الحوار المتمدن - موبايل
الموقع الرئيسي


آياتٌ بَيِّنات لِما تَيَسَرَ ..... مِنْ سُورَةِ الحُجُراتْ

بولس اسحق

2016 / 1 / 4
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني


ما أصعب البحث عن الحقيقة المجردة بين ركام الزيف و صخب الأكاذيب . رحلة البحث عن الحقيقة ربما تكون مضنية شاقة لكنها على كل حال حالة من العشق لا يدركها إلا من وطن نفسه على دفع ثمنها راضياً وتقبل تبعاتها قانعاً(قالها احدهم).... يطنطن ويغرد المسلمون ان القرآن هو الهادي للبشرية وهو الدستور لكل الامم في كل الاجيال لأنه خاتم الكتب والرسالات فلا كتاب بعده حسب مفهومه فكان لزاما على هذا الكتاب ان لا يكون ابن بيئة محدودة أو معينة أو مقترنا بأحوال أو أشخاص لأن هؤلاء الاشخاص سوف ينتهي تأثيرهم وينتهي وجودهم.... دعونا من الكفار والمشركين والابل والحمير والبغال والصحراء ويثرب والروم وغيره من الامور التي تبين حصرية ذلك الكتاب لتلك الازمنة ....دعونا نرى اله القران كيف كان محاميا عن محمد صلى الله عليه والملائكة اجمعين، ويدافع عنه أكثر من البشرية جمعاء فكتاب يقول أصحابه أنه لكل الازمنة لا أرى ضرورة ذكر آيات الدفاع عن محمد بهذه الشراسة وشتم المخالفين له ...
يقول اله القران بما تيسر له في سورة الحجرات :
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَرْفَعُوا أَصْوَاتَكُمْ فَوْقَ صَوْتِ النَّبِيِّ وَلا تَجْهَرُوا لَهُ بِالْقَوْلِ كَجَهْرِ بَعْضِكُمْ لِبَعْضٍ أَن تَحْبَطَ أَعْمَالُكُمْ وَأَنتُمْ لا تَشْعُرُونَ )
هذه الآية تبين ملمحا من ملامح البدو وهو الخنوع وعدم رفع الصوت عليهم أثناء الحديث معهم ليكون جانبا من إعطاء الاحترام لهم , لذلك نرى اله القران يوصي المسلمين بعدم رفع صوتهم فوق صوت النبي احتراما له و خنوعا له كيف لا وهو المتحدث الرسمي باسم رب الصحراء ثم يكمل ولا تجهروا أي تكلموه كما تكلمون بعضكم بأسلوبكم المعتد بينكم ثم ....... وهذه هي المصيبة الكبرى ..... هي أنكم إذا رفعتم صوتكم فوق صوته او كلمتموه بطريقة عادية اي بدون تكلفة فسوف تحبط أعمالكم وانتم لا تشعرون ... كأنهم يعبدون قثم فكيف يا اله القران تجعل قبول عملهم أو إحباطه متوقف على طريقة الكلام مع يتيم ابي طالب ؟؟؟ هل هم يعبدوك أم يعبدون ابن آمنة ؟ هل أصبحت طريقة الحديث مع صلعم هي التي تفصل بين قبول العمل أو إحباطه ؟ هل إذا صلى و صام وكان صادقا معك ولكنه رفع صوته على محمد سوف يحبط عمله وهو لا يشعر بذلك ؟ ثم يجد نفسه يوم القيامة بعد هذه الصلوات في جهنم ولماذا ؟ لأنه رفع صوته على محمد؟ هذا يعني أن صلعم هو من يعبد وان اله القران محاميا عنه ....لنلاحظ الجانب الآخر للآية: هل محمد ما زال حيا الآن ؟ ما هذا القرآن المعجز لكل البشرية والدستور الإلهي الذي يحتوي على آيات لم يعد لها محل من الاعراب ؟
هذه الآية الآن زائدة على القرآن وليس لها أي فائدة إطلاقا ؟ فهل هناك من يكلم ابن ابي كبشة ويرفع صوته عليه ؟ أم هي آية تمنح القدسية لصلعم بطريقة ملتوية ؟
يستأنف اله القران قوله ( إِنَّ الَّذِينَ يَغُضُّونَ أَصْوَاتَهُمْ عِندَ رَسُولِ اللَّهِ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ امْتَحَنَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ لِلتَّقْوَى لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ عَظِيمٌ )
حلوة .... أصبحت التقوى هي عدم رفع الصوت بحضور ابا زيد ومن ينجح في امتحان التقوى و امتحان احترام صلعم ستكون مكافئته عظيمة جدا و له مغفرة وأجر عظيم .
