الحوار المتمدن - موبايل
الموقع الرئيسي


الاسلام .. محمد .. الجنه .. . الجزء الاول

ابو الحق البكري

2012 / 12 / 29
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني


الجنه بحسب المفهوم الاسلامي المحمدي هو الاكثر جهلا وتخريفا وسذاجة ، كونها تفتقر للمعقوليه نظرا لحجم تدنيها وتخلفها وغباوتها وسطحيتها ورعويتها وصحراويتها فهي تتمتع بفقدانها لابسط الشروط الانسانيه والقواعد الاخلاقيه في ظل تغييب كامل للعقل ، ناهيك عن انها عاجزة تماما لا بل مشلوله وغير قادره على انتاج بديل قادر على اقناعنا بان هذه الجنات الموصوفه لنا تصلح لان تكون بديلا نخلد فيه بعد معاناتنا في حياتنا الدنيا ، انها جنة لاتصلح الا ان تكون ماوى لفاقدي العقل والمفرغين من المشاعر والاحاسيس الانسانيه ، انها جنة مسلوبي الارادات ، جنة فاقدة للقيم ، راكدة ، اسنة ، لايتحرك فيها العقل باي اتجاه ، جنة ذات دلالات همجيه ورعوية في غاية السوء والتخلف .
مثل الجنه التي وعد المتقون فيها انهار من ماء غير اسن وانهار من لبن لم يتغير طعمه وانهار من خمر لذة للشاربين وانهار من عسل مصفى ولهم فيها من كل الثمرات ومغفرة من ربهم .
سورة محمد -- الايه 15
هذه صوره من صور الجنه التي يحاول القران ان يصفها وصفا راقيا وبهيا وبديعا ومغريا ومفتنا وزاهيا كي يسارع المؤمنون المجاهدون القائمون القانتون المسبحون الركع السجود من ان يسلخوا ويذبحوا ويقتلوا وينهبوا ويغتصبوا ويدمروا ويشيعو التخلف والقسوة والهمجية والرعوية وينشرو الموت والخراب في كل مكان ، من اجل ان ينالوها .. نعم من اجل ان ينالوها ، جنات الرحمان ، جنات ذات انهار من ماء غير اسن وانها ر من لبن لم يتغير طعمه وانهار من خمر ومن عسل مصفى .
بالتاكيد هذا الاله الجاهل المجهل الغارق في بدويته ورعويته وصحراويته لم يكن يدرك هو ونبيه الذي لاينطق الا بايعاز منه ان للانسان قدرات عقليه فائقه اذا ماتوفر لها المناخ المناسب فانها تنطلق لتتجاوز كل الحدود وبشكل خارق ليس له حدود في الوقت ذاته فانه يكون ملازما للنهج الاخلاقي والانساني ولاينفصلان بعكس المنهج الاسلامي العقيم الذي يلازمه سوء الخلق وانعدام القيم ، لم يكن الرحمان يدرك ان للانسان قدرة على التغيير والتغير لايمكن لشيء ان يتوقف امام امكاناته العقليه الا ويقهره ، ايها الرب ، ويااتباع الرب ، عقل الانسان هو الحق هو الابداع هو الاعجاز هو القدرة الكليه اللامتناهيه هوالحياة هو الحب هو قيم الحرية والابداع والكرامه ، لذا فان قدرته على صناعة الماء وتحليته وتنقيته واستغلاله وتحويله الى طاقات يستثمرها بات امرا مشاعا متعارفا عليه ، بل انه اصبح من الماضي ، وبرغم ذلك فلقد حولت قدرات الانسان انهار الارض بعد ان كرتها ورصفتها وجملتها وزينتها الى اماكن غاية في الروعة والجمال تفوق كل التوصيفات والصور البائسه التي وصفت انهار جنات الله ، اما اللبن العفن الذي كان يتعامل معه محمد وعربانه مما حدا به لان يصف لبن الجنة باللبن الذي لم يتغير طعمه في الوقت الذي يصنع الانسان اللبن ويحوله بعمليات تسمى بالصناعات التحويليه الى مواد غذائيه عدة غاية في اللذة والطعم والنظافه وباشراف صحي وباسلوب علمي ، وشتان مابين هذا اللبن واللبن الموصوف في الجنه ، اما العسل فانه على الارض انواع عدة ويستخدم لغايات عده ومنها مايكون طعمه غير مقبول ، لكنه وبشكل عام منتج ضمن مواصفات عالية