الحوار المتمدن - موبايل
الموقع الرئيسي


إعتذر بابا الكاثوليك,فمتى يعتذر مشايخنا؟

زياد كسَّاب

2010 / 9 / 19
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني


يورونيوز
في اليوم الثالث و ما قبل الأخير من زيارته التاريخية لبريطانيا، و في يومه الثاني في العاصمة البريطانية، ترأس صباح اليوم بابا الفاتيكان، بنديكتوس السادس عشر قداسا في كاتدرائية وستمنستر الكاثوليكية بوسط لندن، قدم البابا أثناء عظته في الكاتدرائية اعتذارات رسمية لضحايا الانتهاكات الجنسية ضد أطفال في الكنيسة الكاثوليكية،و قال: “ أود أن أعرب عن حزني العميق للضحايا الأبرياء لتلك الجرائم”
------------


فمتى يعتذر شيوخ الاسلام عن وقائع مخجله لا يحيط بها الحصر؟

فيما يلى أمثلة لبعض الوقائع المثبته بمحررات رسميه:

- إمام مسجد في مدينة بريستون البريطانية ألقت الشرطه القبض عليه حين كان يمارس الفاحشة مع فتاة قاصر وثلاثة أولاد قُصَّر داخل المسجد,و قد نوهت الصحف البريطانيه عن الفضيحة فى حينها.

-إمام مسجد في فلوريدا بالولايات المتحدة ألقت الشرطة القبض عليه وهو يمارس اللواط مع طفل ذكر قاصر يبلغ من العمر 13 سنة, وقد قامت السلطات بترحيله إلى بلده الأصلي .

-في مصر تم القبض على وكيل معهد أزهري بتهمة الاعتداء جنسياً على 11 طالبة, وقد تحدثت القنوات الفضائية المصرية عن هذه الفضيحة .

-في العراق اعترف إمام مسجد بممارسة اللواط داخل المسجد,وقد تم بث ذلك الاعتراف على التلفزيون الرسمي

-في الكويت ألقت الشرطة القبض على إمام وأستاذ في كلية الشريعة بتهمة مراودة سيدة عن نفسها داخل المسجد , وقد نشرت الصحف الكويتية هذا الخبر فى حينه.

-في السعودية نشرت الصحف فضيحة قاض شرعى فُصل من عمله لأنه ضُبط متلبسا بممارسة الفاحشة مع خادمة آسيوية في منزل أخته.

-ضبط شيخان بأوربا يحملان الجنسية المغربيه, الأول كان إغتصب إمرأة داخل مسجد ببلجيكا ,و الثانى تزعم شبكة للدعارة بفرنسا.

-فى مصر,ذهبت الفتاة (....) 15 سنه الى المسجد تحمل طعام الغذاء الى عمها إمام المسجد فى ساعة القيلولة بعد صلاة الظهر,فاستقبلها عمها .بأبتسامة تتدفق منها الرغبة ,و دعاها للجلوس,ثم بدأ يلاطفها ويتحسس اجزاء من جسدها بشهوة ..اعتقدت انه بمثابة ابيها فاستقبلت مداعباته بحسن نيه,لكنها فقدت قدرتها على المقاومة تدريجيا ليقوم بممارسة الجنسالكامل معها..فأفقدها عذريتها.

-اعتقلت سلطات الأمن السعودية إمام مسجد مسن يقوم بتخدير النساء ولمسهن في مواضعهن الحساسة بحجة علاجهن بالرقية الشرعية في حي الرحاب في جدة.

-فى باكستان,حققت السلطات مع 14 من رجال الدين المسلمين اتهمهم آباء 500 طفل بالاعتداء الجنسى على أطفالهم,ثم أطلق سراحهم لعدم كفاية الأدله.

-فى مصر,حكم القضاء بعزل مأذون شرعى لإبرامه عقد زواج محارم.

-فى السعوديه,بعد إجازة بعض الفقهاء زواج الأخ من أخته,و الأب من ابنته, قالت رئيسة الدراسات ومركز المعلومات بجمعية حقوق الإنسان في السعودية الدكتورة سهيلة زين العابدين إن هناك تزايدا لحوادث "زنا المحارم" في البلاد، مشيرة إلى ورود 20 حالة اغتصاب من المحارم إلى الجمعية فى عام واحد، بحسب صحيفة "الوطن" السعودية.

أكتفى بهذا القدرانتظارا لاعتذار علنى شجاع من فضيلة شيخ الأزهر الدكتور/أحمد الطيب أو من فضيلة رئيس الإتحاد العالمى لعلماء المسلمين الدكتور/يوسف القرضاوى .








التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي



التعليقات


1 - شيوخ الاسلام لا يعرفون ثقافة الاعتذار
أمجد المصرى ( 2010 / 9 / 19 - 11:09 )
سوف يطول الانتظار بكاتبنا العزيز دون أدنى استجابه يرجوها,فلا أدعوه للتفاؤل بهذا الأمر


2 - البابا السابق إعتذر
Amir Baky ( 2010 / 9 / 19 - 11:32 )
البابا السابق إعتذر عن الحروب الصليبية رغم إمكانية تبريرها بمقاومة محتل لأراضى مقدسه لديهم. ولم نسمع أى إعتذار عن الفتوحات و التى غرضها إحتلال شعوب لم تؤذى المسلمين الأوائل فى شيئ. وسؤالى الذى لن يجيب عليه أحد ما موقف المسلمين لو تم إحتلال مكة و المدينة بحجة نشر دين آخر هناك؟؟؟؟؟ هل سيكونون كالحملان و عدم مقاومة المحتل أم سيقاومونه تحت شعارات دينية؟


3 - الاعتذار يغســــــل القلوب
كنعان شـــــــماس ( 2010 / 9 / 19 - 12:35 )
تحية للاستاذ زيــاد كســــاب . ان بابا روما بالمفهوم الاسلامي هو خليفة السيد المســـيح ولابد ان يتصف بشىء من صفات السيد المسيح واولها التواضــع... تعلموا مني ســتجدوا راحة لانفسكم فاني وديع القلب متواضع. سيدي العزيز الفرق كبير كبير جــدا


4 - مساء الخير لجميع الطيبين
حازم الحر ( 2010 / 9 / 19 - 13:17 )
مشايخ المسلمين ليسوا بحاجة لاعتذار فان ربهم غفور رحيم !!!! ويكفيهم حديث نبيهم وقدوتهم انه قال او بما معناه لن يدخل النار من يشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله فقال له ابو هريرة وان زنى وسرق ؟؟ ؟ فرد نعم وكررها ورغم أنف ابو هريرة .!!!! فكيف يطلب السماح من البشر من سامحه الاله في السماء . كم انا سعيد بلادينيتي ومحبتي لجميع البشر ويسعد مساكم


5 - سؤالك في الصميم
تي خوري ( 2010 / 9 / 19 - 15:17 )
تحية للكاتب زياد كساب على رفعه لهذا التساؤل الحضاري والمنطقي , والذي يظهر بجلاء الثقافة البدوية(الاسلامية) وقبحها؟؟

اسمح لي بان اضيف نقطة بسيطة, انا اعرف بانها لم تفتك, وهي ان في الغرب يتم الكشف عن جميع الجرائم ولو بعد عشرات السنين, بسبب الشفافية والعدل والمساواة؟؟ اما في بلاد المسلمين فالذي يظهر للسطح انما بالصدف, او لسوء حظ الجاني ؟؟
ما اريد قوله بان جرائم الاعتداء الجنسي على الاطفال هي مئات الاضعاف مثيلاتها بالغرب ولكن يتم التستر عليها اما لخوف المجني علية من الفضيحة او بسبب التابو الذي يحيط مثل هذه الجرائم؟؟؟

تحياتي للجميع


6 - كم انت مسكين يا يسوع !
نادر سعيد غالب ( 2010 / 9 / 19 - 17:22 )
ولماذا يعتذر البابا ويسوع تكفل بحمل خطايا المسيحيين مهما ارتكبوا من آثام وشرور ؟ ويسوع مسكين يادبو يدبر حالو !!


7 - تجاوزات الكهنة ذات طابع مؤسسي
نادر سعيد غالب ( 2010 / 9 / 19 - 18:05 )
بالطبع هناك فرق بين تجاوزات المشايخ وتجاوزات القساوسة تجاوزات المشايخ عندنا فردية ومن يضبط يعاقب اما تجاوزات القساوسة فهو عمل مؤسسي ووبائي وليس فردي اضافة الى ان للقساوسة قداسة وحصانة تمنع القانون الطبيعي من محاكمتهم اذا ضبطوا لقد تواطئت البابوية مع تجاوزاتها الكهنة في ماخص اغتصاب الاطفال المكرسين لخدمة يسوع والراهبات .
يا خجلة يسوع المسكين منكم !!


8 - يجب محاكمة القساوسة ومعاقبتهم
نادر سعيد غالب ( 2010 / 9 / 19 - 18:10 )

ثم ماذا يفيد اعتذار البابا لضحايا الاغتصاب الكنسي تحت تمثال يسوع او ايقونته ؟! لقد ظل هؤلاء يعانون لسنوات طيب كان البابا قدم هؤلاء القساوسة الملاعين الى العدالة لتعاقبهم وتقتص منهم خاصة وان جرائمهم لا تسقط بالتقادم
ان ضحايا الاغتصاب الكنسي تحت تمثال يسوع او صورته يجب ان يحصلوا على تعويض مادي ايضا عن سنوات الاغتصاب والمعاناة من رسل المحبة !