أصبح صلعم هو رمز الاسلام والتقوى ومن يحترمه له مغفرة وأجر عظيم .... فليس الاجرعلى الاخلاق ولا على البر ولا مساعدة البشرية بل على احترام المصطفى العدنان وخفض الصوت أمامه ومسح الجوخ لحضرته فهذا هو الاسلام وهذه هي التقوى.... و يقول اله القران أيضا في مرافعته عن ابن آمنة في كتاب انزله لكل البشرية ...
(إنَّ الَّذِينَ يُنَادُونَكَ مِن وَرَاء الْحُجُرَاتِ أَكْثَرُهُمْ لا يَعْقِلُونَ وَلَوْ أَنَّهُمْ صَبَرُوا حَتَّى تَخْرُجَ إِلَيْهِمْ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ)
الالفاظ المهذبة جدا من جديد..... يشتم اله القران الذين ينادون على حبيبه وهو في داخل البيت ويقول أنهم لا يعقلون ولا يفهمون فهل هذا أسلوب ؟
كيف كانت عادة تلك الازمان في الزيارة يا اله القران؟ اليست هي بالطرق على الباب والمناداة .... فهل كان لديهم جرس كهربائي أو موبايل ليأخذوا معه موعدا ؟؟؟ لكن اله القران/محمد، خير الشتامين لا يلاقي فرصة إلا ويكيل الشتائم وهي دليل على أعرابية القرآن بلا منازع ويريد أن يضفي اله القران هالة من القدسية على وكيله الاوحد عند زيارة المؤمنين له فلا رفع للصوت عليه و لا مناداة ويجب انتظاره الى ان يخرج هو بمزاجه وإن في الانتظار خير .... كيف يكون هناك خير في الانتظار(وخاصة اذا كان في اول مشوارة الجنسي مع احدى زوجاته او سراريه...يعني على السائل ان ينتظر حتي ينهي رسول الرحمة من نكاح الدائرة الذي تجاوز قطرها 11 امراة...لانه كما اخبرنا السلف الصالح كان يدور على نسائه اجمعين في كل ليلة) ؟ أم أن لصلعم كل شيء فيه خير , فعدم رفع الصوت عليه هو خير وانتظاره خير ولحس نخامته خير وشرب بوله خير.... ودعونا ننظرالجانب الآخر للآية :
هل هناك أحد ينادي على صلعم من وراء الحجرات ؟هل بقي من ينتظره خارج البيت حتى يخرج اليهم ؟؟ هل هذا قرآن لكل البشرية وفي كل العصور أم ابن بيئته وبختم اخو شيماء بالرضاعة؟
اله القران يستمر في تأديب البشرية في سائر الاكوان( الارض فقط حسب القرآن ) على التعامل مع محمد و يجعلها آيات للعالمين ولكل الازمنة فيجب عليك ان تتعلم هذه الآداب سواء عام 1 للهجرة أم سنة مليون للهجرة فيجب ان تتعلم هذه الآداب سواء كان ابن آمنة حيا أو ميتا وشبعان موت يجب ان تتعلمها غصب عن ربك فاهم أيها المسلم لأن القرآن لكل الازمان !!
(يا أيها الذين آمنوا لا تدخلوا بيوت النبي إلا أن يؤذن لكم إلى طعام غير ناظرين إناه ولكن إذا دعيتم فادخلوا فإذا طعمتم فانتشروا ولا مستأنسين لحديث إن ذلكم كان يؤذي النبي فيستحيي منكم والله لا يستحيي من الحق وإذا سألتموهن متاعا فاسألوهن من وراء حجاب ذلكم أطهر لقلوبكم وقلوبهن وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله ولا أن تنكحوا أزواجه من بعده أبدا إن ذلكم كان عند الله عظيما)
آيات بينات تحمل هم البشرية بلا منازع وفيها حل لمشاكل الفقر والامراض والمجاعات وعلاج يسهل على البشرية حياتهم واتصالاتهم ويخفف معاناتهم فهي تستحق ان تكون هما للبشرية جمعاء على مر العصور والازمنة وتستحق ان تحفظ عن ظهر قلب وان تقبل ليل نهار على هذه الخدمة التي أنزلها خالق السموات والارض ومسير الرياح لتحمل كثبانا بإذنه , فشكرا لك يا اله القران على إنقاذ البشرية بهذه الآيات!!! .