الجوده وتحت اشراف طبي بحيث يمكن للانسان تناوله دون خوف ، اما عسل الجنة الخرافي فانه يصب في نهر كما يروي لنا القران وبذلك يكون ذو نوعيه واحده وطعم واحد ، اما انهار الخمر الذي فيه لذة للشاربين فكما هو معروف للجميع بان هناك انواع من الويسكي وبعض الخمور الاخرى غاية في الروعة والجوده وذات مذاق وطعم يثير الذهول ينقلك بساحريه الى عالم النشوه والجمال والابداع .... والاهم من هذا وذاك لم هذا الماء واللبن والعسل والخمر والخوض في هذا الهراء العقيم مادام الله الواحد الاحد قد حكم على عباده المؤمنين بالابدية والخلود في جناته .
حدثنا حسن ، حدثنا سكين بن عبد العزيز ، حدثنا الاشعث الضرير ، عن شهر بن حوشب ، عن ابي هريره قال : قال رسول الله ( صلعم ) ان ادنى اهل الجنه منزلة ان له سبع درجات وهو على السادسه وفوق السابعه وان له لثلثمائة خادم ، ويغدي عليه ويراح كل يوم ثلاثمائة صحفه من ذهب في كل صحفه لون ليس في الاخرى وانه ليلذ كما يلذ اخره وان له من الحور العين لاثنين وسبعون زوجه سوى ازواجه في الدنيا وان الواحده منهن لياخذ مقعدها قدر ميل من الارض .
مسند احمد
ايها السادة المسلمون الافاضل .. الكرام .. العظام .. اللطفاء .. الظرفاء .. الامامير .. الحلوين من ذوي الفكر النير والمنير والمستنير .. يااولي الالباب .. ان في الجنة منازل ودرجات ومقامات وتمييز كما فيها عبيد وحملة صحفات ومقدمي اطعمه وخدم ، ثلاثمائة صحفه طعام تقدم للسادة يوميا ، فاذا تناول عشرة صحفات ( وجبات ) في كل ساعه فانه سيحتاج الى اكثر من 24 ساعه يوميا مستمرا في التهام الطعام دون ان تنتهي الثلاثمائة صحفه ، في الوقت الذي يحتاج فيه لوقت كبير لتشغيل ماكنته الجنسيه كي يمتع ويستمتع مع نسائه من حور العين ، حتى انه ليحتاج الى اكثر من ثمانون ساعه لفضهن وتسليتهن وامتاعهن كونهن بواكر وحسان وشبقات وكل واحدة منهن تحتاج الى ساعة على اقل تقدير كي تشعر بالنشوة ، والمصيبه ان للحورية منهن مقعد قدره ميل على الارض ، وهذا نابع من تعلق عربان الجزيره وحبهم للنساء ذوات العجيزة الكبيره المتحركة والمتاتي من مقدارحبهم وتعلقهم في الناقة او الفرس كما اشار الشيخ خليل عـــــــبــد الـــــكريـــم في كتابه ( العرب والمرأه ) بقوله : انهم كانو يعاشرون الناقة والفرس ويعايشونها معايشه كاملة ، ونظرو الى المراه من ذات المنظور الذي كانو يرونهما به ، فكلما كانت المراه قريبة الشبه بالناقه السمينه الكناز غدت حبيبة الى نفوسهم واذ ان الفرس الستهاء ( العظيمة العجيزه ) والهركولة ( الضخمة الاوراك ) هي الاثيره لديهم فكذا المراه اذا كانت ردّاحا (ثقيلة العجيزه)
هكذا كانت تقاس المراه وهكذا يقاس جمالها ، بهكذا قياسات ناقويه فرسيه تعشق المراه ويبتهج ويزداد جمالها ، كلما انحنت وتكورت وكبرت عجيزتها واردافها وبرزت سرتها وتعظمت واستطالت واهتزت اثدائها وتقارب شكلها من الفرس او الناقة اعجبت الفحولة الصحراوية وعظمت امام اعين البريه ، لذا نقل محمدا هذه الصوره كونها جزء من تصورات واحلام عربان الصحراء .
عن اثيله بنت المغيره قالت : زرت مع مولاتي خالتها عائشه بنت طلحه وانا يومئذ شابه فرايت عجيزتها من خلفها وهي جالسه كأنها غيرها فوضعت اصبعي عليها لكي اعرف ماهي فلما احست باصبعي ضحكت فقالت : مااكثر من يعجب مما عجبت منه .
كتاب الاغاني -- الامام ابي فرج -- اخبار عائشه بنت طلحه ونسبها