9 - يا مت... ولا بلاش الطيب احسن
نادر سعيد غالب ( 2010 / 9 / 19 - 18:15 )
مش معقول ان يرسل الاطفال لخدمة الرب يسوع ويغتصبوا تحت ظل تمثاله !يبدو ان من اصطف مع الكاتب هم نوعية من الاشخاص الذين مورس معهم اللواط من جهة القساوسة ولكن برضاهم
ياخجلة يسوع منكم


10 - إلى نادر سعيد غالب
ريتا العراقية ( 2010 / 9 / 19 - 18:54 )
أؤيدك في أنه يجب محاكمة القساوسة ومعاقبتهم.. وهناك حوار دائر حالياَ حول الأسس والأساليب القضائية لذلك. أما بقية تعليقاتك فلا تتعدى الإستهزاء بالسيد المسيح ومن يتبعون رسالته بأسلوب لا يمكن وصفه بأنه لاحضاري مقارنة بما إعتدنا عليه من أصحاب قناعتك التي أنت وهم أحرار بها


11 - إلى نادر سعيد غالب
ريتا العراقية ( 2010 / 9 / 19 - 18:57 )
أؤيدك في أنه يجب محاكمة القساوسة ومعاقبتهم.. وهناك حوار دائر حالياَ حول الأسس والأساليب القضائية لذلك. أما بقية تعليقاتك فلا تتعدى الإستهزاء بالسيد المسيح ومن يتبعون رسالته بأسلوب لا يمكن وصفه بأنه لاحضاري مقارنة بما إعتدنا عليه من أصحاب قناعتك التي أنت وهم أحرار بها


12 - لماذا يعتزرون
Amir Baky ( 2010 / 9 / 19 - 20:57 )
موضوع اللواط مع الولدان المخلدين فى الجنة يعطى شرعية لممارسته و تبريره الدينى. فالإعتذار لفعل الخطأ واجب للذى تعاليم دينه تحرم اللواط. أما من لا يشعر أنه يخطئ فلا يعتذر


13 - الحديث..
ابراهيم المصرى ( 2010 / 9 / 19 - 21:01 )
استاذ حازم
الحديث عن ابو زر الغفارى
فقال رغم انف ابى زر


14 - كيف سيعتزر الشيوخ وهم يتدربون على الارض
نور المصرى ( 2010 / 9 / 19 - 21:34 )
فعلى ماذا سيعتذر الشيخ ؟ اليس مايمارسوه من لواط وشذوذ ليس الا تدريب ارضى مبارك من اللات قبل المباريات النهائيه مع الحور والولدان الذى سيكون كل حوريه مقعدتها ميل ...ياعينى !!!


15 - الى الكاتب ومؤيديه
أحمد علي ( 2010 / 9 / 19 - 22:29 )
اود أن اسألكم سؤال ، هل إذا تم الإعتداء عليكم من قبل أحد القساوسة أو ما تسمونهم شيوخ من المنحرفين وانتهكوا أعراضكم ثم اعتذروا لكم هل هذا يرضيكم ؟
يرجى الإجابة با ستخدام عقولكم


16 - احمد على
نور المصرى ( 2010 / 9 / 19 - 23:04 )
ماذا يرضيك انت ؟ لم تجيب؟


17 - الاستاذ العزيز زياد كساب
سالم النجار ( 2010 / 9 / 19 - 23:39 )
يسعد مساك
مفهوم الاعتذار والاعتراف بالخطأ غير وارد في قواميسنا ولم نمارسه يوماً ولم نعتد ان نعترف بالذنب , جميع اعمالنا مبررة واخطائنا مقدسة وذنوبنا مغفورة , ولا يحق لبشر ان يحاسبنا فنحن اصحاب الحق والوصاية الدينية والاخلاقية على جميع الامم نحن نُحاسِب ولا نحاسب


18 - وهل سيعتذر الشيوخ عن شريعة اله السماء
حكيم العارف ( 2010 / 9 / 20 - 02:45 )
وهل سيعتذر الشيوخ عن شريعة اله السماء

لماذا تنتظر اعتذار من الشيوخ !! ... الشيوخ والمسلمون يطبقون شرع اله السماء ... واذا لم يحرمه الله فلماذا تحرمه انت !!

مفهوم الزنا ... لايوجد زنا فى الاسلام فملكات اليمين يتم معاشرتهم بدون وثيقه لانه حلال حسب القران ... وناهيك عن وجود اربعة شهود عيان وفتله لزوم اثبات واقعة الزنا... والتى امرهم محمد بسترها -واذا بليتم فأستتروا-.
الاعتداء ... هو حلال اسلامى -فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم-..
السلب والنهب ايضاحلال اسلامى ..... والامثله كثيره...

ولكن السؤال هو هل سيعتذرون ايضا عما فعله محمد من ابادة قبيلة بنى قريظه وتمزيق ام قرفه وسمل عيون الاسرى ... وتقطيعهم ...

القائمه طويله جدا ... والدماء من الاسلام وحتى الخلفاء انفسهم الذين قتلوا بعضهم بعض حتى العشره المبشرون بالجنه ...

الاعتذار ليس من الاسلام بل السب والقذف فقط ...هكذا هو تعاليمهم السمحاء ....


