الحوار المتمدن - موبايل
الموقع الرئيسي


-وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ-

بولس اسحق

2015 / 6 / 5
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني


تحية طيبة وبعد...
محمد يقطع الأيادي و الأرجل و يسمر الأعين بمسامير: ....
‏حدثنا ‏ ‏علي بن عبد الله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الوليد بن مسلم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الأوزاعي ‏ ‏حدثني ‏ ‏يحيى بن أبي كثير ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏أبو قلابة الجرمي ‏ ‏عن ‏ ‏أنس ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏قدم على النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏نفر من ‏ ‏عكل ‏ ‏فأسلموا ‏ ‏فاجتووا ‏ ‏المدينة ‏ ‏فأمرهم أن يأتوا إبل الصدقة فيشربوا من أبوالها وألبانها ففعلوا فصحوا فارتدوا وقتلوا رعاتها واستاقوا الإبل فبعث في آثارهم فأتي بهم ‏ ‏فقطع أيديهم وأرجلهم ‏ ‏وسمل ‏ ‏أعينهم ثم لم يحسمهم حتى ماتوا(في غنى عن التعليق).
(صحيح البخاري .. كتاب الحدود .. باب المحاربين من أهل الكفر و الردة)
يقتل الرجال و يقسم النساء و الأطفال و الأموال:....
حدثنا ‏ ‏إسحاق بن نصر ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏ابن جريج ‏ ‏عن ‏ ‏موسى بن عقبة ‏ ‏عن ‏ ‏نافع ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عمر ‏ ‏رضي الله عنهما ‏ ‏قال ‏حاربت ‏ ‏النضير ‏ ‏وقريظة ‏ ‏فأجلى ‏ ‏بني النضير ‏ ‏وأقر ‏ ‏قريظة ‏ ‏ومن عليهم حتى حاربت ‏ ‏قريظة ‏ ‏فقتل رجالهم وقسم نساءهم وأولادهم وأموالهم بين المسلمين إلا بعضهم لحقوا بالنبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فآمنهم وأسلموا وأجلى ‏ ‏يهود ‏ ‏المدينة ‏ ‏كلهم ‏ ‏بني قينقاع ‏ ‏وهم رهط ‏ ‏عبد الله بن سلام ‏ ‏ويهود بني حارثة ‏ ‏وكل ‏ ‏يهود ‏ ‏المدينة.
(صحيح البخاري .. كتاب المغازي .. باب حديث بني النضير)
والتفسير لتصرف محمد مع يهود بني قريظة بسيط جداً ...
وهو ان اليهود اهل كتاب وهم على معرفه بالله وهم اول من اخترع الله بالمفهوم الحالي، وكما يقول اهل العراق ..حمدية ادرى بلبنها . لذلك كان حقده عليهم كثير لانهم كانوا يكشفون اكذوبة وزيف نبوته ويحرجونه في كثير من المناسبات بالاسئله التي يعجز عن الاجابة عليها بصفته نبيا..واي نبي؟؟ خاتم الانبياء والمرسلين!! ايضاً يعتبر ما فعله محمد باليهود لا يختلف كثيراً عن ما كان معروف في ذلك الوقت بالغزو والاخذ بالثأر اما الاسلام فأطلق عليه اسم الجهاد والعداله الالهيه!!!
