الحوار المتمدن - موبايل
الموقع الرئيسي


التلمود و رأيه في يسوع و أتباعه!

عبد الله خلف

2014 / 6 / 1
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني


الكل يعلم أن المسيحيين يعترفون بسماوية الديانه اليهوديه , إذاً , ما هو رأي الديانه اليهوديه بيسوع و عقيدة أتباعه؟!... لنرى .
- يقول التلمود : «إن يسوع كان ابنًا غير شرعي, حملته أمه خلال فترة الحيض من العسكري بانديرا بمباشرة الزنا».
- جاء في التلمود : «إن يسوع كان ساحرًا ووثنيًا».
- جاء في التلمود: «إن يسوع الناصري موجود في لجات الجحيم بين الزفت والقار».
- جاء في التلمود: «لقد ضلل يسوع, وأفسد إسرائيل وهدمها».
- جاء في التلمود: « الناصري هو الذي يتبع تعاليم كاذبة, يبتدعها رجل يدعو إلي العبادة في اليوم الأول التالي للسبت».
- جاء في التلمود: «إن تعاليم يسوع كفر, وتلميذه يعقوب كافر, وإن الأناجيل كتب الكافرين».
- جاء في التلمود: «إن الكنائس المسيحيه بمقام قاذورات, وإن الواعظين فيها أشبه بالكلاب النابحة».
- جاء في التلمود: «كنائس المسيحيين كبيوت الضالين ومعابد الأصنام, فيجب علي اليهود تخريبها».
- جاء في التلمود: «ليس محرمًا فقط على اليهودي الدخول إلي كنيسة مسيحية, بل حرام عليه الاقتراب منها أيضًا, إلا تحت ظروف معينة».
- جاء في التلمود: «على الإسرائيلي ألا يرافق آكوما «مسيحيين» لأنهم مدمنو إراقة الدماء».

التعليق :
في البدايه , لا أعلم , هل التلمود مقدس عند المسيحيين أم ليس مقدس , هذه مسأله نتمنى الإجابه عليها من قبل المعلقين المسيحيين؟ .
- أتفق مع التلمود في المسأله الأولى , خصوصاً ؛ إذا علمنا أن العذراء هربت لمِصر من حكم (الرجم) , و لكن ؛ كُتّاب الأنجيل نسبوا الهرب لأجل يسوع! .
خلال التحقيق و البحث , أتضح أن (الملك الذي وُلِدَ في زمنه يسوع ؛ هو نفسه الملك الذي هربت العذراء منه إلى مِصر , و هو الملك نفسه الذي قُتل و صلب في زمنه يسوع!) .
هذا الملك هو : (هيرودس انتيباس بن هيرودس الكبير) , و كان زمن ملكه من (4 ق.م. إلى 39 م) .
لذلك , الإدعاء أن العذراء هربت بسبب خوفها على يسوع ؛ هو مجرد كذب , و إلا لقتله هيرودس انتيباس عندما عاد من مِصر , بل أننا رأينا هيرودس انتيباس يدافع عنه أثناء محاكمة صلبه .
إذاً , هروب العذراء إلى مِصر ليس بسبب يسوع , بل بسبب (حكم الرجم) .
- ممكن أن يكون يسوع ساحر , فالرجل تلاعب بعقول البسطاء من الناس , و أوهمهم أنه يصنع المعجزات , و لا أعلم ؛ ما رأي العلم بكلام الأنجيل؟! .
- أتفق مع هذه الفقره , فمن المؤكد أن يسوع يحترق في الجحيم , فالرجل كان عنصري , و لا يرى بقية البشر إلا كالكلاب! .
- بالفعل , يسوع أفسد دولة إسرائيل , فلم يمر على وفاته سوى 37 عام حتى سقطت مملكة إسرائيل! .
- تعاليم يسوع من أساسها فاسده , فهل يُعقل أن نرى تعاليم تأمر الناس بعبادة إنسان وُلِدَ في حظيرة حيوانات؟! .
- شيء مؤكد أن تعاليم يسوع كفر و أناجيله كفر , فهل يُعقل أن يكون خالق الكون هو ذاك الفتى البائس الذي وُلِدَ في حظيرة حيوانات , أين العقـــــــــــــــــــل؟! .
- لم أدخل كنيسه لكي أقرر نظافتها من عدم نظافتها .
- نعم , كنائس المسيحيه ؛ كبيوت الأصنام , و الصور التي نراها على جدران الكنيسه -من التلفزيون- تؤكد هذه النقطه , فالمسيحي أنحط من عبادة الإنسان إلى عبادة صورة الإنسان! .
- أتفق مع هذه النقطه , فيجب على الشعوب أن تُحرّم الدخول إلى الكنائس .
- بالفعل , المسيحيين مدمنين على إراقة الدماء , و التاريخ خير شاهد على هذا .


