية بل سيجلب هذا البيت على البلاد الكثير من العملة الصعبة من إخواننا الأشقاء العرب الذين يدفعون بسخاء للجسد الأبيض , فلما لا أنشئ بيت دعارة وأعفى المصريات منه حتى لا أثير السلطات والمؤسسات الدينية , فالأرحام هنا ليست مصرية حتى لا يقول أحد أنني أشيع وأفسد الفتيات , كما لن أضطر للتجوال بالمومسات فى الشوارع والفنادق والمطاعم لأحافظ على سنى المتقدم وكرامة المهنه , وبهذا أقدم خدمة متميزة وأرتاح من التعب والشقاء الذى مارسته طوال عمرى فى إرسال البضاعة للزبائن ورزالات المخبرين وبطونهم التى لا تشبع وأحقق ثراء يليق بجهدي وتعبى وشقائي فقد حان الوقت أن أستريح ليأتي الزبائن عندي وأنا بكرامتي وعزتي علاوة اننى سأساهم فى نهضة بلادي وإنعاش إقتصادها لأسدد جزء من دَيني لهذا البلد الذى رعانى منذ نعومة أظافرى فى القوادة وكله فى حبك مصر .. ياحبيبتي يا مصر .
بعد أن تبلورت هذه الفكرة فى رأس عب العال أراد أن يطرحها على عمته "مستكة" فخاب من لم يستشير وهو هنا لا يستشير أي أحد بل العمه "مستكه" صاحبة الخبرات العريضة في الدعارة والتي بدأت نضالها من شارع كلوت بك وكانت من الأوائل اللواتي حصلن على ترخيص ممارسة البغاء من السلطات المصرية فى أربعينيات القرن الماضي .
ذهب عب العال للحاجة مستكة وكله آمل أن يستفيد من خبراتها العميقة فى العُهر والبغاء وما أن طرح عب العال على الحاجة مستكه مشروعه للتقدم بطلب رخصة لبيت دعارة مستجلباً عاهراته من روسيا الشقيقة حتى إنتفضت الست مستكه لتقول له : إنت إتجننت يا عب العال , فهل تتصور ان الحكومة ستصرح بذلك .. إنت عاوز الحكومة تدخل بيتنا يا عب العال وتبص فى لقمة عيشنا وأكيد هتفرض عليك ضرائب ورسوم .. وإذا كنت عامل حسابك أن الحكومة ستشاركنا فى لقمة عيشنا نظير عدم مطاردتنا فهل جماعة السنيين أصحاب اللحي والجلاليب القصيرة هيسبونا في حالنا , أنهت الحاجة مستكة كلامها ليعتدل عب العال فى جلسته متأهباً للرد عليها بالحجة والبرهان .. أولا يا عمتي لا عيب أن تأخذ الحكومة ضرائب ورسوم فهذا حقها وهذه الضرائب ستعود إلى الشعب المصري فى خدمات كالمدارس والمستشفيات وليس من الحكمة أن أغلق على نفسي باب رزق كبير لأنني لا أريد دفع ضرائب , فآفاق الرزق والإستثمار في المومسات الروسيات هائل وستجلبن خير وفير بدلاً من المومسات المصريات .
أما عن قولك ثورة وهياج الجماعات السلفية السنية فلم يفوتني هذا الأمر بل هو ما أقلقني بالفعل نظرا لتزمت وتشدد تلك الجماعات وصيتها الذى يسبقها لذا توجهت للشيخ ضرغام وهو من كبار السلفية عن طريق صديق سلفي كان قواداً فى السابق وتاب لنسأل ونطلب الفتوى من هذا الشيخ الجليل إلا أن وكيله ومدير أعماله طلب الإنتظار حتى ينتهي شيخنا من حسم قضيتين مطروحتين عليه ليقترح الوكيل أن نحضر ونستمع .

ياعزيزي كلنا قوادون .
- القضية الأولي صاحبها رجل فى الخمسيني من العمر يستشير فيها شيخنا ضرغام فى قضيته فهو متزوج من إمرأة وقد طلقها ثلاث مرات نظرا لعصبيته ودوام إستفزازها له فعلم أن ردها ورجوعها إليه لا يتم إلا بزواجها من رجل آخر ليطلقها فتعود إليها ليرد شيخنا هذا صحيح فما المشكلة , ليقول الرجل الخمسيني إنه أعد العدة ليكون زواجا صورياً كما في الأفلام العربية فأحضر صديقاً ليكتب على إمرأته ولا يدخل بها , وعند إجراء الطلاق سأل المأذون هذا الصديق هل إختليت بهذه المرأة وضاجعتها فيرد صديقي لا لم يحدث , فهنا إنتفض المأذون بقوله هذا الزواج باطل وتدليس وغش لأصرخ فى وجهه ما شأنك أنت في أن يضاجعها أم لا ليقول المأذون هكذا هو الشرع , فما رأيك شيخنا ضرغام ؟ ليعتدل الشيخ فى جلسته ويقول ما ذكره المأذون صحيح فلابد أن يذوق عسيلتها وتذوق عسيلته كما ذكر رسول الله وقد لعن الرسول هذا المُحلل ووصفه بالديوث لذا لابد أن تتأكد من نكاح هذه المرأة نكاحاً كاملاً حتى تعود إليك .
هنا هاج هذا الزوج وقال ماذا تقول فهل عليا التصنت لتأوهاتها أثناء نكاحها وهل أحمل المناشف لأمسح لهما بعد الإنتهاء فأنا هنا قواد وديوث , ليرد الشيخ ضرغام هذا هو شرع الله ليكمل هذا الرجل هياجه منتفضاً لكرامته ورجولته معلناً إنصرافه عن زوجته السابقة التى أحبها متقبلاً هدم بيته وأسرته فلا يهان ولا يسحق بهذه الطريقة .

- إنصرف هذا الرجل هائجاً مكلوماً ليحل الدور على رجل آخر يُدعي مصطفي ليقول كنت أعمل فى السعودية وحريص كل الحرص على العمل والبقاء بعد سنين من الفقر لأصطحب زوجتي الرائعة الجمال معي , وهناك شاهدها الكفيل وفُتن بها ليسألني عنها فخشيت أن أقول أنها زوجتى فيبطش بي إقتداء بقصة سيدنا إبراهيم أبو الأنبياء الذي أعلن أن زوجته سارة هي أخته , ليتحمس الكفيل ويطلب الزواج منها وهنا إعتراني ضعف شديد وطمع كما إعتري سيدنا إبراهيم عندما توسم فى مال وغنم وحمير مقابل التنازل عن سارة , لأتوسم أنا فى الريالات والذهب وإستمراري في العمل , وكما تدخل الله فى الحيلولة من أن ينال فرعون من سارة فقد تدخل الله لأني إنسان غلبان , فحال دون أن يضاجع الكفيل إمرأتي بعد أن تناول كميات كبيرة من الحبوب المنشطة جنسياً حتى يقوي على جماعها فما كان إلا أن دخل فى غيبوبة نتيجة إجهاد عضلة القلب ذهب على أثرها للعناية المركزة بالمستشفي ليستنحس هذه الزيجة ويطلقها .
هنا سأل الشيخ ضرغام هذا الرجل فبماذا تريد أن أفعل لك ليرد عليه : لقد ساءت سمعتي وسط أقراني وأهلي ووصفوني بالقواد والديوث بالرغم أنني فعلت ما فعله سيدنا إبراهيم , فهل لك أن تُعلن أن هذه ليست قوادة حتى أسترد كرامتي .. هنا إنتفض الشيخ ضرغام غاضباً حرجاً وقال ليس هذا من شأني فلتنصرف , لأقول أنا عب العال في سريرتي : ياعزيزي كلنا قوادون .