ايضاً يمكن تفسير قسوة محمد بأن اله محمد بدوي ومعظم تشريعاته لها جذور بدويه من البيئه المنعزله الصحراويه والتي ربما تتقبل تلك التصرفات!!
اما تفسير العلم - اي علم النفس -
فقط الجبان الذي لا يعفوا عند المقدره ويقتل الاسرى والصبيان ولا يرحم الاخرين عندما تتاح له الفرصه!!!
يأمر بقتل النساء و الأطفال:....
‏و حدثنا ‏ ‏يحيى بن يحيى ‏ ‏وسعيد بن منصور ‏ ‏وعمرو الناقد ‏ ‏جميعا ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عيينة ‏ ‏قال ‏ ‏يحيى ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏سفيان بن عيينة ‏ ‏عن ‏ ‏الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏عبيد الله ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏عن ‏ ‏الصعب بن جثامة ‏ ‏قال ‏سئل النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عن ‏ ‏الذراري ‏ ‏من المشركين ‏ ‏يبيتون ‏ ‏فيصيبون من نسائهم ‏ ‏وذراريهم ‏ ‏فقال هم منهم(فكيف يقول رسول الاسلام في كتابه.. ولا تزر وازرة وزر أخرى، أي الوازرة النفس لا تحمل حمل غيرها، كل إنسان محاسب عن عمله، مسؤول عن خطئه!! ام انها كانت مقوله للاستهلاك المحلي فقط؟؟؟)
(صحيح مسلم .. كتاب الجهاد و السير .. باب جواز قتل النساء و الصبيان في البيات من غير تعمد)
.محمد يشق أم قرفة بين جملين: .....
أم قرفة
هي فاطمة بنت ربيعة بن بدر بن عمرو الفزارية. أم قرفة تزوجت مالكا بن حذيفة بن بدر وولدت له ثلاثة عشر ولدا أولهم (قرفة) وبه تكنى, وكل أولادها كانوا من الرؤساء في قومهم. كانت من أعز العرب, وفيها يضرب المثل في العزة والمنعة فيقال: أعز من أم قرفة وكانت إذا تشاجرت غطفان بعثت خمارها على رمح فينصب بينهم فيصطلحون. كانت تؤلب على رسول الله صلى الله عليه وسلم فأرسل في السنة السادسة للهجرة زيد بن حارثة في سرية فقتلها قتلا عنيفا, فقد ربط برجليها حبلا, ثم ربطه بين بعيرين حتى شقها شقا. وكانت عجوزا كبيرة, وحمل رأسها إلى المدينة ونصب فيها ليعلم قتلها (هل سمعتم او قراتم ان المافيا قد قامت بمثل هذا العمل الشنيع او فكرت بمثل هذا العمل مجرد تفكير!!!)