عن نافع قال : ان ابن عمر كان اذا اراد ان يشتري جاريه فاوضهم على الثمن ووضع يده على عجزها وبطنها وقبلها وكشف عن ساقها .
منتخب كنز العمال -- سنن الاقوال والافعال للشيخ العلامه علي المتقي الهندي -- باب احكام البيع
ان كل ماوصفت به جنات محمد جاءت مطابقة لحاجات الصحراء وبداوتها ، ولذلك وصف محمد حواري الجنه ذوات مقعد يمتد ميلا على الارض وهو بالتاكيد لوصف سيء وقبيح ومقرف ولايمكن تصوره ، وفي الوقت ذاته حين احست عائشة بنت طلحه باصبع اثيله على عجديزتها ضحكت معلنة انه يثير اعجاب الكثير من العربان ، كذلك شبيه محمد عبدالله بن عمر حين كان يشتري الجواري يضع يده على عجزها اولا ليرى صلاحية بضاعته ، لذا محمد اعطى لنساء الجنه هذا الوصف المخجل والمهين والمتردي ، اما مقاييس جمال النساء بالنسبه لانسان المدنيه المعاصر فهو يختلف جذريا عن كل قياسات التخلف والرعويه المحمديه
يقول محمد : ان الجنه مبنيه من لبنة من فضه ولبنه من ذهب وملاطها المسك الاذفر وحصباؤها اللؤلؤ والياقوت وتربتها الزعفران من دخلها ينعم ولايياس ويخلد ولايموت لاتبلى عليهم ثيابهم ولايغنى شبابهم .
سنن الترمذي -- في صفة الجنة ونعيمها
ويصف محمد الجنه بقوله: في الجنة خيمة من لؤلؤ مجوفة عرضها ستون ميلا ، في كل زاويه منها اهل مايرون الاخرين يطوف عليهم الؤمنين .
صحيح مسلم -- الجنه وصفة نعيمها واهلها
هذه هي جنة محمد الاسلاميه زعفران ومسك اذفر وخيمة من لؤلؤ مجوفه ولبنة من فضه واخرى من ذهب وثياب لاتبلى وشباب لايغنى ، ولكن اين نحن من جمال الطبيعه البديع والرائع والساحر والخلاب حيث القمم والجبال العملاقه التي تخترق الغيوم وسفاح ثلجية فضية بديعة واقواس قزح ساحره واجواء شاعريةخضراء وعيون ماء وشلالات وانهار وبحار ومحيطات ووديان وبوادي كل ذلك ممزوج بالمدنيه والحداثه حيث ناطحات السحاب والقرى الخشبيه والمدن العملاقه العظيمة المعجزه وملايين الصور التي تفوق تصورات عقل البدوي الذي سجل طموحانه واحلامه في جنانه الصحراويه المتخلفه ، اين هذا المتخلف من الافكار وصراع الافكار والموسيقى والشعر والرقص واسس دينامكية البقاء من كل انواع الادب والفن الاخرى ، واين احلام النبوه من تطورات النقل الجوي والبحري والبري ليعيده مخلدا وهويمتطي البغال والخيل والحمير ..اين احلام النبوة امام القيم الديمقراطية والحريات والعلاقات الانسانيه بمحبتها وقيمها الراقيه وسمو اخلاقها ..اين احلام النبوه من هذه التطورات العلميه الهائله التي اخترقت الفضاء بتقنيات مرعبة مخيفه لايمكن للعقل الصحراوي البري ان يتصورها ويعقلها ..اين احلام النبوه من الموبايل والحاسوب وكل تقنيات الاتصالات الحديثه التي لايستطيع محمد ورب محمد ان يتصور وجودها للحظات ..؟ هذه جنات الارض ولاندري ان كانت هناك وعلى كوكب اخر حضارة وان وجدت فلربما تكون اكثر تطورا من حضارتنا .
احبتي .. هل هو معقول ومقبول منطق الخلود مع العري والتعري والابتذال والانحطاط والسقوط الخلقي والعبوديه والرعوية والغلمان وانهار التخريف اللبنية والعسلية ونحن نرى العرش والساق والنساء اللواتي ياخذ مقعدهن مقدار ميل على الارض وماكنة الالتهام الغبية البليده وماكنات الجنس التي لاتتوقف .. هل هو مقبول ومعقول منطق التغييب التام للعقل وسلب الارادات وقتل الاحلام وفرض حياة البداوة والبريه وتغييب كل اشكال التعايش مع المدنية وتطوراتها وحداثويتها ..؟









التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي



التعليقات


1 - طول
حمورابي سعيد ( 2012 / 12 / 29 - 09:54 )
اخي البكري...اذا كان مقعد الحورية ميل ,فمن المنطق ان يكون طولها عدة اميال .السؤال هنا ..كيف للمؤمن المسكين اعتلاؤها ؟ اعتقد انه سيكون بحاجة الى سلم للصعود .تحياتي


2 - سداجه
بلبل عبد النهد ( 2012 / 12 / 29 - 11:41 )
اتعجب من اناس مثقفون و يؤمنون بكل هذه الخرافات ويدافعون عنها وفي نظري هؤلاء مصابون بقصور عقلي وعور دماغي فهل له عقل سليم من يؤمن بياجوج وماجوج وبالخضر وبسليمان ونمله وهدهده وعفاريته وبدي القرنين وبذي النون وبالبراق وسدرة المنتهى التي لها نبق كالقلال وباهل الكهف وما الى ذالك من خرافات نسجها العقل البشري واستغلها الدجالون ونسبوها الى الاه وهمي ليسطروا على عقول السدج من البشر وحتى لو سلمنا بان هناك الاه فان هذه الديانات تسئ اليه وتحط من قيمته وتجعله مجرد الاه سادج هو الاخر


3 - حور العين وحول العين
بلبل عبد النهد ( 2012 / 12 / 29 - 11:47 )


-الحور العين هي زوجة المؤمن في الجنة و هي غاية في الجمال
-الحور العين جميل شكلها طيبة ريحها عظيم خلقها لينة جسدها حلو ريقها
-هناك قولان في خلق الحور أولهما أنها خلقت من ثلاثة أشياء أسفلهن المسك و أوسطهن العنبر و أعلاهن الكافور وشعورهن وحاجبهن خط من نور و أما القول الثاني هو الأصح في أنها خلقت من أصابع رجليها إلي ركبتيها من الزعفران و من ركبتيها إلي ثدييها من المسك الأذفر و من ثدييها إلي عنقها من العنبر و من عنقها إلي رأسها من الكافور الأبيض إذا أقبلت يتلألأ وجهها نورا كما تتلألأ الشمس لأهل الدنيا و إذا أقبلت يري كبدها من رقة ثيابها و جلدها
لو أن امرأة من الحور العين أطلعت سوارها من العرش لأطفأ نور سوارها نور الشمس و القمر و هذه أسوره واحده فكيف بها هي!!
إن المرأة من الحور العين ليري مخ ساقيها من وراء اللحم و العظم و من تحت سبعون حلة كما يري الشراب الأحمر في الزجاجة البيضاء
- حوريات الجنة علي سن واحد و هن مخلوقون لا مولودون
- لو بصقت إحداهن في سبعة أبحر لأعذبت ماؤها من عذوبة فمها
- يقول سفيان الثوري : أنه سطع نور في الجنة لم يبق موضع في الجنة إلا دخل فيه من ذلك النور فنظ


4 - بورنو محمدي
بلبل عبد النهد ( 2012 / 12 / 29 - 11:51 )
إن الحوراء إذا حركت يدها يتناثر من تحت إبطيها اللؤلؤ
- إن الحوراء تكون كبدها مرآة لزوجها و كبده مرآتها
- إن الحوراء إذا أعرض عنها زوجها إعراضه ازدادت في عينيه سبعون ضعفا من الجمال
- قال رسول الله (ص): إن الرجل من أهل الجنة ليتزوج في شهر واحد ألف حوراء يعانق كل واحدة منهن مقدار عمره في الدنيا
- إن الرجل من أهل الجنة يعانق الحوراء سبعون عاما لا يملها و لا تمله كلما أتاها وجدها بكرا و كلما رجعت إليه عادت إليه شهوته فيجامعها بقوة سبعين رجلا
- لو أن حوراء اطلعت من السماء لأضاءت لها
- لو أن حوراء اطلعت إلي الأرض لأخفت نور الشمس و القمر و لتزين لها ما بين السماء و الأرض
- الحوراء لو نظرت إلي وجهها لوجدته كالمرآة تري وجهك فيه من شده البياض و النقاء و الصفاء
- الحوراء نور وجهها من نور الله عز و جل
- إن في الجنة حوراء لولا أن كتب الله علي أهل الجنة ألا يموتوا لماتوا من حسنها و جمالها
- إن المؤمن يجلس مع زوجته في الجنة فتقول يا ولي الله أما آن لك أن تأتينا فيتذكر أنها كلمته منذ أربعون عاما