- توجه الشيخ ضرغام نحوي ليتناول موضوعي هرباً من الحرج الذي أحل به من قصة مصطفي , وبعد أن سمع لمشروعي وجدته يباركه ولكنه إشترط ألا تكون العاهرات مؤمنات أى يقتصر النشاط البغائى على الروسيات فقط ولا مانع من إستقدام تايلاندات وخصوصاً من الصغيرات منهن فلهن زبائن من العرب والعجم حسب قوله لأشكر الشيخ على فتواه وخبرته التي طمأنت قلبي من عظمة هذا المشروع الذى أقدمه لبلادي لنهضة إسمها فى عالم البغاء ولكن قبل أن انصرف نادانى الشيخ ضرغام ليقول انه نسى شيئاً مهماً لم يقله وان الأمانة تستدعى تذكيري به لأقول له ماهو يا شيخنا ؟ قال بالرغم انك ستحضر مومسات روسيات للعمل فى بلادنا وهن بمثابة الجوارى لذا حللت لك مشروعك العظيم هذا ولكن العدل قبل الحكم , فليس لك أن تكرهن على البغاء أى لا تجبر عاهرة على الإستمرار فى البغاء إذا أرادت أن تعتزل العمل البغائي فلتسرحها ولا تكرهها على ذلك أما إذا أرادت الإستمرار فى الدعارة والعهر فلا جناح عليك وذلك لقوله تعالى "ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء إن أردن تحصنا لتبتغوا عرض الحياة الدنيا ومن يكرههن فإن الله من بعد إكراههن لهن غفور رحيم" .
بالطبع يا سيدنا الشيخ كلامك صحيح فكل المومسات اللاتي سأجلبهن لن أجعلهن ينكحن رغماً عنهن ولن أغتصب عرق جبينهن فأنا عندي شرف ولا أجور ولا أظلم أحد وكله سيكون بعقود معتمدة , ولكن العمل له أصوله وإلتزاماته فكونى أتعاقد مع عاهرة من روسيا وأستجلبها وأنفق مصاريف تذاكر السفر والإقامة لأجدها بعد شوية تقول أنها تريد فسخ العقد وعدم إكمال المدة فهي هنا تُهدر حقوقي والعقد شريعة المتعاقدين , فلا أستبعد أنهن سيعملون عند قواد آخر أو يعملن لحسابهن فكيف أدان على ذلك .. قهقق الشيخ ضرغام حتى بانت نواجزه وقال للأسف أبناء هذه الأمة لا يفهمون شيئا من دينهم , فالله عندما يقول ومن يكرههن فإن الله من بعد إكراههن لهن غفور رحيم , فالرحمة والمغفرة ليست لك أيها المغفل بل للعاهرات إذا كن مُكرهات فعلا ولا ينلن حقوقهن أو يبغين ًتحصناً ولكن ستستمر فى أداء مهمتها إلى نهاية عقدها فالعقد شريعة المتعاقدين أو إلى أن يحين أن تسرحهن صراحاً جميلاً , فلتذهب يا رجل بارك الله فى عملك ومنحك منه رزقاً وفيراً .. ها قد حان صلاة المغرب فهيا لنصلى ولكن هل أنت متوضأ .. نعم يا شيخنا متوضئ والحمد لله .

تقابل عب العال أثناء الصلاة بشيخ أزهري يُدعى صبحي عاشق لعاهرة تدعى نادية سهوكة وقد إستأذن مني أن يدفع أجرتها نصف تذكرة أى بخصم 50% كونه طالب أزهرى فوافقت تشجيعاً للطلبة وتقديرا لظروفهم , ليسألنى عن سبب إصطحابي للشيخ ضرغام الذي يعتبره أستاذه العظيم فذكرت له القضية فتطوع أن يخدمني قائلا : دعني أخدمك يا حاج عب العال فأنت ياما ريحتني وترفقت بحالي .
تقدم صبحي للشيخ ضرغام وسأله : ولكن يا شيخنا الله فى كتابه العزيز قال ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء ولا يعنى هذا تحديد الفتيات لتقتصرن على الروسيات أو التايلانديات وخلافه بل يمكن أن تكون المصريات وهن الأقرب يا مولانا كونهم ينتسبون إلى وطننا فهن فتياتنا ليأكلوا عيش أيضاً وما يثبت يا شيخنا أن الفتيات تعنى المؤمنات أيضاً قوله : فَمِنْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ مِنْ فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ﴿٢٥ النساء﴾.. إمتعض الشيخ ضرغام من هذا التفسير وقال : إن القول بالفتيات ليس عاماً ليشمل غير المؤمنات والمؤمنات والله أعلم . وهنا تدخلت منعاً للحرج والإلتباس فيكفيني الآن العاهرات الروسيات والتايلانديات الغير مؤمنات ولا داعي لإشراك العاهرات المصريات .
عندى سؤال شرعى يا سيدنا فعندما تبيح فتواك وعلمك إقامة بيت دعارة لعاهرات من روسيا وكل دول العالم لأجد تعسفاً من الحكومة المصرية ورفض لمشروعي فبماذا أنا فاعل .. استنهض الشيخ ضرغام وقال انظر يا بنى ماذا عن أهل الصحوة فاعلين فهم يَعلون شرع الله وينفذونه لذا تجدهم غيورين على دينهم , لذا الحكومة المصرية مُجبرة أن تُيسر لك مشروعك لأنه لا يعارض شرع الله وأنت أدركت ماهو الشرع بأن تكون الفتيات غير مُكرهات على البغاء إن أردن تحصناً , لذا أى معارضة للحكومة تكون على باطل ومعك أنت الحق وكل الحق , ولحسن حظنا أن مبادئ الشريعة الإسلامية مَصدر أساسي للتشريع يعنى يمكن أن ترفع قضية أمام مجلس الدولة وتكسبها من أول جلسة ونحن لك داعمون , ليهدأ قلقي ويتسرب الأمان لنفسيتى وأقول فى سريرتى لسنا وحدنا القوادون .