يدافع محمد عن نفسه بتأليفه آيات و يلصقها بظهر الغاضب الصامت من دون ان يدري فهو يعلم البشرية كيفية دخول بيته ... ويا ليت شعري لو أدري أين بيتك الآن يا صلعم...فلا يجب عليكم دخول بيته إلا عندما يأذن لكم ... هل هو ما زال حيا حتى يأذن لنا ام ان بيته ما زال قائما ويوصيهم أن لا تدخلوا البيت ولاتنظروا الى الطعام أيضا وأيضا لا تتكلموا ولا تستانسوا لحديث، ولكن حتى خيمة العزاء بها دردشة ،على ما يبدو ان صلعم يريد ان يضفي على نفسه قدسية عظيمة ويكون شيخا عربيا بدويا على قومه فهذه ورب الكعبة آيات بدوية بلا منازع تفوح منها رائحة البدواة وأنفتها!!! ويكمل اله القران ... ان ذلك كان يؤذي صلعم وتعرفون ان صلعم كان مرهف الحس وشفاف جدا لا يستطيع أن يضايق اصحابه أبدا ولكنه عند السبايا وعند الحروب سفاح و مغتصب متمرس.
ويسترسل اله القران ويقول ان صلعم يستحي منكم و انا اله القران لا أستحي منكم واشتمكم كما شتمت من قبل المغفور له ابا لهب (فعلا المصطفى العدنان كان يستحي جدا الى درجة انه عند مرور امراة امامه لم يمتلك حاله من الخجل فدخل مسرعا الى زينب وهي تدعس المنيئة وعند خروجة وصف لهم احداث الفلم وكيف سارت الامور والاغرب من ذلك نصائحة للعصابة الذين كانوا بانتظاره قائلا ان المراة تقبل بصورة شيطان وتدبر بصورة شيطان ) . ...ثم ينتقل اله القران ليدافع عن عرض نبيه .... كأن النساء الأخريات التي يغتصبهن المسلمون تحت اسم ملك اليمين هن مجرد غواني لا عرض لهن ولا شرف بنات شوارع , والشرف كله ينقط من نساء محمد ...
لماذا لم تقل شيئا يا رب الرمال عن النساء الآخريات ... عن الجواري أم أنهن لا يستحقن نظرة من طرف عينك ؟؟
آيات بدوية من جديد وذكورية الدين بلا منازع ..... فيا أيها المؤمنين لا تسألوا نساء النبي أي شيء إلا من وراء حجاب!!!
رجاءا .... دلوني على زوجة من زوجات النبي الاكرم الآن لكي أطبق هذه الآية وأسألهن من وراء حجاب ..... هل هناك واحدة منهن على قيد الحياة الآن ؟
وتقولون انه قرآن لكل البشرية ، مشكورين على هذا الدستور العظيم .
فإذا سألتم نساء النبي اسألوهن من وراء حجاب ذلك أطهر لقلوبكم وقلوبهن كيف لا فأنتم فيكم أمراض وأنا اعرف و بهذه الطريقة تكونون قطعتم الطريق على الشكوك وذلك اطهر لقلوبكم(ومن هذه الاية يبدو ان صلعم كان شديد الثقة...ثقة عمياء بعصابته ولا يخاف على نسائة منهم...الا يدل هذا الامر ان اقتناص الفرص كان مستفحلا...والا فما هو المبرر؟؟؟ ) .
ثم يكمل إن ذلك كان يؤذي النبي يا حراااااام، شخص يتكلم مع امرأة النبي امام الناس وعلانية في مكان عام و ضمن جو لا يجلب الشبهات وبوجودة ومع ذلك كان يؤذي ابن آمنة!!!
و يكمل اله القران ( لا تنكحوا أزواجه من بعده أبدا إن ذلكم كان عند الله عظيم) آية بدوية 10000%
محمد يبدل النساء متى يريد و يشتهي من يريد و يسبي من يريد ولكن..... لا يجوز على احد ان يطأ زوجاته و لا ان يتزوجهن زواجا شرعيا حتى ... إنها عقلية البدوي وعقلية الحيوانات التي تهيمن على الإناث و لا تحب ان يلمسهن احد غيرهن حتى وان لم يجامعهن .... ثم يقول رب الرمال إن ذلك كان عند الله عظيما ..... ان يتزوج أحد من نساء النبي فهو عند رب الرمال عظيم و كبير و مصيبة و لا ادري لماذا ؟
أسألكم بكل مقدس عندكم هل هذا كلام إله ام كلام محمد ؟ هل هذا كلام رب السموات أم كلام شخص يخاف ان ينفضح كذب ادعائة بفحولته وكفيته ويفضحن عجزه ويحبلن ويلدن ....والا لماّذا يفكر فيهن ليل نهار ويمنعهن من ان يمارسن حتى حقهن الشرعي في الزواج من بعده ؟؟؟ هل هذا كلام إله يريد ان يجعله لكل البشر ام كلام بدوي يخاف انكشاف كذبه (ويا ريت خوفه قد خاب..لقد كان حدسه في محله) أصبح محمد وزوجاته عند اله القران شيئا عظيما وخطا احمرا للناس وكانهم يعبدون ابن آمنة و يسجدون لابا القاسم وعليهم ان يتحملوا همه وهم زوجاته !!! بعد كل هذا هل هناك من يقول ان هذا القرآن يصلح لكل البشرية ... وان من ألفه ليس محمد القرشي؟؟؟ ....تحياتي zoro .








التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي



التعليقات


1 - وحق الكعبة انه كلام ابن امنة
مروان سعيد ( 2016 / 1 / 4 - 10:51 )
تحية للاستاذ بولس اسحاق وكل عام وانت والجميع بخير
فعلا هذه الايات وكثير يشبهها مخصصة لمحمد وال بيته وغرف نومه وخدمة لااربه لاتخص اولاد عائشة ابدا
ورحم الله من قال عن القران ايات شيطانية والاعظم من هذا يرتلها المؤمنين على انها كلام الله حشى ان ينزل الله لهذا المستوى
وخذ هذه الاية العظيمة التي يلحنها المؤمنون وهي خاصة لخدمة ارب محمد فقط
( يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك اللاتي آتيت أجورهن وما ملكت يمينك مما أفاء الله عليك وبنات عمك وبنات عماتك وبنات خالك وبنات خالاتك اللاتي هاجرن معك وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها خالصة لك من دون المؤمنين قد علمنا ما فرضنا عليهم في أزواجهم وما ملكت أيمانهم لكيلا يكون عليك حرج وكان الله غفورا رحيما
يعني الله يخاطبه مباشرة يا ايها النبي انا احللنا لك جميع انواع الانكحة واعطيناك قوة اربعين حصان وكرين فجاهد حتى ترفع راية الاسلام عاليا
ياخي لادعوة ولابطيخ هو قائد عصابة تريد المال والنكاح هذا همهم الاوحد واخذ شوي من هنا وهناك لف بهم العقول البدوية
ومودتي للجميع


2 - ولماذا لم يطبق محمد تلكم الايات؟
سمير ( 2016 / 1 / 4 - 13:49 )
سؤالي استاذ بولس هو: لماذا لم يطبق محمد تلكم الايات فيكلم زوجة ابنه من خلف حجاب حنى لاتقع المشكلة؟ ايضا يبدو ان محمد كان قد فقد السيطرة على الصحابة فكان عليه ان (ينزل) آيات ليمنعهم من ان يرفقعوا صوتهم عليه او يمنعهم من الدخول على نساءه! احترامي


