الحوار المتمدن - موبايل
الموقع الرئيسي


الداعشية فى منتدى ايروتيكى عربى للقصص

جدو سامى
كاتب وباحث وروائى متنور ومؤمن بالحريات الجنسيةوالدينية والابداعية والفكرية كاملة

2023 / 7 / 12
الادب والفن


ما يلى شكوى حذفها اليوم مشرف القصص فى منتدى نسوانجى الجديد نشرتها هناك 15 يونيو الماضى بعد ظهور ضغينته الشخصية ونزعته الارهابية ضدى أنا جدو سامى وازدواجية معاييره ومعايير شلته من صغار الأعضاء
وهذا رابط بملف انترنت كامل منها mhtm
https://drive.google.com/file/d/1uNQLGKehT8vM5aHBBB5HZbH60ahd2CuT/view

ما الهدف من نقل قصصى للمخالف بعد نشرها بما يقارب الشهرين الان
هذا هو السؤال
ما الغرض تحديدا
لقد قلت من قبل للاخ باسم انه ان كان وجودى هنا يضايقه فليقلها صراحة
ام انه كلما نشرت مقالا بميولى الجنسية التى لا تعجبه يفعل ذلك

الان تم نقل قصتى ادم يتجوز امه هبة بعد نشرها بما يقارب الشهرين بدعوى انها مكررة
وقبلها بيوم نقل قصتى انا والساميات الثلاث بنفس الاسلوب
واليوم نقل للمخالف قصتى تحتمس وعائلة الاستاذ طه قائلا فى السبب دون ان يكتب تعليق اسفل القصة بان تغيير الاسماء لا يخدعه والا انشر القصة الا مرة واحدة
وكل يوم سيتعامل باسلوب الحرب الباردة والمضايقات كلما كتبت ميولى ورايى فى اشعارى او مقالاتى
ويرمى قصصى فى قسم المخالف
ماهذا الذى يفعله
لقد افدت منتداكم جدا جدا وهذا يكون جزائى
والحقيقة ان هناك قصص منشورة للدكتور نسوانجى نفسه مكررة ولا يتم رميها فى قسم المخالف
وهناك قصص فى قسم القصص غير الجنسية مكررة فى اول صفحة واغلقها الاخ باسم دون ان ينقلها للمخالف
انا اشتكى الان مباشرة للسيدة امنية وللسيد دكتور نسوانجى من هذا الظلم والتعسف الذى يمارسه باسم فى حقى وحق قصصى

باسم المقصود هنا هو باسم أسطورة القصص كبير مشرف قسم القصص فى منتدى نسوانجى الجديد
https://xn--mgbkt9eckr.net/members/basm17-%D8%A7%D8%B3%D8%B7%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B5%D8%B5.9944/


@أمنيه رشدى @دكتور نسوانجي

قصص حريم عيلتنا للكاتب ماندو من الواقع كل أبطالها مــسيحيات ومـسيحيون يضاجعهم مـسلمون ولم يحذفها باسم بزعم الصبغة الدينية للقصة .. ولم يحذف أو يرمى فى المخالف قصة أنا ومينا وأمه وأخته وزوجته رغم أن البطل الذى يضاجع مينا وأمه وأخته وزوجته اسمه خالد أى أنه مـسلم .. فلماذا يتم رمى قصتى تحتمس وعائلة الأستاذ طه فى المخالف بزعم الصبغة الدينية ولماذا الافتراض بسوء النية فى قصتى وعدم افتراض سوء النية فى قصص حريم عيلتنا وأنا ومينا وأمه وأخته وزوجته..

إن أردت تطبيق قانون لك فطبقه على الجميع

يتهمنى باسم بالصبغة الدينية وأنا أتهمه بالأصولية والانحياز الدينى لطرف على طرف.. والكيل بالمكيالين وازدواجية المعايير وهو ما يليق بمشرف لقسم القصص بمنتدانا الشامخ نسوانجى..

وما دام أصوليا ومنحازا دينيا لطرف على طرف أو دين على دين فمكانه الاعتكاف للعبادة وليس الاشراف لمنتدى جنسى..

ومن الأساس قصتى تحتمس وعائلة الأستاذ طه ليست ذات صبغة دينية لمجرد أن البطل مسيحى وصديقه وعائلته من المـسلمين.. وإلا كانت قصة مينا وقصص ماندو من الواقع حريم عيلتنا ينطبق عليها نفس الحكم كما قلت

وأن يتم حذف تعليقى واستكمالى بنهاية لقصة اكتشف صاحبى انى بقرطسه وسكت، بزعم أننى أسخر من الكاتب والناشر .. فالأولى بباسم أن يتوجه لقصتى أنا وأختى متعة وواقعية ويرى كم الاهانات والسخرية والشتائم من شأنى فى التعليقات تحتها (وأعلم أنه يراها)، وإلا كان موقفه مغرضا ومبيتا ومقصودا ومبنيا على مشاعره بالضغينة الشخصية نحوى.. وأنا لم أسخر من الكاتب وهل دخلت قلبى واطلعت على نيتى، إنما وضعت نهاية من اقتراحى للقصة تماما كما افعل بقصص منقوصة كثيرة..