- يقف ميدو الإبن الأكبر لعبد العال فى وسط الحفل ليطلب الكلمة والسؤال من الشيخ ضرغام : فضيلة الشيخ انا شاب ولى طموحات ومشاريع فى القوادة لتطوير هذه المهنه وإيفاء كافة الأذواق والأمزجة وأبى يعارضني على أفكارى ومقترحاتي ويقول لى : احنا هنعيل , هز الشيخ رأسه وتحسس لحيته وأبدى تشجيعاً للشاب أن يكمل كلامه وسط غضب عب العال وصبيانه وطلب من ميدو أن يستكمل كلامه ووعده ان يتفهمه إذا كان يوافق شرع الله .
امتلأ ميدو ثقة وقال : شيخنا الفاضل هناك كثير من الفتيات والشباب والنساء والرجال الذين يستقبحون الزنا ويخشون غضب الله فى الإقدام على هذه الفاحشة ولكنهم يتقدون رغبة وشهوة واحتياج , فأنا اقترح أن ينشا أبى كبائن صغيرة في دار البغاء لنسمح لهؤلاء الرجال والنساء بالمداعبات الجنسية والإستمتاع وتفريغ شهوتهم بدون إيلاج وهذا نظير أجور رمزية ليقاطعه الشيخ : كيف ؟ يرد ميدو كالقبلات والأحضان والملامسة والتحسيس والمداعبات الجنسية للمرأة فى قضيب الرجل ومداعبة الرجل للمرأة فى ثديها ورحمها مع امكانية القذف شريطة أن يكون بالخارج أى على الارض او على فخدها أو نهدها وبذا تتم المتعة بدون إيلاج ولا اعرف هل لو مارس الرجل فى دبرها جائز .
يا بنى ما تقوله لم يغفله شرعنا الحنيف فهو يسمى اللمم وليس عليه حد بقوله : (الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ إِنَّ رَبَّكَ وَاسِعُ الْمَغْفِرَةِ هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَىٰ )النجم 32 .وحديث : حدثني محمد بن معمر قال : ثنا يعقوب قال : ثنا وهيب قال : ثنا عبد الله بن عثمان بن خثيم بن عمرو القاري قال : ثني عبد الرحمن بن نافع الذي يقال له ابن لبابة الطائفي قال : سألت أبا هريرة عن قول الله ( الذين يجتنبون كبائر الإثم والفواحش إلا اللمم) قال : القبلة ، والغمزة ، والنظرة والمباشرة ، إذا مس الختان الختان فقد وجب الغسل ، وهو الزنى .
يعني اللمم هو أن تبوس وتتلمس وتحسس وليس عليه حد وهنا ختم الشيخ ضرغام كلامه ومجلسه لنُقبل يده ونهم بالإنصراف ليسألني إبني ما رأيك يا أبي فيما أنجزناه وحصلنا عليه لأقول : يا بني كلنا قوادون عاهرون .

دمتم بخير .
الخطأ والإنحراف والقبح لا يحتاج لقول فلان وسيرة علان بل لوعينا وفهمنا الحر .








التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي



التعليقات


1 - لا يستحق الرد ولكن
الجندي ( 2021 / 10 / 9 - 18:29 )
العنوان يعرف رأي
بعض النقاط لا يستحق الرد عليها
ليس لانها سخيفة
بل لانها مكررة فقط
ولان صاحبها يعرف الاجابة
عنها
لست ضد انتقاد الدين
ولكن اذا اردت ان تنتقد الدين
فليكن انتقادا حقيقيا
وليس تدليسيا
من السهل انتقاد الاسلام بصورته الحالية
ولكن البعض يترك الامور الواضحة التي يسهل انتقادها
ويتجه الى اكاذيب
مثال بسيط
من المقالة عشان ما احد يتهمنا
انو منتبلى
-
الله ( الذين يجتنبون كبائر الإثم والفواحش إلا اللمم) قال : القبلة ، والغمزة ، والنظرة والمباشرة ، إذا مس الختان الختان فقد وجب الغسل ، وهو الزنى .
يعني اللمم هو أن تبوس وتتلمس وتحسس وليس عليه حد وهنا ختم الشيخ ضرغام كلامه ومجلسه لنُقبل يده ونهم بالإنصراف ليسألني إبني ما رأيك يا أبي فيما أنجزناه وحصلنا عليه لأقول : يا بني كلنا قوادون عاهرون
-
ونعم ليس عليه حد وانما عليه تعزير
ولمن لا يعلم ما هو التعزير
هو عقوبة من دون الحد
ولن نفهم سبب الاعتراض اصلا
فهم يعترضون على العقوبات بحجة انها مخالفة للانسانية
وحرية الانسان وهو قول اتفق معهم فيه
ولكن يعترضون على عدم وجود حد على اللمم
!!!


2 - تعزيز؟
Muwaffak ( 2021 / 10 / 9 - 21:38 )
ما سند التعزيز في في القرآن الكريم
يا سيد الجندي
وأعتذر لجهلي مع الشكر


3 - موضوع مهم
على سالم ( 2021 / 10 / 10 - 04:02 )
انا سعيد لهذا المقال الهادف , انت غيرت طريقتك فى كتابه المقال وهذا اكيد تغيير رائع ومرغوب يحسب لك , مقال اليوم يترك الفرد يتأمل ويفكر فى عالمنا الغريب الذى نعيش فيه , ياسيدى مقالك فيه الغام ومصائب مسكوت عنها , فصيل الشيوخ الداعرين فصيل غريب وعجيب منافق وايضا فاسد , يعنى من الممكن يحللوا الحرام بمنتهى الاريحيه عشان الناس هايجه وعايزين النسوان من اجل المضاجعه والاستنكاح وممكن ان يأتوا بايات مخربطه وينسجوا عليها فتاوى مضحكه , شخصيه عبعال القواد شخصيه حاضره فى المجتمع المصرى المريض الملئ بالغرائب والعجائب , يجب هنا ان اقر ان المجتمع المصرى مجتمع مريض وعليل وهذا بعد تقييم وتحليل استمر لسنوات طويله , تجد الشخصيه المصريه سطحيه وجاهله وهوائيه وعبيطه وتعانى من التفاهه الفكريه والسذاجه والانحطاط القيمى وحتى الافشات والنكات ساذجه وهبله , هذه بدون شك صفات المجتمع الاسلامى والذى هو مريض وسقيم على مر العصور , يعنى انا اليوم قرأت مقال للسيد نضال نعيسه وكان عنوان المقال ان الاسلام مرض عقلى عضال ويشرح فيه التناقضات والخزعبلات ودجل البدو الاعراب


4 - مداخلة 4
سامى لبيب ( 2021 / 10 / 10 - 11:57 )
مداخلة 4 للأستاذ ذياب مهدي محسن
======
استاذي العزيز هذا الموضوع شيق وعندنا كتب كثيرة في تاريخ الدعارة في العراق ... موضوع شيق ولكن انا ارجو منك ارسال لي عنوانك الالكتروني الخاص فعندي مشروع اروم ان انفذه للفائدة وسوف اشرح لك ما افكر به باسهاب لعل الموضوع تستحسنه وتشجعني عليه ولا اريد جزاء ولا شكر واحب ان اقول لك انا اتحمل مصاريف هذا المشروع وكلتفته من حيث الطباعة والتوزيع الذي سيكون بعدد محدود ومجانيا للنخبة ... تقبلوا تحياتي ... اذا احببت ارجو الكتابي على اميل
... الشخصي لي
=======


5 - أسألك..وفق آية النجم هل يصرح بإنشاء بيت دعارة
سامى لبيب ( 2021 / 10 / 10 - 14:06 )
أهلا أستاذ الجندي
مداخلتك متهافتة وبائسة فأنا أستاء من قولك:بعض النقاط لا يستحق الرد عليها كونها مكررة كما تراها أكاذيب وأعتبر هذا القول إفلاس وهروب من الحرج فإذا كنت تري فيها أكاذيب فلتفضحها وتملأ الدنيا صراخا ولكن هكذا هو أسلوبكم.
أين الأكاذيب في طرحي لآية النجم 32 وكيف تفسرها خارج التفسيرات القرآنية لأسألك هل منها يمكن تدشين بيت للدعارة , وماهو موقفك من زواج المحلل فهل ترضاهها على كرامتك ورجولتك, وهل قصة إبراهيم وسارة وفرعون بها أكاذيب.
تتفق معي على عدم وجود حد على اللمم فأين الأكاذيب ثم تطرح وجود التعزير فهل وجدتني أنفيه ولكن ماهو التعزير وما مصدره وما نصه فى الشريعة وما هو عقوبة اللمم.
تقول:(هم يعترضون على العقوبات بحجة انها مخالفة للانسانية وحرية الانسان وهو قول اتفق معهم فيه) رائع أن ترفض وتستنكر الحدود فى الشريعة فلما لا تراجع فكرك وإعتقادك كله ولكن هذه ليست قضيتنا وموضوعنا فأنا أتوقف أمام قصص وتشريعات قديمة تحمل التناقض والإزدواجية وإختلال وتشوه المعايير وإنتهاك الكرامة والرجولة فماذا أنت قائل بعيدا عن إسطوانة أنها شبهات مكررة وبها أكاذيب فلتفضح الأكاذيب والشبهات.