5 - بورنو محمدي
بلبل عبد النهد ( 2012 / 12 / 29 - 11:55 )

- قال رسول الله (ص): إن الرجل من أهل الجنة ليتنعم مع زوجته في تكأة واحدة سبعين عاما فتناديه أبهي منها و أجمل من غرفة أخري : أما آن لنا منك دوله بعد فيلتفت إليها فيقول من أنت؟،فتقول أنا من اللاتي قال الله تعالي [و لدينا مزيد] فيتحول إليها يتنعم معها سبعين عاما في تكأة واحدة فتناديه أبهي و أجمل من غرفة أخري : أما آن لنا منك دولة بعد فيلتفت إليها فيقول : من أنت؟، فتقول أنا من اللاتي قال الله تعالي :[فلا تعلم نفس ما أخفي لهم من قرة أعين جزاء بما كانوا يعملون ] فيتحول إليها فيتنعم معها في تكأة واحدة سبعين عاما فهم كذلك يزورون
- هي قاصرة طرفها عليك فلا تنظر إلي غيرك و إن المرأة من أهل الجنة لتقول لزوجها : و عزة ربي ما أري في الجنة شيئا أحسن منك
- قال رسول الله (ص): إن في الجنة لمجتمعا من الحور العين يرفعن بأصوات لم تسمع الخلائق بمثلها قال يقلن : نحن الخالدات فلا نبيد ، و نحن الناعمات فلا نبأس ، و نحن الراضيات فلا نسخط، طوبى لمن كان لنا و كنا له


6 - المسلم والخرافة
بلبل عبد النهد ( 2012 / 12 / 29 - 12:04 )


المسلم غارق في الخرافات حتى اخمص اذنيه ، والخرافات عنده من الامور المقدسة المكرمة ، ومن العقائد الثابتة
التي لا يصح اسلام المسلم الا بها ، والطريف انك تجد المسلمين طوائف يهاجم بعضهم بعضا وكل طائفة تحاول كشف وابراز خرافات الطائفة الاخرى ، الا ان هناك بعض الخرافات التي يشترك فيها الجميع ويجعلونها من الامور العقائدية الثابتة ، ومن تلك الخرافات خرافة يأجوج ومأجوج التي تعقد من الامور القطعية الثبوت في الدين الاسلامي ويكفر ناكرها .


7 - حوريات الجنة
شاكر شكور ( 2012 / 12 / 29 - 13:13 )
تحياتي لك أخ ابو الحق وكل عام والجميع بخير وسلام ، العبارة التي ذكرتها في آخر المقال : (هل هو معقول ومقبول منطق الخلود مع العري والتعري والابتذال والانحطاط والسقوط الخلقي والعبوديه والرعوية والغلمان ....الخ) هذه العبارة كافية ليفهم كل انسان بأن القرآن كتاب من تأليف خيال بدوي وليس كتاب سماوي لأن آية حوريات الجنة تضرب بشدة اي قدسية لحضرة الله ، شكرا لجهودك التنويرية الرائعة


8 - وماذا عن الرجل المسلم
عادل صالح ( 2012 / 12 / 29 - 13:39 )
الاه محمد يعطي للمسلم في الجنة ذكرا كالنخل السحوق فكيف يتصرف هذا المسلم عند ملاقتة والدته او اخته في الجنه هل يقابها وجها لوجه ام ماذا


9 - الوصف المخزي للجنة
مهاجر ( 2012 / 12 / 29 - 14:26 )
بما أن الدين الإسلامي دين ذكوري بحت مائة في المائة ، لذا نلاحظ تركيزه على المرأة ومفاتنها بحسب مواصفات ومقاييس الجمال قبل أكثر من ١٤٠٠ سنة والتي هي لا تناسب وعصرنا الحالي ويعكس مدى شبق صاحب هذا الدين بالجنس ، فإن كان هذا الإله المزعوم ووكيله أعطى كل هذا الوصف المخزي للجنة المزعومة للمرأة ، فلماذا لم يعطي وصفاً لمفاتن الرجل في الجنة حتى على الأقل تشطح المرأة بخيالها أسوة بالرجل .

