الحوار المتمدن - موبايل
الموقع الرئيسي


الاسلام .. محمد .. الجنه ............ الجزء الثالث

ابو الحق البكري

2013 / 1 / 8
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني


الافكار الاسلاميه نتاج واقع متردي متخلف بائس يائس مهزوم منكسر مبني على اباطيل واضاليل واكاذيب وخدع وحيل وترهات اريد بها انتاج بدوية البداوه وعقمها وعدميتها وبريتها وسناميتها وعقربيتها والتمسك والتحلي بصورها وهمجيتها وتخلفها ، اريد بها العبوديه ، منتهى العبوديه ، اريد بها الاذلال والعنصريه بكل اشكالها ووجوهها ، ومن اكثر الافكار رجعية وتضليلا وسلبية وخيبه واستهتارا بالقيم جنات وجنان محمد التي حاكت عربان الصحراء في محاولة منه لتغيير وتحويل افكارهم وتوجهاتهم عن التحضر وطلب المعرفه والعلم وبناء العلاقات الانسانيه المبنيه على الامن والسلم والمحبه والخير والعدل الاجتماعي الى تعميق بدويتهم والالتصاق بها وتحريكها نحو تشكيل عصابات وفرق ومافيات قطاع طرق وقتله وصقلها من اجل تهيئتها لحروبه المريضة العنصريه كي يضمن اقامة دولة الشريعة المحمديه ذات المنهج الدموي حيث القتل والهمجيه والتخويف والترويع والتجويع والنهب والانحلال الاخلاقي والانحراف والذي مازالت القوى الاسلاميه تعمل جاهدة بكل قواها مستخدمة كل الاساليب الرعويه وكل قدراتها في استخدام الكذب والنفاق الاسلامي المباح لتهيمن على المشهد السياسي ولتتربع على هرم السلطه لتفرض سطوتها وسيطرتها على الثروة والمال وعندذاك تفرض تخاريفها وتخلفها على المجتمعات لتساهم في قبر تطلعات الشعوب وتحجيم عقولهاواذلالها وابعادها عن كل رؤية متحضره كي يستمر ويتواصل نهب الثروات في ظل التغبيه والتعميه والتبليد للعقل بالجنة والجنان والسيف وتردي ساكني الخيام اللؤلؤية المجوفه حيث اللواط والتلوط والشذوذ والانحطاط والغلمنه والتايز والتمييز .
ان ازواج اهل الجنه ليغنين ازواجهن باحسن الاصوات ماسمعها احد قط ، ان مما يغنين به : نحن الخيرات الحسان ، ازواج قوم كرام ، ينضرن بقرّة اعين ، نحن الخالدات فلا نمتن ،نحن الامنات فلا نخفن ، نحن المقيمات فلا نضعنه ، نحن الحور الحسان ، جئنا لازواج كرام .
تحفة العروس -- الصفحه 163 و 164 -- محمود مهدي الاستانبولي
ان المؤمنين المتقين الورعين المطيعين المهديين المهتدين من اتباع الرسول الكريم الرؤوف الرحيم سيكون نصيبهم الجنه او الجنتان او الجنات الاربع وبحسب سورة الرحمان 46 و62 والتي تقولان : ولمن خاف مقام ربه جنتان --الايه 46 والاخري ومن دونهما جنتان الايه 62 خالدين فيها ( وتلك هي العلة والمصيبة والبلوى ) بحسب نص الايه 82 من سورة البقره والتي نصها ( والذين امنو وعملو الصالحات اولئك اصحاب الجنه هم فيها خالدون ) ، خالدين ويسمعون نحن الخيرات الحسان هذه الكلمات التي وقعها على الاذن اشبه بصافرة انذار الحرب ، حيث لاطعم فيها ولا لون ولارائحه ، فكيف يمكن للمرء تحملها خالدا ،وكلنا يعرف ان الموسيقى مزمار الشيطان وان كل من تفنن في مجال الموسيقىى وعزفها وشعرائها الذين يتبعهم الغاوون ومن يتراقصون حولها ويغنون مخلدون في النار ، فمن سيلحن ون يكتب كلمات الاغاني ومن يغني ويتراقص على الانغام ؟ ، وهل يعرف اهل الجنه الموسيقى والات الموسيقى الحديثه وكيفية العزف عليها ام انهم سيعزفون على الدفوف والطبول الى مالانهايه ..؟ وهل يمكن مقارنة غناء الجنه بعذوبة كلمات والحان واداء الفنانات الحلوات الطعمات المبتسمات الراقصات او الموسيقى والروائع الغربيه من السمفونيات وموسيقى ياني الساحره والموسيقى الراقصه الحديثه .. وهل يمكن مقارنتها بموسيقى الراب او الجاز المتجدده دوما ..؟ وبرغم ذلك يصيب الناس مللا ويشعرون انهم بحاجه الى التجديد والتطوير والابداع ، ايها الساده هكذا جنه وبهكذا مقاس وبهكذا مواصفات فنيه لانريدها فهي تافهة باردة جامدة اسنه عقيمه غير قادره على الاقناع وغير قادره على محاكاة العقل البشري الخالق والمبدع .
ان الجنة المحمديه جنة سكسيه واباحيه بامتياز ، فهي مفرغة تماما من اية مشاعر واحاسيس ولاتمثل سوى فوضى اخلاقيه وقيميه حيث ليس للحب والمحبة والالفه والعلاقات الانسانيه ذات المحتوى القيمي الراقي وجود ، وما وجودهم في الجنات المحمديه الا امر منظم ومعد ومرتب ومجهز مسبقا كونه لايختلف ولايناقض ماجاء في السور والايات القرانيه التي دونت قبل خلق بني ادم ومثبته في لوح الله المحفوظ ، وهو ايضا ماوصفته الاحاديث المحمديه قبل دخول الجنه ، دعارة سماوية وربانية ومحمديه يشكل همجي رعوي فاضح ومفضوح ومتخلف ، فما معنى هذا الشذوذ الجنسي وهذه الاباحيه الرهيبه حيث افتضاض الابكار المستمر والتلذذ بالغلمان المسورين المقرطين والاف العبيد والخدم في مشهد سكسي جماعي مباح يمارس بشكل غريب امام انظار الرب ، ولانعرف ماموقف الله الجالس على عرشه او النائم او المنحني او الواقف او المتقرفص وهو يرى ويسمع فحيح هؤلاء الجنسي وغنجهم ، يبدو انه يمارس لعبته المفضله بالاستمتاع بممارسة عادته السريه ، ولاندري ان كان عضوه ذكريا ام انثويا ولاندري هل انه يمتد من السماوات الى الارض اشبه باعضاءه الاخرى ام ان فيه اختلافا لم يذكره الرواة ولم تذكره سور القران .
ان اصحاب الجنةاليوم في شغل فاكهون
سورة يس -- الايه 55
قال ابن عباس : في رواية عنه ( في شغل فاكهون ) اي بسماع الاوتار ، وقال ابو حاتم لعله غلط من المستمع وانما هو افتضاض الابكار ..... تفسير ابن كثير -- الجزء الثالث -- الصفحه -- 564
وفي تفسير الجلالين للسيوطي يقول : يتلذذون به كافتضاض الابكار
ان الرجل من اهل الجنه ليعطى قوة مائة رجل في الاكل والشرب والشهوه والجماع ، حاجة احدهم عرق ينبض من جلده فاذا بطنه قد ضمر
تحفة العروس -- الصفحه 164 -- محمود مهدي الاستانبولي
وعن ابي هريره قال : قيل يارسول الله هل نصل الى نسائنا في الجنه ؟ قال : ان الرجل في اليوم ليصل الى مائة عذراء ....رواه ابن كثير في تفسير الواقعه 35 و36
انا انشاناهن انشاء،،، فجعلناهن ابكارا
الواقعه 35 و36
اي الحور العين من غير ولاده ، فجعلناهن ابكارا اي عذارى كلما اتاهن ازواجهن وجدوهن عذارى ولا وجع .. تفسير الجلالين للسيوطي .. وعن ابي هريره قال : عن رسول الله قال له انطأ في الجنه ؟ قال نعم والذي نفسي بيــــــده دحمـــا دحما ، فاذا قام عنها رجعت مطهره بكر .
عن انس بن مالك قال : هن العجائز العمش الرمص كن في الدنيا عمشا ورمصا ، ويضيف القرطبي في تفسيره : وقال المسيب بن شريك : وفي قول النبي : ان انشاناهن انشاءا قال : هن عجائز الدنيا انشاهن الله خلقا جديدا كلما اتاهن ازواجهن وجدوهن ابكارا ، فلما سمعت عائشه ذلك قالت : واوجعاه ! فقال لها النبي : ليس هناك وجع
ياللطفلة المسكينه المغتصبه ، تذكرت وجعها وهي طفله عمرها تسع سنوات حيث دخل بها الرسول الاعظم محمد واغتصبها وفضها ولذلك قالت المسكينه واوجعاه