6 - طالما ذكرها وأنها بلا حد فلما لم يذكر تعزيرها
سامى لبيب ( 2021 / 10 / 10 - 18:31 )
أهلا أستاذ Muwaffak
تسأل اخ الجندي عن ماهو التعزير وما سند التعزيز في القرآن الكريم وأتصور أنه لن يجيبك لأنه سيحرج لذا إسمح لي بالرد.
التعزير ليس من الحدود الشرعية ويقصد بها التأديب وهي عقوبات ليست مقدرة شرعا أى لم يورد نص أو آية أو حديث فى شأنها لتكون من إبداع وتقديرات فقهاء الإسلام ومن هنا يظهر الكهنوت فى الإسلام .
هناك خلل كبير فيمن يدعون بالتعزير فمن أين إعتبروا اللمم مثلا واقع تحت حكم التعزير فلم يذكر القرآن هذا علاوة أن هناك إتهام بالنقص فى التشريع الإسلامي فطالما ذكر اللمم ولم بعتبره حدا إذن فليذكر العقوبة والتعزير .
موضوع التعزير مُحرج وفيه أقوال كثيرة متضاربة .
تحياتي.


7 - سنظل فى تخلف مالم نراجع ونقيم تراثنا وتاريخنا
سامى لبيب ( 2021 / 10 / 11 - 13:39 )
أهلا أستاذ علي سالم
دائما أنا ممنون لحضورك وتقديرك وثناءك وأمتن أكثر لدعمك لكتاباتي وأحثك على كتابة المقالات فلا تكتفي بالتعليق فانت تمتلك ذخيرة كبيرة من المعرفة والثقافة والتأملات والخواطر جديرة بالنشر.
هذا المقال كتبته من25سنه ويوجد مثله الكثير الذي كتبته قيل هذا الزمن وبعده ليحولني عن نشرهم أنني لا أري نفسي أديبا وإن كنت أمتلك الذوق والحس الأدبي علاوة على أنني أجد هذه الكتابات حراقة مولعة ولا أريد إحراج أحد ولكني أخيرا وجدت أن الكتابات الساخرة أقوي وأفضل طريقة للتوعية عن طريق الصدمة.
نعم هي مجتمعات تعاني من الإضطراب النفسي قبل الفكري لينتابها إنفصام فى الشخصية والشيزوفرانيا علاوة على إزدواجية المعايير والمفاهيم وكل هذه العلل تؤصل من تخلفها وترديها لتكون المصيبة أنها لا تدرك حقيقتها لشيوع العلل بين الناس.
دوما أقول ليست المشكلة فى تردي وتشوه الحالة الفكرية للإنسان القديم ولكن كل المأساة فى تبني الأحفاد لهذا الهذيان والتدهور وتبنيها لمفرداتها بإعتبار أنها نماذج جديرة بالإحتفاء بها.
لن نتحرر من التخلف والتردي ما لم نمتلك الشجاعة فى مراجعة تراثنا وتاريخنا والقدرة على نقده وتقييمه بوعي.


8 - الأستاذ ذياب مهدي محسن
سامى لبيب ( 2021 / 10 / 11 - 19:29 )
أهلا أستاذ ذياب مهدي محسن صاحب المداخلة المنشورة في 5
يسعدني ويشرفني حضور أديب وفنان تشكيلي مثلك على صفحتي كما يشرفني تقديرك.
يشرفني أيضا التواصل مع حضرتك بخصوص عرض مشروعك والتعاون فيه.
للتواصل مع حضرتك برجاء إرسال رسالة من خاصية الاتصال بالكاتب-ة الموجودة أسفل خاصية التعليق ففيها سأعلم بريدك الألكتروني ومنه يمكن التواصل.
بمكن الإشارة لموضوعك فى هذه الرسالة التى لن يطلع عليها أحد غيري.
تقبل محبتي وتقديري


9 - هو يجى إيه عب العال فى عب فضيل (1)
سيد مدبولي ( 2021 / 10 / 13 - 14:20 )
اهلا بك يا استاذنا. الحقيقة مقال شيق وزي الفل وانا حاولت ان اضع بعض الشواهد فى نهاية بعض العبارات كالاتي:
- كما لديه أصول لا يحيد عنها فلا يمتنع عن إعطاء العاهرة حقها قبل أن يجف جبينها.... عملآ بقوله تعالى: فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ۚ-;- وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُمْ بِهِ مِنْ بَعْدِ الْفَرِيضَةِ ۚ-;- إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا (24) النساء.

-ولا يتوانى عن علاجها إذا ألم بها شئ .... وذلك بعكس قول فقهاء المذاهب الأربعة أن الزوج لا يجب عليه أجور التداوي للمرأة المريضة من أجرة طبيب وحاجم وفاصد وثمن دواء، وإنما تكون النفقة في مالها إن كان لها مال، وإن لم يكن لها مال، وجبت النفقة على من تلزمه نفقتها؛ لأن التداوي لحفظ أصل الجسم، فلا يجب على مستحق المنفعة، كعمارة الدار المستأجرة، تجب على المالك لا على المستأجر، وكما لا تجب الفاكهة لغير أدم. وفى قول الحبيب المصطفى: أَنَّ رَجُلًا سَأَلَ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَا حَقُّ الْمَرْأَةِ عَلَى الزَّوْجِ؟ قَالَ: «أَنْ يُطْعِمَهَا إِذَا طَعِمَ، وَأَنْ يَكْسُوَهَا


10 - هو يجى إيه عب العال فى عب فضيل (2)
سيد مدبولي ( 2021 / 10 / 13 - 14:21 )
قَالَ: «أَنْ يُطْعِمَهَا إِذَا طَعِمَ، وَأَنْ يَكْسُوَهَا إِذَا اكْتَسَى، وَلَا يَضْرِبِ الْوَجْهَ، وَلَا يُقَبِّحْ، وَلَا يَهْجُرْ إِلَّا فِي الْبَيْتِ». ولا يضرب الوجه ابن المقشفة.

- ويعين مجموعة من البلطجية للحفاظ على العاهرات من زبائن آخر زمن الذين يريدون أن ينكحوا ولا يدفعوا أو يماطلوا طالبين الدفع بالتقسيط علي النوتة.... زبائن آخر زمن يريدون أن ينكحوا ولا يدفعوا ولاد السلقلق طب يشوفو رسول الله عمل إيه علشان ينكح سفلقة ويمتثلوا به: وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها خالصة لك من دون المؤمنين.

-ولكن الزبائن المريشة تلك لا يميلون إلى البت سوكة المنكوشة الشعر ولا البت عنايات بالقوى صاحبة البشرة السمراء ولا المتصابية نحمدو التى تظن أنها مازالت قادرة على العطاء والإبداع فى سوق البغاء بينما زميلاتها فى القبور ومنهن من يجهزن لقبورهن.... الحل للزبائن المريشة بسيط : اغزوا تغنموا بنات الأصفر و نساء الروم.