وهو –باسم- مطالب بالصراحة ومواجهتى مباشرة بدل أساليب الحرب الباردة، وأسلوب الدخول باسم ضيف على قصتى تحتمس وعائلة الأستاذ طه واتهامى بأن لدى عقدة أو ثأر مع دين معين وأنتقم به بهذه القصة.. ثم بعدها فورا يقوم باسم برمى القصة فى المخالف..



سيدة أمنية رشدى، سيد دكتور نسوانجى، إن أردتمونى باقيا ومستمرا فى منتداكم أفيده وأطوره لكم، فلا تقربوا قصصى ولا تمسوها، ولا ترموا أيا منها بعد اليوم فى المخالف، وإلا إن كنتم لا تريدوننى هنا، فأخبرونى وصارحونى وسأرحل بسلام..

وأما أن يتم قضم قصصى يوما بعد يوم بدعوى بلاغات ترسلها شلة باسم والكينج وأتباعه، فأنتم أكبر وأرقى من هذه التصرفات غير المسؤولة والصغيرة السن والمقام.. وأن يتصادف دوما رمى قصة لى فى المخالف آخر نهار كتبتُ فى صباحه شعرا لى أو مقالا أدعم فيه حرية البنت والمرأة الجنسية الكاملة وأعبر فيه عن ميولى ورأيى بقصص المنتدى وبكافة الأمور عموما.. فهذه ليست مصادفة بل الأمر مبيت ومقصود.. وغرض باسم منه التأديب والتكدير والمضايقة.. وهذا ما لا أقبله ولا يناسب مقامى. فليصارحنا باسم بشعوره الحقيقى نحوى وتوجهاته الدينية الأصولية ونيته تحديدا دون المبررات الواهية وغير الصادقة ودون لف ودوران ومراوغة.

واتهامه لى بسرقة قصص الآخرين وتغيير أسمائها أو أحداثها، مردود عليه ومدحوض فشكسبير ذاته قام بتأليف أدب المعجبين Fan fiction ولا يليق بمشرف قصص أن لا يكون مطلعا ومثقفا بشأن أدب المعجبين وتاريخه الذى يقارب الخمسمائة عام الآن.. وما دامت الأسماء والأحداث قد تغيرت ولو بسطر واحد فقد أصبحت القصة قصة أدب معجبين ملك للمعجب الذى عدلها وغير نهايتها أو أسماء أبطالها أو أحداثها.. وهى ليست سرقة ونعم من حقى الاعتراض والمقاومة والرفض والبوح برأيى أنا لا أخشى أحدا وعينى ليست مكسورة وصاحب الحق عينه قوية. تغيير الأسماء لا يخدعنا هذا ما قاله باسم لى فى التنبيهات وليس بتعليق أسفل القصة، وبالمثل أقول له التبريرات الواهية لا يخدعنا.. والتوجهات الأصولية والداعشية والقمعية وتوجهات تكميم الأفواه وقصف الأقلام واضحة ومعروفة وسهل جدا التعرف عليها وليس مكانها منتدى جنسى عربى حر ..

وأنا بانتظار رد وحكم السيد دكتور نسوانجى والسيدة أمنية رشدى، علينا وعلى الجميع.. لنحسم هذا الأمر اليوم وهنا وللأبد.. بخصوص باسم المسائى أو أى باسم فى نوبتجياتكم من فعل ذلك بقصصى فأنا لا أعلم كم باسم يستعمل حسابه..

كيف لمن يرى أن الجنس ازدراء أديان وأن الوشم الدينى على مؤخرة الحبيبة مثلا ازدراء أديان، هذا يعتمد على نية وما فى قلب الكاتب أو الفاعل فهلا شققت عن صدره؟!! حتى صفة كلب لو وصفنا به أحدهم فقد نكون نمدحه أنت كالكلب فى الوفاء مثلا، فكثير من الناس يعشقون الكللابب ولا يرونها نجسا ولا سبابا،

كيف لمن يفكر هكذا أن الجنس ازدراء أديان أن يكون مشرفا لقصص جنسية ؟!! ما دام يرى الجنس نجسا ودنسا ورجسا ورجزا وذنبا وخطيئة وزنا إلخ من المصطلحات الدينية فمكانه الاعتكاف والعبادة وليس الاشراف على قصص منتدى جنسى .. ومن العجائب أن تستولى داعش العظيمة –لا ازدراء هنا- على منتدانا الجنسى !!