تحياتي المخلصه








التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي



التعليقات


1 - عبدالله خلف
وليد حنا بيداويد ( 2014 / 6 / 1 - 20:32 )
تقول ان التلموذ يقول ان يسوع هو الابن غير الشرعى ، ماهذه القذارة الاسلامية السلفية واقد ازكمت انوفنا بتعاليم كتابك المنزل ،انا ادعوك لكى تاتينا بالدليل من التلموذ، ما ارى كلامك هذا هو الرد على المسيحيين الذين استنبطوا الدلائل الملموسة من كتبك حول اصل نبيك واحيلك الى معلمه الراهب بحيرة
الكنائس هى للبشر والافكار الراقية وارقى من ان تدخلها الضبائع الحيوانية الصحراوية ، ما قل ودل ، تحذير السيد المسيح للبشر( احذروا الانبياء الكذابين الذين ياتونكم بثياب الحملان ومن داخلهم ذئاب خاطفة ومن ثمارهم تعرفونهم) هذا الكلام يختصرمجمل كلام المنحطين الصحراوين واذ انا اوجه هذا الكلام هو العمل بالمثل مع عميق احترامى لاخوتى المسلمين
الف واربعماية عام من نهش لحوم البشر لم يقدر الجهلة الضبائع الصحراوية ان ينتصروا بعقيدتهم الصحراوية وها ان الشعوب تعيش حالة الرفض الشامل لهذا الفكر الساقط اللاانسانى


2 - من هو عيسى ابن مريم
علي البابلي ( 2014 / 6 / 1 - 21:18 )
اذن من هو الذي تكلم في المهد ومن هي مريم التي هزت جذع النخلة ومن هو الذي شبّه لهم ورفعه الله للسماء ؟ أجب ؟


3 - محمدي
كريستاينو مايكل ( 2014 / 6 / 1 - 23:41 )
يا محمدي، هذه القاذورات والبذاءات التي تتفوهون بها في مراحيضكم (مواقعكم) التي تضحكون بها على الجهلة من المحمديين أمثالك لا تنطلي علينا !
فإثبت هذا الكلام يا تابع -ما أنا بقارئ- وإلا لتخرس !!


4 - وليد حنا بيداويد
عبد الله خلف ( 2014 / 6 / 1 - 23:48 )
1- نعم , التلمود يرى أن والد يسوع ؛ هو : (العسكري بانديرا) , و قد مارس الجنس مع العذراء مما نتج عنه المسمى (يسوع) الذي تعبده! .
2- لا أعلم , لماذا تخرج عن صلب المقال؟... المهم , هذه حقائق , و لا تنسى أن اليهود وثقوا هذه الحقيقه المهمه , و أقصد (اسم والد ربك بيولوجياً) .
3- تقول أن يسوع حذر من الأنبياء الكذابين!... و لكن ؛ ما رأي التلمود بيسوع؟... أنه يراه « الناصري هو الذي يتبع تعاليم كاذبة, يبتدعها رجل يدعو إلي العبادة في اليوم الأول التالي للسبت».
هذا هو رأي التلمود و اليهود , فاليهود يرون يسوع مجرد كــــــــــــــــــــذاب! .
4- هل تريد مني أن آتيك بجرائم كنيستك؟ .