11 - هو يجى إيه عب العال فى عب فضيل (3)
سيد مدبولي ( 2021 / 10 / 13 - 14:21 )
-ليتوصل عب العال إلى فكرة جريئة متهورة أن يتقدم للسلطات المصرية طالباً إنشاء بيت دعارة للروسيات يشرف عليه ليحقق من خلاله خدمات لعلية القوم في بلاده- وبهذا أقدم خدمة متميزة -بعد أن تبلورت هذه الفكرة فى رأس عب العال أراد أن يطرحها على عمته -مستكة-.... اولأ دى فكرة قديمة جدأ ترجع الى اكثر من 1400 سنة عندما قرر عب فضيل سليل الفضيلة جل وعلا ان يكافئ مخابيله ببيت دعارة فاخر به حسناوات تشرح القلب بلا سوكة بلا عنايات بالقوى بلا نحمدو بلا قرف. حاجة كدة غربى مفتخر بس لا تقلي روسي ولا اوكراني حاجة كدة مهلبية بالقشطة تنكحها ترجع تاني بكر قبل ان يجف جبينها (خلينا حبايب مع المراقب). والحاجة الشيقة فى الموضوع ان عب فضيل حيخلى قضبان المخبيل فى حالة انتصاب دائم ولكل نطع 72 حسناء. تقولى مشروع عب العال! هو يجى إيه عب العال فى عب فضيل. يخرب بيت الحشيش.


12 - فَما استمْتعتم بِه منهن فَآتوهن أجورهن فريضةّ!
سامى لبيب ( 2021 / 10 / 14 - 16:02 )
أهلا أهلا أستاذ سيد مدبولي..وحشتنا يارجل
بداية هذا المقال جدير أن يكون من تأليفك وإخراجك فأنت أبو النقد الساخر.
ألهمتني سيناريو إضافي لقصة عب العال عندما ذكرت آية:فما استمْتعتم بِه منهن فَآتوهن أجورهن فريضةّ ,فقد قام عب العال بعدا تكرر بلطجة بعض الزبائن الذين يريدون أن ينكحوا دون أن يدفعوا بوضع هذه الآية فى برواز أنيق فوق سرير العاهرة.
أستغرب أشد الإستغراب من تلك الآية ففيها إمتهان شديد لفكرة الزواج وتسويقه كأن النكاح مع عاهرة فأتوهن أجورهن!
إن إستخدام لفظ فأتوهن أجورهن لفط فج واضح ,فالأجر على من يقوم بخدمة أو عمل والمقابل هو الإستمتاع كما ورد فى الآية فماذا بقي للزوجة من إحترام بعد أن صارت كعاهرة تأخذ أجرا!
فى الحقيقة أنا لى تحفظ على موضوع الزواج عموما وعلى الزواج فى بلادنا الشرقية الإسلامية فالعملية في عمقها هو إستئئجار عاهرة تبيع جسدها لرجل واحد مقابل مهر وشبكة وصداق ليكون الموضوع إقتصادي فنكاح الزوجة سيكون حاجة ببلاش كده!
اقد كان لدينا أكبر سوق للدعارة والعهر فى البدايات فالأمور لا تكتفي بآية النجم 32 فالغزوات سوق رائع لتسويق العهر.
أنتظر منك المزيد من كتاباتك الساخرة ولك تقديري.


13 - اهلا استاذ سامى
مو سى ( 2021 / 10 / 16 - 20:09 )
واحشنى كتيير مش عارف حضرتك فاكرنى ام لا

الجمهور العربى متناقض بطبعة نعرف ان مشاهدة صفحات الرقص والبورنو هى الاعلى فى مصر
والسعودية والوطن العربى ولتكون امريكا الشيطان الاعظم واوربا مركز للدعارة فى نظرهم فقط وهم يتهافتون على سفارتهم فى حى الزمالك وجاردن سيتى

شكرا على مقالاتك الجميلة التى عزفت على قراتها بسبب خدمتى العسكرية
واريد منك مقالة عن مهرجلن الجونة وردود افعال الناس والشماته ان كنت متابعا للاحداث
وشكرا


14 - لا أفهم سر عدم إستعمالنا للريموت كنترول
سامى لبيب ( 2021 / 10 / 17 - 14:00 )
أهلا أهلا استاذ مو سى وطبعا أتذكر حضورك
نعم نحن بحاجة إلى مصحة نفسية أو قل معالجة نفسية وفكرية لسلوكنا وتناقضاتنا وإزدواجيتنا فنحن أكثر الشعوب إقبالا على المواقع الأباحية ورغم ذلك نلعن الغرب وإياحيته ونتباهي بديننا وأخلاقنا!
بالنسبة لمهرجان الجونة وهذا الزيف والشر الكبير الذي يصاحب المتابعين أدعياء الأخلاق والفضيلة فهم أكثر المترددين والمتابعين والمتلهفين على مهرجان الجونه ورغم ذلك يلعونه متلحفين بلباس الفضيلة والدين , لنسألهم أين الريموت كنترول لديكم فلما لا تحولون على قناة أخري ليس فيها مهرجان الجونه فتريحون وتستريحون .
لفت نظري تعليق أحدهم تعليقا على الحريق الذي شب فى قاعة الإحتفالات قبل الحفل بيوم : اللهم لا شماتة وإن كنت أأمل أن يتأخر الحريق ليوم آخر ليحرق القاعة وما فيها من فنانين!
هكذا حال التعصب والحالة الدينية السلفية فالغريب قوله لا شماتة ولكن آماله أن يُحرق البشر كونه غير راض عن الحفل و لا يريد أن يستعمل الريموت كنترول منتقلا لقناة أخري!!
أهلا بك أخ مو سى وننتظر منك المزيد من الحضور.


15 - يجعله عامر... (1)
سيد مدبولي ( 2021 / 10 / 19 - 22:40 )
عزيزي الفيلسوف اللبيب.
عندى شوية تعليقات على بعض الاحداث المستفذة اللى حدثت فى الاسابيع الماضية منها ما يثير غضبي واشمئزازى ومنها ما يدفعنى للضحك والسخرية. لكن قبل ما اتناول تلك الأحداث دعني اهنئك بمولد اشرف خلق الله اللى سبحانه بنفسه وضع فيه افضل القيم الانسانية كما قال شيخ الازهر فى كلمته فى الاحتفال بالامس. والحقيقة انا بدأت اشك! هل مولانا شيخ الازهر بيقرأ نفس الكتب التراثية وكتب الاحاديث المتاحة لنا و للجميع ام ه عنده كتب اخرى احنا عمرنا ما سمعنا عنها؟ ام هولا يجيد القرأءة؟ طب هل هو يقرأ ولا يفهم؟ شوف فى النهاية قلت لنفسي اكيد إنه بيقرأ نفس الكتب التراثية لكنه مصاب بفيروس أبي ذر. والحقيقة عند نهاية كلمته امام السيسي لم اجد شئ اقوله لهذا المبتلي بالهذيان سوى: اعضض اير ابيك و امصص بظر اللات.
بيقول لك يا عزيزى اثناء زيارة شيخ الازهر للصومال (منذ عدة اسابيع) خرجت علينا مشخخة الازهر الارهابية بالتصريح الاتي:
- في إطار العلاقات المتصلة بين الأزهر والصومال علميًّا ودعويًّا واجتماعيًّا، قرر شيخ الأزهر زيادة عدد المنح الدراسية لطلاب الصومال، وإرسال قافلة إغاثية ومعها مجموعة من المتخصص