وما الذى استجد فجأة حتى يتم رمى قصص قديمة لى مر عليها ما يقارب الشهرين فى المخالف، بمعدل قصة كل أسبوع أو أقل، ولماذا لم يتم رميها فى المخالف فور نشرى لها منذ ما يقارب الشهرين ما دامت مخالفة، ولماذا لا يتم اغلاقها مثلا والسلام، لماذا رميها تحديدا فى المخالف، وهل من الأساس قسم التراث يشاهده الغالبية من زوار أقسام قصص السكس هنا؟ أبدا لا يشاهدونه، وهل قصصى هى التى تسبب زحاما وتشويشا فى أقسام التراث كى يتم نقلها للمخالف، لكن الأمر شابته الأهواء والأغراض وتبييت النية والضغينة الشخصية والشللية واستعمال خاصية الضيف لتوجيه الاهانات لى بأنى عانيت من مـسلم فكان ردى وانتقامى بقصة تحتمس وعائلة الأستاذ طه ..واستعمال –لتصفية الحسابات معى ومع أفكارى وميولى وتوجهاتى- استعمال حسابات نائمة منضمة منذ عامين ولا مشاركات لها اطلاقا وأول مشاركة لها تعليق بأن قصتى مكررة مع تغيير الأسماء، وهو ما يليق بصاحبه.

وكيف أعانى من مـسلم وأنا مـسلم واسمى سامى أحمد.. هل سأزدرى دينى وأهل دينى هل يعقل هذا ؟؟ لماذا الافتراض من الأساس بسوء نيتى لمجرد أنى استخدمت اسم مـسيحى للبطل واسم مـسلم لصديقه.. وهل العلاقة المثلية بين مـسيحى توب ومـسلم بوتوم فى رأيكم ازدراء للأديان ؟؟ إذا كان هذا توجهكم كادارة أو كباسم تحديدا فلماذا تشرفون وتديرون منتدى جنسى به أقسام للمثلية قصصا وصورا ونقاشات وأفلام؟؟؟ لماذا التناقض؟؟

ولتراجع السيدة امنية تعليقاتى اليوم فى مقالاتى وشكرى فى المنتدى والادارة الكريمة ..

اما ان اصحو كل يوم او انام على حرق اعصاب وحرب اعصاب جزاء لتطويرى للمنتدى بكل اقسامه ولموضوعاتى المفيدة والتثقيفية

واستكمالى وتطويرى لقصص كثيرة من التراث .. فهذا امر غير معقول وينبغى ان تكون هناك وقفة اليوم قبل غدا ويتم وضع النقاط فوق الحروف للابد

وبذلك أكون قد وضعت قضيتى أمامكم سيدة أمنية وسيد دكتور نسوانجى كادارة وأنتظر منكم الرد والحكم على جميع الأطراف والتحرى عما يفعله باسم بقسم القصص ونواياه تحديدا وتوجهاته ونظرته الدينية تجاه القسم الذى يديره وشلته والمقربين منه، لأن الأمر الآن زاد عن حده ولم يعد بالإمكان السكوت عليه، وأصبح ينطوى على هدم للمنتدى وعلى مفسدة عظيمة واستغلال نفوذ وشللية وتوجهات تعتبرها دولنا العربية توجهات وجماعات محظورة وارهابية وتكفيرية وتتصدى لها حكومة وجيشا وشرطة بحزم.



وده رابط قصتين فى قسم القصص غير الجنسية شافهم باسم والكينج ورغم انهم تكرار قفلوهم ومارموهمش فى المخالف اشمعنى قصصى أنا


https://xn--mgbkt9eckr.net/threads/%D9%84%D8%B3%D8%AA-%D9%85%D8%B0%D9%86%D8%A8%D8%A9-%D9%80-%D8%AD%D8%AA%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%B9-29-5-2023.252431/

https://xn--mgbkt9eckr.net/threads/%D9%84%D8%B3%D8%AA-%D9%85%D8%B0%D9%86%D8%A8%D8%A9-%D9%80-%D8%AD%D8%AA%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%B9-29-5-2023.252428/




@أمنيه رشدى @دكتور نسوانجي

https://xn--mgbkt9eckr.net/members/%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D9%86%D8%B3%D9%88%D8%A7%D9%86%D8%AC%D9%8A.1/
https://xn--mgbkt9eckr.net/members/2674/


وهنا مرحب يقول ما نصه : ملناش دعوه بالاسماء لأن الشخصيات كلها غير حقيقية و هم فى الفواحش يعومون فلن تفرق الأديان مع هؤلاء الشخصيات الوهمية

https://xn--mgbkt9eckr.net/threads/%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%82%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D9%8A.83128/page-57#post-1852649

وعلى فكرة انا استحق لقب ناشر محتوى دانا مليتلكم القسم العام باقسامه باشعار وبموضوعات تثقيفية كتيرة جدا مالهاش اول من اخر ..وقسم مقاطع سكس منوعة مشاهدة مباشرة مليته ..