5 - علي البابلي
عبد الله خلف ( 2014 / 6 / 1 - 23:50 )
1- الذي تكلم بالمهد ؛ هو : عيسى -عليه السلام- .
2- مريم هي والدة عيسى .


6 - عبدالله خلف
وليد حنا بيداويد ( 2014 / 6 / 2 - 06:20 )
طالبتك بالدليل وعليك ان ترد على اسئلتى من كتابك الصحراوى المدلس الذى زور كل شئ ، انا اتحداك امام القراء وان كنت شجاعا وفيك المروة والباس ان تاتينا بالدليل ولكننا قد سمعنا ترهاتك السلفية القذرة وترهات السلفيين من امثالك عندما يزكمون انفوفنا فى صفحة حوارية منحت لهم ادارتها مساحات واسعة للاساءة والتدليس والكذب فهى تشارك فى المزيد من التخلف لابناء الدول الاسلامية،
السيد المسيح يا سلفى نفى النبوة عن سيدك واتى بالادلة ولكن لدماغك المتحجر اصبحت لا تستوعب ذلك ، قل لنا اذا من هو عيسى ومن هى مريم المذكوريين فى كتابك، اين مذكور عيسى ومريم فى الكتب الاولين، اتنا بدليل واحد لاغير ان الشخصيتان اللتين تتكلم عنهما قد تم ذكرهما فى تلك الكتب، كن بمستوى الرجولة وكن مؤدبا واحترم لكى تحترم وعندما لاتملك دليلا فعليك السكوت والانسحاب


7 - سؤال
علي البابلي ( 2014 / 6 / 2 - 06:22 )
يبدو انك وحدك تعيد كتابة التأريخ القديم بمزاجك السلفي التكفيري .
الجميع يعلم بالمؤكد ان المقصود بعيسى ابن مريم في القرآن الذي أملاه محمد للناس ونقّحه عثمان ابن عفان يقصد به رب المسيح وملهمهم وهو نفسه يسوع وهو اسمه الصحيح واهل مكة ادرى بشعابها انما محمد المستخدم في تجارة خديجة للشام صبا عن دين آبائه واجداده في عبادة الاوثان متأثرا بثقافة اهل الشام اليهودية والمسيحية فجعل من نفسه مبشرا بديانة جديدة فكان ماكان .


8 - وليد حنا بيداويد
عبد الله خلف ( 2014 / 6 / 2 - 09:52 )
1- من المفروض أن لا أرد عليك , و لكن لأجل القُراء الكرام سنرد , فيسوع (ربك) مرفوضه رسالته و ألوهيته و ربوبيته من قبل (اليهود) , هؤلاء اليهود الذين تعترفون بسماوية ديانتهم وقدسية كتابهم ؛ يرون ربكم مجرد خطيئه , ماذا أفعل؟ .
2- يا رجل يوجد في ثقافات و حضارات البشر ؛ كثيراً من الأشخاص الذين وُلِدوا من عذراء , بدايةً من (كرشنا) , لذلك , من هو عيسى الحقيقي في كل هؤلاء؟... الحقيقه ؛ يسوع سارق لقصة عيسى .


9 - علي البابلي
عبد الله خلف ( 2014 / 6 / 2 - 09:53 )
لو كان كلامك سليم , لوجدنا اسم (يسوع) بدلاً من اسم (عيسى) , الشخصيتان مختلفتان ؛ و لا يربط بينهما أي رابط , قد يكون (كرشنا) هو (عيسى) , أو شخصاً آخر , فعندنا العشرات الذين وُلِدوا من عذراء , فلماذا تريدون يسوع وحده؟! .