(راجع تراجم الأعلام .. باب من وفيات سنة 6)
قتل كنانة بن الربيع (زوج صفية بنت حيي) و سرقة كنزه: ....
وأتي رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بكنانة بن الربيع وكان عنده كنز بني النضير فسأله عنه . فجحد أن يكون يعرف مكانه فأتى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - رجل من يهود فقال لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - : إني رأيت كنانة يطيف بهذه الخربة كل غداة فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - لكنانة أرأيت إن وجدناه عندك ، أأقتلك؟ قال نعم.
فأمر رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بالخربة فحفرت فأخرج منها بعض كنزهم ثم سأله عما بقي فأبى أن يؤديه فأمر به رسول الله - صلى الله عليه وسلم - الزبير بن العوام ، فقال عذبه حتى تستأصل ما عنده فكان الزبير يقدح بزند في صدره حتى أشرف على نفسه ثم دفعه رسول الله - صلى الله عليه وسلم - إلى محمد بن مسلمة فضرب عنقه بأخيه محمود بن مسلمة(وانا اسالكم بكل المقدسات التي تؤمنون بها..لو احدهم قص عليكم هكذا قصة وقال ان احد الاشخاص قام بها دون ان يشير الى ان محمد هو بطلها، وطلب منكم تقييم سلوكية هذا الرجل!! انا متاكد ان جميعكم كانوا اتهموا هذا الرجل بانه سارق و لص و مجرم و سادي!!!!)
راجع السيرة النبوية لابن هشام .. باب ذكر المسير إلى خيبر في المحرم سنة سبع))
قتل أبي رافع بن أبي الحقيق و هو نائم:.....
حدثني ‏ ‏إسحاق بن نصر ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يحيى بن آدم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن أبي زائدة ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏أبي إسحاق ‏ ‏عن ‏ ‏البراء بن عازب ‏ ‏رضي الله عنهما ‏ ‏قال ‏بعث رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏رهطا إلى ‏ ‏أبي رافع ‏ ‏فدخل عليه ‏ ‏عبد الله بن عتيك ‏ ‏بيته ليلا وهو نائم فقتله(كل ما اقوله هو اين الرجوله والفروسيه التي يتزامطون بانها كانت ولا زالت من شيم امة العربان الصحراوية).
(صحيح البخاري .. كتاب المغازي .. باب قتل أبي رافع عبد الله بن أبي حقيق)
يأمر بقتل الناس و حرقهم:.....
‏حدثنا ‏ ‏قتيبة بن سعيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الليث ‏ ‏عن ‏ ‏بكير ‏ ‏عن ‏ ‏سليمان بن يسار ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏أنه قال ‏‏بعثنا رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في بعث فقال ‏ ‏إن وجدتم ‏ ‏فلانا ‏ ‏وفلانا ‏ ‏فأحرقوهما بالنار ثم قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حين أردنا الخروج إني أمرتكم أن تحرقوا فلانا وفلانا وإن النار لا يعذب بها إلا الله فإن وجدتموهما فاقتلوهما(ما هذه الرحمة يا رسول الله..ويا لكرم اخلاقك ..لا تحرقومها ولكن فقط اقتلوهما..فعلا على خلق عظيم)
(صحيح البخاري .. كتاب الجهاد و السير .. باب لا يعذب بعذاب الله)
يقاتل جميع الناس حتى يقولوا أنه رسول الله و إلا قتلهم و أخذ أموالهم:....
‏حدثنا ‏ ‏عبد الله بن محمد المسندي ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏أبو روح الحرمي بن عمارة ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏واقد بن محمد ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏أبي ‏ ‏يحدث عن ‏ ‏ابن عمر ‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏أمرت أن أقاتل الناس حتى ‏ ‏يشهدوا ‏ ‏أن لا إله إلا الله وأن ‏ ‏محمدا ‏ ‏رسول الله ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة فإذا فعلوا ذلك ‏ ‏عصموا ‏ ‏مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله !!!(وكانه الوكيل المعتمد والحصري...يقول أمرت ان ..ولكن متى أَمِرَ؟؟)
(صحيح البخاري .. كتاب الإيمان .. باب فإن تابوا و أقاموا الصلاة و آتوا الزكاة فخلوا سبيلهم)