19 - مسيحيون لا يعرفون حقيقة مسيحيتهم ؟!
نادر سعيد غالب ( 2010 / 9 / 20 - 09:38 )
نظر الله وجه المسلمين العرب فقد كانوا رحمة الله المهداة الى العالمين اخرجت البشر من عبادة الانسان الى عبادة الواحد الديان واخرجت اوروبا من دياجير الظلمات الى النور ولكن الحاقدين لا يعلمون
ماذا عن غزو المسيحيين لبلاد الهنود الحمر وبادتهم باحط الاساليب واقذرها ومنها البطاطين المغموسة في بمرض الطاعون واهدائها الى زعماء القبائل التي لم يستطع المسيحيون الانتصار عليها وتسميم الابار وسلخ فروة الرأس وابادة ملايين الجواميس البافلو التي يعيش عليها ملايين الهنود الحمر وبالتالي التسبب في مجاعة ساهمت في ابادتهم ولا يوجد اليوم في امريكا الشمالية الا نماذج من اصحاب الارض الاصليين الهنود الحمر يعاقر رجالها الخمور وتعمل نساؤهم في الدعارة لماذا لاتتكلم كيف قام المسييحيون اهل المحبة والسماحة باقتلاع الاطفال من احضان امهاتهم وادخالهم قسرا الى الاديرة والكنائس وخلف الاسيجة وقطع صلتهم بوالديهم ولغتهم وتراثهم وازياءهم وتغيير اسماءهم وارغامهم على المسيحية فهل فعل المسلمون بالمسيحيين او اليهود شيئا من هذا


20 - يا خجلة يسوع منكم
نادر سعيد غالب ( 2010 / 9 / 20 - 10:59 )
لا ندري عن موقف يسوع من ملايين البشر الذين ابادتهم المسيحية السمحة
في اقطار الارض
ولاعن عشرات الالوف من من ام القرفات !!
النساء الذين احرقن وهن احياء بدءا من اصابع القدمين وعلى نار هادئة
باربكيو مقدس !!

ماذا عن محاكم التفتيش وتعذيب البشر باحط واقسى الاساليب يا لرحمة يسوع !!

وغزو الامريكيتين وابادة الهنود الحمر واغتصاب نساءهم وتنصير اولادهن ونهب وسرقة ذهبهم

ان فاتورة المسيحية السمحة عصية على غفران يسوع

واخيرا هذه الالاف المؤلفة من الاطفال والنساء الذين تعرضوا للاغتصاب تحت تمثال يسوع وظله والتي يعلم عنها الفاتيكان ويسكت عنها لانه ببساطة ضالع فيها
يجب ان ينال القساوسة من منتهكي اعراض الاطفال والنساء عقوبتهم
لا بد من خصي كل مسيحي يرغب في الرهبنة
لكن الاخبار لم تأتينا باحوال الشواذ من الرهبان انفسهم الذين يحمل على ظهورهم

ياخجلة يسوع يا فضيحة يسوع منكم
مامن شك ان سيتبرأ منكم وينصح بايداعكم في الجحيم عقابا لكم على تجاوزاتكم المخزية على البشر
من قتل واغتصاب وابادة ونهب
واخيرا وطء الالاطفال والنساء المكرسين لخدمته لن يسامحكم يسوع ابدا


21 - مساء الخير لجميع الطيبين
حازم الحر ( 2010 / 9 / 20 - 13:01 )
اشكرك اخي ابراهيم المصري على التصحيح
واشكرك لوصفي بالاستاذ مع اني لم احصل على الثانوية. ويسعد مساكم


22 - الى رقم 16 نور المصري
أحمد علي ( 2010 / 9 / 20 - 21:51 )
انا سألت وانت من المفروض ان تجيب واكرر عليك السؤال مرة أخرى، لو حصل اعتداء من أحد القساوسة أو المستشيخين على احد افراد عائلتك أو عليك شخصياً ثم اعتذر هل ستقبل هذا الإعتذار ؟ وهل ستكون قد حققت غايتك وتتباهى بالإعتذار وتنسى ما حصل لك أم انك ستطالب بالقصاص من المعتدي؟


23 - ردا على 22- احمد على
حكيم العارف ( 2010 / 9 / 21 - 00:41 )
فى الحقيقه يا اخ احمد الاجابه على هذا يتوقف على الانسان نفسه...

مثلا : تعاليم المسيحيه تسمح بالغفران سبعة مرات سبعين مره يعنى مسموح اغفر لك 490 مره فى اليوم ... ومن ضربك على خدك الايمن حول له الاخر ايضا ... ومن سخرك ميلا فسير معه ميلين ... واحبوا اعدائكم باركوا لاعنيكم .. يعنى السماحه فى المسيحيه لاحدود لها اذا اتبعنا تعاليم الكتاب المقدس ...


على النقيض فى الاسلام .- من اعتدى عليكم فاعتدوا عليه ..... وعين بعين سن بسن والبادئ اظلم !!! هذه السماحه الاسلاميه هى تعاليمكم المقدسه والتى لايتبعها الا البلطجيه والخارجين عن القانون ...

لان القانون ليس له وجود فى ظل شريعة القران ... هل تكسر قوانين القران لتطالب بالقصاص تحت القانون الموضوع وتلقى كلام القران فى الزباله ؟؟


24 - نادر سعيد غالب والتعصب
عماد يوحنا ( 2010 / 9 / 21 - 04:56 )
نادر سعيد غالب اقصد نابه سعيد ناصر

تبقى تغير اسمك ولكن اسلوبك الحاقد يفضحك.
تستمر في بث سموم الكراهية ومن تعصب وحقد ليس لهما مثيل.
الا تخجل من اكاذيبك؟
واذا تريد ان تتكلم عن التاريخ الاسود والاغتصابات وذبح الابرياء كالنعاج ماعليك الا ان تقرا تاريخ الاسلام وتقرا كتاب النكاح والانفال والكره والحقد والتعصب.
لاادري لماذا تنشر سمومك ولكن اي رد عليها يحذف.