10 - واذا اتتك مذمتي من ناقص
كنعان شماس ( 2014 / 6 / 2 - 11:22 )
فهي الشهادة لي باني كامـــل فعلا كان السيد المسيح صخرة الصدمــة التي هشمت تعاليم وشرائع التوراة الدمويــــــــة وكســـــرت كرسي موسى على جماجم الجالسين عليه فماذا تتوقع منهم بعد يا سيد خلف غير هذا القيح والقـــــذارة واكبر دليل ان دولة اســـــرائيل تضع اليوم في الســـــجن اي مخبول يعاني من انفصــــام لازال يعتقد ويطبق تعاليم وشــــــرائع التوراة . بالمناسبة هل تشـــك بحكمة وجبروت دولة اســــــرائيل ؟؟؟؟ ان كنت تشــك فانت تعاني من انفصــام لاعلاج له الا بخــــــــــازوق شريعة حقوق الانسان التي كتبها نخبـــــة من انبياء نبلاء معروفين بعد عام 1948 تحيــــــــــــــــــــــة


11 - عبدالله خلف
وليد حنا بيداويد ( 2014 / 6 / 2 - 13:16 )
عدم ردك هو تهرب ولكنك تهربت فى الواقع من اسئلتى التى يطلقها كل سلفى غير مؤدب لايلتزم بادب الحوار ويكفر الاخرين عندما يكون ترهاتا منطلقا من الشريعة الصحراوية اللاحضارية الدموية، انت فعلا مريض نفسى ومصاب بانفصام الشخصية كما وصفك الاخ المعلق كنعان الشماس، فتارة تتهم يسوع وامه وتارة تقول انه ولد من العذراء واين موقعه؟ اهل هذا معقول لانسان سوى ان يخالف نفسه؟ ماذا يقول قرانك عن عيسى ومن هو واين مذكور فى كتب الاولين واين اشارات ودلائل عنه، يكفيك بان السيد المسيح نفى النبوة عنه ولانبى من بعده الا الانبياء الكذبة ،، انتهى النقاش واى موضوع فى هذا لا يجد طريقه الى النقاش لان المسيح حدد الانبياء الكذبة
ولكن اين الاجوبة على اسئلتى التى سالتك اياها؟ اين محفوظ القران فى اللوح المحفوظ وكيف انزل؟ اليس من حقنا ان نسال وانت ترد علينا؟ الا اسالك بادب وباحترام ولا اعاملك بالمثل الا ترى ذلك يعتبر تهربا يا عبدالله خلف
انا اطالبك بالادلة من كتابك اولا عن كرشنا وعن ابويته ليسوع؟ الا يعرف قرانك كل شئ ؟ هاتنا دليل واحد لاغير وتهربك سيكون هزيمة ومسالة لا تمت للادب بشئ
نحن بانتظارك


12 - كنعان شماس
عبد الله خلف ( 2014 / 6 / 2 - 13:24 )
شرائع التوراة الدمويــــــــة دعمها يسوع الناصري , عندما قال : (لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأَنْقُضَ النَّامُوسَ أَوِ الأَنْبِيَاءَ. مَا جِئْتُ لأَنْقُضَ بَلْ لِأُكَمِّلَ) .
هذه وحدها تنسف كلامك من أساسه .


13 - وليد حنا بيداويد
عبد الله خلف ( 2014 / 6 / 2 - 13:28 )
1- اسئلتك خارج صلب مقالنا , لذلك , أنا لست مُلزم بالرد على الاسئله .
2- يا رجل , نحن قلنا لك و لكل مسيحي , يسوع شخصيه أخرى ؛ لا علاقة لها بشخصية عيسى -عليه السلام- , و الأدله على ذلك كثيره .