يحرق النخيل و الزرع:.......

‏حدثنا ‏ ‏محمد بن كثير ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏موسى بن عقبة ‏ ‏عن ‏ ‏نافع ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عمر ‏ ‏رضي الله عنهما ‏ ‏قال ‏حرق النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏نخل ‏ ‏بني النضير(لانه قال في احد احاديثة ..اكرموا عمتكم النخلة!!..اكرموا اتضح ان معناها في قاموس التدليس الفقهي يعني احرقوا)
(صحيح البخاري .. كتاب الجهاد و السير .. باب حرق الدور و النخيل)
حتى الكلاب أمر محمد بقتلهم :.....
حَدَّثَنَا أَبُو كُرَيْب , قَالَ : ثنا زَيْد بْن حُبَاب الْعُكَلِيّ , قَالَ : ثنا مُوسَى بْن عُبَيْدَة , قَالَ : أَخْبَرَنَا صَالِح عَنْ الْقَعْقَاع بْن حَكِيم , عَنْ سَلْمَى أُمّ رَافِع , عَنْ أَبِي رَافِع , قَالَ : جَاءَ جِبْرِيل إِلَى النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَسْتَأْذِن عَلَيْهِ , فَأَذِنَ لَهُ , فَقَالَ : " قَدْ أَذَنَّا لَك يَا رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " , قَالَ : أَجْل , وَلَكِنَّا لَا نَدْخُل بَيْتًا فِيهِ كَلْب . قَالَ أَبُو رَافِع : فَأَمَرَنِي أَنْ أَقْتُل كُلّ كَلْب بِالْمَدِينَةِ , فَقَتَلْت حَتَّى اِنْتَهَيْت إِلَى اِمْرَأَة عِنْدهَا كَلْب يَنْبَح عَلَيْهَا , فَتَرَكْته رَحْمَة لَهَا , ثُمَّ جِئْت إِلَى رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , فَأَخْبَرْته , فَأَمَرَنِي , فَرَجَعْت إِلَى الْكَلْب فَقَتَلْته , فَجَاءُوا فَقَالُوا : يَا رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , مَا يَحِلّ لَنَا مِنْ هَذِهِ الْأُمَّة الَّتِي أَمَرْت بِقَتْلِهَا ؟ قَالَ : فَسَكَتَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , فَأَنْزَلَ اللَّه : يَسْأَلُونَك مَاذَا أُحِلَّ لَهُمْ قُلْ أُحِلَّ لَكُمْ الطَّيِّبَات وَمَا عَلَّمْتُمْ مِنْ الْجَوَارِح مُكَلِّبِينَ (ولو لم تحصل هذه الحادثة ما كان لهذه الاية وجود في القران، وقس على ذلك بقية الايات التي لها اسباب نزول، اي لو لم تحدث الحادثة لما نزلت الاية..وهذا ما يدل على ان كتاب ابن آمنه هو مجرد سجل لتوثيق الاحداث ..اي بمثابة ارشيف ليس الا!!! ولو كان كتاب محمد كما يدعي بانه مسطور في اللوح المحفوظ!! فلماذا لا نقرا اي اية نزلت قبل الحدث وانما جميع السور والايات كانت تنزل بعد الحدث؟؟؟؟)
راجع تفسير الطبري لسورة المائدة آية 4

فِعلا ..... "وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ "








التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي



التعليقات


1 - قاتل خسيس
سمير ( 2015 / 6 / 5 - 13:29 )
عزيزي الاستاذ بولس، حتى عتاة البدو لا يغدرون ومن فعل ذلك منهم يحتقرونه ويصفونه بالخسة .لا ادري لو كان محمد (نقمة) على العالمين ماذا كان سيفعل اكثر من ذلك؟ احترامي


2 - من رحمة نبي الرحمة المهداة2
صلاح البغدادي ( 2015 / 6 / 5 - 15:37 )
كلام ابو سعيد الخدري واضح حيث تمت المباشره في ساحة المعركة،لكن بعض الفقهاء قالوا ان المباشره للسبايا (المتزوجات ها لان غير المتزوجات امرهن محسوم وفي ساحة المعركه) تمت بعد حيضه واحده او حيضتان او ان تضع الحامل مولودها،وهذا ايضا من رحمة رسول الرحمه.
لكن ما فعلته داعش في السبايا الايزيديات وهن بالمئات ،يرجح قول ابوسعيد الخدري بان المباشره للمسبيات تتم دون انتظار الحيضه او الحيضتين،حيث تمت مباشرتهن بعد نقل هولاء النسوه الى مدينة تلعفر وبعد ايام من معركة سنجار والذي لايصدقني ليرجع الى موقع (بحزاني) ويقرآ قصص من كارثة شنكال.
اخي بولس اذا كنت انت مصري فارجوا منك ان تستفسر من الازهر الشريف جدا،هل ان مافعلته داعش في خصوص السبايا الايزيديات ومباشرتهن بدون انتظار الحيضه هو من صحيح الاسلام ام ان داعش قد خالفت الاسلام هنا.
فالدواعش قد طبقوا الاسلام وساروا على نهج النبوة لكني ارى انهم قد خالفوا النهج في السبايا.....وتستمر البشرية في عارها