25 - رد على تعليق 23 ابو التسامح والغفران
أحمد علي ( 2010 / 9 / 21 - 07:36 )
القتل والارهاب المستمد من الكتاب المقدس وموقف الاسلام من ذلك
http://0soldiers0.wordpress.com/2008/12/29/20-4/
يقول النصارى على أن الديانة المسيحية ديانة متميزة عن كل أديان الأرض بدعوتها الدائمة للمحبة المطلقة وخلو نصوصها من شائبة العنف أو الدعوة اليه او الارهاب ودعوتها الى أنكار الذات وحمل الصليب والتحلى بأخلاق الوداعة واللطف.. في الحقيقة كنا نتمنى ان يكون هذا هو الواقع لكن دراسة شبه متأنية ستقودك لنتائج مختلفة عن هذا كله نتعجب حين نعلم أن الكتاب الوحيد في العالم الذي يأمر بقتل الأطفال والنساء والرجال والشيوخ والبهائم حتى أمر بشق بطون الحوامل وقتل الأجنة في بوطون أمهاتهم .. فلا عجب حينما نرى أن الصليبين قتلوا أكثر من 80 ألف مسلم حين دخولهم إلى القدس وأنهم قتلوا أكثر من 100 ألف مسلم عند دخولهم معرة النعمان في بلاد الشام …وراجعوا كتب التاريخ لتجدوا أن جُلَّ المذابح التي ارتكبت ضد بني البشر كان مرتكبوها نصارى وهذه حقيقة واضحة للعيان .. نعم أبادوا للهلاك وقتلوا فقط للهلاك كما حدث في نجازاكي وهيروشيما وفي البوسنة والهرسك وكما قتلوا الهنود الحمر وأبادوهم عن بَكرة أبيهم وفي الصرب وفي كوسوفو


26 - مغيب يتفلسف ..رد على تعليق 22 احمد على
نور المصرى ( 2010 / 9 / 21 - 08:36 )
عندما سألت سؤالك حضرتك رديت انا عليك بسؤال اخر لاننى استشعرت انك مغيب عن العالم ..وبدلا من ان تبحث وتعرف لماذا سالتك اذا بك ترجع وتسال نفس السؤال بالرغم ان سؤالك به الاجابه ولكنك للاسف ايضا ظليت مغيب..
يااخى لو كتبت فى جوجل للبحث عن هؤلاء القساوسه ستجد انهم تحولوا فعلا للقصاص الذى تتحدث عنه وانت مغيب لقد تم تحويلهم للمحاكمات (اى القصاص ) مضاف اليه اعتذار البابا ...
اعطنى انت دليل واحد ان احد الشيوخ تم القصاص منه فى افعال مماثله اضفه الى المفترض اعتذار شيخ الازهر ...هل حدث مثل هذا ؟!!!
المطلوب فى المناقشه يااخى الالمام بالمعلومات قبل ان يكون حوار فاسد ...
واشكرك .


27 - إلى الجاهل رقم 23
أحمد علي ( 2010 / 9 / 21 - 08:39 )
جميع الأديان السّماويّة بَلْ حتى الإيديولوجيّات الأرضيّة، اعتنت بالأسرة من حيث إنّها النّواة التي تحتضن الفرد، ومن ثمّ فهي التي تعدّ الأفراد لبناء مجتمع، لذلك فمن المهمّ بمكان أن تكون الأسرة مستقرّة آمنة ذات علاقات إيجابيّة وسليمة بين أفرادها حتّى تؤدّي واجبها كمؤسّسة اجتماعيّة، إلاّ أنّ النّصرانيّة وبلسان حال الإنجيل المحرف تُورّط المسيح في متاهة خطيرةٍ جدًّا، وهي متاهة تفكيك الأسرة، وقطع الصّلات بين أطرافها ووضع مفاهيم هادمة لكيان الأسرة، وإليك ذلك في عجالة.
يقول المسيح (إنّ كلّ أحد يأتي إلي ولا يبغض أباه وأمّه وامرأته وأولاده وأخوته وأخواته لا يقدر أن يكون لي تلميذًا)( ).
إذن إنّ الحصول على تأشيرة الدّخول في مدرسة المسيح والتّتلمذ على يديه لا يتمّ إلاّ بدفع ضريبة البغض للأهل والولد، هل هذا هو المسيح الذي يزعم الإنجيل أنّه جاء ليخلّص العالم!؟
لقد جاء المسيح ليشعل العداوات بين الأولاد وآبائهم، ويؤجّج نار الفتن بين الأخوة والأخوات، ويفرق المتحابّين داخل الأسرة.
ويوضّح النصّ التّالي خطورة هذا الإنجيل المحرف، وخبث الذين كتبوه، لأنّه ليس كلامًا موحى به، إنّه كلام المزوّرين.


