الحوار المتمدن
- موبايل
الموقع
الرئيسي
- (200)
مجموعة بريكس: تحالف استراتيجي أم منتدى للحوار؟
حميد الكفائي
2024 / 11 / 3
مواضيع وابحاث سياسية
- (201)
التلال الغائبة / بقلم رولاندو كارديناس - ت: من الإسبانية أكد الجبوري
أكد الجبوري
2024 / 11 / 3
الادب والفن
- (203)
الاتجاهات الجنينية في الفلسفة المعاصرة: الأخلاق والوعي والهوية 1/2
حمدي سيد محمد محمود
2024 / 11 / 3
الفلسفة ,علم النفس , وعلم الاجتماع
- (204)
المعلمون النقابيون أمام محكمة الثورة الإسلامية في الأهواز
جابر احمد
2024 / 11 / 3
مواضيع وابحاث سياسية
- (206)
بداية النهاية لإسرائيل لمناسبة مرور عام على حرب الإبادة الجماعية في غزة
رشيد غويلب
2024 / 11 / 3
القضية الفلسطينية
- (210)
حديث البيدق/ طوفان الأقصى حتى لا ننسى (125)
نورالدين علاك الاسفي
2024 / 11 / 2
القضية الفلسطينية
- (211)
جثث
مختار سعد شحاته
2024 / 11 / 2
الادب والفن
- (212)
كم صوتًا ستجمع تايلور سويفت؟
كرم نعمة
2024 / 11 / 2
مواضيع وابحاث سياسية
- (214)
خطة نتنياهو للحرب الطويلة تهدف لتحقيق حلم الشرق الأوسط الجديد
علي ابوحبله
2024 / 11 / 2
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة
- (215)
المفكر العراقي عبد الحسين شعبان في ندوة عن المثقف والسلطة
عبد الحسين شعبان
2024 / 11 / 2
مقابلات و حوارات
- (219)
-وجوه العشق: تأملات في ضوء الشوق والحنين- قراءة نقدية تحليلية في قصيدة : وجهي ووجه فاطمة – للشاعر :جابر السوداني – العراق . بقلم : كريم عبدالله – العراق .
كريم عبدالله
2024 / 11 / 2
الادب والفن
- (220)
الشاعر كيان مستقل بذاته
محسن عزالدين البكري
2024 / 11 / 2
الادب والفن
- (222)
إلعن حماس
إلياس شتواني
2024 / 11 / 2
الادب والفن
- (224)
زيلينسكي وعقدة النصر المستحيل
محمد حمد
2024 / 11 / 2
مواضيع وابحاث سياسية
- (225)
الشعب الفلسطيني يتم إبادته بأسلحة أميركية محرمة دوليا
سري القدوة
2024 / 11 / 2
مواضيع وابحاث سياسية
- (227)
أقرع نواقيس الانذار ربما المتأخر بعد أن فاتنا أوان حماية بيئتنا صونا للحياة ومنعا للحروب ومن يقف وراءها
تيسير عبدالجبار الآلوسي
2024 / 11 / 2
الطبيعة, التلوث , وحماية البيئة ونشاط حركات الخضر
- (228)
تاريخ الكذب لدى الانسان
غالب المسعودي
2024 / 11 / 2
قضايا ثقافية
- (229)
حتمية انتصار الخط الوطني الثوري التقدمي . والمستقبل للشعب الكادح .
سعيد الوجاني
2024 / 11 / 2
مواضيع وابحاث سياسية
- (230)
المشهداني رئيسا للبرلمان العراقي مرة أخرى
حسين علي محمود
2024 / 11 / 2
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
- (231)
البارزاني -خائن-؟!
بير رستم
2024 / 11 / 2
القضية الكردية
- (232)
الحزب الشيوعي اليوناني يدعم نضال عمال الإطفاء الموسميين ويدين قمع الحكومة
الحزب الشيوعي اليوناني
2024 / 11 / 2
الحركة العمالية والنقابية
- (233)
فاسيلي نيبينزيا: خطة زيلينسكي تؤدي إلى نهاية العالم النووي
شابا أيوب شابا
2024 / 11 / 2
مواضيع وابحاث سياسية
- (234)
الى تركيا, مختصر القول
شيرزاد همزاني
2024 / 11 / 2
الادب والفن
- (235)
انفجارُ الصمت!
ادم عربي
2024 / 11 / 2
الادب والفن
- (236)
هواجس فكرية ــ 336 ــ
آرام كربيت
2024 / 11 / 2
مواضيع وابحاث سياسية
- (237)
“معذبو الأرض” لفرانز فانون: نقد ماركسي
خورخي مارتن
2024 / 11 / 2
ابحاث يسارية واشتراكية وشيوعية
- (238)
جرائم الإمبريالية الفرنسية في الكاميرون
جول ليجوندغ
2024 / 11 / 2
ابحاث يسارية واشتراكية وشيوعية
- (239)
لينين: بم نبدأ؟
فلاديمير لينين
2024 / 11 / 2
الارشيف الماركسي
- (240)
النساء في سوق العمل الإيرانية: الحواجز المستمرة وعدم المساواة بين الجنسين
عبد المجيد محمد
2024 / 11 / 2
حقوق المراة ومساواتها الكاملة في كافة المجالات
- (241)
تفعيل وإعادة هيكلة القطاع التعاوني اثناء الحرب- الحلقة الاولي
فارس محمد أحمد ابراهيم البشير
2024 / 11 / 2
الادارة و الاقتصاد
- (242)
تفعيل وإعادة هيكلة القطاع التعاوني اثناء الحرب - المقالة الثانية
فارس محمد أحمد ابراهيم البشير
2024 / 11 / 2
الادارة و الاقتصاد
- (245)
من أجل ثقافة جماهيرية بديلة - فريدريك أنجلز-أصل العائلة و الملكية الخاصة والدولة 13
عبدالرحيم قروي
2024 / 11 / 2
الارشيف الماركسي
- (247)
من دفتر اليوميات/ محمود شقير15
محمود شقير
2024 / 11 / 2
الادب والفن
- (248)
الغزالى حُجّة الشيطان ( 2 )
أحمد صبحى منصور
2024 / 11 / 2
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
- (249)
لقاء
صالح محمود
2024 / 11 / 2
الادب والفن
اخر الافلام
.. هل تتحول سوريا إلى ساحة حرب إسرائيلية جديدة؟ | #التاسعة
.. تحليل عملية استهداف 4 جنود ودبابة ميركافا في حي القصاصيب بمخ
.. هاريس من ميشيغن: أتعهد بإنهاء الحرب على غزة
.. العراقيل تحاصر ملف تطبيع العلاقات بين دمشق وأنقرة.. من يقدم
.. طرق مغلقة وأنفاق غارقة.. كيف تتعامل كتالونيا مع آثار الفيضان