3 - من رحمة نبي الرحمة المهداة3
صلاح البغدادي ( 2015 / 6 / 5 - 15:57 )
حذف الاخ المدقق تعليقي رقم (1)..ولاادري لماذا ..فاصبح التعليق رقم (2) بدون معنى فارجوا من الاخ بولس اهمال هذا التعليق ايضا وشكرا


4 - الى الاستاذ صلاح البغدادي
سمير ( 2015 / 6 / 5 - 20:34 )
استميح الاستاذ بولس لاجيب على تسائل الاستاذ صلاح, وهل انتظر محمد ان تحيض صفية؟ ولكم في رسول الله اسوة حسنة, فما المانع ان يفعل المسلمون ما يفعله نبيهم؟ احترامي لكما


5 - الركب على عجل
بولس اسحق ( 2015 / 6 / 5 - 21:48 )
اخي صلاح البغدادي تعليقك المحذوف ربما كان حول ايعاز الرسول المنكاح وبامر من الهه لعصابته في غزوة بني المصطلق بنكاح المسبيات في ارض المعركة!!والاغرب ما في الامر في هذه الغزوة نرى ان العصابة تملك من الشرف والاخلاق التي كانت مفقودة في قائدهم..الى درجة انهم رفضوا ان ينكحوا السبايا من النساء اللاتي لهن ازواج ولكن عديم الشرف ضرب كل هذه القيم الاخلاقية والاعراف التي كانت سائدة في ايام يطلق عليها مجرموا الاسلام -الجاهلية -عرض الحائط واباح لهم نكاحهن والدليل: أخرج البخاري عن أبي سعيد الخدري، قال: خرجنا مع رسول اللّه في غزوة بني المصطلق وأصبنا سبياً من سبي العرب، فاشتهينا النساء، واشتدّت علينا العزبة، وأحببنا العزل، فأردنا أن نعزل، وقلنا نعزل و رسول اللّه بين أظهرنا قبل أن نسأله، فسألناه عن ذلك، فقال: ما عليكم ألا تفعلوا، ما من نسمة كائنة إلى يوم القيامة إلاّ وهي كائنة. صحيح البخاري:5|115، باب غزوة بني المصطلق؛ ورواه أحمد في مسنده:3|82
وللعلم فقط محمد وعصابته ينكحون الاسيرات..وصفوان بن المعطل مع ام المؤمنين، لان الافك حصل في نفس الغزوة، كل هذا ويقولون ان الركب كان على عجل!!! تحياتي.


6 - ادري لو كان محمد (نقمة)
بولس اسحق ( 2015 / 6 / 5 - 22:06 )
اخي وعمي سمير..اهل الجاهلية كانوا لا يخونون ، ولا يغدرون ، ولا يكذبون ، ولا يعتدي رجل على امرأة مهما كان ولا يكشفها ولا يتعرض لها ، ناهيك عن الأمانة
فهذا العاصي بن الربيع زوج زينب بنت محمد، وكان قائد تجارة لقريش وعند رجوعه من الشام هداه الله للإسلام فدخل المدينة وبايع النبي فجاء إليه بعض ضعاف النفوس من المنافقين وقالوا له : ما دمت قد أسلمت فخذ ما معك من التجارة غنيمة لك ، قال: بئس ما أوصيتني به يا أخ الإسلام ، أأبدأ عهدي مع الله بالخيانة والله لا يكون ذلك أبداً
لأن هذه مبادئ أصيلة كانت عندهم وذهب إلى مكة ولم يخش من الموت لأنه أسلم وأعطى لكل ذي حق حقه ثم قال : يا أهل مكة هل بقى لواحد منكم شيء عندي لم يأخذه؟ قالوا: لا وجزاك الله خيراً ، قال: أشهدكم أني آمنت بمحمد !! ولكن يا ترى هل بقى على نفس مبادئه التي كان عليها في جاهليته بعد اشهار اسلامة؟؟وهذا هو المحير في الموضوع، وربما سنكتب عنه بالتفصيل يوما ما..الذي ساثبت لك من خلاله ان محمد كان فعلا نقمة على العالمين لما قام به من تشويه للاخلاق والاعراف الحميدة للاقوام التي سبقته في محيطه على الاقل!!..تحياتي.


