الحوار المتمدن - موبايل
الموقع الرئيسي


وهل تهب الملكة نفسها للسوقة, دين النكاح!

اسعد ابراهيم الخزاعي
كاتب وباحث

(Asaad Ibrahim Al-khuzaie)

2021 / 1 / 2
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني


السوقة | رَعَاع، دَهماء النَّاس، سَفِلتهُم. وهي كلمة لا تزال تستخدم في الدارجة العراقية "اخلاق سوقيه" تُطلق على الشخص عديم الاخلاق والسيء في قومه.
"وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها" قران - الاحزاب - 50
لا اعتمد الحديث الا اذا شاركته احداث تاريخية اخرى ,او جاء له ذكر في القران او ما يشابه لكي لا تجد الفرقة الترقيعية الاسلامية سبيلا لممارسة هوايتها المُفضلة "القوادة الاسلامية" او "الدعارة الاسلامية".
ان وهبت نفسها ,المرأة التي تهب نفسها لـ"محـمد" من اجل مضاجعتها تكررت هذه الحالة في التراث الاسلامي وكانت هناك نساء تتودد له وتمنحه جسدها للمتعة الجنسية بحجة الزواج وقد ازدادت حالته الجنسية تطرفا ,سبايا ملك يمين الشذوذ الجنسي "البيدوفيلية" وملاحقة النساء ليهبن انفسهن له وينكحهن سيد الكائنات "النكاح المُبارك" كما ورد في الاحزاب 50 ! و "فلما قضى زيد منها وطرا زوجناكها"! , و "انكحوا ما طاب لكم من النساء"!
جاء في الحديث الصحيح.
عن أبي أُسَيدٍ قال : خرجنا مع رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم حتَّى انطلقنا إلى حائطٍ يُقالُ له الشَّوطُ وقد أُتَى الجونيَّةَ فنزلت في بيتٍ في نخلِ أميمةَ بنتِ النُّعمانِ بنِ شُراحيلَ ومعها دايتُها حاضنةً لها ، فلمَّا دخل عليها النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم قال لها : هَبي لي نفسَك ، فقالت : وهل تهَبُ الملَكةُ نفسَها للسُّوقةِ ، قال فأهوَى ليضعَ يدَه عليها لتسكُنَ فقالت : أعوذُ باللهِ منك ، فقال : لقد عُذتِ بمعاذٍ ثمَّ خرج ، فقال : يا أبا أُسَيدٍ اكْسُها رازِقِيَّيْن وألحِقْها بأهلِها | الراوي : مالك بن ربيعة أبو أسيد الساعدي | المحدث : ابن حجر العسقلاني | المصدر : الإصابة , الصفحة أو الرقم: 4/243 | خلاصة حكم المحدث : صحيح.
التخريج : أخرجه البخاري (5255) باختلاف يسير.
خَرَجْنَا مع النبيِّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ حتَّى انْطَلَقْنَا إلى حَائِطٍ يُقَالُ: له الشَّوْطُ، حتَّى انْتَهَيْنَا إلى حَائِطَيْنِ، فَجَلَسْنَا بيْنَهُمَا، فَقَالَ النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: اجْلِسُوا هَا هُنَا ودَخَلَ، وقدْ أُتِيَ بالجَوْنِيَّةِ، فَأُنْزِلَتْ في بَيْتٍ في نَخْلٍ في بَيْتِ أُمَيْمَةَ بنْتِ النُّعْمَانِ بنِ شَرَاحِيلَ، ومعهَا دَايَتُهَا حَاضِنَةٌ لَهَا، فَلَمَّا دَخَلَ عَلَيْهَا النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ قَالَ: هَبِي نَفْسَكِ لي قَالَتْ: وهلْ تَهَبُ المَلِكَةُ نَفْسَهَا لِلسُّوقَةِ؟ قَالَ: فأهْوَى بيَدِهِ يَضَعُ يَدَهُ عَلَيْهَا لِتَسْكُنَ، فَقَالَتْ: أعُوذُ باللَّهِ مِنْكَ، فَقَالَ: قدْ عُذْتِ بمعاذٍ ثُمَّ خَرَجَ عَلَيْنَا فَقَالَ: يا أبَا أُسَيْدٍ، اكْسُهَا رَازِقِيَّتَيْنِ، وأَلْحِقْهَا بأَهْلِهَا. الراوي : مالك بن ربيعة أبو أسيد الساعدي | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري الصفحة أو الرقم: 5255 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]
وان اعترضوا على الحديث ورواته فأن آيات القران واضحة صريحة فيها اباحة جنونية وتحليل لممارسة الجنس بكل اشكاله "تعدد زواجات ,مللك يمين ,هبه ,اغتصاب قاصرات, ولدان مخلدون" الخ... حتى انه وعد المؤمنين الشواذ بأولاد في الجنة "دين النكاح" او "دين sex" !
عزيزي المؤمن راجع نفسك وتأكد "هل ان نبيك مـحمد كان عابدا ناسكا ام مزواجا ناكحا"؟!
متى كان يعبد ربه ويخلو للوحي, وقد قضى جل وقته يلهث خلف مهبل؟! "طاف على نسائه في ليلة واحدة بغسل واحد"!
حتى المُبتدئ في الدين او الانسان اللاديني يستطيع ان يُميز ان الافراط الشهوة الاباحية الجنسية والاجواء العبادية الروحانية الايمانية نقيضان لا يجتمعان ,كيف له الروحانية وجل تفكيره جنسي!
"السلام على صاحب القضيب المُنتصب, السلام على نبي الشهوة المُلتهب"








التعليق والتصويت على الموضوع في الموقع الرئيسي



التعليقات


1 - انه كان عابدا متعبدا مصليا ناسكا
مروان سعيد ( 2021 / 1 / 2 - 21:12 )
تحية للاستاذ اسعد ابراهيم الخزاعي وتحيتي للجميع
تقول حضرتك
عزيزي المؤمن راجع نفسك وتأكد -هل ان نبيك مـحمد كان عابدا ناسكا ام مزواجا ناكحا-؟!

يظهر ثقافتك الاسلامية ضعيفة استاذ اسعد وما اكثر تعبده وصيامه وظهور جبريل عليه وهو في فراش عائشة ويمص لسانها وهو صائم ولم ياتيه جبريل الا عند لباسه قميص عائشة وكان يامر عائشة ان تتذر وهي حائض ويباشرها وهو صائم وكان املككن لااربه
ارجوك تثقف اكثر وارجع للبخاري فهو اعلم بهذه المواضيع
ومودتي للجميع


2 - سهولة الطعن به
اسعد ابراهيم الخزاعي ( 2021 / 1 / 3 - 01:52 )
لا يعد البخاري مصدرا راسخا فقد يعترض عليه بعدم صحته او تحريفه لكنه يؤكد صحة القران وعدم تعرضه لاي تحريف هنا لايمكنه الاعتراض او الجدال والتملص واكتفي بالقران