16 - يجعله عامر... (2)
سيد مدبولي ( 2021 / 10 / 19 - 22:41 )
وإرسال قافلة إغاثية ومعها مجموعة من المتخصصين لدراسة الخريطة الصحية في الصومال من أجل إرسال قافلة أخرى طبية وثالثة دعوية، مؤكدًا أن الأزهر لن يتأخر ولن يدخر جهدًا في دعم أشقائنا في الصومال بكل السبل الممكنة من أجل أمن واستقرار ووحدة هذا البلد الشقيق) انتهي الخبر. انا شعرت يا عزيزى ان دى مش مصر دى دولة الازهر ولاد الشرمو.. فين الدولة اللى تحاسب هذا المنحط؟ من اعطي الحق لهذا السافل ان يبدد ميزانية التعليم- دة لو فيها تعليم من اصله؟ هل تم اخذ موافقة دافعي الضرائب على وقاحة هذا الازهري الابي ذري الجاهل المتخلف؟ نقول تاني: ميزانية الازهر تأتى من اموال دافعي الضرائب فمن يعطي الحق لهؤلاء المتخلفين تبديده؟ا ومن يحاسبهم؟ قال العلاقات المتصلة بين الأزهر والصومال علميًّا!! اكيد انه بيتحدث عن بعثة علمية لدراسة طبيعة الحيض المعقدة الخاصة بالصومال وتعليم الشعب الصومالى الغسل من الجنابة! يخرب بيت التخلف.
خبر تاني من عدة ايام بيقول لك:
استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمقر مشيخة


17 - يجعله عامر... (3)
سيد مدبولي ( 2021 / 10 / 19 - 22:42 )
استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمقر مشيخة الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، السفير سيد الصلاحي، سفير مصر الجديد بدولة النيجر. فى بداية اللقاء رحب فضيلة الإمام الأكبر بسفير مصر لدى النيجر، مقدمًا له التهنئة بمناسبة تسلمه مهام عمله الجديد، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح، مؤكدًا حرص الأزهر على تعزيز دوره فى دولة النيجر وأفريقيا.
وقال الإمام الأكبر، إن الأزهر يحمل على عاتقه دعم القارة الإفريقية علميا ودعويا من خلال إيفاد المبعوثين الأزهريين الذين ينشرون المنهج الأزهرى الوسطي، واستقبال الطلاب والباحثين الأفارقة للدراسة فى معاهده وجامعته العريقة، وعلينا جميعا أن نستثمر فى إفريقيا لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة، مؤكدًا استعداد الأزهر لاستضافة أئمة النيجر فى أكاديمية الأزهر العالمية لتدريب الأئمة والوعاظ؛ لتدريبهم حتى يكونوا قادرين على مواجهة الفتاوى والأفكار المتطرفة.


18 - يجعله عامر... (4)
سيد مدبولي ( 2021 / 10 / 19 - 22:42 )
من جهته قال سفير مصر فى النيجر، إنه يدرك المكانة الكبيرة للأزهر كمركز استراتيجى لنشر الفكر الإسلامى الوسطى فى إفريقيا والعالم، مضيفًا أنه سيعمل على تعزيز دور الأزهر العلمى والثقافى والدعوى خلال فترة توليه مهام السفير المصرى فى النيجر، وبما يسهم فى تحقيق رسالة الأزهر الوسطية. انتهى الخبر...
ما تعرف هل مصر عينت سفير جديد بدولة النيجر ام ان الازهر عين عالم حيض ازهري بدولة النيجر؟ المضحك هنا عبارة -المكانة الكبيرة للأزهر كمركز استراتيجى لنشر الفكر الإسلامى الوسطى- او -إيفاد المبعوثين الأزهريين الذين ينشرون المنهج الأزهرى الوسطي-... المنهج الأزهرى الوسطي!!! يا نهار اسود! دة مفيش دولة ارسل لها الازهر أئمة إلا وقامت بها صراعات وكثر بها المتطرفين ونالها الارهاب! دة مفيش جماعات متطرفة ارهابية بدون قادة درسوا بالازهر. مش بس كدة وبقول للى ميعرفش: دة الارهابى ايمن الظواهري اللى العالم كله بيدور عليه يبقى حفيد شيخ الازهر (ربيع الظواهري شيخ الازهر السابق).


19 - يجعله عامر... (5)
سيد مدبولي ( 2021 / 10 / 19 - 22:43 )
نيجى بقى لخبر المحلل اللى اتجوز 33 مؤمنة من الحرائر لتحل للنطع جوزها اللى رمي عليها يمين الطلاق ثلاث مرات. دار الافتاء قالت لك: زواج المرأة المَبْتوتة ثلاثًا- لكي تحل للزوج الأَوَّل، -وهو ما يُعْرَف بالزواج بشَرْط التحليل- حرامٌ شرعًا باتفاق الفقهاء!! (يا ولاد الشرمو.. وهل الفقهاء تفهم افضل من النطع اللى شرع هذا الهطل؟). مع ان الراجل حلف واكد إنه بيعمل كدة لوجه الله كعمل تطوعي بدون أي مقابل: لله فقط؛ و قال بعضمة لسانه: لا أتقاضى أموالا من أجل حماية البيوت من الخراب وانفصال الأزواج.. يقوم ابن الشرمو.. الشيخ السيد سليمان يقول عليه: ملعون وهو كالتيس المستعار... طب نورنا يا مولانا وقول لنا مين ابن الشرمو.. اللى قال حتى أن يذوق عسيلتها وتذوق عسيلته؟ وبعدين الراجل اللي اتجوز 33 يعرف شرع ربنا وعمره ما طاف عليهم بغسل واحد وعارف انه اذا اتقي الختانان وجب الغسل مش قذر زى ناس.


20 - يجعله عامر... (6)
سيد مدبولي ( 2021 / 10 / 19 - 22:43 )
المهم دار الافتاء نزلت فتوى على صفحتها تقول ان الزواج جائز (زواج المحلل قد يكون حلالا بشروط،) ثم رفعت الفتوى من الصفحة بعد ساعتين.
مولانا مجدي عاشور، المستشار العلمي لمفتي الديار المصرية قال لك السبب وراء حذف الفتوى هو ان هذة الفتوى تصلح لحالة واحدة فقط! هناك فقط حالة نادرة من التحليل «واحد جاي بيقول أنا هتجوز الست دي ومش هعرف الراجل ده، ولا هعرف الست دي أني جاي احللها له، ولا أهلها ولا أهله يعرفوا، ويدفع مهر، وده قربة إلى الله من أجل عودتها لزوجها بدون ما هو يعرف ولا هي تعرف ولا الأسرتين، دي حالة نادرة». نقول له امك قرعة! دة المحلل الشرعي كانت وظيفة شرعية فى الازهر يا ابن القرعة. طابور تيوس جالس امام المشيخة فى انتظار مولانا الازهرى ابو جبة وقفطان لما يخرج مع راجل مطلق زوجته وينادى: تعالى يا محمود! يقوم النطع محمود واقف. الواد محمود دة جدع وانا اضمنه يكتب عليها دلوقتي وبكرة يطلقها بعد صلاة الفجر. .