7 - طلال الصالحي
بولس اسحق ( 2015 / 6 / 5 - 22:23 )
يا عزيزي طلال الصالحي..فعلا انكم حيرتم البشريه بعقولكم ..فان جئنا لكم بحديث تقولون ان كتاب الله لنا مرشد ودليل!!وانا جئنا بكلمات من كتاب الهكم تقولون وهل قراءتم التفسير..والركي عالسجين..لماذا لا ترسون على بر يمكننا من خلاله مناقشتكم يدلا من هذه العبثية..فاما ان ناخذ كل الاحاديث او نترك كل الاحاديث ونستشهد بما جاء في كتاب رسولكم الذي لا يقل شناعة اذا لم يكن اشنع اصلا من الاحاديث..وهل عندك شك بما جئتُ به في المقاله واغلبها تفاسير لايات جائت في الكتاب الذي تطالبنا بالرجوع اليه..فعلى من نعتمد اذن؟؟؟..تقبل تحياتي.


8 - بعض أوامر يسوع الإرهابية1
المفتش كلوزو ( 2015 / 6 / 6 - 00:00 )
• إباده:
يقول (يسوع): (فالآن اذهب واضرب عماليق، وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة، طفلا ورضيعا، بقرا وغنما، جملا وحمارا) [سفر صموئيل الأول] .
أقول: لا يوجد في هذه الشريعه عفو بل إعدامات؟.

• إما الاستعباد وإما قتل الرجل وسبي النساء:
(حين تقترب من مدينة لكي تحاربها استدعها للصلح، فإن أجابتك وفتحت لك؛ فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير ويستعبد لك، وإن لم تسالمك؛ بل عملت معك حرباً فحاصرها، وإذا دفعها الرب إلهك إلى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف، وأما النساء والأطفال والبهائم وكل ما في المدينة كل غنيمتها فتغتنمها لنفسك، وتأكل غنيمة أعدائك التي أعطاك الرب إلهك) [سفر التثنية : الأصحاح 20].
أقول: في حالة استسلام المدينه؛ يُستعبد أهلها, و في حال دخولها (عنوه)؛ يُقتل (الذكور) وتُغنم (النساء) و(الأطفال) و(الأموال)!.


9 - بعض أوامر يسوع الإرهابية2
المفتش كلوزو ( 2015 / 6 / 6 - 00:01 )
• عدم وجود الشفقه, ولا يهم (العمر) أو (الجنس):
يقول (يسوع) : (وَاضْرِبُوا لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ) [سفر حزقيال - 9: 6].
أقول: لا وجود للعفو هنا, و لا فرق بين في (الأعمار) و(الجنس)؛ الكل يُعدم.

• قتل (الجنين):
يقول (يسوع): (تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها بالسيف يسقطون تحطم أطفالهم والحوامل تشق) [سفر هوشع : 13].
أقول : إذا تمردت مدينة ما على الحكم (اليسوعي) يُقتلون حتى (الجنين) يُقتل!.

• رجم (الثور)!:
يقول (يسوع): (وَإِذَا نَطَحَ الثَّوْرُ عَبْداً أَوْ أَمَةً، فَإِنَّ صَاحِبَهُ يَدْفَعُ ثَلاَثِينَ قِطْعَةَ فِضَّةٍ تَعْوِيضاً لِمَوْلاهُ، وَيُرْجَمُ الثَّوْرُ)! (سفر الخروج الإصحاح 21) .
أقول: أين حقوق (الحيوان), عقوبة الثور في المسيحيه (الرجم) في حالة أنه نطح (عبد أو أمه)! لكن السؤال: لو قام الثور بنطح (سيد أو كاهن) فما هي عقوبته؟.