28 - تابع رد لرقم 23
أحمد علي ( 2010 / 9 / 21 - 08:41 )
يقول المسيح (جئت لألقي نارًا على الأرض، وكم أتمنّى أن تكون اشتعلت! وعليّ أن أقبل معموديّة الآلام، وما أضيق صدري حتّى تتمّ، أتظنّون أنّي جئت لألقي السّلام على الأرض؟ أقول لكم: لا، بل الخلاف، فمن اليوم يكون في بيت واحد خمسة، فيخالف ثلاثة منهم اثنين، واثنان ثلاثة، يخالف الأب ابنه، والابن أباه، والأمّ ابنتها، والبنت أمّها، والحماة كنّتها، والكنّة حماتها)( ).
وفي رواية متّى (لا تظنّوا أنّي جئت لألقي سلامًا على الأرض ما جئت لألقي سلامًا بل سيفًا، فإنّي جئت لأفرّق الإنسان ضدّ أبيه والابنة ضدّ أمّها، والكنّة ضدّ حماتها، أعداء الإنسان أهل بيته)( ).
إنّ هذه الآيات تكشف أنّ المسيح عكس ما يصوّره القساوسة ورجال الكهنوت وغيرهم، فهو لم يأت بالسّلام، وليس إله السّلام ولا ابن السّلام، كما يحبّ أن يذكره رجال الدّين النّصارى، عندما يريدون لمز الإسلام بأنّه دين الحرب والسّيف والعنف، فهذا هو الإنجيل يفصح ولا يداري بأنّه دين الخلاف والحرب والسّيف، دين هدفه الأوّل على الأرض إلقاء النّار المشتعلة بين أفراد الأسرة الواحدة والمجتمع.


29 - تابع رد لرقم 23
أحمد علي ( 2010 / 9 / 21 - 08:48 )
وهذا الفهم طبّقه القساوسة وعملت به الكنيسة عبر القرون الطّويلة ولا تزال، فمنذ الأيّام الأولى لهذا الدّين بدأت تفترق الجماعات النّصرانيّة وتتبادل التّهم واللّعن والتّكفير ثمّ العدوان على بعضها، ويحدّثنا التّاريخ الطّويل للكنيسة عن ملايين من البشر الذين هرستهم آلات الحرب بقطع الرّؤوس والحرق بالنّار، وغير ذلك من فنون القتل والتّشريد بين الطوائف النصرانية، التي أبيدت بعضها عن بكرة أبيها ثم انتقلت فيما بعد إلى الكاثوليك والأرتدوكس والبروتستانت.
كما لا ننسى الحروب الصّليبيّة التي شرعتها وخاضتها جيوش الصّليب في البحر المتوسّط وغيره، وفي الأراضي المسالمة المسلمة، وكم من ملايين من البشر ماتوا تحت أقدام الخيول من نساء وأطفال فضلاً عن الرّجال! وذلك كلّه باسم الدّين، وكم من ملايين من البشر قُتلوا في غزوات الصّليبيّين في الأدغال والغابات النّائية، في حملات التّنصير والتّبشير بسلام الإنجيل وحبّ المسيح!
وأخيراً اليك هذا الرابط http://0soldiers0.wordpress.com/hakyqatelketab/

إذا كنتم تؤمنون بالحريات انشروا ما كتبنا ولا تحذفوا منه شيئا


30 - رد عليى 26
أحمد علي ( 2010 / 9 / 21 - 08:58 )
الإعتذار يجب أن يكون من مرتكب الجرم وليس من شخص آخر لأن الله يا فيلسوف لن يحاسب البابا عما فعله قساوسة آخرون لذا فالاعتذار من البابا لا يفيد يجب ان يكون الاعتذار من مرتكبي الجرائم انفسهم لأنهم هم المحاسبون امام الناس وأمام الله بعد معاقبتهم وخزيهم في الدنيا والىخرة ان كنتم تؤمنون بان هنالك آخرة فما ذنبك أن تعتذر عن جرم ارتكبه جارك الشاذ مثلاً ربما تنكر مافعله ولكن ليس مطلوب منك الغعتذار عنه، هذا ما يجب ان تفهمه لأن الاخ لن يحاسب عن فعلة أخيه يوم القيامة فلك انسان مسؤؤل عما يفعل أمام الله ولا توهموا انفسكم كثيراُ بان المسيح عليه السلام قد غفر لكم أو انه قد تحمل خطاياكم فإن كان هذا تفكيركم إذن فانتم المغيبون عن واقع الحياة