14 - عبدالله خلف
وليد حنا بيداويد ( 2014 / 6 / 2 - 20:28 )
الا ترى انك تتهرب من الاجوبة؟ الا ترى ان موضوك بات مضحكا جدا؟ الا ترى انك تومن بايديولوجية الصحراء ذات الفكر العقيم المنبوذ الذى احدث مشاكل لاتقدر ولاتحصى فى جميع انحاء المعمورة؟ الا ترى انك انسان ساذج جدا سطحى لاتفكر ابدا.. الا تفكر ولو قليلا؟ غيرك يقرر مصيرك؟ (( يسوع شخصية اخرى لا علاقة لها بشخصية عيسى)) هل كتابك الصحراوى يذكر ذلك ومابالك لو اتيك بكلمة يسوع روح الله وكلمة منه ومن كتابك ومن تفاسيرك؟
ماذا لو انفى كل ما تقوله من كلام؟ من هو عيسى اين مذكور فى التوراة مثلا او فى كتاب اخر؟ انا اطالبك ولازلت اطالبك بالدليل وانت ملزم امام القراء بان تكون شجاعا بان تاتينا بالادلة كما ينبغى ان تثبت ذلك وبعكسه انا اادعوك للانسحاب من هذا المنبر وكفى انك تزكم انوفنا بكلام تافه يحمل ريح الصفراء القادمة من صحراء ربع الخالى
اتمنى ان تثبت لنا شجاعتك واتمنى ان لاتنسحب قبل ان تثبت لنا بالادلة كما عهد الرجال


15 - وليد حنا بيداويد
عبد الله خلف ( 2014 / 6 / 2 - 21:07 )
(يسوع بن العسكري بانديرا) ليس (عيسى -عليه السلام-) , و دليلنا , هو :
1- اسم والد مريم (أم عيسى) هو : (عمران) بينما اسم والد العذراء (أم يسوع) هو : (يهوياقيم) , لذلك , لا علاقة بين الأثنين .
2- يسوع وُلِد في عيد الكريسماس أي (الشتاء) , بينما عيسى -عليه السلام- وُلِدَ في (الصيف) .
راجع :
https://www.youtube.com/watch?v=xvo4IDTz5qI
3- القرآن الكريم لم يذكر لنا اسم يسوع , بل ذكر اسم صنمين ؛ على وزن يسوع , و هما : (يعوق و يغوث) , كما يوجد اسم صنم مشابه لاسم يسوع ؛ من حيث الحروف , و هو : (سواع) .
لذلك , فيسوع الناصري ليس عيسى -عليه السلام- .


16 - عبدالله خلف
وليد حنا بيداويد ( 2014 / 6 / 2 - 21:51 )
طيب لنفرض جدلا ان قرانك هو الاصح ولكنه هل ذكر ان بانديرا شئ؟ الا يتكلم قرانك الصحراوى ان التوراة وما بعده؟ طيب يسوع جاء بعد التوراة فهل ذكر شيئا عنه؟
الهك كان مزورا ضحك على عقولكم، عليك ان تستخدم عقلك قليلا وليس كثيرا؟ هل لازلت تتصور ان الانسان يبقى فث بطن امه اربعة اعوام لكى يولد؟ انا اطالبك بان تثبت لنا ماذا قال قرانك عن بانديرا واين مذكور بانديرا سواء فى التوراة او فى القران، اذا لم تتمكن من الاثبات حسب وعد الرجال عليك بالانسحاب من الان لانك لاتستخدم عقلك لان الاسلام جردك من العقل والمنطق
اين محفوظ كتابك فى السماء،، كيف انزل ولماذا حرق عثمان ستة من المصاحف وابقى على الواحد) اين اية اللات والعزة ومناة الثالثة الاخرى التى كنا ندرسها ونحن فى الابتدائية؟
انت مطلوب اجابة


17 - جاهل
كريستاينو مايكل ( 2014 / 6 / 2 - 22:39 )
لقد تلعثم تابع إبن آمنة بنت وهب الزانية في مُحمَد ( من كتبكم( !
أين الدليل يا جاهل يا من لا تقرأ !