21 - يجعله عامر... (7)
سيد مدبولي ( 2021 / 10 / 19 - 22:44 )
المهم هذا الصعلوك عاشور، المستشار العلمي لمفتي الديار المصرية عاوز يلبس مولانا التيس اللى نكح 33 هبلة قضية ازدراء اديان! تقول له يا ابن الشرمو.. هو جايبها من بيت اللى خلفوه؟ هو مش تراث دين ابوك كدة؟
. سيبك انت من كل دة المهم فى الموضع ان سيتنا الحجة المنكوحة مهيضة الجناح ملهاش رأي فى الموضوع دة! جوزها راجع البيت روحه فى مناخيره لو بس تقوله: حمد لله على السلامة يقولها طالق يا بنت ال.
تقول لها لا حول الله: اطلقتي يا حجة تقول لك: اه
طب نخليه يرجعك تانى على ذمته؟: تقول لك: اه
طب مولانا التيس المستعار اقصد المحلل يذوق عسيلتك وتذوقي عسيلته؟
تقول لك: مفيش مانع هو دة مش شرع ربنا؟ عوزين البيت يتخرب علشان نيكة! ونعم بالله يا حجة اللهم يقوى ايمانك ويفتح شهيتك حتى تتذوقي عسيلته. يخرب بيت التخلف. اللى زي دى لا تتحدث معها عن حقوق المرأة او حقوق الانسان او دور المرأة فى المجتمع: دى تقول لها: يجعله عامر بحسك.


22 - ان الهشك بشك من شعائر الله
ايدن حسين ( 2021 / 10 / 20 - 08:23 )
و تحية للاستاذ سامي لبيب
و تحية للاستاذ سيد مدبولي
و تحية للحضور الكرام
نعم
ان الهشك بشك من شعائر الله
و خصوصا في الجنة
و احترامي
..


23 - المهر هو العهر بعينه 1
صباح شقير ( 2021 / 10 / 20 - 17:51 )
تحياتي للأستاذ سامي لبيب والحضور الفاضل

إذا ذُكِر العهر والقوادة فلا بد أن نقرّ بحقيقة أن القوادة تبدأ من الأب القواد الذي يرتضي أن تباع ابنته وتُشترى كأي سلعة تحت مسمى المهر عند تزويجها لتصبح مملوكة للرجل الذي دفع ثمنها ليكون حر التصرف(ببضاعته)وهذه في الواقع عملية نخاسة كاملة
المهر هو العهر بعينه
ويسرف في العهر من خلال زواج الأربعة وقد برر الشيوخ هذا العمل( حتى لا تنخرط المرأة بالدعارة وللقضاء على العنوسة ويكون الزواج حلا لكفالة أطفال الأرملة أو في حالات العقم)
كما نرى فإن الدين يبرر البغاء الشخصي بعبارات دينية مشبوهة فيتهالك الرجل على نزواته حتى صاحب التعليم العالي بلا تأنيب من الضمير ما دام هذا شرع الله ورسوله فيشبع شهواته(باستغلال)حاجة أو ظرف معين تمر به المرأة
ولا يهمّ فوق كل هذا أن يلهث الغني للحصول على الخدمات الجنسية خارج بيت الزوجية فيجود بدفع مال يتم توزيعه بين عبد العال القواد وعاهراته
ماذا يفعل الفقير إذن؟
عنده حمارة أو غنمة أو قرد فلا مقابل مادي ولا من يشتكي عليه لو اشتطّ بالفعل ولا استغلال من عبد العال القواد

يتبع


24 - حلّ شرعي لإنقاذ قرد أولج في مؤخرة رجل 2
صباح شقير ( 2021 / 10 / 20 - 17:55 )
ممارسة الجنس مع الحيوان لم يعد مشكلة أخلاقية فقد قرأنا جميعا أنه جاء في كتاب الفقه لطلاب الثانوي السؤال التالي
لو أولج قرد ذكره في مؤخرتك فهل أوجب الغسل عليك أم لا؟
تصوروا أن يستدعي الأمر كل ملكات التفكير عند الأزاهرة ليبحثوا لشبابنا عن حل شرعي لعلاقة شاذة بين رجل وقرد تنقذ القرد من الورطة وتجعله في مستوى الإنسان من حيث الحقوق والواجبات!!
مسخ الأزاهرة زهرة شبابنا في قضايا عقيمة وما يبعث على الأسى أنهم الأكثر ثرثرة حول العفة والشرف والحقيقة أننا الأكثر انحلالا ودعارة وتدهورا أخلاقيا
ولا يحزِن إلا أن المرأة تدافع عن هذه السلوك العهري وتبرره ولا تستنكر الغطاء الديني على مشروع تزويج البنت في التاسعة
ازوداجية تعبر عن عقل مريض: أن يمنعوا الجنس خارج المنظومة الاسلامية لكنهم يبيحوا الفساد الأخلاقي بشكل شرعي

تعليقا على التسلسل 19 للأستاذ الفاضل سيد مدبولي عن(الدين الوسطي) الذي تسعى المؤسسات الدينية الكبرى لنشره في العالم كله
هذا الدين الوسطي أوصل شابا نرويجيا تحول إلى الاسلام ليقوم بهجوم ارهابي مستخدما سهاما ليقع خمسة أشخاص صرعى جنونه الديني قبل أيام قليلة,

يتبع


25 - زواج المتعة وزواج الفريند وزواج المحلل ب33مؤمنة!
صباح شقير ( 2021 / 10 / 20 - 17:59 )
وكذلك اسلام ضد اسلام أدى إلى هجوم ارهابي على مسجد في قندهار وقبله على مطار كابول وفي الشهر الماضي نفّذ سيريلنكيا هجوما ارهابيا فأصاب ست أشخاص وصرحت(المذعورة)رئيسة الوزراء أردرن -أن الهجوم لا يمثل أي دين ولا أي مجموعة ثقافية أو عرقية...-
لماذا يفيض الخبث والشيطنة من معتنقي هذا الدين بالذات؟
وتعليقا على زواج المحلل ب 33 مؤمنة وحذف دار الإفتاء الفتوى التي أجازت زواج المحلل ثم حذفت الفتوى بعد نشرها فإن صفحة اسلام ويب تؤكد مسألة(حتى يذوق عسيلتك وتذوقي عسيلته) وهذا يذكرنا بمصيبة زواج المتعة التي أثارها خالد الذكر فرج فودة بين تحريمه وتحليله وحتى اليوم لم يتفقوا رغم أن مؤسسي الدين الأوائل ذاقوا العسيلة حتى شبعوا ثم جاءوا اليوم ليعتبروه عهر وزنا

الأستاذ الفاضل أعتقد أن لك تواصلا مباشرا مع الأستاذ القدير( محمد البدري ) أفتقد حضوره منذ فترة غير قصيرة هل تسمح بالسؤال عنه لنطمئن عليه؟ أتمنى ألا يكون سبب غيابه صحيا وأرجو له دوام العافية والقوة وشكرا
مع التحية للجميع


26 - استاذ سيد مدبولى
على سالم ( 2021 / 10 / 20 - 18:56 )
يوجد رباط قوى وخفى بين عصابه الجيش المصرى المجرمه الداعره وعصابه الدين الاسلامى المتمثله فى الازهر والشيوخ الهبيره اللصوص , الجيش لايستطيع ابدا التخلى عن الدين واقصاء الشيوخ والازهر , انهم تشكيل عصابى قذر سافل وهم يعنى سمن على عسل , هم يحتاجوا بعضهم البعض , الجيش يريد الازهر من اجل غسيل مخ للشعب الحمار الجاهل واستحماره ولايتذمر ابدا من الظلم وغياب العداله الاجتماعيه ويعتقدوا ان الحاكم فى مصر هو ظل الله على الارض وان ضرب ظهرك وسرق مالك , كذلك الشيوخ الافاقين الحراميه فهم يحتاجوا الجيش من اجل الحمايه والسرقه واللهط وخداع الناس , انهم تشكيل عصابى محترف ومجرم ولابد من فضح العلاقه الشائنه بينهم