أتذكر سطر للدكتور علي الوردي ( للأسف لا اعلم أي كتاب ) مفاده هو : لو كان للمؤمن دليل ملموس للجنة لتقاطروا على الموت للحصول عليها .

تحياتي أستاذ ابو الحق


10 - تحية طيبه
ابو الحق البكري ( 2012 / 12 / 29 - 15:45 )
الصديق حمورابي مع محبتي
كل عام وانت بخير ، امنياتي لك بسعادة دائمه متمنيا لك تحقيق امانيك ، وشكرا لمرورك الكريم على الموضوع ، وعلى المحبة والخير لنتواصل
ياصديقي انه الغباء والتخاريف والموضوع لايستحق التعليق


11 - تحية طيبه
ابو الحق البكري ( 2012 / 12 / 29 - 15:54 )
شكرا ياصديقي المغرد ،محبتي ومودتي ، شكرا للتواصل ، ومن اجل حرية الانسان وكرامته علينا ان لانتوقف ، اتمنى ان يكون عامكم القادم عام محبة ومودة وسلام
المسلم غارق حتى اخمص قدميه بالتخاريف ، نعم غارق بالتخاريف ، لذا فعلينا ان لانتوانى في ايقاف مدّه والحد من تاثيره ، ليكون العلم ولتكون الكرامه والحريات بديلا
شكرا ياصديقي وليستمر تواصلنا


12 - تحية طيبه
ابو الحق البكري ( 2012 / 12 / 29 - 16:01 )
الصديق شاكر الشكور مع فائق تقديري واحترامي
شكرا لمرورك الكريم ، متمنيا لك تحقيق امانيك بالعام القادم ، واتمنى ان يستمر تواصلنا
ان تواجدكم وحضوركم معي يمنحني زخما ودافعا للاستمرار
شكرا ولنستمر


13 - تحية طيبه
ابو الحق البكري ( 2012 / 12 / 29 - 16:09 )
الصديق عادل صالح ، محبتي وتقديري
شكرا لمرورك الطيب ، واتمنى لك كل الحب والسعاده في عامك القادم
لم يتطرق القران ولم تتطرق الاحاديث لاي نوع من العلاقات الاجتماعيه ولم يهتم سوى بالتخاريف
شكرا وليستمر تواصلنا


14 - تحية طيبه
ابو الحق البكري ( 2012 / 12 / 29 - 16:18 )
الصديق مهاجر مع امنياتي لك بالخير والمحبه والسعادة بالعام القادم
شكرا لمرورك وتواصلك ، متمنيا لهذا التواصل ان يستمر
ان محمد لم يمنح خياله مساحة كبيره من التفكير ،لانهم كانو يسلمون انفسهم وعقولهم لاتفه التخاريف ، وقد يكون قسما منهم اصطنع ذلك اما خوفا او طمعا في حاجه، فلا حاجة له بعد ذلك بجهد من اي نوع
شكرا ولنتواصل


15 - تحية طيبه
ابو الحق البكري ( 2012 / 12 / 29 - 16:43 )
الصديق مهاجر مع فائق احترامي وتقديري ، امنياتي لك بالخير والسعادة والمحبهبالعام القادم مع امنياتي لك بتحقيق امانيك
شكرا لمرورك الطيب على الموضوع مع رجائنا بالتواصل المستمر
اتفق معك ، ان الدين الاسلامي ذكوري ، لذا فهو ليس مضطرا للميل لها فهو لايعطيها فرصه حتى في الجنه للاختيار وانها ليست سوى وعاء جنسي رث
شكرا صديقي ولنستمر


16 - التعليق رقم 8
سلام ( 2012 / 12 / 29 - 17:34 )
الله هداك والله تركتني اتمرغ من الضحك كيف ما خطرت على بال محمد هالمشكلة يمكن يكون يتفكك كقطع غيار السيارات