بيقولك اصل قصصه بنرميها ف المخالف عشان بتتقدم ضدها بلاغات
طب وانا كمشرف اسمع ليه لبلاغ كيدى مبعوت من خلية ارهابية تكفيرية طائفية نايمة لو اتكشفت للاجهزة السيادية هيعملوا مع الخلية دى الصح
وانا كمشرف اراضى واجامل ليه واحد مبلغاتى مش منتج ولا مبدع فى المنتدى وممكن تكون مشاركاته صفر اصلا
عايز تقفل قصة او ترميها ف المخالف او تحذفها اعمل عليها استفتاء وتصويت ديمقراطى من كل الاعضاء ومن كل الزوار كمان.. دا الزوار بيوصلوا لعشرين الف تقريبا كل يوم فى التو واللحظة مقارنة بالف بس هما كل الاعضاء اول عن اخر
ناخد راى الالف ولا راى العشرين الف ف القصة تتقفل او تترمى ف المخالف او تتحذف ؟؟
ومش مع القصص بتاعتى انا بس انا مش ابن البطة السودا.. انما مع كل القصص وكل الكتاب..
وحاجة كمان.. انا كمشرف اسمع ليه لراى شخص مبلغاتى كل انتاجه هو بلاغ كيدى طائفى ارهابى .. شخص مبلغاتى بيكيل بمكيالين بيتبسط جدا جدا جدا لما يقرا انا ومينا وامه واخته وزوجته وبيغضب جدا جدا جدا لما يقرا تحتمس وعائلة الاستاذ طه او لما يقرا طريقى من والى ديوث .. وفى الاول والاخر عايز تطبق قانون صح او غلط طبقه عالكل ده العدل مش ناس وناس.. يا ترمى انا ومينا وامه واخته وزوجته ف المخالف زى تحتمس وعائلة الاستاذ طه يا ترجع المسـيحى تحتمس فى قصة تحتمس وعائلة الاستاذ طه جنب اخوه المـسلم خالد فى قصة انا ومينا وامه واخته وزوجته فى قسم قصص التراث

وهل تم انتخاب مجلس النقد الفنى بتصويت حر ايضا من الزوار قبل الاعضاء ام تم تعيينهم مباشرة وعلى اساس تم اختيارهم وتعيينهم .. ما اسهل نقد قصة اى انسان يستطيع هلهلة اى قصة. لكن الصعب كل الصعوبة كتابة قصة اصلية او قصة ادب معجبين او قصة منبثقة او قصة بداخل قصة او ترجمة قصة من لغتها للغتنا مع نقل مشاعرها وجمالها الادبى كما فى الاصل.

واما بالنسبة لحجة ان القصة مكررة .. فكما قلنا من قبل تكون القصة مكررة اذا تم نسخها كما هى من اول لاخر حرف وبنفس الاسماء والاحداث والنهاية دون تغيير حرف او سطر واحد فيها.. لكن قاعدة ادب المعجبين Fan Fiction تقول انه ما دام تم تغيير نهايتها او احداثها او الاضافة اليها بالزيادة والنقصان او تغيير اسماء شخصياتها او اضافة شخصيات جديدة ولو بسطر واحد يتم اعتبارها قصة اخرى تماما من ادب المعجبين لا للكاتب الاصلى وهى ملك للكاتب المعجب الذى حورها وغير فيها ولو بسطر واحد

وهل النقاد فى العالم الواقعى يملكون حق منع او حرق قصة كاتب اصلى او ادب معجبين الخ؟
وهل نضمن ان النقاد كلهم حياديون ولا تتنازع بعضهم ميول وانحيازات بشرية طبيعية او توجهات طائفية ايضا او ضغينة شخصية ضد الكاتب او ضد افكاره وتوجهاته ؟
وبالبداية وبالنهاية.. لو امتلك النقاد بالواقع او الافتراضى حق حذف وحرق ومنع القصص للكتاب الاصليين او ادب المعجبين او التراجم الخ، وحق البحث فى ضمير الكاتب هل هو يقصد الازدراء ام لا ويدخلون فى قلبه ونيته، لاصبح مجلس محاكم تفتيش وليس مجلس نقد فنى








التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي



اخر الافلام

.. نون النضال | خديجة الحباشنة - الباحثة والسينمائية الأردنية |


.. شطب فنانين من نقابة الممثلين بسبب التطبيع مع إسرائيل




.. تونس.. مهرجان السيرك وفنون الشارع.. إقبال جماهيري وأنشطة في


.. دارفور.. تراث ثقافي من الموسيقى والرقص




.. #لطيفة مش عايزة يتعملها فيلم عن قصة حياتها.. أعرف السبب ?? #