لم يطمثهن انس ولا جان .... سورة الرحمان -- 56.... ، وذكر ابن جرير : ان الطمث هو النكاح بالتدميه وطمثها اذا ادماها النكاح .
عن ابي هريره قال : قال النبي : له في الجنه من الحور العين اثنتين وسبعون زوجه سوى ازواجه من الدنيا ............... رواه احمد
عن ابي سعيد الخدري عن النبي قال : ادنى اهل الجنة منزلة الذي له ثمانون الف خادم واثنتان وسبعون حوريه ..... ابن كثير في تفسيره لاية حور مقصورات الخيام .
عن عبدالله بن عمر قال : قال رسول الله : مامن احد من اهل الجنه الا يسعى عليه الف غلام كل غلام على عمل ليس عليه صاحبه ................ تفسير القرطبي في تفسير الطور 24 ( ويطوف عليهم غلمان لهم كانهم لؤلؤ مكنون )... وعن عائشه قالت : قال النبي : ان ادنى اهل الجنه منزلة من ينادي الخادم من خدمه فيجيبه الف كلهم لبيك لبيك ( القرطبي في تفسيره ) وقال ابن عباس : ان الرجل من اهل الجنه ليعانق الحوراء سبعين سنه ، ... البخاري
هذه بعض من ايات الله العظيمة الرائعه التي لاخلل فيها ولا زلل ولاتقبل التاويل والتحويل والتخليل ، كما هي في ذات الوقت احاديث نبوية شريفه عفيفه منقولة عن اصحاب الصحاح الاتقياء الانقياء الورعاء الشرفاء الاجلاء والمفسرين العظام من ذوي العقول النيره ، كلهم يتحدثون عن الجنس والافتضاض المتواصل والغير منقطع وبشكل يثير الاشمئزاز والقرف حد القيأ ، انها صوره من صور الجنه التي يابى الدخول اليها اكثر الحيوانات وحشيه ، فكيف يمكن للانسان المعاصر والمتعلم والذي خبر الحياة وجمالها وتحلى بالاخلاق الانسانيه وامن بتنظيمها والاسس التي ابتنت من اجلها ان يقبل بهكذا تدني وبهكذا تخقير وبهكذا تعطيل للفكر الانساني وتطلعاته ، انهم في شغل فاكهون ، والذي هو افتضاض الابكار ، انهم يتلذذون بافتضاض الابكار والتدميه بالنكاح كما يقول لنا السيوطي ، سيكون اهل الجنه على هذه الحال خالدون مخلدون ، يغيب عنهم العقل تماما ويغيب عنهم اي فكر باي اتجاه فهو لايحتاج لشيء كون جنان الرحمان اعدت للتمتع والاستمتاع الجنسي ولذلك يعطى قوة مائة رجل في الاكل والشرب والشهوة والجماع وهي صفات حيوانيه وان الرجل ليصل الى مائة عذراء بحسب ماروى ابن كثير وان الرجل من اهل الجنه ليعانق الحوراء سبعين سنه كما اورد البخاري ، فتصوروا كم هي عملية قبيحه فاجره ان تعطل هذا الانسان العظيم والرائع القدرات والامكانات وتحوله الى بهيمه صحراويه ، دحما دحما كما يقول محمد فاذا قام عنها عادت بكرا مطهره ، هذه هي جنات محمد التي لانعرف ماذا يمكن ان يقدم فيها ثمانون الف عبد وخادم لرجال الجنه هؤلاء ويسعى عليه الف غلام كل غلام منهم على عمل ليس لصاحبه كما في تفسير القرطبي للايه 24 من سورة الطور ( ويطوف عليهم غلمان كانهم لؤلؤ مكنون ) ، والرجل من اهل الجنه حين ينادي يجيبه الف كلهم يصيحون لبيك لبيك كما تقول عائشه ،فما الذي يمكن ان يؤديه هذا العدد الكبير من الخدم .. وما الذي يحصلون عليه مقابل خدمتهم .. وان كانو من اهل الجنه الا ينبغي ان يكون لهم خدم ايضا والا ينبغي ان تكون لكل منهم حواري ونساء يمارسون هذه الاباحيه الحيوانيه والمفرطه معهم واذا كان لهم ايضا خدم وعبيد الا ينبغي ايضا لخدمهم وعبيدهم ان يكون لهم خدما وعبيد .. وهكذا انها دائره مغلقه ليس لها قرار ولاتنتهي ..ثم الايخشى هذا الرب الخليع من ثورة لهؤلاء العبيد والخدم والحواري تهز عرشه وتسقطه لتعيد للانسان مجده وحريته وكرامته .








التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي



التعليقات


1 - عناق
حمورابي سعيد ( 2013 / 1 / 8 - 08:38 )
اخي البكري...المبهم في الموضوع ,اذا المؤمن يستغرق في عناق الحورية سبعون عاما فمتى يطؤها ؟ واذا كن مائة حورية فمعنى ذلك انه سيكون مشغولا الاف السنين في العناق والوطء,فمتى سياكل ويشرب الخمر المعتقة ؟ تحياتي


2 - اليوم...يوم البطيخ العالمي....1
سلام صادق ( 2013 / 1 / 8 - 09:43 )
205145 - كنا مع ابن عباس بالطائف فبينا نحن نمشي يوما في بعض المباطخ إذ قام صاحب المبطخة فاجتنى من مبطخه بطيخات ووضعها بين أيدينا فجلت آكل وأطرح قشرها ، فقال ابن عباس : لا تفعل فإن قشرها من حلل الجنة ، ولم يعلم الناس ما فيها لتمنوا أن تكون ثمارهم وأقواتهم كلها بطيخا ، أما إنها أول طعام أكله آدم في الجنة فرن إبليس رنة تحت تخوم الأرض السابعة لما علم أن آدم أكلها ، وقال : أخاف أن لا يبقى معي أحد من ذريته في النار إلا وأخرج منها ، فإن الله يبارك عليها ، وعلى من أكل منها ، وكيف يكون في النار من بارك منها ، فإن الله يبارك عليها ، وعلى من أكل منها ، وكيف يكون في النار من بارك عليه الجبار . وسمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ماؤها رحمة ، وحلاوتها مثل حلاوة الجنة
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: ابن الجوزي

بصراحة معاه حق أبو هريرة ... كان البطيخ صعب جداً الحصول عليه في واد غير ذي زرع وبالتالي من المنطقي أن يحلم بالبطيخ


3 - اليوم..يوم البطيخ العالمي...2
سلام صادق ( 2013 / 1 / 8 - 11:06 )
تفكهوا بالبطيخ وعظموه فإن حلاوته من حلاوة الجنة وماؤه رحمة فمن أكل لقمة من البطيخ كتب الله له سبعين ألف حسنة :?? :?? :??ومحا عنه سبعين ألف سيئة ورفع له سبعين ألف درجة لأنه أخرج من الجنة
الراوي: علي بن أبي طالب المحدث: ابن عراق الكناني - المصدر: تنزيه الشريعة - الصفحة أو الرقم: 2/260
أنه مكتوب على قشر البطيخ : لا إله إلا الله ، موسى كليم الله . لا إله إلا الله عيسى روح الله . لا إله إلا الله محمد رسول الله ، وأيضا : من أكله بقشره كان له بكل نهشة عشر حسنات ، وحط عنه عشر سيئات ، وإن أكله ببذره فبكل بذرة ألف درجة في الجنة ؟ وأنه صلى الله عليه وسلم قال لأبي هريرة : ألك قميصان ؟ بع الواحد وكل به بطيخا أصفر
الراوي: - المحدث: ابن تيمية - المصدر: مجموع الفتاوى - الصفحة أو الرقم: 32/213
عزيزي وصديقي ابو الحق البكري..هل هناك تياسه اكثر من هذا..فاذا كان المتاسلمون يصدقون ما قيل عن البطيخ..فكيف لا تريدهم ان يصدقوا ما قيل عن التنكيح....؟انها امة نبيها زعيم الصعاليك..لقد ضجرنا من الحديث عن جنة هبل....فالتجئنا الى البطيخ....تحياتي