31 - المجاهد المغيب احمد على
نور المصرى ( 2010 / 9 / 21 - 09:01 )
هل لاحظت ان احدا فسر قرانك من موقع الفاتيكان مثلا ....انت يااخينا تفسر الكتاب المقدس من موقع جنود الاسلام !!!!!
عندما نناقش فى الاسلاميات او ايات وتفاسير نقول فى البخارى جاء كذا وكذا ...وفى مسلم جاء كذا وكذا ...هل رايت احد كتب ايات قرانيه وقال لك موقع الفاتيكان يقول عنها كذا وكذا ...
العقل زينه ياسيد فكما ان لايات القران تفاسير فى البخارى والجلالين وصحيح مسلم ..الخ .....ايضا ايات الكتاب المقدس لها تفاسيرها من علماء بالكنائس لابد للرجوع لها...
هل عرفت الان انك مغيب عن العالم ولاتفهم معنى الحوار ...
انت كمن فسر الرياضيات من كتب الجغرافيا ....
ارجو ان ترجع للتفاسير المسيحيه اذا كنت جاد بحوارك ...ولكن ان كنت تريد الجهاد باى وسيله وحصد حسنات فهذا شئ اخر وممكن ادلك ايضا على جمع حسنات اكثر دفعكم لفعلها رسولكم ...فيمكن ان تقتل كل يوم وزغا (برص) ويفضل ان يموت من اول ضربه ستجنى انذاك حسنات اكبر ...ام هذه المعلومه مغيب ايضا عنها ؟


32 - يجب على البابا ان يستقيل وان يحاكم حالا
نادر علي سعيد ( 2010 / 9 / 21 - 12:23 )
يجب على بابا الفاتيكان ان يتنحى عن منصبه حالا لان هذا هو سلوك الناس في الغرب من يرتكب جريمة او يعرف بارتكاب جريمة ويغض الطرف عنها وينكشف امره فانه يستقيل من منصبة حالا
القدر المتفق عليه بين العقلاءان البابا الحالي يعرف بتجاوزات القساوسة على الاولاد والراهبات المكرسين لخدمة يسوع
وان هتك الاعراض كان يتم تحت قدمي يسوع احيانا
يا مسيحيي الشرق لا تدافعوا عن الباطل واخرجوا كما خرج المسيحيون في الغرب ضد البابا وطالبوا باستقالته ومحاكمته وتنزيل رتبته كذلك
بهذا او تكونون مشاركين في الجرم ضد الاولاد والراهبات الذين اغتصبوا
وعين يسوع ترى ولكنه لا يستطيع كتمثال ان يحرك ساكنا .


33 - الحق مثل النور...والباطل والأكاذيب مثل الظلمة
أشـورية أفـرام ( 2010 / 9 / 21 - 22:46 )
نادر علي سعيد ... أحمد علي + أقول لكما بعض الأيات من الكتاب المقدس الذي هو أنفاس الله -الحكيم يقول أن الذين سقطوا بعثرات اللسان أكثر من الذين سقطوا من السيوف- (سيراخ 8: 21)... -ليس ما يدخل الفم ينجس الإنسان بل ما يخرج من الفم هذا ينجس الإنسان- (مت 15: 11)...-واجعل لفمك بابا ومزلاجًا- (سيراخ 8: 29)...وصلأتي لكما هي + يا ربي وألهي يسوع المسيح أغفر لهم لأنهما جهلأء وتابعين لضلألأت شيطانية ولأ يعلمون ماذا يفعلون ولهم عيون ولأ يبصرون وأذان ولأ يسمعون...أنر لهم الطريق بنورك لأنك قلت : انا هو نور العالم من يتبعني فلا يمشي في الظلمة بل يكون له نور الحياة (يو 8 : 12) +- أنا هو الطريق والحق والحياة - فالعالم الذي نعيش فيه هو عالم الأكاذيب والأوهام والأباطيل ، وأما يسوع فهو:طريق الحق للخلاص من عالم الضلال والأباطيل...الحق الذي جاء ليحررنا من عبودية الخطيّة...ولهذا قد أتيتُ إلى العالم لأشهد للحقّ. كلُّ من هو من الحقّ يسمع صوتي- ( إنجيل يوحنا 37:18)...الحق الذي جاء ليضيء حياتنا ويلاشى ظلمتنا...


34 - وشر البلية....
عماد يوحنا ( 2010 / 9 / 22 - 04:36 )
نادر علي سعيد واحمد علي وامثالهم وما اكثرهم.
لايوجد في عرفهم شيء اسمه استعمال العقل والاستناد الى الحقائق بدلا من التعصب والحقد والكراهية وبث السموم والاكاذيب.
لاتفسر الكتاب النقدس على هواك او من مواقع اسلامية. اترونا نفسر قرانكم وكتب السنة من مصادر مسيحية؟
وحتى ماتسمونه بتاريخ هو مزور وكاذب وللاسف غسلوا ادمغتكم بهذه الاكاذيب والنتيجة كما نرى اليوم ذبح واغتصابات ونكاح وحروب وانتحاريين وفقر وجوع وكراهية وتعصب وتخلف منذ 1400 عام وانتم تضحكون على باكاذيبكم هذه.