10 - بعض أوامر يسوع الإرهابية3
المفتش كلوزو ( 2015 / 6 / 6 - 00:02 )
• قتل من يعمل في يوم (السبت):
يقول (يسوع) : (32وَفِي أَثْنَاءِ إِقَامَةِ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الصَّحْرَاءِ، وَجَدُوا رَجُلاً يَجْمَعُ حَطَباً فِي يَوْمِ السَّبْتِ، 33فَاقْتَادُوهُ إِلَى مُوسَى وَهَرُونَ وَبَقِيَّةِ الْجَمَاعَةِ، 34وَزَجُّوهُ فِي السِّجْنِ لأَنَّهُ لَمْ يَكُنْ وَاضِحاً بَعْدُ مَا يَتَوَجَّبُ عَلَيْهِمْ أَنْ يَفْعَلُوا بِهِ. 35فَقَالَ الرَّبُّ لِمُوسَى: «لِتَرْجُمْهُ الْجَمَاعَةُ كُلُّهَا بِالْحِجَارَةِ خَارِجَ الْمُخَيَّمِ، لأَنَّ عِقَابَهُ الْقَتْلُ حَتْماً». 36فَأَخَذَهُ الشَّعْبُ إِلَى خَارِجِ الْمُخَيَّمِ وَرَجَمُوهُ بِالْحِجَارَةِ حَتَّى مَاتَ، كَمَا أَمَرَ الرَّبُّ مُوسَى) (سفر العدد 15).
أقول: يُقتل من يعمل في يوم (السبت), و ها هو (الحاطب) المسكين؛ يتم إعدامه لأنه (من الجوع و الفقر) عمل في يوم (السبت)! لا يهم, يموت من الفقر أو الجوع, و لكن لا تعمل في هذا اليوم!.


11 - بعض أوامر يسوع الإرهابية4
المفتش كلوزو ( 2015 / 6 / 6 - 00:03 )
• إعدام المرأه ان غضب عليها زوجها:
يقول (يسوع): (اذا اتخذ رجل امرأة وحين دخل عليها ابغضها ونسب اليها اسباب كلام واشاع عنها اسما رديا وقال هذه المرأة اتخذتها ولما دنوت منها لم اجد لها عذرة. يخرجون الفتاة الى باب بيت ابيها ويرجمها رجال مدينتها بالحجارة حتى تموت لانها عملت قباحة في اسرائيل بزناها في بيت ابيها) (سفر التثنية 22).
أقول: يعني بمجرد يشك الرجل ويبغض المرأة فيتهمها بالزنى ترجم المرأة.

• إهانة الأبرص:
يقول (يسوع): (و الابرص الذي فيه الضربة تكون ثيابه مشقوقة و راسه يكون مكشوفا و يغطي شاربيه و ينادى نجس نجس) (اللاويين 13: 45).
أقول : أين الإنسانيه؟ حتى المريض يُهان!.


12 - الى الزميل المفتش كلوزو
شورلوك هولمز ( 2015 / 6 / 6 - 02:45 )
يسوع الانسان هو ابن مريم العذراء ولم يكن قد ولد في زمن العهد القديم وهو الذي اسمه عيسى في القران, واضح انك تقصد المسيح, حسنا اذا انت تؤمن ان المسيح هو الله, لا تعليق. لماذا لا تناقش الكاتب حول الموضوع بدل الهروب؟احترامي


13 - المفتش كلوزو
بولس اسحق ( 2015 / 6 / 6 - 08:48 )
هل يوجد هروب من الاجابه اغبى من هذا الهروب!! وياحبذا ياعمو المفتش كلوزو لو تفيدنا بردودك على موضوعي ..وعلى طريقتك البهلوانيه يا حبذا لو تفتش لنا عن نسب محمد بن آمنه ونكون لك من الشاكرين!!!