4 - في جواز نكاح البطيخة في الاسلام
بشارة خليل قـ ( 2013 / 1 / 8 - 14:45 )
وإن كانت امرأة لا زوج لها واشتدت غلمتها فقال بعض أصحابنا يجوز لها اتخاذ الاكرنبج وهو شيء يعمل من جلود على صورة الذكر فتستدخله المرأة أو ما أشبه ذلك من قثاء وقرع صغار والصحيح عندي أنه لا يباح لأن النبي إنما أرشد صاحب الشهوة إذا عجز عن الزواج إلى الصوم . رواه البخاري ومسلم وغيرهما . ولو كان هناك معنى غيره لذكره وإذا كان غائبا عنها لأن الفعل جائز ولا يحرم من توهمه وتخيل وإن كان غلاما أو أجنبية كره له ذلك لأنه إغراء لنفسه بالحرام وحث لها عليه
وإن قور بطيخة أو عجينا أو أديما أو نجشا في صنم إليه فأولج فيه فعلى ما قدمنا من التفصيل قلت وهو أسهل من استمنائه بيده.

بدائع الفوائد لإبن القيم الجوزية .. باب فصل الإطناب في الإجابة .. فصل الإستمناء
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=4&Rec=5181
المسلم راسه موجود فقط للمباعدة بين اذنيه هههههههههههه
تحياتي للجميع


5 - اختراعات محمد
اشور عمانوئيل ( 2013 / 1 / 8 - 15:53 )
الذي لا افهمه لماذا المسلم الذي يعتبر نفسه موءمن على الدنيا الفانية يصوم ويصلي ويبتعد كما يدعي عن المحرمات جميعا وعندما يصل الى الجنة وهي على مقربة من عرش الله يقوم بكل الاعمال التي كان يعتبرها مشينة في حياته من نكاح النساء واللواط بالاولاد وشؤب الخمر وينسى الصوم واالصلاة الا يفكرون المتأسلمين انما هذه الاشياء اخترعها مكمل الاخلاق لكي )يحث البدو علىالقتال لمصلحة محمد (خاتم الانبياء


6 - تحية طيبه
ابو الحق البكري ( 2013 / 1 / 9 - 09:15 )
الصديق حمورابي مع محبتي
شكرا لمرورك الكريم ولتواصلك
ليس هناك من امر مبهم ويحتاج الى تحليل وتعليل ورؤيا ، كون الاسلام لايحتاج لفلسفة او منطق لتخلفه ورعويته وردائته .. لكن المصيبه في تخلف الناس وقبولهم لهذا الهراء
شكرا صديقي ولنستمر


7 - تحية طيبه
ابو الحق البكري ( 2013 / 1 / 9 - 09:24 )
الصديق سلام الصادق مع تقديري واحترامي
شكرا لمرورك على الموضوع
الصديق العزيز سلام .. انهم الاقرب الى البهائم من حيث العمل والسلوك وحتى التفكير ، ولذلك وعدهم محمد بالرمان والعنب وانهار من الخمر واللبن والتمتع بغلمان وحواري وهو مما يناسب افكارهم .. فراحو يقتلون ويسرقون ويزنون ومازالو من اجل مصالحهم في دنياهم ومن اجل هذه الجنات الصحراوية الخرفه في اخراهم كما يظنون
شكرا صديقي ولنستمر


8 - تحية طيبه
ابو الحق البكري ( 2013 / 1 / 9 - 09:36 )
الصديق بشاره مع اعتزازي وتقديري ومحبتي
شكرا لمرورك الطيب عل المقال
الصديق بشاره ، انهم غاية في الهمجية والرعوية والانحطاط والتخلف ، كثيرا مااتهمت بالتطرف، مما فرض علي ان اعيد حساباتي ولكني كلما قرات التاريخ ولاحظت ماكتبت وجدت نفسي مقصرا في مواجهتهم لان تعاملنا معهم يستوجب ضغطا اكبر عسى ان نكون قادرين على مواجهة هذا الكم الهائل من التخريف
شكرا صديقي ولنتواصل


9 - تحية طيبه
ابو الحق البكري ( 2013 / 1 / 9 - 09:48 )
الصديق اشور مع محبتي واحترامي وتقديري
شكرا لمرورك الكريم
الصديق اشور ، كل شيء ياصديقي مرتبط بالاسلام وافكار الاسلام نفهمه ولاتوجد فيه تعقيدات ، كونه مرتبط بمفاهيم عربان الصحراء من المتخلفين الرعاع والا كيف يكون مقبولا ومعقولا هذا النهج اللااخلاقي الذي يرسمه الرب ويتابعه .. انه منطق ونهج الخرفون .. الذين لايؤمنون الا بالخرافه والتخريف
شكرا صديقي ولنتواصل