27 - يجعله عامر وكل عام وأنتم بخير
سامى لبيب ( 2021 / 10 / 20 - 20:59 )
أهلا أستاذ سيد مدبولي دوما والواضح أن حضورك مهم لإثراء وحيوية صفحة التعليقات.
سعيد بإضافاتك وتسجيلك كل العوار الذي نعاني منه فيوجد لدينا زخم من القبح والتخلف.
إثارتك للدور الذي يقوم به الأزهر ليصير دولة وليس مؤسسة دينية فى محله ,فالأزهر ليس مطالب أن يقوم بدور سياسي ودولي وحري به أن يعتني بالمؤسسات والمدارس والجامعة التي تعاني من فقر وتخلف وتدهور بدلا من أن يهب مال الشعب على الصوماليين.
تجدر الإشارة إلى المصائب التي جلبها عبد الناصر فلم يكتفي بحرب اليمن وهزيمة67الفظيعة ليجعل من الأزهر دور وكيان وجامعة ومدارس وأساتذة فى العلوم المدنية.
المصيبة التي لن تجعلنا نغادر التخلف هي أن الغالبية من المسلمين يتصورون أن الأزهر يقدم إسلام وسطي كيوت بينما كل أشكال التطرف والإرهاب والشذوذ فى مكتبة الأزهر بل تدرس فى المدارس الأزهرية ليتبع الأزهر دور التقية فلا يعلن صراحة عن التراث ليغازل السلطة بقدر ما تمنحه.
المفتش في التراث سيجد فضائح تندي لها الجبين وأتصور أن ثقافتك كفيلة بفضح هذا الهوس والشذوذ الجنسي فالتراث يعترف بممارسة الجنس مع الحيوانات ليكون موقفه هل يجوز التطهر ام لا وليهمل هذا القبح والشذوذ.


28 - حبيبنا الاستاذ ايدن حسين
سيد مدبولي ( 2021 / 10 / 21 - 12:15 )
حبيبنا الاستاذ ايدن حسين

بتقول -ان الهشك بشك من شعائر الله- اقول لك ان الهشك بشك هو احد اسمائه الحسنى فليس له فيها مثيل ولا نظير.
لك مني الف تحية


29 - الاخ الفاضل صباح شقير
سيد مدبولي ( 2021 / 10 / 21 - 12:38 )
الاخ الفاضل صباح شقير
نعم يا عزيزي للاسف المرأة تدافع عن هذه السلوك العهري وتبرره ولا تستنكر الغطاء الديني لهذا الشذوذ مدفوع الاجر.
اضم صوتى لصوتك للسؤال عن استاذنا وحبيبنا البدري
تحياتي


30 - مصيبة كونهم لايتوقفون أمام ان الهشك بشك من الشعائر
سامى لبيب ( 2021 / 10 / 21 - 13:27 )
أهلا أهلا أستاذ أيدن حسبن ووحشتنا مقالاتك الجميلة.
مداخلتك المعنونة : ان الهشك بشك من شعائر الله . بالرغم أنها ساخرة كعهدنا يكتاباتك إلا أنها لها مغزي وعمق.
فى صباي عرض زملائي المسلمين عليا الإسلام ومن ضمن المغريات تلك البحبوحة والكرخانة الجنسية فى الجنه على أمل أن يسيل لعابي وآمالي فى تلك الجنه الداعرة.
لم أقبل هذه المغريات من منطلق أنني لم أكن حينها مهووسا بالجنس فى صياي ولكن كان هناك شعور وفهم قوي بمدي سذاجة جنة الهش بشك فقد كانت غارقة حتي أذنيها فى الإغراء الجنسي لأقول ليس هكذا تكون الجنه وليس هكذا يكون الإله كقواد يمنح وييسر الجنس بهذه الطريقة الفجة.
لم أعترض حينها على الإسلام من منطلق أنه مشروع سياسي إرهابي بدوي بحكم عدم إطلاعي على ماهية وكينونة الإسلام ليكون كل إعتراضي أن الهشك بشك من شعائر الله .
مازلت أندهش من المسلمين المعاصرين الذين يعيشون أوهام الهشك بشك .
تحياتي ولا تغيب بكتاباتك عنا سواء مقالات أو تعليقات .


31 - حبيبنا واستاذنا علي سالم
سيد مدبولي ( 2021 / 10 / 21 - 14:01 )
حبيبنا واستاذنا علي سالم
بتقول (الجيش يريد الازهر من اجل غسيل مخ الشعب الحمار الجاهل واستحماره ولايتذمر ابدا من الظلم وغياب العداله الاجتماعيه)... اوافقك تماما يا عزيزى. الازهر يجيد استقطاب العائلات المطحونة القاطنة فى عشوائيات المدن و فى قري ونجوع المحروسة كما يفعل الاخوان ليغذى هؤلاء بالجهل والارهاب المقدس . انتشر الالحاد فى مصر تزامنا مع ثورة المعلومات وفضح الخبل الدينى على مواقع التواصل و الانترنت فلا يجد الازهر سوى استقطاب وتوظيف الفقر داخل وخارج مصر بمباركة العسكر..
تحياتي


32 - نزعة العنف تدفع العنيف إلى أيدبوجية تحقق عنفه
سامى لبيب ( 2021 / 10 / 21 - 16:31 )
أهلا أستاذ صباح شقير
مداخلاتك قوية وفاضحة لهذا التراث ولكني توقفت أمام قولك:هذا الدين الوسطي أوصل شابا نرويجيا تحول إلى الاسلام ليقوم بهجوم ارهابي مستخدما سهاما ليقع خمسة أشخاص صرعى جنونه الديني قبل أيام قليلة.
هذا المشهد كان يحيرني لأجد شئ غريب وهو أن التدين في الإسلام يصل بالمسلم إلى التطرف والإرهاب بينما يمنح التدين فى الأديان الأخري أصحابها الوداعة والصفاء كما حيرني أن تعصب الأغلبية أكثر عنفا من تعصب الأقلية بالرغم ان الأغلبية قوية بحضورها.
حيرني بشدة تطرف الأوربيين الذين تحولوا للإسلام لينهجوا سلوكا داعشيا عنيفا ينافي تربيتهم وثقافتهم القديمة فكيف حل بهم هذا التغيير هل هو تأثير ثقافة الإسلام العنيفة,
لقد بحثت ووصلت لتفسير أن الإنسان العنيف يلجا لأيدلوجية عنيفة تحقق عنفه أى هناك إنجذاب للإسلام لأنه سيحقق متعة ممارسة العنف وهذا حادث فى أيدبوجيات أخري فقد عاينت شباب شيوعي لديهم طاقة عنف كبيرة وكان هذا سبب إنجذابهم للشيوعية تحت راية الحل الثوري.
كل التطرف والإرهاب والعنف هو نتيجة رغبات داخلية فى ممارسة العنف ليجد العنيف أيدلوجية.
بالنسبة للأستاذ محمد البدري فقد إنقطعت أخباره وتواصله!