3 - مِنْ سُورَةِ الثلاث حجرات
شاكر شكور ( 2016 / 1 / 4 - 20:38 )
احسنت استاذ بولس على هذه اللقطات الذكية وأكيد هذه الآيات التي ذكرتها صعدت من الأرض ولم تنزل من السماء ، وعن تكلم الناس مع زوجات محمد من خلف الحجاب ، لا ادري كيف كان الناس يتكلمون مع زوجات محمد اثناء الغزوات عندما كان محمد يصطحب إحدى زوجاته معه فهل كان يصطحب معه حجاب متحرك ؟ وهل استعمل صفوان بن المعطل حجاب او (عازل) في حادثة الأفك ؟ وهل التكلم مع زوجات محمد من وراء الحجاب كان ملزما فقط داخل بيته ؟ وإن كان الأمر كذلك الا تدل الآية ان الرجال كانوا يتجاوزون عتبة الدار ويتجاوزون الحجاب لذلك منعتهم الآية بالتوقف عند حد الحجاب ؟ ثم الآية المذكورة جاءت كنصيحة من عمر بن الخطاب وقبل تاريخ نصيحة عمر لم يكن محمد قد وضع اي حجاب فهل التوبيخ يقع على الضيف ام على محمد وهل محمد انتظر كل تلك المدة ولم يضع حجاب إلا عندما امره جبريله بذلك (وين الغيرة يا عالم ) ؟ تحياتي للجميع


4 - قالوا انه اميٌّ
بولس اسحق ( 2016 / 1 / 5 - 01:07 )
اخي مروان سعيد.....الكتاب بدوي جاهل تافه مكتوب منذ الف ونيف من السنوات.. يقول هذا الكتاب عن نفسه....هو يقول عن نفسه.... ولا يقول عنه شخص أخر أنه يعلم كل شيء.. لا يعلم المؤمنون بهذا الكتاب أنه لا يعلم...!!! لا يعلم هذا الكتاب والمصدقون به أنه يجهل الكثير من الأمور..!
لا يعلم هذا الكتاب والنابحون باسمه أن هناك الكثير من الأمور يجهلها و لا يعرفها.. كيف ممكن أقناع القطيع المؤمن بان هذا الكتاب الذي يجهل أنه يجهل....كيف ممكن أقناع اتباع هذا الكتاب ان كتابهم هذا جاهل .... علما ان القطيع نفسه لا زال ينعق ويتفاخر ان مؤلف هذا الكتاب كان اميا اي جاهل....فهل نتوقع من الجاهل ان يؤلف لنا ملحمة الالياذة ام حكايات جدتي...تحياتي وكل عام والجميع بالف صحة وسلامة.


5 - فياجرا الكتاب المقدس رقم 01
الدرة العمرية ( 2016 / 1 / 5 - 01:40 )

سفر نشيد الانشاد رقم 7 فياجرا الكتاب المقدس اهديه للكاتب بولس وللقراء الاشاوس
سفر نشيد الأنشاد 6 سفر نشيد الأنشاد 8
1 مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ، صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ.
2 سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ، لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ.
3 ثَدْيَاكِ كَخَشْفَتَيْنِ، تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ.
4 عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ.
5 رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ، وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ.
6 مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ!


6 - فياجرا الكتاب المقدس رقم 02
الدرة العمرية ( 2016 / 1 / 5 - 01:42 )
7 قَامَتُكِ هذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ، وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ.
8 قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ، وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ،
9 وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ.
10 أَنَا لِحَبِيبِي، وَإِلَيَّ اشْتِيَاقُهُ.
11 تَعَالَ يَا حَبِيبِي لِنَخْرُجْ إِلَى الْحَقْلِ، وَلْنَبِتْ فِي الْقُرَى.
12 لِنُبَكِّرَنَّ إِلَى الْكُرُومِ، لِنَنْظُرَ: هَلْ أَزْهَرَ الْكَرْمُ؟ هَلْ تَفَتَّحَ الْقُعَالُ؟ هَلْ نَوَّرَ الرُّمَّانُ؟ هُنَالِكَ أُعْطِيكَ حُبِّي.
13 اَللُّفَّاحُ يَفُوحُ رَائِحَةً، وَعِنْدَ أَبْوَابِنَا كُلُّ النَّفَائِسِ مِنْ جَدِيدَةٍ وَقَدِيمَةٍ، ذَخَرْتُهَا لَكَ يَا حَبِيبِي.