14 - لنعطي القتلة والخونة جائزة السلام
الدرة العمرية ( 2015 / 6 / 7 - 02:56 )
لا تعليق على ماجاء في مقال الكاتب لسبب واحد ان الكاتب من اخوة الانسانية وكافر برسالة النبي محمد وكفره هذا يجرح فيما يكتبه لأنه يكتب من منطلق العداوة للاسلام.فرسول الاسلام ما كانت حروبه الا دفاعية........واول حادثة اوردها الكاتب عن اناس جاؤوا المدينة فاكرمهم الرسول وطلبوا الخروج الى الصحراء فذهبوا الى ابل الصدقة فشربوا من البانها وابوالها وشفوا من امراضهم فما كان جزاء المعروف؟
ارتدوا عن الاسلام وقتلوا الرعاة وسمروا اعينهم وسرقوا الابل........فهل يوجد خيانة اكبر من هذه يا سيد بولس؟اتريد من محمد ان يرميهم بالورود؟ ايرضى العدل الالهي لمفسدين وقاتلين وخائنين؟؟؟؟؟؟؟؟ ام لا بد من ان ينالوا جزاءهم ليكون عبرة لغيرهم؟؟؟؟؟؟
ماذا يحكم ضميرك ايها الكاتب نعطيهم جائزة السلام؟ نعفوا عنهم؟


15 - سيد بولس لن نكون مثلكم بدون ضمير
الدرة العمرية ( 2015 / 6 / 7 - 03:02 )
سيد بولس اما اذا كنت تريد معرفة نسب محمد فنعم هو محمد ابن امنة ومعروف ايضا نسبه من والده عبد الله فهو محمد بن عبد الله بن عبد المطلب.وما من احد في الدنيا يقول عنه محمد ابن امنة الا بعض اخوة الانسانية الذين فقدوا ضميرهم.
اما لو كنا بلا ضمير لقلنا من هو والد يسوع؟ لا نقول ابن بانديرا ولا نقول ابن النجار كما جاء في كتابكم المقدس بل نقول هو ابن الطاهرة العفيفة مريم والتي حبلت به بامر من الله دون ان يمسها بشر
سيد بولس لن نسمح لأنفسنا ان كنتم بلا ضمير ان نسيئ الى يسوع


16 - الدرة العمرية
بولس اسحق ( 2015 / 6 / 8 - 07:28 )
(اذا كنت تريد معرفة نسب محمد فنعم هو محمد ابن امنة ومعروف ايضا نسبه من والده عبد الله فهو محمد بن عبد الله بن عبد المطلب) - هل هذا النسب كان في طفولته ام بعد ادعاءه النبوة، هذا اولا ..وثانيا : غزوة بني المصطلق هل كانت هي الاخرى خيانه ايضا؟؟؟اما اني اكتب من منطلق العداوة فهل لديك اي اثبات او دليل ان الاحداث في المقالة غير صحيحة و هي مفترات او اتهامات باطله مثلا..فاذا كان لديك اي تفنيد لما جاء بالمقالة هاتيها لنا بلا اتهامات مسبقة!!!(سيد بولس لن نسمح لأنفسنا ان كنتم بلا ضمير ان نسيئ الى يسوع) -ما شاء الله يبدو ان جنابك لا يقرا الا مقالاتي في الموقع فلذلك لم تلاحظي الاساءات عن عيسى لانك بكل تاكيد لا تعرفين يسوع ..اما عن مسالة الضمير فقيسى ضميري بضمير من تدعيه رسولك وبضمير محايد (ان كنت تملكيه) ليمكنك وضع مقارنه. اما مسالة لقلنا ولقلنا..فهذه الامور انتم اولى ان تخدعوا انفسكم بها وتزرعون الامل في نفوسكم لتعزوا به فشلكم في اثبات ادعاءاتكم التي نضحك نحن منها ملئ اشداقنا لاننا نعرف صلاحية البضاعة التي اشتريناها..عزائي لك ان تفندي ولا تستعطفي فالحق حق بعيدا عن المهاترات!!تحياتي لك وشكرا.