35 - إلى تعليق 33 و 34
أحمد علي ( 2010 / 9 / 22 - 08:39 )
نحن لم نهاجم المسيحية ولم نهاجم رسول الله وعبده عيسى بن مريم عليهالصلاة و السلام لاننا نؤمن به واحد من الرسل الذين سبقوا رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام ونؤمن بأن رسالته هي الأنجيل ونؤمن بأن هذه الكتب السماوية منزلة من الله سبحانة وتعالى وهو خالق جميع الخلق فإذا سخرنا من رسول فهذا يعني اننا نسخر من ديننا بالدرجة الأولى ، نحن لسنا بمغيبين ولا بظلاميين ولم نهاجمكم ونسب كتابكم كما فعلتم أنتم ونحن لم نفسر انجيلكم الحالي على أهوائنا كما فسرتم آيات القرآن على أهوائكم وسخرتم من الولدان المخلدين واتهمتموهم بأنهم وجدوا للواط من الذي بدأ يهاجم ويفسر على هواه نحن أم أنتم تصفحوا كافة التعليقات واحموا بأنفسكم ، ثم من قال لكم بأن مخلوقاً مثل سيدنا عيسى بن مريم أو سيدنا محمد عليهما الصلاة والسلام يستطيعان أن يغفرا الذنوب ، فهذا كلام هراء . لان من يغفر الذنوب هو الخالق وحده عز وجل . فإذا كان عندنا ما وصفه يوحنا في تعليقه منذ 1400 عام فكتابكم سبق كتابنا إذن فانتم جاهلون من 2000 عام لان انجيلكم تم تحريفه بعد ان رفع المسح إلى السماء من قبل نفس الذين يعتدون على الأطفال ويغفرون ويعتذرون ويضيعون حقوق الخلق


36 - جيل طاهر في عيني نفسه.. وهو لم يغتسل من قذره
أشـورية أفـرام ( 2010 / 9 / 23 - 09:14 )
أحمد علي+ هل السيد المسيح تبارك أسمه الذي أجاز بتفكيك الأسرة الذي قال بفمه الطاهر من طلق امراته الا لعلة الزنى يجعلها تزني و من يتزوج مطلقة فانه يزني.متي5:19..اما قرأتم ان الذي خلق من البدء خلقهما ذكرا وانثى. وقال من اجل هذا يترك الرجل اباه وامه ويلتصق بامراته و يكون الاثنان جسدا واحدا اذا ليسا بعد اثنين بل جسد واحد فالذي جمعه الله لا يفرقه انسان...فقال لهم من طلق امراته وتزوج باخرى يزني عليها..وان طلقت امراة زوجها و تزوجت باخر تزني.لو 16:18.أما رسولكم الذي كان يشتهي كل أمراة تمر أمام نظره وعندما دخل خيمة أبنه بالتبني وكانت الزوجة زينب بنت جحش بداخلها ونظر ما نظر وقال سبحان مقلب القلوب وأشتهاها ولم يخفي شهوته بل قالها بالفم المليان...وصرحت ما بقلب محمد نحوها لزوجها زيد ففارقها واعتزلها وحلت...لينكحها ويطئها الرسول وهو الذي كون أسرة بزوجة عمرها ست سنوات وهي عائشة وزوجات له لأ حصر لهم في أعدادهم ..زواجات لأ حصر لها من الأسماء بأسم زواج المتعة والمسيار والمسفار والصيفي والعرفي والمدني والوناسة والمطيار والمصياع والمحجاج ما الفرق بين بيوتكم وبيوت أهل الهوى والليل الطويل صحيح بيت غير مفكك


37 - الى رقم 73
أحمد علي ( 2010 / 9 / 23 - 22:01 )
نحن لا نهاجم كما تفعلون لان حجتكم ضعيفة تسخرون من العين بالعين والسن بالسن وتكيلون بالضعف وتدعون المحبة والتسامح أين هي المحبة والتسامح من شتائمكم هل هذه هي تعالم المسيح عليه الصلاة والسلام ، اقسم لكم بأن عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام برئ مما تفعلون تحت اسمه ، اقرأوا ما جاء بانجيل متى 10
فهذ
30 وَأَمَّا أَنْتُمْ فَحَتَّى شُعُورُ رُؤُوسِكُمْ جَمِيعُهَا مُحْصَاةٌ.
31 فَلاَ تَخَافُوا! أَنْتُمْ أَفْضَلُ مِنْ عَصَافِيرَ كَثِيرَةٍ!
32 فَكُلُّ مَنْ يَعْتَرِفُ بِي قُدَّامَ النَّاسِ أَعْتَرِفُ أَنَا أَيْضًا بِهِ قُدَّامَ أَبِي الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ،
33 وَلكِنْ مَنْ يُنْكِرُني قُدَّامَ النَّاسِ أُنْكِرُهُ أَنَا أَيْضًا قُدَّامَ أَبِي الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ.
34 «لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا بَلْ سَيْفًا.
35 فَإِنِّي جِئْتُ لأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ، وَالابْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا، وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا.
36 وَأَعْدَاءُ الإِنْسَانِ أَهْلُ بَيْتِهِ.

اخر الافلام

.. 102-Al-Baqarah


.. 103-Al-Baqarah




.. 104-Al-Baqarah


.. وحدة 8200 الإسرائيلية تجند العملاء وتزرع الفتنة الطائفية في




.. رفع علم حركة -حباد- اليهودية أثناء الهجوم على المعتصمين في ج