7 - تأمل يا بولس
الدرة العمرية ( 2016 / 1 / 5 - 01:46 )

القران الكريم ومافيه من تعاليم اخلاقية سامية لا يصلح لكل زمان ومكان أما الكتاب المقدس ومافيه من زنا المحارم حتى ان اربعا من جدات الرب يسوع زانيات نعم هذا هو الصالح لكل زمان ومكان....اللي اختشوا ماتوا يا بولس


8 - اخلاقهم بعد الرسالة
بولس اسحق ( 2016 / 1 / 5 - 02:08 )
اخي سمير..يقول اله القران... يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَرْفَعُوا أَصْوَاتَكُمْ فَوْقَ صَوْتِ النَّبِيِّ وَلا تَجْهَرُوا لَهُ بِالْقَوْلِ كَجَهْرِ بَعْضِكُمْ لِبَعْضٍ أَنْ تَحْبَطَ أَعْمَالُكُمْ وَأَنْتُمْ لا تَشْعُرُونَ ...لاحظ كيف أستثنى صلعم نفسه بفرض الإحترام له وحده ....الشطر القرآني واضح كل الوضوح بأنه لا يبالي إذا رفع الناس اصواتهم فوق بعضهم البعض ...بغض النظر عن السن أو المكانة ...وخفض الصوت يكون فقط تجاه محمد وحده .
يبدو أنه لا يكترث في تنظيم العلاقات الإجتماعية بشكل عام إلا إذا خدم محمد ودعوته...وصدقني انه لولا ان العفونة ونتانتها التي بدات من حادثة الافك ثم زينب ثم هذه (الحقيقة نسيت اسمها والتي كشفها عمر وهي تذهب الى العراء ربما بحجة انها تريد ان تتبول او....والله اعلم) وغيرها وغيرها عامت على الاسطح لما اضطر عمر ليأمر محمدا بتاليف هذه الايات....يعني قضية النكاح وتبادل النكاح جانت عالكة بين الربع لابو موزه...كما نقول بالعراقي...تحياتي.


9 - كيف كان ....وكيف صار
بولس اسحق ( 2016 / 1 / 5 - 02:10 )
ما الذي تفعله الامة المحرومة من النكاح لوجود 10 اماء اخريات وعدة زوجات في البيت الواحد ؟؟؟
ما الذي تفعله الزوجة وهي تعلم ان هناك عشرة زوجات اخريات بنافسنها على عجوز ابتر وهي ترى امامها الصناديد جالسين يحادثون شيخها...ومن خلال سورة الحجرات نستطيع ان نؤكد ان النكاح وتبادل الزوجات بين الرسول ورجاله كان مستفحلا ...ولكن الرسول اذعن اخيرا لنصيحة عمر بعد ان انفضح الفلم في المجتمع القرشي واصبح متداولا...والا ما السبب الم يكن نساء العرب قبل هذه الايات او قبل الاسلام يخرجن للحروب او القاء القصائد وحتى المبارزة....فماذا يرتجى من مجتمع بفضل الاسلام تباع فيه النساء ليحولن الى بغايا يتبادلهم الرجال مقابل المال لغرض الجنس ...ولكنهم بنفس الوقت يحتفظون بهم في بيوتهم بين زوجتهم وبناتهم واولادهم....هل لك ان تقول لي ما هي التربية الاخلاقية التي سيتربي عليها اولاد البيت وبناته؟؟؟...تحياتي اخي شاكر.

اخر الافلام

.. جد الطفلة -روح الروح- يرزق بحفيدة جديدة


.. فى الجنة يا رفعت .. رسالة وداع حزينة من جمهور الأهلى للاعب ا




.. صاحب مقولة روح الروح جد الطفلة الشــ ـهيدة ريم يُرزق بحفيدة


.. 167-An-Nisa




.. رئيس الحكومة الإسرائيلية السابق إيهود أولمرت: نتنياهو لا يري