17 - تنزيلات هائلة....(1)For Sell ....؟
سلام صادق ( 2012 / 12 / 30 - 01:31 )
خطبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم . . فذكر حديثا طويلا ، وفيه : ومن بنى لله مسجدا أعطاه الله بكل شبر – أو قال : بكل ذراع – أربعين ألف ( ألف ) مدينة من ذهب ، وفضة ، ودر ، وياقوت ، ولؤلؤ ، في كل مدينة أربعون ألف قصر ، في كل قصر سبعون ألف دار ، في كل دار ألف بيت ، في كل بيت أربعون ألف سرير ، على كل سرير زوجة من الحور العين ، :?? :?? :?? :?? وفي كل بيت أربعون ألف وصيفة ، وفي كل بيت أربعون ألف مائدة ، على كل مائدة أربعون ألف قصعة ، في كل قصعة أربعون ألف لون من الطعام ،]
الراوي: أبو هريرة و ابن عباس المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: المطالب العالية - الصفحة أو الرقم: 1/173
يعني كل شبر 40000 مدينة ذهب وفضة.. والمسجد = تقريبا 5000 شبر طولي يعني 5000×40000 = 200000000 مدينة ... :) :) وكل مدينة 40000 قصر :?? :?? وكل قصر 70000 دار وكل دار مليون بيت (ألف ألف) :?? :?? :?? وكل سرير فيه حورية يعني لازم نضرب كل الأرقام ببعض حتى نعرف عدد البيوت والاسرة


18 - تنزيلات هائله..لا تفوتكم الفرصة....2
سلام صادق ( 2012 / 12 / 30 - 01:34 )
فعدد الزوجات من الحور العين لباني مسجد من 5000 شبر كما ذكرت لن يحصل سوى على:
22.400.000.000.000.000.000.000.000 زوجة...
ولكن بما أن الوصيفات ملك يمين، فسيكون له أيضا إمكانية وطئ والوقوع على:
22.400.000.000.000.000.000.000.000 جارية...
دون أن ننسى الزوجات الأرضية :??
أما الأطباق الشهية، فليس هناك أقل من:
35.840.000.000.000.000.000.000.000.000.000.000 لون من الطعام!
بالنسبة للمشروبات، فالكمية غير محدودة إذ يمكنك غرف ماتشاء من أنهار الخمر واللبن، فهي لذة للشاربين
فسارع أخي المسلم لحجز مكان لك في جنات الخلد...
التخفيضات مستمرة إلى يوم القيامة...
مع تحياتي صديقي العزيز ابو الحق البكري وكل حديث نبوي شريف والمتأسلمون بخير...


19 - الحمد للة ثبتت الرؤيا....
سلام صادق ( 2012 / 12 / 30 - 01:44 )
اذا كان يوم القيامة نادى مناد : يا أهل الجمع غضوا أبصاركم حتى تمر فاطمة ، فتمر ومعها سبعون من الحور العين كالبرق اللامع
الراوي: أبو أيوب الأنصاري المحدث: الذهبي - المصدر: ميزان الاعتدال - الصفحة أو الرقم: 1/532
الحمد لله ثبتت الرؤيا .... يعني لو أن فطومه معاها 70 من الحوووووووووووووووور...معناه الحور للنساء ممن أربهن لا تنثني :?? :?? كما جاء في الحديث ............. وبالطبع أول واحدة تستمتع بالرجال عفوا اقصد بالحور من الرجال هي فطومة ...كل عام والجميع بالف خير


20 - تحية طيبه
ابو الحق البكري ( 2012 / 12 / 30 - 05:08 )
الصديق سلام .. تحية وتقدبر
شكرا لمرورك ، واتمنى ان يستمر تواصلنا
كل مايتعلق بالمشاعر الانسانيه وبحقوق الانسان ومستقبله واخلاقه ومستواه الفكري والحضاري يتعامل معه الاسلام بتخريف عال
شكرا صديقي ولنتواصل


21 - تحية طيبه
ابو الحق البكري ( 2012 / 12 / 30 - 19:43 )
الصديق سلام الصادق ، مع فائق الاحترام والتقدير
شكرا لمرورك، مع امنياتي لك بالخير والمحبة والسعادة بالعام الجديد
صديقي العزيز ، كتبنا ومازلنا نكتب وسنستمر ، عسى ان يدرك البعض منهم بان عقولهم قد اختطفت او اغتيلت وبانهم يلهثون وراء اكاذيب واوهام وتخاريف، وقد نجحنا بتحرير الكثير من العقول ولم يكن لذلك ان يتم لولا دعمكم وتواصلكم ومحاولاتكم المستمره بالتاثير ايجابيا ، وشكرا لتواصلكم ولنستمر