18 - وليد حنا بيداويد
عبد الله خلف ( 2014 / 6 / 3 - 08:00 )
1- يا رجل , نحن بيّنا لك (من القرآن) أن عيسى شخصيه مختلفه عن (يسوع بن العسكري بانديرا) .
2- ألم تقرأ ما يقوله التلمود عن ربك (يسوع بن العسكري بانديرا)؟ .
3- بانديرا مذكور في الـ(تلمود) , ثم ما دخل القرآن بيسوعك و أبيه؟... القرآن لا يعترف ب(يسوع بن العسكري بانديرا) , و لم يذكره أبداً .
4- الرد على شبهة ان النبى محمد صلى الله وعليه وسلم ولد بعد موت ابيه بأربعة سنين و إثبات طهارة ام النبى امنة بنت وهب بالادلة والبراهين :
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=199134


19 - كريستاينو مايكل
عبد الله خلف ( 2014 / 6 / 3 - 08:02 )
صفعناك و بقيّة المسيحيين بـ3 أدله , و ها أنت تقرأها و تتجاهلها!! .
الرد على شبهة ان النبى محمد صلى الله وعليه وسلم ولد بعد موت ابيه بأربعة سنين و إثبات طهارة ام النبى امنة بنت وهب بالادلة والبراهين :
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=199134


20 - عبدالله خلف
وليد حنا بيداويد ( 2014 / 6 / 3 - 10:33 )
طيب لنفرض جدلا ان قرانك هو صحيح ولكنه هل ذكر ان بانديرا شئ؟ الا ذكر قرانك الصحراوى شئ ما حدث فى التوراة اوما بعده لاحقا هل تمتلك دليلا من خارج الكتاب الصحراوى او منه ، امنحك فرصة لكى تبحث عن كلامك؟ طيب يسوع جاء بعد التوراة فهل .ذكر شيئا عنه؟
الهك كان مزورا وضحك على عقولكم، عليك ان تستخدم عقلك قليلا جداوليس كثيرا؟ هل لازلت تتصور ان الانسان يبقى فى بطن امه اربعة اعوام لكى يولد؟ انا اطالبك بان تثبت لنا ماذا قال قرانك عن بانديرا واين مذكور بانديرا سواء فى التوراة او فى القران، اذا لم تتمكن من الاثبات حسب وعد الرجال عليك بالانسحاب من الان لانك لاتستخدم عقلك لان الاسلام جردك من العقل والمنطق
اين محفوظ كتابك فى السماء،، كيف انزل ولماذا حرق عثمان ستة من المصاحف وابقى على الواحد) اين اية اللات والعزة ومناة الثالثة الاخرى التى كنا ندرسها ونحن فى الابتدائية؟
انت مطلوب اجابة منطقية معقولة مقنعة


21 - وليد حنا بيداويد
عبد الله خلف ( 2014 / 6 / 3 - 13:17 )
1- قرآننا لم يذكر يسوع من الأساس لكي يذكر بانديرا... قرآننا ذكر نبي ؛ اسمه عيسى , و ليس يسوع , السؤال : هل عيسى هو يسوع؟... هذه مسأله بحثيه بالمقام الأول .
2- بانديرا مذكور بالـ(تلمود) , و التلمود مقدس عند اليهود , و اليهوديه مقدسه و سماويه عندكم , الآن هل علمت حجم المعضله التي تعيشونها؟ .
3- مسألة القرآن و عثمان ...ألخ , لا علاقة لها بموضوعنا , هل أستوعبت؟ .
4- الرد على شبهة ان النبى محمد صلى الله وعليه وسلم ولد بعد موت ابيه بأربعة سنين و إثبات طهارة ام النبى امنة بنت وهب بالادلة والبراهين :
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=199134


22 - سؤال: لماذا مدة الحمل في الشرع الإسلامي 4 سنوات؟
منير سراج ( 2014 / 6 / 3 - 18:09 )
سؤال : لماذا مدة الحمل في الشرع الإسلامي 4 سنوات؟


23 - منير سراج
عبد الله خلف ( 2014 / 6 / 3 - 20:57 )
بالرغم أن تعليقك خارج عن صلب المقال بشكل نهائي , إلا أننا سنجيب على تساؤلك المغلوط .
من قال لك أن مدة الحمل -في الإسلام- هي : 4 أعوام؟ .
قال تعالى : (وَوَصَّيْنَا الْإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَىٰ-;- وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ) .
يعني الحمل + الرضاعه = عامين .
الآن , هل هذه الآيه تصفعك؟ .